Thursday 8 February 2018

مؤشر هيكل سوق الفوركس


مسلمش - هيكل السوق منخفض / مرتفع - مؤشر ميتاترادر ​​4.


وصف.


ويسعى المؤشر إلى ارتفاع مستوياته المحلية وانخفاضه المحلي. يتم تعريف ارتفاع / انخفاض المحلية من قبل ثلاثة الشموع، إذا كان ارتفاع الشمعة المتوسطة أعلى من نيغبورس أنها تشكل عالية المحلية، إذا كان انخفاض أقل من نيغبورس أنها تشكل منخفضة المحلية.


يمكننا أن نفعل تجارة كسر إذا كان السعر يتجاوز ارتفاع المحلية أو منخفضة، ويمكننا أن نرى اتجاها إذا كانت أدنى مستوياتها في ارتفاع أو ارتفاع مستوياته في الانخفاض.


كل ارتفاع محلي / منخفض هو أيضا مقاومة أو دعم، وكلما زادت نقطة ضرب في الماضي، وأقوى أنها تعمل كمقاومة أو دعم. ويحدد المؤشر عدد المرات التي تم فيها ضرب سعر وعرض الرقم في رمز اللون من الأبيض إلى الأحمر.


المعلمات:


وتستخدم المعلمات لتقليل عدد الخطوط الأفقية المعروضة.


بيبرانج: استخدم نفس العداد إذا كان السعر ضمن نطاق × نقاط. على سبيل المثال إذا بيبرانج هو 10، أسعار يوروس 1.2000 و 1.2018 استخدام نفس العداد. إذا كان بيبرانج واحد قد يكون هناك 10 خطوط بين. بورسنت: عرض x٪ العلوي من النطاق. على سبيل المثال إذا كان الحد الأقصى لعدد النقاط هو 10، فإن قيمة 70 تعرض أعلى 30 نقطة مئوية من النتائج، لن يتم عرض سوى النقاط التي تم ضربها 7 مرات على الأقل مع خط أفقي.


خطوط أفقية لديها الألوان الأبيض والأصفر، دودجيربلو، البرتقال، الأحمر حيث الأبيض هو واكيست والأحمر الأقوى. ويعرض المشترك لخط عدد الارتفاعات أو القيعان النسبية التي تصيبهم.


استنتاج:


اعتمادا على الإطار الزمني للتجارة اعتمادا على بيانات الرسم البياني يجب أن نجد معايير جيدة لعرض مناطق المقاومة، فإنه يختلف من أي خط على الإطلاق وخطوط على كل مستوى السعر.


يتم بناء خطوط أفقية من جميع الشموع من المخطط، وليس فقط من تلك المرئية.


يمكننا استخدام مناطق المقاومة لضبط أوامر الحد.


تحذير من المخاطر.


استخدام على مسؤوليتك الخاصة أو مع المال التجريبي.


هذا المؤشر لا يعمل كما الثابتة لأي الكرة كريستال.


كيف يعمل تداول الفوركس & # 8211؛ هيكل سوق الفوركس.


تاريخ التحديث: 11 حزيران (يونيو) 2017.


كيف يعمل تداول الفوركس.


كلما كنت تتحدث عن الأسواق لأصدقائك وعائلتك، وسوف نفترض عموما أن كنت & # 8217؛ الحديث عن سوق الأسهم. من حيث & # 8216؛ فوريكس مقابل الأسهم & # 8216؛ هيكل، سوق الأسهم يختلف كثيرا عن سوق الفوركس، دعونا نلقي نظرة ونرى كيف تختلف في هيكل، ومزايا / عيوب كل منهما.


السوق المركزي.


وتعمل الأسواق المركزية من خلال تبادل "مركزي". وهذا يعني أن أي أوامر يتم وضعها في السوق المركزية يجب أن تذهب من خلال تبادل الإسكان. لا تهم إذا كنت تريد إنشاء شركة كبيرة ذات جيوب كبيرة أو مجرد تاجر تجزئة صغير، سواء كنت تسير لفترة طويلة أو قصيرة. تتم معالجة كل شيء من خلال التبادل المركزي.


القدرة على تتبع جميع المعاملات.


واحد شيء بارد الأسواق المركزية يمكن القيام به هو تتبع كمية من أوامر، وحجمها في أي وقت معين مع دقة كاملة. وهذا يسمح للأسواق المركزية لتوفير بيانات تحليلية أكثر دقة من جميع المعاملات التي تمر من خلال محور مركزي للمشاركين في السوق. فمثلا؛ ويقدم سوق الأسهم بيانات الحجم الحقيقي، حيث لا يمكن لسوق الصرف الأجنبي.


أنت تحت رحمة "ملك السوق"


عند التداول في سوق الأسهم، يتم تنفيذ كل ما تبذلونه من أوامر من خلال مركز التبادل المركزي، والتي لديها القدرة على التعامل مع الأسعار، وزيادة انتشار السوق وفرض حظر قصير.


السيناريو 1: هناك المزيد من البائعين من المشترين في السوق، وتذكر لكل بائع يجب أن يكون هناك مشتري، ولكن دعونا نقول ليس هناك المشترين اليسار لتسهيل كمية سريعة من أوامر البيع القادمة. وسوف التبادل المركزي زيادة عمدا انتشار السوق في محاولة لثني المزيد من البائعين من دخول السوق.


السيناريو 2: التجار متخوفون من أزمة اقتصادية، ويريدون بيع أسهمهم. أولا التبادل المركزي يثير انتشار لتثبيط التجار من البيع. ومع ذلك فإن المتداولين يائسون للتخلص من أسهمهم بسبب تحطم السوق المتزايد ولا يثبطهم ارتفاع أسعار الانتشار. يصبح ضغط البيع ساحقا، وبالتالي فإن تبادل قضية حظر بيع قصيرة. الآن لا يمكن فتح أوامر قصيرة جديدة. فقط التجار الذين يحملون الأسهم حاليا يسمح لهم ببيعها، ولكن عموما ليس هناك مشترين خلال تعطل السوق والتجار ليس لديهم خيار سوى مشاهدة أموالهم تختفي.


يمكنك التداول فقط عندما يكون الصرف المركزي مفتوحا.


وتقتصر ساعات التداول في الأسواق المركزية على ساعات التداول في البورصات، وهي عادة ساعات العمل العادية للمنطقة الزمنية للتبادل، من الاثنين إلى الجمعة. يفتح سوق نيويورك للأوراق المالية في الساعة الثامنة صباحا ويغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. إذا كنت ترغب في التداول خارج تلك الساعات، حظا صعبا، دون التبادل المركزي لا يوجد أحد لتسهيل النظام التجاري الخاص بك.


السوق اللامركزية.


الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل تداول الفوركس من خلال الحديث عن السوق اللامركزية. هذا هو السوق الذي لا يوجد لديه تبادل مركزي واحد الذي يسيطر على جميع أنشطة السوق. وللسوق اللامركزي العديد من المحاور والقنوات التي تترابط مع بعضها البعض. يمكن أن تأخذ الطلبات التجارية مسارات متعددة إلى & # 8220؛ إجراء تجارة & # 8221 ؛.


ومن أمثلة الشبكة اللامركزية الإنترنت. إشارات الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديها العديد من الطرق الممكنة للوصول إلى وجهتهم. إذا تم حظر المسار المفضل أو لا يعمل، يتم إعادة توجيه الإشارة الخاصة بك من خلال أفضل طريق المتاحة التالية. سوق الفوركس يعمل بطريقة مشابهة جدا.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق الشبكة اللامركزية. نلقي نظرة على النموذج أدناه للحصول على تمثيل بصري لكيفية توصيل السوق معا. سيعطيك الرسم البياني أدناه تمثيلا مرئيا جيدا حول كيفية عمل تداول الفوركس.


ويمكن اعتبار النقد الأجنبي بمثابة بنية شبكة تعمل على نظام المستوى، والبنوك الكبرى الموجودة على الطبقة العليا، ونحن تجار التجزئة التي تتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا في المنازل هي في المستويات السفلى. فما يحدث لتجارتنا عندما نضع النظام لدينا؟


المستوى 1: شبكة ما بين البنوك.


وتحتوي الشبكة ما بين البنوك المركزية والبنوك الكبرى، ممثلة في جميع الكيانات السوداء على الرسم البياني أعلاه. هؤلاء الرجال هم جوهر شبكة النقد الأجنبي. يجب أن تمر جميع الطلبات من خلال أحد أعضاء الشبكة ما بين البنوك ليتم تنفيذها. الرجال على شبكة ما بين البنوك هي التي لديها المال، وأنها توفر السيولة للمشاركين في السوق الأخرى. هذا هو جوهر كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، وشبكات بين البنوك هو & # 8216؛ الغراء & # 8217؛ الذي يحمل الجميع معا.


كنت متصلا بالإنترنت الآن قراءة هذه المادة. للحصول على إمكانية الوصول إلى الإنترنت، كان مطلوبا منك الاشتراك مع "مزود خدمة الإنترنت"، الذي تدفعه رسوم الخدمة، وأنها توفر لك وسيلة لتصفح الإنترنت. تبادل العملات الأجنبية متشابهة جدا، لتكون قادرة على البدء في صنع الصفقات تحتاج إلى التوقيع على وسيط، وسيط هو وسائلك للوصول إلى شبكة بين البنوك والبدء في صنع الصفقات مع بقية العالم.


عندما تفكر في كيفية عمل تداول الفوركس، الوسطاء هم صناع السوق. عند وضع أمر تجاري، وسيحاول الوسيط أولا لمطابقة تجارتك مع عميل آخر من الوسطاء، وتجاوز شبكة بين البنوك معا. إذا كان هذا ناجحا وسيط لديها الآن التجارة التحوط الحرة وليس في خطر الخسارة. إذا كان الوسيط يمكن & # 8217؛ ر مطابقة التجارة بين العملاء الخاصة بهم، فإنها عادة فتح التجارة في الاتجاه المعاكس لك (التجارة التحوط) على شبكة بين البنوك. هذا سيحمي الوسيط من أي خسائر قد تجتذبها تجارتك.


صناع السوق لديهم الوصول إلى أرخص أسعار السوق شبكة بين البنوك. يضيف صانع السوق عمولاتهم على التسعير بين البنوك ويمر على لك. ويطلق على الفرق في الأسعار "عرض السعر المطلوب".


سعر العطاء: هذا هو السعر الذي ترغب فيه شبكة ما بين البنوك في بيع العملة إلى صانع السوق.


سعر الطلب: هذا هو السعر الذي صانع السوق على استعداد لبيع العملة لك ل.


انتشار هو وسيلة السماسرة جعل أرباحهم، في كل مرة تشتري عملة في صانعي السوق "نسأل" السعر. صانع السوق ثم يأخذ طلبك ويمر تجارتك على شبكة بين البنوك للحصول على سعر أرخص. هذا هو نموذج الأعمال الأساسية للوسطاء الفوركس التجزئة، انها & # 8217؛ ق كيفية وضع المال في جيوبهم. فكر في كل صفقة يتم وضعها كل يوم في سوق الفوركس. كل تجارة لديه عمولة وسيط اضافت إليها، وهذا هو الكثير من المال الحصول على البنك من قبل الوسيط.


إن بروكرز.


إن وسيط إن لديه نفس الموقف على شبكة الفوركس كوسيط صانع السوق. الفرق الرئيسي هو أنها لا تتعامل مع الأسعار التي تراها عن طريق إضافة ينتشر إلى "طلب" السعر (كما يدعون أنها لا 't'). بدلا من ذلك أنها تعطيك أسعار الأسعار بين البنوك مباشرة، والتي من الواضح أنها ستكون أرخص بكثير. فكيف يعمل تداول الفوركس مع وسطاء إن؟ كيف يتم كسب المال إذا لم يطبق أي فروق؟ حسنا أنها تكسب عمولات قبالة الصفقات الخاصة بك بدلا من ذلك.


لارج سباكولاتورس & أمب؛ الشركات التجارية.


التعايش في الدرجة الثانية من موقعنا & # 8216؛ كيف يعمل تداول الفوركس & # 8217؛ الرسم البياني، لدينا صناديق التحوط والشركات التجارية. هؤلاء الرجال لديهم جيوب عميقة جدا وتعوض عن كمية كبيرة من حجم التداول الكلي في البورصة. وللمعايير الكبيرة عموما علاقات ائتمان خاصة مع المصارف التجارية على شبكة ما بين المصارف. وتسهل البنوك التجارية الطلبات التجارية الكبيرة التي تضعها الشركات التجارية للقيام بأعمالها اليومية، وتستخدم صناديق التحوط لتداولها المضاربي (لكسب المال من المال).


المضاربين الصغيرة.


تجار التجزئة هم اللاعبين وقت صغير. وتتكون من تجار الفوركس مثلك و I. نحن التجارة كميات صغيرة من المال مقارنة مع & # 8220؛ الأولاد الكبار & # 8221؛. ويعرف تجار التجزئة أيضا باسم "المضاربين الصغار" ويشكلون نسبة ضئيلة جدا من حجم السوق. تجار التجزئة قادرون على السيطرة على كميات كبيرة من المال مع رأس المال الصغير من خلال نظام الاستفادة من السماسرة. الرافعة المالية هي كيف يعمل تداول الفوركس بشكل جيد بالنسبة لنا البقاء في التجار المنزل سوف أرصدة صغيرة. الوسطاء يقترضون مؤقتا الأموال من البنوك لإعطاء السائل مقابل النفوذ، مما يسمح لنا للتجارة مع المزيد من المال مما نملك بالفعل. المضاربون الصغار لديهم نسبة فشل عالية في الأسواق وغالبا ما تسمى & # 8220؛ المال البكم & # 8221 ؛. في الواقع أنه من المعروف جيدا أن نسبة عالية من التجار الفوركس يفقدون المال، حوالي 95٪.


لتجنب أن تصبح إحصائية من المهم إدارة تداول الفوركس من خلال القيام بأشياء مثل الاحتفاظ بمجلة تداول العملات الأجنبية وإنشاء قائمة التحقق من الفوركس قبل استثمار المال الثابت الخاص بك.


الآن أنت & # 8217؛ على دراية كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، في الفصل التالي سيكون دليل المبتدئين لتحديد وسيط الفوركس للتجارة مع. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج حقا إلى معرفته عن وسطاء الفوركس حتى كنت لا & # 8217؛ ر وضع أموالك في المكان الخطأ.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


كيفية التداول بدون مؤشرات & # 8211؛ دليل خطوة بخطوة لتحليل الرسم البياني.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


دعونا نكون صادقين، ومعظم التجار لاف مؤشرات & # 8211؛ هناك دائما عنصر من الإثارة عند اكتشاف أداة لامعة جديدة للعبث مع على الرسوم البيانية الخاصة بك.


ولكن الحقيقة الحقيقية هي & # 8211؛ الجميع يبحث عن وهمية & # 8220؛ المقدسة غرايل مؤشر & # 8221؛ التي سوف تزيل القلق من اتخاذ القرارات التجارية.


كما ربما كنت أعرف كل شيء بشكل جيد جدا، وهذا يتطور إلى علاقة حب / الكراهية عندما لا شيء يرقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك. ثم يصعد إلى مطاردة شرسة لمؤشر & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ & # 8211؛ تنفق الكثير من الطاقة الضائعة.


الآن، في مرحلة ما من رحلة التداول الخاصة بك، أنت & # 8217؛ سوف أقول لنفسك: & # 8220؛ أريد أن أتعلم كيفية التجارة دون مؤشرات! & # 8221؛


وبصرف النظر عن ما أدى بك إلى هذه النقطة، فإن هذا السعي الجديد للمعرفة عموما تقودك إلى أسفل الطريق لتداول حركة الأسعار.


العمل السعر هو منهجية، مهارة قراءة الشموع عارية مباشرة. كمتداول حركة السعر يمكنك أن تستند قراراتك بحتة على ما يفعله السعر في الوقت الحالي، مقارنة بما فعله في الماضي.


اليوم، أود أن تسليح لكم مع بعض المعرفة ركلة بداية للدخول لكم في مؤشر التداول الحر مع دليل خطوة بخطوة بسيطة لجعل الشعور الرسم البياني للسعر & # 8211؛ وأخيرا إطفاء هذا البحث الميت عن الملحقات المقدسة الكأس.


بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل نشط التجار سعر العمل، والحفاظ على القراءة & # 8211؛ انها & # 8217؛ s دائما جيدة لتحديث عقلك من الأساسيات لإبقاء لكم الراسية للأسس التي تتاجر من.


الخطوة 1: قراءة هيكل السوق.


وأعتقد أن هناك حفرة ضخمة موجودة في العديد من التجار & # 8217؛ s عملية صنع القرار & # 8211؛ عدم القدرة، أو الإهمال لقراءة هيكل السوق قبل سحب الزناد.


فهم هيكل السوق هو في الأساس ضبط نفسك في مع الرسم البياني، والحصول على جيد & # 8216؛ قراءة & # 8217؛ على & # 8220؛ الطريقة التي تهب الرياح & # 8221 ؛. انها & # 8217؛ s مثل بسيطة & # 8216؛ العودة إلى أساسيات & # 8217؛ مهارة، أن العديد من مجرد فقدان اتصال مع.


على الرغم من أن هيكل السوق هو التحليل الفني الأساسي، فإنه من المهم جدا & # 8211؛ كنت في حاجة إليها جزءا لا يتجزأ من كل قرار التداول التي تقوم بها.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما أعنيه عندما أقول & # 8216؛ هيكل السوق & # 8217؛ & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر تقلق ذلك & # 8217؛ ق بسيطة حقا.


هيكل السوق يفسر ترتيب النقاط العالية والمنخفضة من السعر على الرسم البياني، أو أن توضع بشكل أكثر صراحة & # 8211؛ هو التحليل الفني للجمع بين: أعلى قمم (ه) وأدنى مستوياته (هل)، أو أدنى مستوياته الدنيا (ليرة لبنانية) وأدنى مستوياته (ل) & # 8211؛ والتي يشار إليها أحيانا بارتفاع أو انخفاض مستويات التأرجح.


يمكن أن يمنحك الترتيب الذي تحدث فيه مستويات قياسية أو أدنى مستويات جديدة، أساسا صلبا جدا لتحديد أين يتحرك السوق، أو لا يتحرك إلى & # 8230؛


سيساعدك تحليل البنية الأساسية في تحديد الأشياء التي يتعارض معها معظم التجار مع & # 8211؛ مما يسمح للعمل السعر للاتصال لك إذا كان السوق هو:


في اتجاه صعودي في اتجاه هبوطي يتراوح بين مستويين ينبعث من اتجاه جديد يشكل قاعا كبيرا إلى القمة.


التعرف على البنية الشائعة.


كل يوم، نفس السؤال للملوثات العضوية الثابتة & # 8211؛ كيف يمكنني تحديد هذا الاتجاه؟


هذا هو مثل هذه العقبة البسيطة التي المتاريس الكثير من التجار من التقدم مع مهاراتهم الرسم البياني القراءة. يحاول العديد منهم استخدام مؤشرات معقدة، أو مؤشرات رياضية ليقول لهم عندما يتجه السوق.


هذا & # 8217؛ s غير ضروري تماما & # 8211؛ لا تعتمد على البرمجيات لإخبارك إذا كان السوق يتجه أم لا، فإنه يأخذ سوى ثوان إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة.


وهناك سوق تتجه نحو ارتفاع قمم أعلى وأدنى مستوياته & # 8211؛ أور & # 8211؛ وهو السوق الذي يحقق أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.


يبدو مجرد أن يكون صحيحا الحق؟ حسنا ثق بي & # 8211؛ أن كل ما تحتاج إلى البحث عنه لتحديد الظروف السائدة. إذا كنت تستطيع تحديد هذا الهيكل البسيط، يمكنك تحديد اتجاه & # 8230؛


انها & # 8217؛ ق تقريبا مثل ربط اللغز النقاط. قم بتعيين المستويات المرتفعة والمنخفضة، ثم قم بتوصيلها، مثل I & # 8217؛ مع الأسهم الصفراء & # 8211؛ وسترى & # 8216؛ راجع & # 8217؛ هيكل تتجه.


على الرغم من أن الأسواق المتداولة هي الظروف المثالية لكسب المال، فإن التجار يحرقون بسببهم لأنهم إما يتاجرون في الاتجاه الخاطئ، أو يدخلون خارج المركز.


تذكر، كنت ترغب في شراء منخفضة، بيع عالية & # 8211؛ لذلك بشكل عام، كنت تريد أن تنتظر السعر لتتبع إلى أدنى مستوياته، أو سوينغ مستويات عالية قبل دخول هذا الاتجاه.


لا يكون المتداول الذي يطارد السعر كما أنه يحقق مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته، فإن الارتداد التالي من المرجح أن يضعفك.


هيكل السوق.


يمكن أن يكون من السهل أن نرى الأسواق التي يمكن أن نرى، وأحيانا أخرى أكثر صعوبة قليلا. المشكلة مع ظروف المدى هي أنها & # 8217؛ محايدة & # 8216؛ أي شيء يذهب & # 8217؛ نوع من السوق الجانبية & # 8211؛ وخلق بيئة تجارية غير مرغوب فيها.


في سيناريو كتاب نصي & # 8211؛ وتحدث الأسواق المدى عندما يكون المحاصرين السعر بين مستويين رئيسيين & # 8211؛ لذلك يمكنك أن ترى باستمرار العالية والمنخفضة المطبوعة على نفس المستويات الأفقية & # 8230؛


الجميع يعرف بنية مجموعة كتاب النص & # 8211؛ ولكن هذا نادرا ما يحدث في كل الأسواق اليوم.


وعادة ما تكون النطاقات فوضوي ومضطربة، ولا توجد حدود علوية وسفلية محددة بوضوح. عموما سيكون لديك لتحديد النطاق عن طريق وضع علامات نقاط سوينغ التي تحدث في نفس المنطقة & # 8230؛


لاحظ مدى اختلاف السوق في الرسم البياني أعلاه. هذا هو مثال أكثر واقعية كيف تتصرف نطاقات عادة، ولماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا للتجارة.


لأنه لا يوجد أعلى واضح أو أسفل واضح، فإنه يجعل من الصعب أن دبوس الصفقات انعكاس نقطة. كما ترون، السعر يحصل صاخبة جدا حول حدود مجموعة & # 8211؛ وهذا هو السبب يجب أن تكون حذرا عند محاولة التجارة هذه الهياكل تتراوح.


وكلما كان تحديد النطاق أكثر وضوحا. بعض النطاقات هي مجرد صاخبة جدا، انها & # 8217؛ ق لا يستحق المخاطرة.


غير قابل للقراءة هيكل السوق.


لإنهاء المناقشة حول هيكل السوق، هناك شيء واحد مهم جدا تحتاج إلى معرفته & # 8211؛ الشيء الذي يحبس الكثير من التجار ويصبح ثقبا أسودا ضخما للمال.


يمكنك & # 8217؛ ر معنى جميع ظروف السوق!


هناك بعض الرسوم البيانية التي هي مجنونة جدا، وهيكل السوق لديها لا معنى لها. إذا لم تتمكن من الحصول على قراءة حول الوضع، فمن المحتمل ألا تكون قيمة التداول على الإطلاق.


في بعض الأحيان لا يوجد أي تفسير لعدم انتظام سلوك الأسعار. حتى بعد اتباع نقاط التأرجح وتسليط الضوء على هيكل السوق & # 8211؛ لا يوجد شيء يحدث هنا.


دون & # 8217؛ ر يكون التاجر الذي يعتقد أنها يمكن تحليل، و & # 8216؛ فاز & # 8217؛ السوق تحت أي شروط & # 8211؛ وسوف تفقد لك الكثير من المال إذا حاولت هذا! انتظر حتى تكون الظروف واضحة، وسوف تكون قادرة على دخول السوق مع المزيد من الثقة، وتحقيق نجاح أفضل.


الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة.


بعد الحصول على قراءة على الوضع الرسم البياني، يجب أن تعرف ما الاتجاه الذي تريد أن تكون التداول & # 8211؛ أن & # 8217؛ ق إذا كنت تريد أن تكون التداول على الإطلاق.


الشيء الحاسم التالي القيام به هو العثور على سعر المكان الأكثر احتمالا سوف يستدير. هذا هو المكان الذي نسرع ​​فيه التحليل الفني لدينا واستخدام أشياء مثل المستويات الأفقية وخطوط الاتجاه.


يمكن للمتداولين الآخرين استخدام نقاط تحول فنية إضافية مثل:


مستويات فيبوناتشي النقاط المحورية مستويات الأسعار النفسية مثل & # 8216؛ أرقام مستديرة كبيرة & # 8217؛


ولكن فقط للسجل، وأنا لا & # 8217؛ استخدام أي من أعلاه في التحليل الفني بلدي. أنا التمسك أساسيات جدا، وأنه يخدمني بشكل جيد.


لبدء بناء حالة لجودة عالية، وارتفاع احتمال التجارة & # 8211؛ العثور على تلك المنطقية، وأثبتت نقطة تحول على الرسم البياني. واسمحوا لي أن أظهروا ذلك بدعم بسيط، ولكن قوي، وتحليل للمقاومة.


في الرسم البياني أعلاه، نقوم بتحديد هيكل السوق واستخدام مستوى الدعم والمقاومة لتسليط الضوء على نقاط التحول المحتملة.


الآن، أي شيء يمكن أن يحدث في الفوركس في أي وقت & # 8211؛ ولكن هناك سيناريوهان محتملان جدا هنا & # 8230؛


السعر سوف تعيد إلى الدعم القديم، واستخدام ذلك كمقاومة جديدة وعكس هناك وسوف يستمر السعر في بيع إلى مستوى دعم مجموعة رئيسية، حيث سنرى على الأرجح سعر بدوره حول & # 8211؛ أو على الأقل & # 8216؛ ارتداد & # 8217؛ إيقاف.


تذكر كيف قلت معظم التجار عادة الحصول على حرق من الاتجاهات، لأنها التجارة خارج الموقف؟ اتبع مثال الرسم البياني أدناه للحصول على مثال كلاسيكي & # 8230؛


يوضح المثال أعلاه كيف يمكن هيكل السوق والتحليل الفني بسيط تساعدك على البدء حقا لإتقان مهارات القراءة الرسم البياني الخاص بك.


نحن نحدد الظروف المتغيرة ونحدد أيضا الدعم الهام & أمب؛ ومستويات المقاومة لنقطة دبوس نقطة تحول محتملة. يمكننا أن نرى أن الوضع الحالي للسعر هو في وضع سيئ للنظر في شراء في الاتجاه & # 8211؛ هذا هو كيف يفقد التجار أموالهم عن طريق التداول الاتجاه بشكل غير صحيح.


انهم يعتقدون & # 8220؛ حسنا، والاتجاه هو ما يصل، ولذا فإنني سوف تبدأ شراء & # 8221؛. انها تسمى سعر مطاردة أو شراء من موقف & # 8211؛ تعلم كيفية إدخال التجارة بشكل صحيح.


باتباع هيكل السوق مثل أنا أظهر لك في الخطوة 1، ونحن نعلم أن السعر من المرجح أن تعقب قريبا، وتصحيح في مستويات جديدة.


هذا هو المكان الذي يقول & # 8220؛ شراء منخفضة & # 8211؛ بيع عالية & # 8221؛ يأتي دور. وهذا يعني أن استخدام الاتجاه & # 8217؛ s التصحيحات لصالحنا، ودائما ندخل في الاتجاه بسعر أكثر ذكاء.


في بعض الأحيان الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة دون & # 8217؛ ر معنى لاستخدام & # 8211؛ لذلك عليك أن تعتمد خط الاتجاه من وقت لآخر. أحاول أن أكون أضيق الحدود جدا مع خطوط الاتجاه & # 8211؛ لأنه من السهل جدا الحصول على حملها بعيدا.


في معظم الحالات تحتاج فقط أن يكون لديك واحدة على الرسم البياني الخاص بك للقيام بهذه المهمة & # 8230؛


لاحظ في الرسم البياني أعلاه، خطوط الاتجاه الهبوطي كانت نقطة التحول الرئيسية & # 8211؛ يتضح بسهولة من أعلى المستويات سوينغ طباعة قمم منخفضة في كل مرة.


كان هناك عدد قليل من حركة السعر بيع إشارات قبالة نقطة تحول خط الاتجاه، والتي لم تتحول إلى أن تكون الصفقات مربحة جدا.


الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة.


الجزء الأخير من اللغز هو الانتظار الفعلي لإشارة شراء أو بيع من نظام التداول الخاص بك. إذا كنت تريد تداول الرسوم البيانية للسعر العاري، فمن المرجح أن يكون ذلك على شكل إشارة عكس الشمعدان، أو نمط محفز الاختراق.


إشارة شمعدان الأكثر شيوعا هو شمعة رفض، وأفضل إشارة الزناد للتعلم للتجارة دون مؤشرات.


لتلخيص هذا الدليل & # 8211؛ أنا ذاهب لجلب جميع الخطوات معا واستخدام شمعة رفض كمثال لإشارتنا التجارية.


لذلك نحن نسلط الضوء على هيكل السوق لدينا & # 8230؛


تذكر & # 8216؛ قراءة المخطط & # 8217؛ باتباع أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. اسمحوا الرسم البياني التواصل لك ما تحاول القيام به.


يمكننا أن نرى هذا السوق هو حاليا في توطيد & # 8211؛ أنا لست مروحة كبيرة في محاولة للتجارة داخل هياكل التوحيد، وبالتالي فإن أفضل شيء يجب القيام به هو الانتظار لكسر قبل اتخاذ مزيد من الإجراءات.


مرة واحدة يحدث اختراق، ويوفر الرسم البياني المزيد من العمل السعر واعدة & # 8211؛ ثم الانتقال إلى الخطوة 2، وتحديد نقاط التحول المحتملة لتوقع انعكاسات السوق.


ثم تحتاج إلى الانتظار بصبر لفكرة التجارة الخاصة بك ليأتي إلى الحياة. إن السوق لا يتخلى دائما عن الإشارة، ولكن عندما يفعل & # 8221؛ دون & # 8217؛ ر التفكير في ذلك أكثر من اللازم، واتخاذ إجراءات.


بعد الانضباط والمريض بما يكفي لانتظار جميع الخطوات هنا لمحاذاة & # 8211؛ ونحن أخيرا الحصول على إشارة بيع لدينا أن يتحقق المربع الأخير.


في هذه الحالة، تشكل شمعة الرفض الهبوطي الحق حيث أردنا ذلك. المفتاح لتداول حركة السعر، وتداول العملات الأجنبية دون مؤشرات ليست للتفكير في الأمور أكثر من اللازم. الحفاظ على التداول بسيطة باتباع هذه الخطوات 3:


جعل نفسك قائمة الاختيار & # 8211؛


الخطوة 1: قراءة هيكل السوق السوق ضعيف، ويتجه لأسفل لأنه الآن يحقق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته الدنيا & # 8211؛ لذلك نحن نعلم أننا نريد أن نكون البائع في هذا السوق. الخطوة 2: تحديد نقاط التحول المحتملة باستخدام تحليل بسيط للدعم والمقاومة، نحدد أن نقطة التحول المحتملة ستكون دعم التوطيد القديم نظرا لأنه كان مثل هذا المستوى القوي. إذا كان يحمل كمقاومة، فإن السوق على الأرجح عكس هنا. الخطوة 3: انتظر إشارة التجارة في هذا السيناريو، قام المخطط برسم شمعة رفض هبوطي، وهي إشارة بيع شائعة السعر. تشريح شمعة البيع تبدو جيدة، انها & # 8217؛ s كبيرة في النطاق وكان سعر الإغلاق أقل من سعر مفتوح & # 8211؛ وإعطاء شمعة الجسم الهبوطي (هذا شيء أحب أن أرى على الشموع رفض بلدي).


كما ترون هذه التجارة عملت بشكل جيد جدا & # 8211؛ وتوحيد الانهيار عموما لا تخلق التحركات المتفجرة مثل هذا، إذا كان السوق يقدم إشارة للقبض عليهم.


إذا كنت تشعر بالإحباط مع الأسواق في الوقت الحالي، وتشعر بأن الوضع يتحول دائما ضدك & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ربما تخطي واحدة من هذه الخطوات الحيوية 3.


إليك ما يمكن أن يحدث إذا تخطيت، أو لا تتضمن أي من هذه الإعدادات في التحليل الفني & # 8230؛


هيكل السوق: إذا كنت تهمل قراءة هيكل، هل يمكن بسيطة دخول أسواق سيئة للغاية والحصول على المحاصرين في ظروف مضطربة جدا غير مرغوب فيها. تحديد نقاط التحول: يدخل الكثير من المتداولين السوق & # 8216؛ خارج المركز & # 8217؛، مثل بيع منخفض، أو شراء عالية. انتظر شراء تلك القيعان العالية، وبيع قمم أدنى & # 8211؛ استخدام نقاط التحول مثل المستويات الأفقية / خطوط الاتجاه لاستباق هذه النقاط البديل. إشارة التداول: سوف يقوم بعض المتداولين بشيء يسمى & # 8216؛ المس التداول & # 8217؛، الذي يشتري أو يبيع السوق بدون عمياء. يمكن أن يعمل هذا إذا قمت بمحاذاة الخطوة 1 & أمب؛ 2 معا بشكل جيد، ولكن وجود إشارة تجارية يؤكد أساسا فكرة التجارة ويعطيها فرصة أفضل للعمل بها.


كتابة هذه الخطوات على قطعة من الورق، وإنشاء قائمة مرجعية & # 8211؛ أو حتى أفضل، إدراجها في خطة التداول الخاصة بك. هذا سيساعد على تصويب التداول الخاص بك، ويبقي لكم بعيدا عن تلك الإشارات السيئة، أو & # 8216؛ في لحظة & # 8217؛ القرارات الاندفاع.


آمل أن يكون هذا الدليل يساعد تجارتك & # 8211؛ أنا شخصيا اتبع هذه القاعدة 3 خطوة عندما أنظر إلى الرسوم البيانية. بمجرد تطبيق هذه الخطوات 3 مرارا وتكرارا، في نهاية المطاف سوف تصبح طبيعة ثانية، وسوف تكون قادرة على اكتشاف فرص تداول عالية الجودة في غضون ثوان.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قراءة الرسوم البيانية السعر، تداول حركة السعر أو بلدي استراتيجيات التداول سوينغ & # 8211؛ يرجى مراجعة غرفة الحرب للتجار. نحن نقدم دورة تداول العمل السعر الذي يمتد على هذا الدرس ويعطيك فهم أعمق من الرسوم البيانية القراءة، وتوقيت الصفقات الخاصة بك بشكل أفضل ويعلمك المزيد من إشارات التداول.


يرجى ترك تعليقاتك أدناه & # 8211؛ فهي ملهمة بالنسبة لي، وتعطيني ردود فعل إيجابية أن يحفزني على إنشاء المزيد من المحتوى مثل هذا بالنسبة لك الرجال.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع 🙂


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


تعلم فهم بنية السوق.


مرحبا، التجار. مرحبا بكم في دورة التحليل الفني المتقدم. الوحدة الأولى، التحليل الفني 101. في هذا الدرس، نحن & # 8217؛ الذهاب إلى يعلمك كيفية تعلم وكيفية فهم بنية السوق. هذا مهم جدا وهو في الواقع أهم شيء في التحليل الفني.


ما هو هيكل السوق، والرجال؟ هيكل السوق يعطينا التحيز للبحث عن فرص التداول، إذا كنت لا تفهم هيكل السوق، ونحن أساسا المحللين التقنيين أن لا تفهم التحليل الفني. وذلك لأن فهم هيكل السوق هو جوهر فهم الطريقة التي يتحرك بها السوق وكيف تتفاعل الدورات مع بعضها البعض.


على سبيل المثال، في سوق الثور، ونحن نتطلع دائما لشراء الانخفاضات. إذا لم تفهم بنية السوق، لن نفهم أبدا أننا في سوق الثور، وربما سنبحث عن شراء يضع في سوق الثور، وهو لا. في سوق الدب، ونحن نتطلع دائما لبيع المسيرات. في سوق الدب، تبيع إلى قوة. في سوق الثور، يمكنك شراء في الضعف. هذه هي الطريقة التي تتداول بها. هذه هي الطريقة التي يتم بها التجارة بسيطة. يمكنك اتباع هذا الاتجاه وتشتري إلى ضعف وتبيع إلى قوة، ولكن عليك أن تفهم ما هو هيكل السوق.


أيضا هيكل السوق يمنحك اتجاه السوق. وهذا ما قلناه بالفعل. سوق الثور، السعر يجعل أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. هذا هو هيكل السوق الأساسية من التحرك الثور. في السوق الدب، السعر يجعل أدنى مستوياته وأدنى مستوياته الدنيا. هذا هو الهيكل الأساسي في التحرك الدب.


بين هذه الثور وتحمل الدب، لدينا دورات التي تتفاعل مع بعضها البعض. دورات السوق هي التحولات بين الثور والتحركات الدب، لأن تذكر، الرجال، أنه حتى لو كنا في خطوة الثور، ونحن في طريقنا إلى الحصول على تصحيحات من ذلك الثور لأننا نبذل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة. نحن بحاجة إلى جعل منخفضة، لذلك نحن بحاجة إلى تعقب قليلا. عندما نتتبع قليلا في سوق الثور أو في تحرك الثور، ونحن في طريقنا لكسر مع هيكل السوق الفوري.


دعونا نلقي نظرة على هذا. في السوق الشاملة، في سوق الثور الكلي، فإن التصحيح يعني كسر الهيكل الفوري لدورة الدب. هذا لا يعني أننا سوف نبيع ذلك أعلى وباختصار هناك حق. وهذا يعني أننا سننتظر حتى تنتهي دورة الدب بالنسبة لنا لتكون قادرة على شراء هذا الانخفاض.


انها نفس الشيء للتحرك الدب. على تصحيح، ونحن كسر هيكل السوق الفوري لدورة الثور. لماذا نقول أننا نكسر هيكل السوق فورا؟ هذا هو السهل، والرجال، لأنه عندما نحن في سوق الثور، ونحن نبذل قمم أعلى وأدنى مستوياته. عندما نتعقب، نحن كسر مع انخفاض فوري. في سوق الدب، عندما نحن تعقب، ونحن كسر مع ارتفاع فوري. نحن ذاهبون للذهاب من خلال الرسوم البيانية، لذلك كنت أفضل فهم هذه لاحقا في الدرس.


الآن أول شيء سنقوم به هو تحديد اتجاه السوق في سوق صاعد أو سوق هبوطي. كل ذلك يعتمد على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي والسعر هو قمم أعلى وأعلى مستوياته، ونحن في سوق الثور. إذا نظرنا إلى الارتداد من تلك الخطوة على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة، قد نكون في سوق الدب على المدى القصير على الرغم من أن الثور الكلي صعودي.


لجعل هذا بسيط، على إطار زمني أعلى مثل الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي، ونحن قد يكون في اتجاه صعودي قوي جدا أو في تحرك صعودي قوي جدا. إذا ذهبنا إلى الرسم البياني لمدة 30 دقيقة أو الرسم البياني لمدة 50 دقيقة حتى على تصحيح هذه الخطوة الثور، ونحن قد تكون تبحث في سوق الدب الفوري أو سوق الدب على المدى القصير. ذلك يعتمد على ما الإطار الزمني الذي يتم التداول على وما الإطار الزمني الذي يتم تحليل حركة السعر على.


المنظور هو كل شيء هنا عندما يتعلق الأمر هيكل السوق. من المهم أن نعرف المشاعر العامة دائما، حتى لو كنا التجارة في الإطار الزمني السفلي. حتى إذا قمت بتداول الرسم البياني لمدة 50 دقيقة وكنت ترغب في فروة الرأس لمدة 30، 40 نقطة الفوز، تحتاج إلى فهم هيكل السوق بشكل عام لأنك قد تكون التداول المضاد. إذا كنت التداول المضاد، قد ترغب في الحصول على توقف أكثر تشددا أو أخذ الربح بشكل أسرع لأنك لا تتداول مع الاتجاه العام.


الآن لدينا في بعض الأحيان الهبوط الصاعد والهبوط. هذا هو ما يخرج كل شيء. فهم هيكل السوق ليس كل شيء. كلما كسر هيكل السوق، لدينا التحيز يجب أن تتغير معها. وهذا يعني أنه إذا كنا في سوق الدب، ونحن في طريقنا لمحاولة بيع مسيرات أو بيع إلى قوة. عندما نكون في سوق الثور، ونحن في طريقنا لمحاولة شراء الانخفاضات أو شراء في الضعف. وعندما نكسر الهيكل، يجب أن يتغير تحيزنا. إذا كنا في سوق هبوطي ونحن كسر مع هيكل هبوطي، وسوف يعني ثم نحن الآن في السوق الصاعد ونحن لم تعد تحاول تقصير السوق ولكن للذهاب لفترة طويلة.


هنا مثال. كما ترون هنا، نحن نبذل قمم أدنى وأدنى مستوياته الدنيا. ولدينا هذا الاتجاه الذي يحظى بالاحترام. وكان من شأن ذلك أن يكون فرصة عظيمة لتقصير السوق. يمكنك أن ترى هنا أننا في خطوة هبوطية جدا ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تتتبع مرة أخرى إلى هذه المستويات. عندما يتم رفض هذه المستويات، لدينا جيدة جدا، فرصة قصيرة. يمكن أن ترسم خط الاتجاه، ويمكنك أن تعتقد فعلا أن هيكل السوق قد تحول أو الهيكل الهبوطي، في هذه الحالة، قد كسر لأننا كسر مع خط الاتجاه.


النقطة الدقيقة حيث يتم كسر هذا الهيكل مع عندما نكسر مع هذا عالية. أنت تعرف أننا كسرنا مع هذه الارتفاعات وهذه الارتفاعات. أهم ارتفاع هو هنا. لماذا ا؟ لأن هذا هو أعمق التصحيح حصلنا على التحرك الهبوطي. عندما نكسر هذا الارتفاع، أنت تعرف أننا الآن في سوق الثور ويمكننا الاستمرار في شراء المكالمات.


في هذه الحالة، عندما نعود إلى هذا المستوى من الدعم الذي تم اختباره من قبل، لدينا فرصة كبيرة لشراء المكالمات. بالطبع يمكنك الذهاب طويلا هنا على اختراق الهيكل المباشر. إذا كنت تتداول على المدى الطويل، عليك أن تنتظر لتأكيد لدينا أن، في الواقع، تم كسر الهيكل الهبوطي.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


طرق دخول الفوركس - أين وكيف.


مرحبا، تجار الفوركس!


وكثيرا ما أذكر أهمية تحديد ما إذا كان هناك اتجاه في اللعب أم لا. منطقيا عندما يكون هناك اتجاه في مكان، والتاجر لديه الفرصة للتداول مع الاجهزة الاتجاه أو عكس عكس الاجهزه. إذا كان السوق هو مجموعة ملزمة، ثم من الأفضل أن ينصح التاجر لنشر تكتيكات التداول مجموعة. نلقي نظرة على كيفية تحديد أفضل طرق دخول الفوركس وأدوات الإدخالات.


هيكلية السوق، تركيبة السوق.


من الواضح أن من المهم جدا لتجار الفوركس أن يكونوا قادرين على التعرف على البيئة التي يعمل بها السوق حاليا حتى يتمكنوا من توظيف أفضل التكتيكات والاستراتيجيات المناسبة في أي وقت معين. بعض التجار يميلون إلى التخصص في نوع واحد من التداول. يمكن للآخرين بنجاح جميع أنماط مختلفة التجارة. في أي حال، عند بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك فمن الحكمة أن تكون على بينة من هذه العوامل:


أ) ما هو نوع هيكل السوق الذي تريد تداوله؟


ب) هل ستركز على نوع واحد من التداول أو جميع أنواع التداول؟


ط) عندما يركز المتداول، فإنها تحتاج إلى تعويض ذلك مع المسح الضوئي وعرض المزيد من أزواج العملات.


2) عندما يكون المتداول أكثر من كل جولة في نهجهم، يمكن للتاجر التركيز عملة واحدة أقل يتراوح بين 1 إلى زوجين.


إنشاء الاتجاه.


ويعد تحديد هذا الاتجاه عاملا هاما للعملية المذكورة أعلاه. إن استخدام التعريف الكلاسيكي للارتفاع العالي والهبوط المرتفعة مقابل القيعان الدنيا والارتفاع الأدنى هو الخطوة الصحيحة. ولكن وضع كل شيء في الممارسة العملية على أطر زمنية متعددة يترك مساحة كبيرة للتفسير. ولذلك فإن وجود مبادئ توجيهية وقواعد واضحة هو أمر مفيد ومهم للغاية. في الأساس، تعريف اتجاه واضح وضوح الشمس يستحق الذهب، أو في حالة تاجر الفوركس: يستحق الكثير من النقاط. هل لديك ذلك في خطة التداول الخاصة بك؟ هل تشعر بالراحة مع التعريف الخاص بك ولكن يمكن أن يكون هناك مساحة للتحسين؟ إذا كانت الإجابة بنعم، اسمحوا لي أن أعرف أسفل أدناه وسأكتب مقالا الأسبوع المقبل الجمعة على تحديد الاتجاه وكيفية تناول هذا الموضوع.


مزيد من المعلومات عن الموضوعات التالية هنا:


خيارات الدخول.


وبصرف النظر عن نوع استراتيجيات التداول وبيئة السوق التي تسعى للتجارة، يمكن تصنيف طرق إنشاء نقطة دخول في السوق أو تجميعها معا في 3 فئات مختلفة. وفيما يلي المجموعات وتصنيف الإدخالات:


1.) المجموعة 1: اختيار مستويات / مستوى قطف، وهو إدخال المبكر.


2.) المجموعة 2: إشارات تأكيد، الذي ينتظر إثبات السعر احترام مستوى.


3.) المجموعة الثالثة: إدخالات الزخم، الذي ينتظر اختراق منطقة / مستوى معين.


بغض النظر عن ما هو إشارة الدخول الفعلية، وأعتقد أن كل واحد منهم يناسب في واحدة من المجموعات الثلاث المذكورة أعلاه.


في ما يلي بعض الأمثلة لجميع الحالات أعلاه:


1) سوف أكون مؤهلا للدخول بناء على أداة تصحيح فيبوناتشي كالتقاط المستوى لأن المتداول يتوقع السعر للتحول في تلك النقطة الدقيقة. التاجر لديه توقع من منعطف دون أي دليل الحالي لذلك. وقد يكون لدى المتداول، بطبيعة الحال، دليلا تاريخيا على أن منهجية الدخول أثبتت نجاحها، ولكن لا يزال يتعين إدخال كل مدخل جديد.


2) إدخال إشارة تأكيد سيكون واحدا عندما يستخدم المتداول تصحيح فيبوناتشي ولكن هذه المرة فقط يأخذ إدخال عندما يرون تشكيل عصا شمعة تجري مما يؤكد حقيقة أن السعر يحترم هذا المستوى فيب.


3) دخول الزخم هو عندما ينتظر متداول الفوركس كسر مستوى (مفتاح). هذه الإدخالات تنتظر دائما السعر للذهاب من خلال أداة رسمها على الرسوم البيانية، مثل خط الاتجاه. ويسمى هؤلاء التجار أيضا تجار الاختراق.


أدوات للداخل.


في ما يلي قائمة بالأدوات التي يستخدمها هؤلاء التجار:


1.) جامعي المستوى:


أعلى وأسفل ارتفاع وانخفاض فيبوناتشي تصحيح فيبوناتشي الهدف ترتد الاتجاه ترند أسفل وأعلى من نطاق الرسم البياني نمط ترتد.


2.) التجار تأكيد:


تشكيلات نمط الشمعدان في المناطق التي يتوقعون الدعم والمقاومة على أساس من مختلف الأدوات والمؤشرات تأكيدات المؤشر كسر كسورية في الاتجاه المتوقع للتحرك.


3.) الزخم التجار اندلاع:


كسر خط الاتجاه كسر نمط الرسم البياني كسر مؤشر كسورية كسر أعلى أو أسفل كسر عالية أو منخفضة.


تريند فيرسوس إنتريز.


بغض النظر عن حقيقة ما إذا كنت تاجر اتجاهات الصفقات، والاتجاهات المضادة أو نطاقات، كل واحد منا لا تزال تواجه مع خيار كيفية دخول بالضبط في السوق. نموذج الفائزين الحافة التداول يستخدم لغرفة التداول هي العملية التالية:


1) تحديد اتجاه / هيكل السوق.


2) البحث عن فرصة.


3) التحقق من وجود مرشحات (حجب التجارة)


4) تأهل الإدخال الدقيق.


لذلك مرة واحدة التجار قد أكملت الخطوات الثلاث الأولى، كل واحد منا التجار ثم تحتاج إلى أن تقرر كيف يريدون دخول السوق. وفي بعض الحالات، ستكون فرصة لمجموعة واحدة بمثابة مدخل لآخر. قد يرى تاجر الزخم أن التراجع يمثل فرصة ولكن يأخذ الإدخال الفعلي حتى كسر خط الاتجاه، في حين أن منتقي مستوى قد نرى استخدام التراجع عن دخول الفعلي.


إيجابيات وسلبيات.


هناك بعض المزايا والعيوب عند استخدام إشارات الدخول المختلفة. معظمهم تماما على التوالي إلى الأمام، وأنا على يقين من أن هناك العديد من العناصر والجوانب، إيجابيات وسلبيات من تلك التي أذكر هنا أدناه، لذا يرجى ذكر تلك أدناه في قسم التعليق!


أ) مناسبة للمتداولين على المدى الطويل التي تهدف إلى تقلبات أكبر في السوق.


ب) أقل إشكالية لتحديد الإدخال الدقيق ولكن في الحالات مع قمم وقيعان أكثر صعوبة في استخدام موقف وقف الخسارة الأمثل، في الحالات مع الألياف وقف الخسارة واضح.


ج) مناسبة للتجار الذين يرغبون في مراقبة تطوير العمل السعر أقل كثافة.


د) هناك خطر أعلى لهذه التجارة (بسبب عدم وجود دليل على التحول) والاحتمالات التجارية تميل إلى أن تكون أقل، والتي تحتاج إلى تعويضها عن طريق مكافأة أعلى للمخاطر.


(ه) تستغرق التجارة وقتا أطول لتطويرها مقارنة بالمجموعتين الأخريين.


إدخال التأكيد:


أ.) يمكن للمتداولين انتظار رد فعل السوق إلى المستوى المطلوب، والذي لبعض التجار قد يجعل من الأسهل لاتخاذ التجارة.


(ب). ويؤكد التأكيد على خطر تحوله إلى احترام ضئيل لهذا المستوى، ولكن السعر لا يزال مستمرا في نفس الاتجاه (تبين أن التراجع كان بمثابة تراجع صغير لمواصلة الزخم المعاكس للاتجاه المطلوب)


ج.) يتم تعريف خسائر الدخول والوقف بسهولة.


د.) المكافأة للمخاطر يمكن أن تكون عالية جدا في بعض الأحيان: خسارة وقف ضيق فوق الفتيل رفض استهداف مع استمرار الاتجاه الاتجاه يمكن أن نرى ارتفاع R: R.


إدخال الزخم:


أ) مناسبة للتجار الذين يرغبون في تحسين نقطة دخولهم ومستوى وقف الخسارة واضحة.


ب.) مناسبة للتجار الذين هم نشطة جدا في السوق.


ج). هذه الإدخالات لديها فرصة أكبر لتخطي حركة السعر الجانبي والقبض على الجزء الاندفاع السريع من هذه الخطوة، مما يعني أن التجارة عادة ما تكون أقصر.


د.) خطر تداول انفجارات كاذبة والحصول على مناشير سوط.


ه) تعتمد الإدخالات الدقيقة ومستويات وقف الخسارة على مكان حدوث الاختراق.


بعض التجار اختيار 2 أو كل من أنماط الإدخال المذكورة أعلاه، مما يعطي الفرصة للتاجر لتوسيع نطاق وتوسيع نطاق. التحجيم داخل وخارج هو تقنية كبيرة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عندما التاجر هو الفوز وتقليل الخسائر عند التاجر هو فقدان. إلا أن التنفيذ العملي لهذه التقنية ليس سهلا كما قد يبدو. وهناك نصيحة جيدة لجعل هذا الجزء من التداول أسهل من خلال التعامل مع كل إدخال كحل منفصل ولكن مع خطة واحدة لإدارة المخاطر. في ما يلي مثال على ذلك: بغض النظر عن حقيقة أن دخولك المبكر يتقدم بمقدار معين من النقاط، فإنك تريد التأكد من أن التأكيد أو دخول الزخم يعتبر مؤشرا مشروعا (حتى لو لم يكن لديك الإدخال المبكر الذي كان يصنع والنقاط) وأن هناك مساحة كافية ضمن معايير إدارة المخاطر الخاصة بك.


أسلوب التداول وعلم النفس.


سوف تختلف تفضيلات الدخول لكل تاجر، اعتمادا على أسلوب التداول وعلم النفس التجاري. بعض التجار قد لا تكون قادرة على التعامل مع الإدخالات في وقت مبكر كما أنهم بدلا من الانتظار لكسر الزخم. وقد يجد آخرون أنه من الأسهل تداول عملية سحب حيث يمكنهم التخطيط للتجارة في وقت مبكر. نمط التداول الخاص بك وعلم النفس التجاري هي عوامل هامة تؤثر على هذا الاختيار، لذلك تلك هي العناصر التي سيحتاج الجميع إلى أن تأخذ في الاعتبار لتداول الخاصة بهم.


على الرغم من الصفات الفردية، وهناك بعض العناصر المشتركة التي جميع المشاركات المشاركة. هنا الجدول:


وعندما يكون هناك اتجاه ما، فإن معظم إمكانيات الدخول تعتبر أمرا مرغوبا فيه. والفرق بين الخير والكمال هو خيار شخصي ومناقشة. ومع ذلك، فإن ميزة الانتظار للتأكيد والزخم في الاتجاه هو أن هناك توجيهات أكثر وضوحا عند الانسحاب التصحيحي قد انتهت وانتهت.


في بيئة مجموعة، أفضل دخول إلى استخدام هو أول واحد. في انتظار الزخم أو تأكيد يمكن أن يكون موافق إذا كان نطاق واسع بما فيه الكفاية ولها مساحة كافية للتجارة لتطوير مع مكافأة لائق إلى نسبة المخاطر. إذا كان نطاق صغير جدا، الإدخالات الأخيرة ليست مرغوبة.


مع تداول الاتجاه المعاكس، من المهم أن نلاحظ أن عموما هذا النوع من التداول يعتبر أكثر صعوبة. إذا كنت ترغب في تداول الاتجاه المعاكس، ثم تداوله مع إشارة دخول مبكر لا توفر أفضل الفرص لكل من انعكاس والتصحيح. ولكن مرة أخرى، من الصعب التقاط انعكاس. إدخال التأكيد على ما يرام إذا كان المتداول يتوقع عكس، ولكن إذا كان السوق هو مجرد إجراء تصحيح ثم قد يكون دخول تأكيد الحق في نقطة تحول لمزيد من استمرار الاتجاه. الإدخالات الزخم هي بالتأكيد لا ينصح للاتجار الاتجاه العداد.


جبل الدخول.


لإعطاء مثال مرئي لأنواع الإدخالات المختلفة، اطلع على لقطة الشاشة أدناه.


أنا باستخدام مثال على جبل لإعطاء فكرة عن كيفية إدخالات تتعلق بعضها البعض.


أعلى الجبل: في الجزء العلوي من الجبل التاجر وحيدا جدا، لأنه هو الوحيد الذي يعتقد أن السعر يمكن أن تنخفض، في حين أن غالبية التجار في وادي التفكير كيف يمكن أن ترتفع الأسعار حتى. لا أحد يعرف حتى الآن حيث ذروة الجبل (السعر) سيكون ولكن تاجر الدخول المبكر يجعل القرار ويذهب لمستوى معين. إذا سارت الامور بشكل جيد، دخوله هو الحق في الذروة.


وثالثة بعيدا عن الأعلى: إدخال التأكيد حوالي في الثلث بعيدا عن الأعلى. وكان هؤلاء التجار قد ضرب السعر في أعلى والانتقال بعيدا عنه ويحاولون ركوب التجارة مرة أخرى وصولا الى الوادي.


قريب من الوادي: ينتظر المتداولون أن يتحرك السعر لأسفل ويتقدمون بالسرعة عندما يتداول السعر أسفل المنحدرات. فإنه يقفز على متن الطائرة عندما يكون السعر لديه سرعة جيدة وزاوية، ويحاول للقبض على آخر ولكن بسرعة لفة إلى أسفل في الوادي، وبعد ذلك أسعار أسفل إلى أسفل بسبب سرعة لها تدحرجت وما يصل تلة المقبل (تصحيح).


وعلى أي حال، مهما كانت طريقة الدخول التي تقرر استخدامها، فمن المهم دائما التخطيط للمتاجرة في المستقبل وانتظار ظهور ظروف السوق هذه. وقف مطاردة السوق هو شعار. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ذلك في هذه المقالة.


هذا يلتف المادة على إدخالات. تأكد من أن ننظر إلى المادة على وقف الخسائر وأخذ الأرباح كذلك.


نوصي بمتابعة مقالاتنا حول عامل الوقت أيضا، يمكنك أن تجد كلا الجزأين هنا: الجزء 1 والجزء 2.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


عظيم الكتابة المتابعة، كريس! مفصلة جدا على فئات الدخول، وأدوات الدخول لكل فئة.


و إيجابيات وسلبيات كل نمط دخول. أشياء عظيمة! العديد من ثانز، كريس!


في آخر المعلومات ثاكس ..


شكرا لك ديف! 🙂 الكثير من التقدير!


مادة كبيرة، كريس. تفسير واضح جدا والتصنيف. مفيد جدا. شكر.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment