Saturday 6 January 2018

نظام خصم الذمم التجارية المدينة


نظام ترادس للمديونيات التجارية.
نظام خصم الذمم المدينة التجارية هو أول محاولة في الهند لتقديم خدمة التخصيم المؤتمتة التي تعتمد على النظام للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. في أنظمة خصم الذمم المدينة، يمكن الاستفادة من خدمة التخصيم من قبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم دون اللجوء.
ما هو نظام خصم الذمم المدينة التجارية؟
نظام خصم الذمم المدينة التجارية هو نظام آلي مدعوم بنظام الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم للاستفادة من خدمات التخصيم. وستجمع المنصة بين البائعين والمشترين والممولين للمزاد من الذمم التجارية المتولدة في النشاط التجاري للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. وستضمن الآلية الشفافة خصم المدينين التجاريين بأفضل سعر في السوق.
وستوفر هذه المعايير الشفافية المطلوبة في النظام الإيكولوجي للأعمال التي ستمكن المؤسسات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من تحقيق الغرضين التوأمين من تحصيل المستحقات في الوقت المناسب والقضاء على مخاطر الائتمان.
ما هو دور المؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة في النمو الاقتصادي للبلد؟
وتقف المشاریع الصغرى والصغیرة والمتوسطة في المؤسسات الصغیرة والصغیرة والمتوسطة. وهي تلعب دورا محوريا في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لأي بلد من خلال خلق فرص العمل، وضمان توزيع الثروة والنمو الشامل. في الهند، قانون تنمية المؤسسات، 2006 (مسمد أكت) يحدد المشاريع الصغيرة والصغيرة والمتوسطة ويمتد الامتيازات لهم. انقر على المشاريع الصغيرة والصغيرة والمتوسطة: التصنيف والاستثمار الأصلي - مسمد أكت، 2006 لمعرفة معايير الأهلية للتصنيف ضمن قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
إن إمكانيات النمو للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة تقيد بسبب عدم قدرتها على تحويل ذممها التجارية في الوقت المناسب إلى النقد. مبادرات ربي لإنشاء منصة ترادس هو ضد هذه الخلفية.
من هم المشاركون المؤهلون في نظام خصم الذمم المدينة التجارية؟
المشاركين المؤهلين في منصة تردس هي:
1. المشترين: الشركات والمشترين الآخرين بما في ذلك الإدارات الحكومية ومؤسسات القطاع العام وغيرها من الكيانات التي يسمح بها ربي.
2. البائعون: كيانات الشركات الصغيرة والمتوسطة وفقا لتعريف قانون تنمية المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة، 2006 (مسمد أكت)
3. الممولين: البنوك، و عوامل ال نبك، والمؤسسات المالية وغيرها من المؤسسات التي يسمح بها بنك الاحتياطي الفدرالي من وقت لآخر.
ما المقصود بالعوملة والتعويم العكسي في معاملات تردس؟
ويمكن أن تبدأ المعاملات المتعلقة بخصم الذمم التجارية المدينة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم في منصة تريد من قبل البائع أو المشتري. عندما يبدأ بائع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم المعاملة عن طريق تحميل الفواتير ويحمل تكلفة الفائدة التي يطلق عليها & لدكو؛ فاكتورينغ & رديقو ؛. في هذه العملية يتم إشراك بائع واحد ومتعددة المشترين.
في حالة & لدكو؛ العوملة العكسي & رديقو؛ يبدأ المشتري المعاملة ويحمل تكلفة الفائدة. هذا هو المشتري واحد معاملة البائعين متعددة.
ما هي الفوائد التي تقدمها تريدز للمشاركين؟
وقد استفاد من المشاركين الثلاثة.
والثور؛ منصة شفافة الآلي.
والثور؛ خالية من المتاعب المعاملات الآلية ورقية و.
والثور؛ خفض التكاليف وسهولة العملية.
والثور؛ ويمكن للبنوك تصنيف الإقراض في إطار فوائد الإقراض ذات الأولوية.
والثور؛ منصة تريدز تضمن الامتثال كيك من الشركات الصغيرة والمتوسطة.
والثور؛ تمكن اكتساب عملاء جدد بتكلفة أقل.
والثور؛ تخفيض التكاليف التشغيلية.
والثور؛ اكتشاف الأسعار التنافسية.
والثور؛ دون اللجوء إلى معاملة البائع.
والثور؛ حرية اختيار أفضل عرض.
والثور؛ تم استلام الدفعة على T + 1 في المزاد الناجح.
والثور؛ لا المتابعة مع المشترين للدفع.
والثور؛ لا تعتمد على ممول واحد.
والثور؛ تحسين الإنتاجية والإدارة الفعالة للسيولة.
والثور؛ خيارات تمويل أفضل وكفؤة.
فوائد للمشترين.
والثور؛ كومبليانت ويث مسمد أكت، 2006.
والثور؛ تحسين التفاوض مع موردي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
والثور؛ انخفاض تكلفة المدخلات للمشترين.
والثور؛ انخفاض التكاليف الإدارية.
والثور؛ فترة الائتمان الممتدة.
والثور؛ تنافسية الأسعار ديسكفري.
والثور؛ إدارة التدفق النقدي على نحو سلس.
والثور؛ ضمان حصول البائعين على ما يكفي من النقد / رأس المال العامل.
ما هي العملية المتضمنة في معاملات أنظمة خصم الذمم المدينة التجارية؟ .
والثور؛ يحمل البائع الفاتورة على النظام الأساسي.
والثور؛ يتم تحميل الفاتورة المحملة إلى المشتري لقبولها.
والثور؛ وعند قبول المشتري، تصبح الفاتورة وحدة للتخصيم.
والثور؛ وحدة العوملة يذهب إلى المزاد.
والثور؛ فينانسيرس أدخل سعر الخصم (المالية).
والثور؛ البائع أو المشتري، كل من يتحمل الفائدة (التمويل) التكلفة، يقبل العرض النهائي.
والثور؛ وتسوية التجارة عن طريق الخصم من الممول ودفع البائع.
والثور؛ يتم إضافة المبلغ إلى الحساب المصرفي للبائع من خلال وضع الدفع الإلكتروني على أساس T + 1.
والثور؛ أما المحطة الثانية من التسوية فتحدث عندما يقوم المشتري بتسديد المبلغ وتسدد للممول.
ما هي الكيانات المعتمدة لإعداد منصات تريدس؟
وقد حصلت ثلاثة كيانات على إذن من بنك الاحتياطي الهندي (ربي) لإنشاء منصات تريدس. وسيخضع الكيانان لقانون نظم الدفع والتسوية. هم انهم:
1 - حسابات القبض على الهند (ريسيل)، وهي مشروع مشترك بين البورصة الوطنية و سيدبي. وكان رييل أول واحد يذهب مباشرة في 9 يناير 2017.
2. A تريدس، وهو مشروع مشترك بين بنك المحور وخدمات مجونكتيون. و.

نظام خصم الذمم المدينة التجارية
ويعد نظام تردس هيكلا مؤسسيا لتدفق التمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة بأسعار تنافسية من خلال العديد من الممولين. وتخضع تردس للإشراف من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي وتتوخى تشغيلها في كل من قطاعي السوق الأولي والثانوي. وهي تعالج بشكل رئيسي الثغرات في النظام الإيكولوجي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم حيث تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة تحديات في الحصول على مدفوعاتها في الوقت المحدد، وبالتالي خلق فجوات في رأس المال العامل. كما تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم قيودا على الحصول على التمويل الكافي في السوق. وهذا يشكل عائقا أمام دفع قطاع مسمي إلى المرحلة التالية من الاقتصاد. ولم تكن الروابط القانونية القليلة القائمة فعالة كثيرا لضمان المدفوعات في الوقت المناسب والنزاهة في التجارة. وقد تسببت الشرکات الکبیرة في وجود قضایا توفر النقد للوحدات الصغیرة، وھو ما یعتمد علی مصدر جزء من منتجاتھا من المشاریع الصغرى والصغیرة والمتوسطة.
وللتغلب على هذه المشكلة، اقترح بنك الاحتياطي الفدرالي (ريبي) نظام خصم الذمم المدينة التجارية في مارس 2017 وهو عبارة عن منصة رقمية حيث يمكن للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الحصول على النقد. وقد نشرت هذه الخطة مع مراعاة مشاورات عدد قليل من أصحاب المصلحة واهتمام بعض الكيانات.
ولإعداد عمليات التبادل الإلكتروني للخصم، صدرت مبادئ توجيهية من بنك الاحتياطي الهندي في 3 ديسمبر 2017 تتعلق بنظام الخصم الإلكتروني للخصم التجاري الذي ينظم بموجب قانون نظام الدفع والتسوية لعام 2007.
تريدس هو في الأساس عملية على الانترنت التي تسمح المزاد من الذمم التجارية، والمعروف أيضا باسم فواتير الخصم. وهو يملأ مطالب رأس المال العامل. ويسهل هذا النظام تمويل المستحقات التجارية من خلال العديد من الممولين. هذا المخطط تخفيض فواتير التبادل وكذلك فواتيرها. هنا، البائع يحصل على الائتمان الذي هو واجب، والخصم هو الفائدة المدفوعة للممول. وهي تشمل المشترين مثل الهيئات الحكومية ووحدات القطاع العام الذين سيكونون مشاركين مباشرا في برنامج تريس.
كيف يتم تشغيلها إلكترونيا؟
يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم تحميل الفاتورة على منصة إلكترونية. يذهب ما يصل إلى 750 إنر للتسجيل. ثم يذهب رقميا للمشترين مثل الشركات الكبيرة، أو تجار التجزئة مثل هوندا، ماهندرا، تاتا وغيرها للقبول في غضون وقت محدد. ويقدم الممولون أسعار مخفضة للمشترين. البائع أو المشتري تحمل سعر الفائدة يحصل على قبول العرض النهائي. تريدس لا التسوية النهائية والمبلغ يحصل الفضل في يوم العمل التالي لحساب البائع من خلال الشركات أو البنوك. في وقت لاحق، يتم سداد المبلغ إلى الممول. لا يمكن أن تكون الفواتير مقيدة تحت التكلفة الحدية لأسعار الإقراض القائمة على الأموال (مكلر) التي وضعتها ربي.
لضمان عدم وجود نافذة خلع الملابس قد تردس الشروع في عمليات التدقيق العشوائي والتحقق من صحة وصحة المعاملات. خلال عملية الصعود إلى الكيانات المطلوبة لتقديم الوثائق ذات الصلة كيك جنبا إلى جنب مع قرارات أو وثائق محددة للموظفين المأذون لهم من الشركات المشتري. وسيتم تقديم بطاقات الهوية وكلمات المرور إلى بائع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. وسيجري الاتفاق على اتفاق مرة واحدة فيما بين المشاركين في البرنامج. وهذه اتفاقية رئيسية حيث يكون المشتري ملزما بدفعها في تاريخ الاستحقاق بمجرد قبول وحدة التخصيم. وبالنسبة لتلك المنازعات فيما يتعلق بنوعية السلع، لن يكون هناك حق الرجوع ولا يسمح بأي مقاصة.
شاركت أطراف هامة.
وحتى الآن، تم ترخيص شركة الاستثمار الاستراتيجي نس (نزيكل) وبنك تنمية الصناعات الصغيرة (سيدبي)، أكسيس بنك وحلول ميند التي تدير NO1 الصرف من قبل ربي. وقد تم توفير المستحقات للتبادل من الهند المحدودة (ريل) بموجب المبادئ التوجيهية من ربي، هو مشروع مشترك بين سيدبي و نس إنشاء لتشغيل منصة تريدز لتخصيم الفواتير من الشركات الصغيرة والمتوسطة. ريسيل هي أول من يحصل على إذن لإطلاق المنصة وأيضا أول من يذهب مباشرة في 9 يناير 2017. ومن المتوقع أن تحصل على المشترين والمشاريع الشركات الصغيرة والمتوسطة معا على منصة تردز لتسهيل تدفق أكثر سلاسة من العمليات.
ويستفيد قطاع خدمات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من خلال إزالة الأعمال الورقية أثناء تعاملها عبر الإنترنت. وتشمل المزايا الأخرى معدلات الخصم التنافسية، وتدفق البيانات بسلاسة، والممارسات الموحدة، مهمة لجميع سهولة الوصول إلى الأموال وأنها تعمل بشفافية ..
القضايا التي تواجهها ترديس.
ويمكن أن تؤدي رسوم التسجيل إلى تثبيط قطاعات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم باستخدام منصة تريدز. يجب أن تتم الموافقة على جميع المعاملات وتسجيلها السجل المركزي للتوريق وتعمير الأصول والأمن مصلحة الهند. كما أنها تتطلب وثائق كيك. وقد قدمت توصيات لإشراك الأفراد الأثرياء لتوسيع الأسواق، حيث تتطلب هذه المبادرة المزيد من الكيانات كممولين. هذا المفهوم لا يزال مبتدئا ويحاول اللاعبون الثلاثة أعلاه اختيار الشركات والممولين لجعل هذا المخطط ناجحا. يمكن ل تردس أن تنجح بنجاح، إذا كانت مدعومة بإطار قوي لآلية استرداد الديون. كما سعى بنك الاحتياطي الأسترالي إلى الحصول على آراء بشأن ورقة المفاهيم المتعلقة بنظام خصم المستحقات التجارية في البلد. يمكن أن تكون التغذية الراجعة العملية ذات فائدة.
نظام خصم الذمم المدينة التجارية (تريدز)
ويعد نظام تردس هيكلا مؤسسيا لتدفق التمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة بأسعار تنافسية من خلال العديد من الممولين. وتخضع تردس للإشراف من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي وتتوخى تشغيلها في كل من قطاعي السوق الأولي والثانوي. وهي تعالج بشكل رئيسي الثغرات في النظام الإيكولوجي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم حيث تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة تحديات في الحصول على مدفوعاتها في الوقت المحدد، وبالتالي خلق فجوات في رأس المال العامل. كما تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم قيودا على الحصول على التمويل الكافي في السوق. وهذا يشكل عائقا أمام دفع قطاع مسمي إلى المرحلة التالية من الاقتصاد. ولم تكن الروابط القانونية القليلة القائمة فعالة كثيرا لضمان المدفوعات في الوقت المناسب والنزاهة في التجارة. وقد تسببت الشرکات الکبیرة في وجود قضایا توفر النقد للوحدات الصغیرة، وھو ما یعتمد علی مصدر جزء من منتجاتھا من المشاریع الصغرى والصغیرة والمتوسطة.
وللتغلب على هذه المشكلة، اقترح بنك الاحتياطي الفدرالي (ريبي) نظام خصم الذمم المدينة التجارية في مارس 2017 وهو عبارة عن منصة رقمية حيث يمكن للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الحصول على النقد. وقد نشرت هذه الخطة مع مراعاة مشاورات عدد قليل من أصحاب المصلحة واهتمام بعض الكيانات.
ولإعداد عمليات التبادل الإلكتروني للخصم، صدرت مبادئ توجيهية من بنك الاحتياطي الهندي في 3 ديسمبر 2017 تتعلق بنظام الخصم الإلكتروني للخصم التجاري الذي ينظم بموجب قانون نظام الدفع والتسوية لعام 2007.
تريدس هو في الأساس عملية على الانترنت التي تسمح المزاد من الذمم التجارية، والمعروف أيضا باسم فواتير الخصم. وهو يملأ مطالب رأس المال العامل. ويسهل هذا النظام تمويل المستحقات التجارية من خلال العديد من الممولين. هذا المخطط تخفيض فواتير التبادل وكذلك فواتيرها. هنا، البائع يحصل على الائتمان الذي هو واجب، والخصم هو الفائدة المدفوعة للممول. وهي تشمل المشترين مثل الهيئات الحكومية ووحدات القطاع العام الذين سيكونون مشاركين مباشرا في برنامج تريس.
كيف يتم تشغيلها إلكترونيا؟
يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة الحجم تحميل الفاتورة على منصة إلكترونية. يذهب ما يصل إلى 750 إنر للتسجيل. ثم يذهب رقميا للمشترين مثل الشركات الكبيرة، أو تجار التجزئة مثل هوندا، ماهندرا، تاتا وغيرها للقبول في غضون وقت محدد. ويقدم الممولون أسعار مخفضة للمشترين. البائع أو المشتري تحمل سعر الفائدة يحصل على قبول العرض النهائي. تريدس لا التسوية النهائية والمبلغ يحصل الفضل في يوم العمل التالي لحساب البائع من خلال الشركات أو البنوك. في وقت لاحق، يتم سداد المبلغ إلى الممول. لا يمكن أن تكون الفواتير مقيدة تحت التكلفة الحدية لأسعار الإقراض القائمة على الأموال (مكلر) التي وضعتها ربي.
لضمان عدم وجود نافذة خلع الملابس قد تردس الشروع في عمليات التدقيق العشوائي والتحقق من صحة وصحة المعاملات. خلال عملية الصعود إلى الكيانات المطلوبة لتقديم الوثائق ذات الصلة كيك جنبا إلى جنب مع قرارات أو وثائق محددة للموظفين المأذون لهم من الشركات المشتري. وسيتم تقديم بطاقات الهوية وكلمات المرور إلى بائع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. وسيجري الاتفاق على اتفاق مرة واحدة فيما بين المشاركين في البرنامج. وهذه اتفاقية رئيسية حيث يكون المشتري ملزما بدفعها في تاريخ الاستحقاق بمجرد قبول وحدة التخصيم. وبالنسبة لتلك المنازعات فيما يتعلق بنوعية السلع، لن يكون هناك حق الرجوع ولا يسمح بأي مقاصة.
شاركت أطراف هامة.
وحتى الآن، تم ترخيص شركة الاستثمار الاستراتيجي نس (نزيكل) وبنك تنمية الصناعات الصغيرة (سيدبي)، أكسيس بنك وحلول ميند التي تدير NO1 الصرف من قبل ربي. وقد تم توفير المستحقات للتبادل من الهند المحدودة (ريل) بموجب المبادئ التوجيهية من ربي، هو مشروع مشترك بين سيدبي و نس إنشاء لتشغيل منصة تريدز لتخصيم الفواتير من الشركات الصغيرة والمتوسطة. ريسيل هي أول من يحصل على إذن لإطلاق المنصة وأيضا أول من يذهب مباشرة في 9 يناير 2017. ومن المتوقع أن تحصل على المشترين والمشاريع الشركات الصغيرة والمتوسطة معا على منصة تردز لتسهيل تدفق أكثر سلاسة من العمليات.
ويستفيد قطاع خدمات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من خلال إزالة الأعمال الورقية أثناء تعاملها عبر الإنترنت. وتشمل المزايا الأخرى معدلات الخصم التنافسية، وتدفق البيانات بسلاسة، والممارسات الموحدة، مهمة لجميع سهولة الوصول إلى الأموال وأنها تعمل بشفافية ..
القضايا التي تواجهها ترديس.
ويمكن أن تؤدي رسوم التسجيل إلى تثبيط قطاعات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم باستخدام منصة تريدز. يجب أن تتم الموافقة على جميع المعاملات وتسجيلها السجل المركزي للتوريق وتعمير الأصول والأمن مصلحة الهند. كما أنها تتطلب وثائق كيك. وقد قدمت توصيات لإشراك الأفراد الأثرياء لتوسيع الأسواق، حيث تتطلب هذه المبادرة المزيد من الكيانات كممولين. هذا المفهوم لا يزال مبتدئا ويحاول اللاعبون الثلاثة أعلاه اختيار الشركات والممولين لجعل هذا المخطط ناجحا. يمكن ل تردس أن تنجح بنجاح، إذا كانت مدعومة بإطار قوي لآلية استرداد الديون. كما سعى بنك الاحتياطي الأسترالي إلى الحصول على آراء بشأن ورقة المفاهيم المتعلقة بنظام خصم المستحقات التجارية في البلد. يمكن أن تكون التغذية الراجعة العملية ذات فائدة.
سوراب جين | المؤسس المشارك | CMO.
اشترك في المدونة.
الكلمات الشعبية.
توجيه بلوق وظائف.
بيتسوانز لمواجهة فاس الفأس: سيبي.
آلية تمرير الائتمان المشتري.
عبر الحدود التجارة الرقمية: الضغط على الهند.
انتقال الهند إلى التجارة الرقمية.
قروض ضد صناديق الاستثمار المشترك في باختصار.
مقدمة في الائتمان المشتري أسعار الفائدة وعملية الحساب.
بعد 32 مليار دولار خطة إنقاذ الحكومة قد خططت لإصلاحات الإقراض كما خوف المصرفيين أزمة الديون السيئة الجديدة.
النشرة الإخبارية.
من نحن.
سافيديسك هي شركة فينسيرف تعمل في قطاع المتخصصة من تحسين التكاليف المصرفية الخفية والمباشرة المرتبطة بمختلف الخدمات التي يقدمها البنك. مقرها في بنغالور، رؤية سافيديسك هو تحقيق العدالة المالية في النظام المصرفي الحالي. سافيديسك مساعدة الشركات زيادة خطوطها النهائية تصل 7٪ من خلال إدارة دقيقة من الأنشطة المالية اليومية.

ترادس: کیف یھدف النظام إلی مساعدة المشاریع الصغرى والصغیرة والمتوسطة علی الحصول علی أعمال رأسمالیة.
وقد سمح بنك الاحتياطي الهندي (ربي) بثلاثة لاعبين لإطلاق نظام الخصم من الذمم المدينة التجارية (تريدز) و [مدش]؛ منصة رقمية حيث يمكن للشركات الصغيرة (سمس) الحصول على رأس المال عن طريق المزاد بالمدينين التجاريين.
هنا هو شرح مفصل لمفهوم تريدس: ما هو تردس؟ بل هو منصة إلكترونية تسمح المزاد من الذمم التجارية المدينة. ومن المعروف أيضا هذه العملية باسم & لسكو؛ فواتير الخصم و [رسقوو] ؛، الممول (عادة البنك) شراء مشروع قانون (الذمم التجارية) من البائع.
تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.
بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.
على ماذا حصلت.
على معيار الأعمال الرقمية.
الوصول غير المحدود إلى جميع المحتويات على أي جهاز من خلال المتصفح أو التطبيق. المحتوى الحصري، وميزات والآراء والتعليق пїЅ اختارهم من قبل المحررين لدينا، فقط لأجلك. اختيار 5 شركات المفضلة لديك. الحصول على البريد الإلكتروني يوميا مع جميع التحديثات الأخبار عليها. تتبع الصناعة من اختيارك مع النشرة اليومية الخاصة بتلك الصناعة. البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك. تتبع أسعار الأسهم في محفظتك. 18 عاما من البيانات الأرشيفية.
على وول ستريت جورنال أون لاين.
الوصول السلس إلى وول ستريت جورنال أونلين على أي جهاز مع حساب الأعمال الرقمية القياسية الخاصة بك. تجربة أفضل من تقارير وول ستريت جورنال، والفيديو والتفاعلية الميزات (المزيد من رجال الأعمال قراءة مجلة عالميا من أي منشور آخر). الحصول على وسج تأخذ على الناس والأحداث تشكيل الأعمال والتمويل والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. الحصول على النشرات الإخبارية وسج في البريد الوارد الخاص بك لجعل الحياة أسهل في أيامك الأكثر ازدحاما.
في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها. لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه. إنقاذ محسوب بسعر وسج الحالي - دولار أمريكي للثلاثة أشهر الأولى و 28.99 دولار أمريكي بعد ذلك مقياس التحويل 1 أوس $ = إنر 67 إن دخولك إلى وول ستريت جورنال أونلين خاضع لك ألا يكون مستخدما حالي في وول ستريت جورنال أونلين.
المستخدمين الحاليين تشمل الحالي أو الماضي المستخدمين قسط من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت.
في هذه الحالة سيكون الاشتراك ساري المفعول للأعمال القياسية الرقمية فقط دون أي تغيير في سعر الاشتراك. إذا كنت قد الماضي الماضي / مسجل العضو من صحيفة وول ستريت جورنال على الانترنت - لن تكون مؤهلا للحصول على منشأة إنشاء حساب سلس. يرجى مراسلتنا على كلمة السر غير السرية الخاصة بك على وول ستريت جورنال أونلين لتمكيننا من إنشاء وصولك. سياسة الإلغاء: يمكنك إلغاء أي وقت في المستقبل دون تحديد أية أسباب، ولكن قبل 48 ساعة من تحصيل رسوم تجديد بطاقتك. نحن لا نقدم أي المبالغ المستردة. لإلغاء، والتواصل من معرف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك وإرسال البريد مع طلب help@bsmail. in. تضمين رقم الاتصال الخاص بك لتسهيل الرجوع إليها.
لن يتم الإقرار بالبريد المرسل إلى أي رقم تعريف آخر أو اتخاذ إجراء بشأنه.

ياهو الأخبار.
نيودلهي، 28 شباط / فبراير (أني): قال وزير المالية أرون جايتيلي، الذي قدم ميزانية الاتحاد المالي للفترة المالية 2018-2016 هنا اليوم، إن جزءا كبيرا من متطلبات رأس المال المتداول للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم ينشأ بسبب دورات تحقيق طويلة للذمم المدينة.
وأضاف أن الحكومة بصدد إنشاء نظام إلكتروني لتخفيض أرصدة المدينين التجاريين للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من الشركات والمشترين الآخرين من خلال العديد من الممولين.
وقال "هذا من شأنه أن يحسن السيولة في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة جدا".
وقال جيتلى ان اصلاح قانون الافلاس الذى يحقق اليقين القانونى والسرعة تم تحديده على انه اولوية رئيسية لتحسين سهولة ممارسة الاعمال.
"فشل قانون شركات الصناعة الطبية (سيكا) و بيفر (مكتب إعادة الإعمار الصناعي والمالي) في تحقيق هذه الأهداف، وسنقوم بإصدار قانون شامل للإفلاس في السنة المالية 2018-16، والذي سيفي بالمعايير العالمية ويوفر القدرات القضائية اللازمة" أضاف. (ANI)

أصدر بنك الاحتياطي الأسترالي مبادئ توجيهية لإعداد نظام خصم الديون المستحقة على المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
jagranjosh.
وأصدر مصرف االحتياطي الهندي في 23 يوليو 2017 مسودة مبادئ توجيهية إلعداد وتشغيل نظام خصم الذمم المدينة التجارية لتسهيل التمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة ومساعدتها على تحويل الذمم المدينة إلى أموال سائلة.
• سيوفر نظام خصم الذمم المدينة التجارية منصة لتقديم هذه المشاركين معا لتسهيل تحميل الفواتير أو فواتير المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم وقبولها وخصمها وتداولها وتسويتها.
• قد یقوم تردس أیضا بإدخال بعض عملیات التدقیق العشوائي لضمان عدم وجود نوافذ للتغطیة، وأن وحدات التخصیص التي یتم تحمیلھا في البورصة ھي أصالة & أمب؛ استنادا إلى معاملات حقيقية.
• ستضع تريدس آلية / عملية موحدة لتركيب المشترين والبائعين على تريدس. وستتطلب هذه العملية التي تتم مرة واحدة على متن الطائرة من الكيانات تقديم جميع الوثائق ذات الصلة كيك إلى ترديس.
• سيخضع نظام تردس للإطار التنظيمي الذي وضعه بنك الاحتياطي الهندي بموجب قانون أنظمة الدفع والتسوية لعام 2007.
• لن یسمح لشرکة تردز بتقدیم أي مخاطر ائتمانیة ویکون الحد الأدنی لرأس المال المدفوع للتصویت 100 ریال ریبي. علاوة علی ذلك، یجب أن یکون لشرکة تردس صافي قیمة 100 ریال روبية في جمیع الأوقات.
• يجب أن يكون الحد الأدنى للمساهمة المبدئية للمرشوع في رأس المال المدفوع للتصويت المدفوع لشركة تراديس 40 في المائة على الأقل، ويكون هذا التأمين مقيدا لمدة خمس سنوات من تاريخ بدء نشاط الشركة.
• تنخفض مساهمة الجهات المروجة في نظام تردس الذي يزيد عن 40 في المائة إلى 40 في المائة في غضون ثلاث سنوات من تاريخ بدء نشاط الشركة.
• ستکون المساھمة الأجنبیة في تردس وفقا لسیاسة الاستثمار الأجنبي المباشر القائمة.
• ينبغي أن يكون ل تردس أساس تكنولوجي سليم على األقل لدعم عملياته.
نظام خصم الذمم التجارية هو نظام إنشاء وتشغيل آلية مؤسسية لتسهيل تمويل المستحقات التجارية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من المشترين من الشركات من خلال العديد من الممولين.
إذا كان لديك أي سؤال / نقطة على المعلومات المذكورة أعلاه، يرجى طرح / مناقشته في مجموعة الشؤون الحالية.

No comments:

Post a Comment