Sunday 14 January 2018

عصر الإمبراطوريات 2 الاستراتيجية الفارسية


المعلوماتية للتكنولوجيا.


عصر الامبراطوريات 2 الاستراتيجية.


هذه المقالة قديمة. تريد التغلب على منظمة العفو الدولية جديد على أصعب؟ تحقق من هذه المقالة بدلا من ذلك: ذي كومبوتروبلوغ / فوز-ذي-نيو-إيدج-إمبريس-إي-أي-أون-هاردست /


عصر الامبراطوريات هي لعبة التحدي، وخصوصا عندما كنت تلعب على مستويات عالية. لفترة طويلة، وأنا توت أنه كان من المستحيل للفوز مع مستوى الصعوبة المحددة إلى الأصعب.


في الواقع، بالنسبة لمعظم اللاعبين، فإنه إما أن يكون من الصعب للغاية أو مستحيل تماما. في هذه المقالة، وسوف تظهر لك استراتيجية من شأنها أن تعطيك مهارة للتغلب أخيرا على منظمة العفو الدولية!


ملاحظة: إذا كنت لاعب ونكسيرينسد، ممارسة هذه التقنية على اللاعبين المعتدلين الصعب قبل محاولة قتال في أصعب.


نصائح: استخدم الكثير من اختصارات لوحة المفاتيح لزيادة الإنتاجية. (لمزيد من النصائح، وتحقق من أو 2 نصائح)


إعدادات اللعبة.


هذه التقنية تعمل بشكل جيد جدا مع مجرد عن أي الإعداد، ولكن عادة ما تختار العصر المظلم كما سن البدء، ق تاندارد كما كنت الموارد العد والطبيعي وسرعتك.


العصر المظلم.


العصر المظلم هو على الارجح اقرب جزء من اللعبة، وأقل متعة. كما أنها الأهم عندما يتعلق الأمر بالاقتصاد. سوف تحتاج إلى بناء أسس اقتصاد فعال دون أخذ الكثير من الوقت. يجب أن لا يبقى هناك أكثر من خمسة عشر دقيقة (على أساس لعبة يحمل في ثناياه عوامل على مدار الساعة)، وينبغي أن يكون 29 القرويين قبل الترقية إلى الإقطاعية.


حسنا، لذلك عليك أن تبدأ مع 3 القرويين - والكشافة. أول شيء تريد القيام به هو تحديد كل ما القرويين وبناء ثلاثة منازل.


البحوث الإقطاعية العمر.


في حين لدينا مركز تاون من الصعب في العمل رفع مستوى لنا إلى سن المقبل، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب علينا القيام به، ومعظمهم من بناء. أولا وقبل كل شيء، وصلنا إلى سقف سكاننا، وبالتالي نحن بحاجة إلى إنشاء المزيد من المنازل. تأخذ قروي من اختيارك، وإرساله إلى بناء حوالي 2 إلى 8 منازل.


4) في مطحنة الخاص. وهذا سيوفر الوقت في المستقبل.


العمر الإقطاعي.


* على الفور * عندما تحصل على سن الإقطاع، تفعل هذه الخطوات. لا تنتظر، وإلا سوف تفقد ثواني الثمينة. مرة أخرى، أوصي بشدة استخدام مفاتيح الاختصار، لأنها قد تتيح لك يحلق كمية لا بأس بها من الوقت.


طابور حتى 5 القرويين. وسيتم إرسال هذه لجمع الذهب. بحث جميع التحسينات الموارد الممكنة التي لا تنطوي على مركز تاون الخاص بك، (تلك الموجودة في مطحنة ومخيم الخشب). بناء معسكر التعدين مع القرويين الجديد الخاص بك. بمجرد الانتهاء من المخيم، ورفع مستوى سرعة تعدين الذهب الخاص بك (إن أمكن). عند الانتهاء، تفعل البحوث الحجر. بناء الرماية المدى، مستقرة، الحداد، السوق والجدران مع حوالي 2 الحطاب. مرة واحدة وقد تم إنشاء القرويين الخاص بك خمسة، وجعل 5 أكثر من شأنها أن ترسل إلى التعدين الحجر. بعد الانتهاء من إنشاء القرويين، يجب أن يكون عدد سكانها حوالي 45 (20 حطاب، 14 مزارعا، 5 مناجم الذهب، 5 عمال المناجم الحجرية والكشافة 1)، ويجب أن يكون لديك ما يكفي من الموارد للترقية إلى عصر القلعة. تفعل ذلك على الفور.


القلعة العمر البحوث.


الآن قد يكون الوقت المناسب لبدء إنشاء القوات. أوصي حوالي 10 وحدات رخيصة، مثل سبيرمن والمناظمين. أيضا، تنظيم المباني الجديدة الخاصة بك مع مفاتيح الاختصار وتأكد من وجود الكثير من الجدران. بناء المزيد من المنازل وإضافة بعض البذور إلى مطحنة الخاص بك.


حصن، هرم.


إنشاء خمسة قرويين آخرين وإرسالها إلى الخشب. خذ الحطاب الخاص بك ويكون لهم بناء مركز تاون الثاني. القيام بترقيات الموارد. بناء دير، وعند الانتهاء، وخلق الرهبان لاصطياد تلك الاثار. لاحظ أن هذا ليس مهما بشكل خاص في مباريات الفريق، لأن التجارة هي مصدر أكثر كفاءة من الذهب، ولكن تحدث فرقا كبيرا في مباراة 1 مقابل 1. بناء جامعة، ورشة عمل الحصار والقلعة. عندما يتم الانتهاء من المركز الثاني تاون الخاص بك، واتخاذ خمسة الحطاب ويكون لهم بناء (5) مزارع حول هذا المركز الجديد تاون. استخدام مركز تاون الجديد الخاص بك لجميع الترقيات لقد أغفلنا في العصور المظلمة والإقطاعية، في حين الخاص بك القديم يستمر البصق من القرويين. الخمسة المقبلة يجب أن تذهب إلى الذهب.


عند هذه النقطة، لعبة تختلف إلى حد كبير لأنه من الممكن استخدام استراتيجية ثابتة. كنت قد حصلت الآن على اقتصاد قوي، ونأمل جيش صغير، وكل ما تحتاجه لتزدهر والفوز! في البداية سيكون من الصعب للتغلب على جهاز كمبيوتر على أصعب صعوبة، ولكن مع القليل من الممارسة، واستخدام بعض النصائح، يجب أن تكون قادرة على القيام بذلك في أي وقت من الأوقات! حظا طيبا وفقك الله!


الفرس (عصر الامبراطوريات 2) / الاستراتيجية.


الفرس هم الاقتصاد والفرسان الحضارة الموجهة.


نقاط القوة تحرير.


الفيلة الحرب هي وحدة سلاح الفرسان قوية.


لديهم إمكانية الوصول إلى جميع التكنولوجيا الفرسان وفرسانهم لا ضرر إضافي للرماة. وحدة فريدة من نوعها، الفيل الحرب، هي وحدة الفرسان الثقيلة جدا التي هي بطيئة ومكلفة ولكن مع هجوم كبير وكمية هائلة من هيتبوينتس. سوف الفيلة الحرب تشكل عادة جوهر الجيش الفارسي، مع بالادينز وفرسان الرماة تستخدم لدعم لإنزال وحدات سريعة الفيل الحرب لا يمكن اللحاق بها. إذا تم إدارتها بشكل صحيح هذا هو مزيج مدمر. الفيل الحرب يمكن أن تدمر أي وحدة في القتال المباشر وأسرع بالادين يمكن أن تقتل وحدات تراوحت التي يمكن أن تستخدم تكتيكات حرب العصابات على الفيلة في حين أن الرماة الفرسان توفر دعم تراوحت. ويمكن أيضا أن تستخدم بالادينز وفرسان الرماة لذبح بسرعة أي الرهبان العدو التي تحاول تحويل الفيلة. هذا مهم بشكل خاص كما الفرس لا يمكن البحث بدعة.


نقاط الضعف تحرير.


على الرغم من أن الفرس ممتازة في الاندفاع، لديهم ضعف الدفاع، تفتقر إلى ترقية الجدار المحصن وبرج بومبارد. لديهم أضعف المشاة في اللعبة، في عداد المفقودين كل من المبارزة اثنين المبارزة وترقيات بطل لمشاة بهم. وبالإضافة إلى ذلك الحرب الفيلة بطيئة وعرضة جدا للتحويل من قبل الرهبان العدو. منذ الفرس لا يمكن البحث بدعة العدو يمكن أن تجمع جيشا من الفيلة الحرب من تلقاء نفسها إذا كان لاعب لا مبالاة. سبيرمن والجمال، إذا أنتجت بأعداد كبيرة، يمكن أن تدمر الجيش الفارسي منذ عادة ما تتألف غالبية جيشهم من الفرسان.


على الرغم من أن بناء الرماة الفرسان هي صالحة للفرس بفضل لهم الوصول إلى التكتيكات البارثية، والفارس تفوت في براسر.


استراتيجية تحرير.


الفرس لديهم بداية مختلفة من الحضارات الأخرى، +50 الغذاء و + 50 وود، وهذا يعني أنها يمكن أن تبني منزل إضافي في البداية أو مجرد جمع 50 الخشب أخرى ل لومبركامب أو طاحونة بهم جمع الوقت جمع، وينطبق الشيء نفسه على الغذاء اضافية التي هي مجرد ما يكفي ل فيللاجر إضافية. مراكز البلدة الفارسية لديها أيضا عمل أفضل من الحضارات الأخرى، ابتداء من العصر الإقطاعي حتى لاعب الفارسي يمكن أن تفرخ قروتهم أسرع قليلا، مما يعطيهم ميزة اقتصادية. هذه المكافآت بدء يسمح للفرس لأداء تقنيات الاندفاع الذعر جيدا، أو الذهاب للقلعة سريعة منذ الشيخوخة حتى أيضا سنسيد. مراكز المدينة الفارسية أيضا أكثر هيتبوانتس، هذه المكافأة تسمح الفرس للدفاع عن أفضل في المباراة المبكرة. خلافا للحضارات الأخرى يمكن للفرس أن يقوموا بالاندفاع الغريب المعروف عادة باسم الاندفاع الفارسي دوش الذي يتكون من خلق العديد من القرويين، وجمع الخشب والحجر من أجل تفكيك مركز مدينتهم في العصر الداكن وإعادة بنائها بالقرب من قاعدة الخصم، ومراكز المدينة الفارسية يكون أكثر هيتبوينتس لذلك سوف تقف لفترة طويلة، ويجب على القرويين ثم بناء أبراج وسرق موارد العدو.


وعادة ما يركز لاعب الفارسية على الفرسان، والفرسان الفارسية قد هجوم مكافأة ضد الرماة، ولها أيضا ترقيات الحداد الكامل للفرسان، وهذا جعل سلاح الفرسان ممتازة لمواجهة وحدات تراوحت. وحدة فريدة من نوعها الفيل الحرب بينما مكلفة هي أيضا وحدة المشاجرة الثقيلة مع الكثير من هيتبوينتس التي تجعلها مثالية للعديد من المهام، فإنها يمكن أن تكون مفيدة ضد المباني، والهجمات المشاجرة في المعارك ضارية والدفاع، على الرغم من أن الفيل الحرب هو وحدة قوية جدا لا يقهر ويمكن مواجهة مع الجماهير من هالبيرديرز والجمال والرماة والرهبان، وبالتالي فإن اللاعب يجب أن نتذكر دائما لدعم الفيلة مع وحدات أخرى لتكون فعالة خاصة بالنظر إلى التكلفة العالية لهذه الوحدات. إذا كان التعامل مع هالبيرديرز العدو يجب أن يقترن حرب الفيلة مع المشاة، الرماة الفرسان أو كانونيرس اليد، إذا التعامل مع الرهبان (التي الفيل الحرب عرضة جدا للتحويل) يجب على اللاعب خلق بعض الفرسان الكشفية لمواجهة الرهبان وحماية الأفيال التي ضرورية في جميع الاستراتيجيات الفارسية، في القلعة والعمر الإمبراطوري. لحسن الحظ الفرس لديهم إمكانية الوصول إلى وحدات البارود في العصر الإمبراطوري حتى تلك الوحدات يمكن أن تدعم الفرسان وأفيال الحرب.


في خرائط المياه يجب على الفرس تولي المسؤولية منذ المباراة المبكرة، مكافأة عملهم لأحواضهم يعطيهم ميزة في هذا المجال، مما يسمح لأسطول كبير ليتم إنشاؤها بسرعة.


الفرس جيدة بشكل لا يصدق في معاقبة الحضارات الرماة مثل البريطانيين والماينز بسبب مكافأة فريقهم الذي يمنح فرسان +2 هجوم مقابل الرماة وخيارات الفرسان المشاجرة جيدا (بما في ذلك الاسمية بالادينز). من ناحية أخرى، هم أكثر عرضة للحضارات مع الرهبان قوية (مثل الأزتيك والإسبانية) بسبب عدم وجود الهرطقة واعتمادها على وحدات باهظة الثمن مثل بالادينز، والجمال الثقيلة والفيلة الحرب، وهذا يعني أن الوحدات المذكورة ستكون أكثر عرضة للتحويل. القوط والبيزنطيين واليابانيين والإثيوبيين يشكلون تهديدا لفرق الفارسيين بسبب هالفرديرز فعالة من حيث التكلفة ومتفوقة التي من شأنها أن أجاد الفرسان الفارسي بسهولة، في حين أن الهنود والسراسينس الإبل متفوقة يمكن أن تدمر بسهولة الفرسان الفارسية.


التغييرات الاستراتيجية في تحرير المنسية.


التكنولوجيا الفريدة الجديدة الفرس، الغليان النفط، يعطي القلاع مكافأة هجوم مقابل الكباش، وتحسين طفيف دفاعهم.


التحالفات تحرير.


الفرس حلفاء قيمة لحضارات أخرى فارس المنحى مثل الهون، فرانكس والإسبانية، كما مكافأة الفريق يساعدهم على التخلص من الرماة بسرعة أكبر.


التحالف مع الإيطاليين يتيح الفرس تدريب كوندوتيرو، والتي يمكن أن تحل مكان المشاة الفارسية الضعيفة. سرعة جعل كوندوتيري مثالية لإلغاء العدو هالبيرديرز والجمال. لاعب هون المتحالف هو أيضا جيدة للفرس بسبب مكافأة أسرع استقرارا. البريطانيون يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة إذا كان اللاعب الفارسي يريد أن يحلق الكثير من الرماة الفرسان. المكافأة تحويل التحويل تيوتونيك هو مفيد إذا العدو عدادات الفيلة الحرب مع الرهبان.


يقدم حلفاء بربر أيضا جينيتورس سريع الخالي من الذهب والرهبان الجودة والأبطال ذات التكنولوجيا الكاملة، والجمال تنوعا مع كل من الجمال المغربي وترقيات القصبة، مما يسمح للاعبين الفارسيين لإنقاذ الذهب لجمع بالادينز والفيل الحرب أسرع من ذي قبل، في مقابل ودعم المشاجرة من بالادينز الفارسية وهالبيرديرز، بالإضافة إلى ذلك تماما التكنولوجيا المضادة للرماة كافالييرز.


وقد أثبتت مدن جنوب شرق آسيا من صعود راجاس أنفسهم حلفاء المختصة للفرس أيضا، وإن كان إلى حد متغير.


الحلفاء الخمير منح دفعة المدى للعقارب الفارسية باعتبارها نعمة الادخار، جنبا إلى جنب مع الفيلة باليستا مع ترقية قوس قزح مزدوج، في حين تلقي رسوم دعم من الفرسان الفارسي و بالادينز في المقابل.


كما يمنح الحلفاء الماليزيين لاعبين فارسيين رؤوسا بعيدة النظر لأسطول الحامية السريعة والدفاع الساحلي، جنبا إلى جنب مع الأوساخ الرخيصة، معززة الفيلة معركة الفيلة، آباليستس التكنولوجيا الفائقة، واريورز كارامبيت سريعة و "الخالية من الذهب" جحافل المشاة مع كامل الحدادة التكنولوجيا، الحرائق والإجبار ليفي إلى سرب المعارضين الرعب، وخاصة في حروب القمامة. كما المكافآت، فإنها تتمتع الدعم المشترك الفعال من المتسربين الاستجابة السريعة من بالادينز الفارسي، هوسارس، الفرسان الرماة، كانونيرز اليد والجمال.


لا تكشف فقط وتشارك في المكان المحدد لجميع الاثار لزملائهم في الفارسية، والسماح لهم للاستيلاء على الاثار القريبة في وقت مبكر، حلفاء بورما أيضا دعمهم مع الرهبان ذات جودة عالية، والأبطال ذات التكنولوجيا العالية و أرامباي التفوق في "السيطرة على الحشود"، في مقابل ل كافالييرز أكثر تنوعا مع ترقية الفرسان مانيبور، وكفاءة الفرز من هالبيرديرز الفارسية والحرب الفيلة والدعم في وقت متأخر من قوة النيران من كانيرز اليد الفارسي.


كما يمكن للاعبين الفيتناميين أن يخلقوا تآزرات مربحة للجانبين مع زملائهم الفارسيين، حيث أن كلا منهما يمتلك عدة حيل للتخفيف من مآسي بعضهم البعض. أولا، باستخدام المكافآت فريدة من نوعها، كل الحضارات يمكن إجراء الاندفاع في وقت مبكر أو تتمة إلى أي خصم سيئة أعدت في سعادتهم مع مكافأة الفريق الفيتنامي. ثانيا، الفارس الحرب الفيلة وغيرها من الفرسان يمكن شاشة الرماة الفيتنامية ومعركة الفيلة بشكل فعال منذ القلعة العمر، في حين يسمح هذا الأخير لقنص العدو الرهبان أو شريط العدو بيكيمين وهالبيرديرز ليغلق في سهولة نسبية. في المقابل، وبمجرد التقدم إلى العصر الإمبراطوري، مع الفيلة ومدافع بومبارد كمكونات مشتركة، يمكن للفيتنامية إنتاج كميات كبيرة من الأبطال، والمناضلين الإمبراطوريين، الرماة الرماة والرماة الآخرين بسرعة عن طريق التجنيد الإلزامي مجانا، بالإضافة إلى منح زملائهم الفارسية تمويل لائق عبر الورق المال، في حين تلقي كافالييرز معززة مع الخبرة المضادة للرماة، بالإضافة إلى دعم مشترك إضافي من الجمال الفارسي، بالادينز، هالبيرديرز، هاند كانونييرز و غاليونز المدفع المتقدمة كما المكافآت المربحة.


الفرس (عصر الامبراطوريات الثانية)


القاسرة طق هو كل ما تبقى من عاصمة الفرس القديمة، كتيسيفون، ويستخدم كرمز مشترك من الفرس الساسانيين.


يمثل قصر طقس - كيسرا العجائب المستخدمة للفرس.


الفرس في عصر الامبراطوريات الثانية هي حضارة الشرق الأوسط على أساس عدد كبير من السلالات الفارسية التي كانت موجودة في العصور الوسطى. على الرغم من أن تصميمها ووصفها مستوحى إلى حد كبير من الإمبراطورية الساسانية، إلا أنها تمثل جميع الفصائل الفارسية التي كانت موجودة في العصور الوسطى.


وكانوا معروفين بشكل أفضل بمنافساتهم مع الإمبراطورية الرومانية واعتماد الإسلام تدريجيا بعد الغزوات العربية. وسوف تنمو لتصبح مركزا رئيسيا ومركزا للعالم الإسلامي، وتسهم كثيرا في الفن والثقافة الإسلامية. مثل سابقتهم في اللعبة الأصلية، الفرس متخصصون في الفرسان والبحرية.


نظرة عامة تحرير.


الفرس هم حضارة الفرسان الموجهة. لديهم شجرة التكنولوجيا الفرسان الكامل (باستثناء معركة الفيلة) ومكافأة فريقهم يسمح لهم وحلفائهم للقيام الأضرار مكافأة للرماة. لكونها واحدة من الحضارات الأقل تأثرا من قبل العصر المظلم، لديهم مكافأة لمراكز المدينة والأحواض وتبدأ مع موارد إضافية في لعبة القياسية. وحدة فريدة من نوعها هي الفيل الحرب، وهو نوع من الفرسان الثقيلة جدا. أنها تتعامل مع الأضرار الهائلة لجميع الوحدات ولها كمية كبيرة من نقاط ضرب، مما يجعلها قوية في القتال المشاجرة، وقادرة على إنزال وحدات متعددة ولكن بطيئة جدا. هذا، إلى جانب سلاح الفرسان قوية، ويعطيهم قدرات هجومية قوية. بيد أن دفاعاتهم ومشاةهم تفتقر إلى حد ما. الفيل الحرب قوية ضد المباني، ولكن نقاط ضعفها والرماة، أسلحة الحصار الثقيلة وهالبيرديرز. الفيلة الحرب عرضة بشكل خاص لرهبان العدو، والتي يمكن بسهولة تحويلها بسبب عدم قدرتها على البحث الهرطقة. لا يستطيعون بناء الجدران المحصنة وأبراجهم متوسطة. وبالإضافة إلى ذلك فهي غير قادرة على البحث المبارز اثنين الوفاض وترقيات بطل لوحدات المشاة الخاصة بهم.


وحدة فريدة من نوعها: الحرب الفيل (الفرسان بطيئة لكنها قوية ومدمرة) تقنيات فريدة من نوعها: ماهوتس (الحرب الفيلة تتحرك بشكل أسرع)، زيت الغليان (القلاع لا ضرر إضافي مقابل الكباش)


المكافآت الحضارة تحرير.


تبدأ اللعبة مع +50 الغذاء و +50 مراكز وود تاون وأحواض لها + 100٪ هب والعمل 10٪ أسرع في العصر الإقطاعي، 15٪ في القلعة العمر، 20٪ في الإمبراطورية العمر فريق مكافأة: فرسان ديك +2 هجوم مكافأة مقابل الرماة .


تعديل الحملة.


مدينة طبرية الصليبية.


ميزة الفرس في عدد من الحملات سينغلبلاير. في عصر الملوك، فإنها تظهر في حملة صلاح الدين، حيث تمثل مدينة طبرية الصليبية في السيناريو الخامس (الجهاد!)، وجعل مظهر بسيط كمخفر الفارسي، حلفاء ساراسنس، التي من شأنها أن ترسل في نهاية المطاف التعزيز في السيناريو السادس (الأسد والشيطان).


مدينة سمرقند، العاصمة والمركز الثقافي لإمبراطورية خوارزم، ممثلة في الحملة.


كما تظهر في حملة جنكيز خان، التي تمثل خوارزم في الحملة الرابعة (الحشد ركوب الغرب)، وأخيرا، في حملة بربروسا، حيث تمثل مدينة دمشق في السيناريو النهائي، (الإمبراطور النوم). في توسع الفاتحين، يظهر الفرس في السيناريو الأول لحملة أتيلا هون، آفة الله، باعتبارها واحدة من الأعداء الثلاثة يواجهون الهون.


حملة صلاح الدين تعديل.


الجهاد! طبريا الأسد والشيطان المخفر الفارسي.


حملة جنكيز خان تعديل.


حملة بارباروسا تعديل.


حملة أتيلا هون تحرير.


حملة إل سيد تحرير.


في لعبة الحوار تحرير.


جميع الوحدات تتحدث الفارسية.


أسماء لاعب منظمة العفو الدولية تحرير.


خطة الإدارة البيئية. هورميزد - اسم حكام الإمبراطورية الساسانية، في عصر مبكر من الامبراطوريات الثاني عصر هورميزد الثالث / هورميزد الرابع / هورميزد الخامس / هورميزد السادس. خطة الإدارة البيئية. كافاد - اسم حكام الإمبراطورية الساسانية، كافاد الأول / كافاد الثاني. خطة الإدارة البيئية. يازدجيرد - اسم ملوك الإمبراطورية الساسانية، يازديجيرد I / يازديجيرد الثاني / يازديغيرد الثالث. الملك بهرام - اسم حكام الإمبراطورية الساسانية، في عصر مبكر من الإمبراطوريات الثانية عصر بهرام الخامس / بهرام السادس تشوبين. الملك تشوسروس الثاني - الملك الأكبر الأخير للإمبراطورية الساسانية، الذي كان يمتد من 590 إلى 628. محمد شاه - في عصر الإمبراطوريات الثاني عهد أمير سلجوق الماضي من كرمان، من 1183 حتى 1186. موندير - المنذر، وهذا يعني "وارنر "، يمكن أن يشير إلى العديد من ملوك لخميدس أو غسانيدس، الممالك العربية في عصر مبكر من الإمبراطوريات إي العصر. شاه روخ - شاروخ ميرزا، ابن تيمورلن هو الحاكم التيموري للجزء الشرقي من الإمبراطورية التي أسسها والده. شاه تاكاش - علاء الدين تكيش، شاه الإمبراطورية خوارزميان من 1172 إلى 1200. يعقوب - يعقوب بن الليث الصفار، كوبرزميث الفارسي، مؤسس سلالة سفاريد سيستان.


تاريخ تحرير.


الفرس كثقافة موجودة لقرون عديدة عندما بدأت العصور الوسطى. وقد أعيد تجميعها بعد غزو الكسندر في القرن الرابع قبل الميلاد، وما تلا ذلك من انهيار إمبراطوريته في القرون اللاحقة.


كان الفرس يقاتلون الرومان منذ القرن الثالث الميلادي. امتدت الإمبراطورية الساسانية من بلاد ما بين النهرين إلى الهند ومن بحر قزوين إلى الخليج الفارسي، والتي تضم الدول الحديثة في العراق وإيران وأفغانستان. لقد حاربوا الرومان، وبعد ذلك البيزنطيين، للسيطرة على سوريا الحديثة وتركيا وفلسطين وإسرائيل ومصر والجزيرة العربية. كانت عاصمة الامبراطورية الفارسية كتيسيفون، ودعا بغداد اليوم. يتم تمثيل هذه السلالة في حملة أتيلا هون في اللعبة، كما حاولت الهون لفترة وجيزة لغزو أراضيهم.


وفي نهاية المطاف، غزا العرب أراضي الساسانيين في عام 651 ميلادية، وأصبحوا جزءا من إمبراطورية أكبر لفترة من الوقت، قبل أن ظهرت سلالة فارسية جديدة في عام 819 ميلادية، السامانيين. ولا تزال السلالات الفارسية تأتي وتنتشر في الجزء الأوسط من العصور الوسطى، وبعضها تقوم على تأسيس شعوب شمال إيران، مثل الأتراك. في نهاية المطاف من هذه السلالات، امبراطورية خوارزميد، غزا في نهاية المطاف في 1220 م من قبل المغول تحت جنكيز خان. ونتيجة لذلك، يتم تمثيل هذه السلالة في حملة جنكيز خان في اللعبة.


عندما انقسمت الإمبراطورية المغولية، أصبح الفارسية يسيطر عليها الخانات (1256-1335 م)، والتي أصبحت في نهاية المطاف أكثر الفارسي من المغول في الثقافة. في نهاية المطاف انفجرت إلخانات وأصبحت إيران مقسمة. وقد تولى أمير الحرب من آسيا الوسطى، المعروف باسم تيمور، السيطرة على إيران، مع وقوع الكثير من سفك الدماء. في نهاية المطاف أخذت هذه السلالة على الثقافة الفارسية.


وكانت السلالة الفارسية الأخيرة خلال العصور الوسطى من الصفويين. استولوا على بلاد فارس في عام 1501 م من التيموريين، الذين كانوا قد أضعفوا بالفعل من الحروب الأهلية والنزاعات خلال القرن السابق. كان الصفويون من أقوى السلالات الفارسية منذ الساسانيين، وكانوا تحديا لكل من الإمبراطورية العثمانية والإمبراطورية المغولية في الهند، التي تم الاستيلاء عليها من سلالة من سلالة تيمور.


معرض تحرير.


فيديو نظرة عامة تحرير.


نظرة عامة على الحضارة الفرسية - عصر الامبراطوريات 2.


استراتيجية جيدة للفرس؟


غوست سام w جون 24 يونيو، الساعة 03:42 مساء.


1. بناء منزلين.


2. تدريب أكبر عدد ممكن من القرويين في حين يجري بناء المنازل.


3. التركيز على الخشب والغذاء. مع مطحنة بالقرب من شجيرات التوت والكشفية الذهاب في دوائر متحدة المركز للعثور على الأغنام.


4 - لا توجد استراتيجية جيدة واحدة.


5. إذا كان خصمك يتقدم في وقت مبكر وبسرعة. تفعل الشيء نفسه. من ناحية أخرى إذا لم يكن ثم تأخذ وقتك وبناء اقتصاد جيد.


كروكا 5 يوليو، 11 في 7:36 ص.


1. بناء منزلين.


2. تدريب أكبر عدد ممكن من القرويين في حين يجري بناء المنازل.


3. التركيز على الخشب والغذاء. مع مطحنة بالقرب من شجيرات التوت والكشفية الذهاب في دوائر متحدة المركز للعثور على الأغنام.


4 - لا توجد استراتيجية جيدة واحدة.


5. إذا كان خصمك يتقدم في وقت مبكر وبسرعة. تفعل الشيء نفسه. من ناحية أخرى إذا لم يكن ثم تأخذ وقتك وبناء اقتصاد جيد.


عصر الامبراطوريات الثاني: عصر الملوك / الفرس.


مساحات.


الآراء.


هذه الصفحة هي كعب. ساعدنا في توسيعه، وتحصل على ملف تعريف ارتباط.


هذه الصفحة هي كعب. ساعدنا في توسيعه، وتحصل على ملف تعريف ارتباط.


جدول المحتويات.


مع الأتراك والسراسين والبيزنطيين، والفرس هي واحدة من الحضارات التي تنتمي إلى ثقافة الشرق الأوسط. ميزتهم الرئيسية هي اقتصادهم القوي وفرسانهم القوي. أنها تبدأ اللعبة مع 50 المزيد من المواد الغذائية والخشب من الحضارات الأخرى. ويمتلك القرويون 15 في المائة من معدل العمل. فرسانهم لديها +2 هجوم مكافأة مقابل الرماة. وحدة فريدة من نوعها هي الفيل الحرب، وحدة سلاح الفرسان الخاصة التي هي قوية للغاية. لديهم الكثير من نقاط الضرب والهجوم، وضربها فعالة لجميع الأعداء المحيطة بها. ولكن، فهي بطيئة جدا.


دليل استخدام الفرس [عدل]


واحدة من أفضل استخدامات وحدة فريدة من نوعها، الفيل الحرب، هو بلدي كتلينغ لهم واستخدامها مباشرة على. ومع ذلك، تأكد من أن يكون لهم المحمية. بيكيمن قوية ضد الفيلة حتى تذكر أن يكون الكثير من وحدات مكافحة المشاة حولها.


جدول المحتويات.


هذه الصفحة تم آخر تعديل في 2 يناير 2018، في 02:47. تم عرض هذه الصفحة 27،367 مرة. يتوفر المحتوى بموجب كريتيف كومونس أتريبوتيون-شاريك ما لم يذكر خلاف ذلك. سياسة الخصوصية حول ستراتيغيويكي ديسكليمرز موبيل فيو.


قائمة الإبحار.


الأدوات الشخصية.


لم تقم بتسجيل الدخول تالك المساهمات إنشاء حساب تسجيل الدخول.


التنقل.


جدول المحتويات.


عصر الإمبراطوريات الثاني: عصر الملوك جدول المحتويات الشروع في العمل الضوابط غش الاتفاقيات التكتيكات الحضارات البريطانيون البيزنطيون الكلت الصينية فرانكس القوطي الياباني المنغول الفرس ساراسنس تيوتونس الأتراك الفايكنج الوحدات القرويين المشاة الرماة الفرسان الحروب الحربية الأسلحة الرهبان وغيرهم الأبطال وحدات فريدة من نوعها عمر الامبراطوريات الثاني : عصر الملوك الحملات وليام والاس مسيرة القتال والقتال تغذية الجيش تدريب القوات والتكنولوجيا البحث معركة ستيرلنغ تشكيل تحالف معركة فالكيرك جان قوس من غير المحتمل المسيح المسيح خير أورليانز تطهير اللوار ارتفاع الحصار من باريس A بيرفيكت مارتير صلاح الدين فرسان العرب رب العرب قرون حطين حصار القدس جهاد! الأسد والشيطان غينغيس خان بوتقة حياة الانتقام في الصين الحشد ركوب الغرب وعد باكس منغوليا بارباروسا الإمبراطور الروماني المقدس هنري الأسد البابا ومضاد لومبارد دوري بارباروسا مارس الإمبراطور عصر النوم من الامبراطوريات الثاني: الفاتحين الميزات الجديدة تقنيات خرائط وسائط الحضارات الموجودة مسبقا التغييرات الأخرى الحضارات الأزتيك الهون الكوريين المايا الإسبانية الحملات أتيلا هون مونتيزوما إل سيد معارك الغزاة معارك الغزاة أجينكورت هاستينغز كيوتو ليبانتو مانزيكيرت نوريانغ نقطة جولات فيندلاندساغا.


الأمثل للشاشات النقالة وصفحات تجول حاليا.

No comments:

Post a Comment