Wednesday 17 January 2018

سيف 5 استراتيجية بيرسيا بنو


الحضارة 5 استراتيجية بيرسيا بنو.


كان سايروس الثاني أول ملوك "أخمينيين" لبلاد فارس. العودة إلى قائمة الحضارات الحضارة الفارسية يمكن أن يكون أيضا تحرير الاستراتيجية. على هذا النحو في لعبة نسخة من داريوس يجعل التحالفات مع الممالك في الخارج ودول المدينة المحلية في حين اعتماد سياسة توسعية ضد جيرانه. الجزء الأكثر صعوبة هو المرحلة السابقة من اللعبة حتى حول يتحول بسرعة سريعة. سايروس لم تحصل على التمتع انتصارات له لفترة طويلة جدا. تحرير مصطلح "بلاد فارس" مستمد من منطقة في جنوب إيران كانت تعرف سابقا باسم "بيرسيس". فإنه يستخدم عادة لوصف المناطق التي تهيمن فيها اللغة الفارسية والعادات.


فيديو حسب الموضوع:


Civ5 المبتدئين لعبة استراتيجيات ونصائح - داريوس من بلاد فارس.


10 ردود على & لدكو؛ الحضارة 5 استراتيجية بيرسيا بنو & رديقو؛


تقدم جلالا ليك مواد تعليمية مجانية حول كيفية.


رمز ثنائي هو نظام تمثيل الأرقام والحروف والأوامر والصور والأصوات.


شراء أو بيع سيارتك مجانا، 2018 شركة التاجر.


جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع.


استرجاع 18 سبتمبر 2018.


العثور على وسيط الأسهم جيدة على الانترنت وفتح حساب.


جميع أجزاء وسطاء السيارات الانقاذ.


لينوكس فكس تريد لايف سطح المكتب تجارة الفوركس - برامج التداول الحرة.


ليس هناك أفضل شركة الوساطة لكل تاجر اليوم.


فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول القوية من خلال اسم المستخدم فكسم الخاص بك.


الحضارة 5 بلاد فارس - الزعيم: داريوس الأول.


سيف المكافآت والاستراتيجيات والوحدات الفريدة والمباني.


اسم الحضارة: بلاد فارس.


قائد سيف: داريوس I.


سيف مكافأة: أرتيمينيد تراث:


الأعمار الذهبية تستمر 50٪ أطول. خلال العصور الذهبية، وحداتك تتلقى حركة +1 و 10٪ مكافأة القوة القتالية.


وحدة فريدة: الخالد:


يتطلب البرونزية العمل التكنولوجيا، ترقيات إلى بيكيمان، عفا عليها الزمن مع الخدمة المدنية.


الخالد يحصل +1 القوة القتالية على سبيرمان أنه يستبدل، مع ما مجموعه 8. وهذا ليس دفعة كبيرة، ولكن كبيرة بما فيه الكفاية - أكثر من 10٪. كما أنها تشفي بمعدل مزدوج. ميديك هو ترقية كبيرة بالنسبة لهم عند إخراج البرابرة.


مبنى فريد: محكمة ساتراب:


يتطلب المصرفية، سوق شيدت.


محكمة ساتراب تحل محل البنك وتعطي +2 السعادة بالإضافة إلى ثروة 25٪ المعتادة.


المال والسعادة يسيران جنبا إلى جنب أقول دائما. محكمة ساتراب هو ترقية لا هوادة فيها لطيفة بدلا من البنك العادية. الخالد ليس سيئا سواء، ولكن الارثامينيد تراث هو حيث انها في مع داريوس. هل يمكن أن يكون 20+ تحويل الأعمار الذهبية إذا كنت ذكيا وبناء تشيتشن إيتزا! الاستفادة القصوى من ذلك من خلال ضمان أن معظم البلاط من حولك لديك على الأقل 1 الذهب و 1 مطرقة بحيث كنت عمليا ضعف الإنتاج والدخل. التبديل إلى التركيز على الإنتاج وبناء عجائب أخرى، وتوسيع العسكرية الخاصة بك. فقط لا تضيعوا على بناء الثروة أو البحث. اجعل أوقات الازدهار فترات التطوير. وهذا هو، إلا إذا كنت إفلاس تقريبا.


الفارسية (Civ5)


موسيكال ثيم: مورغي سحر (مرتبة من قبل جيوف نور) مجموعة الموسيقى: الشرق الأوسط الهندسة المعمارية: الشرق الأوسط أسماء الجاسوس: عزي، دابير، فيروز، غاسبار، شهزاد، أغا، مارجين، بيري، سرتاج، ياسمين الدين المفضل: الزرادشتية.


استراتيجية تحرير.


الحضارة الفارسية يمكن أن تعتبر جيدا سيد العصور الذهبية: أولا، العصور الذهبية آخر 50٪ أطول (مكافأة تراكمية مع غيرها من المكافآت مماثلة مثل تشيتشن إيتزا). وثانيا، وحداتها تصبح أكثر فعالية بكثير خلال العصر الذهبي. وثالثا، مبنى فريد من نوعه، ومحكمة ساتراب، لديها تعزيز السعادة إضافية، مما يساعد في تحقيق العصور الذهبية في كثير من الأحيان. مع الحفاظ على ذلك في الاعتبار، ولعب على نقاط القوة التي تقدمها العصر الذهبي - الذهب والثقافة والإنتاج المكافآت - واختيار الطريق إلى النصر الذي يستخدم هذه القوة. بسبب تنوعها، وهذا يمكن أن يكون في الواقع أي من المسارات الأربعة! في محاولة لتجميع الكثير من السعادة اضافية للوصول إلى العصور الذهبية في كثير من الأحيان، والوقت معركة الخاص بك يتحرك وفقا لذلك لاستخدام السرعة والمكافآت القتالية للوحدات الخاصة بك.


الخالد هو وحدة لعبة في وقت مبكر لطيفة والتي سوف تسمح للفرس لمحاربة البرابرة بشكل فعال (من خلال التعافي من المعركة أسرع بكثير من المعتاد)، على الرغم من أن هذه المكافأة ليست مفيدة جدا في ميليس كبيرة.


إدخال سيفيلوبيديا.


تاريخ تحرير.


مصطلح "بلاد فارس" مستمد من منطقة في جنوب إيران كانت تعرف سابقا باسم "بيرسيس". فإنه يستخدم عادة لوصف المناطق التي تهيمن فيها اللغة الفارسية والعادات. كانت هناك سلسلة من "الامبراطوريات الفارسية" على مر التاريخ. في هذه المقالة نحن على وجه التحديد دراسة السلالة الأخمينية، التي بدأت في 559 قبل الميلاد وانتهت بعد قرنين من الزمان تحت هجمة العبقرية العسكرية اليونانية الكسندر الأكبر.


التضاريس وتحرير المناخ.


شبه الجزيرة الإيرانية، التي شكلت قلب الإمبراطورية الفارسية، هي هضبة عالية تحيط بها الجبال الشرقية والغربية. إلى الجنوب يكمن الخليج الفارسي وخليج عمان، إلى الشمال بحر قزوين والمزيد من الجبال. في ذروتها، امتدت الإمبراطورية الفارسية أيضا مصر والشرق الأوسط والكثير من آسيا الصغرى (تركيا الحديثة). لا جدوى من التعميم حول التضاريس والطقس من هذه المنطقة الضخمة والمتنوعة التي تمتد قارتين.


قبل الفرس: تحرير ميديس.


قبل الفرس، كان ميديس القوة الصاعدة في المنطقة. وفقا للمؤرخ القديم هيرودوت، كان الملك المتوسط ​​الأول ديوسيس، الذي حكم من 728 إلى 675 قبل الميلاد. ابتلاع ابنه ديوسيس فرورتيس الفرس. توفي لاحقا في معركة ضد الآشوريين. وفي مرحلة ما من القرن السادس، تعرض الميديون للسيطرة السيثية، لكنهم انسحبوا أو استوعبوا بحلول نهاية القرن السادس، وكانت المملكة تحت سيطرة ميديان مرة أخرى.


من جميع الحسابات الملك سيكساريس (625 - 585 قبل الميلاد) كان حاكما بارعا أعاد تنظيم الجيش المتوسط ​​وأخذها بنجاح في معركة ضد الآشوريين الأقوياء، واستولوا على العديد من المدن الآشورية الهامة. سياكساريس تحالف مع البابليين، والقوىان دمرت آشور. في تقسيم الغنائم استقبلت بابل كل الأراضي الآشورية في الهلال الخصيب (المنطقة الواقعة بين نهري دجلة والفرات)، في حين استولى الميديون على الحيازات الآشورية في المرتفعات إلى الشرق والشمال من بابل، بما في ذلك الأراضي في آسيا الصغرى.


كان ابن سياكساريس، أستياجيس، ليس واضحا كما سياسيا أو عسكريا على أنه والده؛ سيكون آخر ملك للميديين.


صعود بلاد فارس تحرير.


وفقا للأسطورة، أعطى الملك سياكساريس بلاد فارس لمخرجه كامبيسيس الأول. كامبيسيس لقد مررت التاج لابنه، سايروس الثاني، الذي عزز موقفه السياسي من خلال الزواج من ابنة الملك المتوسط ​​أستيجيس. على الرغم من اتصاله الملكي سايروس لم يكن راضيا عن موقفه التابع، وبعد التحالف مع بابل المجاورة، وقال انه تمرد ضد ميديس. وبحلول عام 550 قبل الميلاد، كان الفرس قد انتصروا، ولم يكن الوسطاء أكثر من ذلك.


كان سايروس الثاني أول ملوك "أخمينيين" لبلاد فارس. بعد قهر الأراضي الوسطى، وسعت سايروس بلاد فارس إلى آسيا الصغرى. أولا كان معزولا دبلوماسيا ثم غزا ليديا (الذي ملكه الكوريسوس الثري الشهير)، ثم حاصرت بشكل منهجي واستغرقت كل من المدن المدينة اليونانية على الساحل الغربي لآسيا الصغرى. مع تأمين الجناح الشمالي له، سايروس الثاني ثم تحول جنوبا ضد حليفه السابق بابل.


في حين أن قوة كبيرة، بابل كانت مقسمة داخليا، كان الملك لا يحظى بشعبية، والسماح ل سايروس لتدمير ليديا، كان طازجة من الحلفاء المحتملين. في هذه الحالة، سقطت تقريبا دون بلاد فارس ضرب ضربة. في 539 سايروس سار مسيرة في المدينة، وحكم الإمبراطورية التي امتدت على طول الطريق إلى حدود مصر.


سايروس لم تحصل على التمتع انتصارات له لفترة طويلة جدا. توفي في معركة في آسيا الوسطى في 529 قبل الميلاد.


الفارسية توسيع التحرير.


سايروس الثاني خلفه ابنه، كامبيسيس الثاني. بعد أن زعم ​​أنه تأمين عرشه بقتل شقيقه بارديا، في عام 525 قبل الميلاد قاد كامبيسيس حملة ضد مصر، التي سقطت بعد معارك في بيلوسيوم وممفيس. ثم حاول كامبيسيس مواصلة توسيع السلطة الفارسية غربا، ولكن الهجمات على قرطاج والنوبة وآمون كانت كلها غير ناجحة. في 522 كامبيسيس علمت ثورة في إيران بقيادة دجال يدعى أنه شقيقه، بارديا. وقد توفي بينما كان يسارع الى منزله لاستعادة السيطرة على المنطقة المتمردة. وقيل إنه انتحر، ولكن بعض المؤرخين يعتقدون أن مجرد دعاية نشرها خلفه.


ولدى وفاة كامبيسيس الثاني، قاد أحد جنرالاته، وهو رجل يدعى "داريوس"، قواته إلى إيران لسحق التمرد، الذي كان على ما يبدو متقدما على ما يبدو عندما وصل داريوس. وكان داريوس أحد أعضاء البيت الأخميني وأحد الأقرباء لكامبيس الثاني، أعلن نفسه عن وريث كامبييس الشرعي. استغرق الأمر سنة من القتال الشاق لكسر الجزء الخلفي من التمرد وتأمين ادعائه للعرش، ولكن من قبل 521 داريوس كنت في سيطرة حازمة على الإمبراطورية الفارسية.


داريوس كنت من جميع الحسابات زعيم الفائقة. بعد أن طرد التمرد من خلال مزيج من العقاب القاسي لقادة المتمردين جنبا إلى جنب مع الرأفة من السكان المحليين، ثم عمل على إعادة تنظيم الإمبراطورية وتدوين قوانينها. كما وسع السلطة الفارسية إلى شمال الهند، وأقام رأس جسر عبر هيليسبونت، مما أعطى بلاد فارس موطئ قدم دائم في أوروبا. نجح في قمع ثورة في المدن اليونانية، وحصل على نوايا المواطنين اليونانيين من خلال إزالة الطغاة المحليين وعودة الديمقراطية للشعب.


في 492 قوات داريوس قد استعاد تراقيا ومقدونيا في البلقان، وتمهيد الطريق لغزو اليونان. في أول داريوس التقليل من الصعوبات من حملة يونانية، وفي 490 الإغريق الحلفاء ضربوه بشكل حاسم في معركة ماراثون. اضطر داريوس إلى التراجع وإعادة التجمع. بدأ التحضير لحملة أخرى، ولكن على نطاق أوسع بكثير وأكثر قوة.


توفي داريوس الأول في 486 قبل الميلاد، وخلفه ابنه، زركسيس الأول. كان على زركسيس أن يتعامل فورا مع ثورة خطيرة في مصر، وهو ما فعله في حملة سريعة واحدة في 484. على عكس أسلافه، تعامل زركسيس بشدة مع المتمردين وإزالة القادة المحليين وفرض السيطرة الفارسية المباشرة على المواطنين. فعل نفس الشيء إلى البابليين عندما ثاروا في 482 قبل الميلاد.


زركسيس والحملات اليونانية تحرير.


في 480 زركسيس قاد جيش ضخم في شمال اليونان، بدعم من البحرية الفارسية قوية. سقطت اليونان الشمالية إلى الغزاة بسهولة إلى حد ما، وعلى الرغم من موقف البطولية من سبارتانز والبويوتيانز في ثيرموبيلاي، لم يتمكن اليونانيون من وقف جيش زركسيس من السير إلى أثينا وإقالة أقوى دولة مدينة في اليونان. ومع ذلك، فقد أجلا الأثينيون مدينتهم قبل وصول الفرس، وظلت قواتهم البحرية قوة كبيرة جدا.


في معركة سلاميس (480 قبل الميلاد) أسطول يوناني من حوالي 370 تريريم هزم بقوة 800 غاليس الفارسي، وتدمير 300 ربما السفن الفارسية بتكلفة 40 سفينة يونانية. وأدت هذه الهزيمة إلى تأخير الهجوم الفارسي المخطط له إلى اليونان لمدة عام، مما منح اليونانيين الوقت لتعزيز دفاعاتهم ضد الغزاة. اضطر زركسيس للعودة إلى بلاد فارس، وترك الجنرال ماردونيوس في القيادة، واليونانيين فاز على الفور العديد من المعارك البحرية والبرية الهامة ضد الزعيم الجديد. مع وفاة ماردونيوس في معركة بلاتيا، انتهت الحملة وانسحب الفرس الباقين على قيد الحياة من اليونان في الفوضى.


زركسيس أبدا شنت غزو آخر لليونان. في 465 قبل الميلاد اغتيل.


الركود الفارسي وانحدار تحرير.


حكم من 465-404 قبل الميلاد، والملوك الفارسية الثلاثة الذين تابعوا زركسيس الأول - أرتكسيركسس الأول، زركسيس الثاني، وداريوس الثاني - كانت ضعيفة وغير ملهمة. في نهاية القرن الرابع استعاد الفرس بعض القوة في بحر إيجه، واللعب بنجاح الإغريق ضد بعضهم البعض خلال الحرب البيلوبونية طويلة بين أثينا وسبرطة. ولكن في عام 405 ق. م ثارت مصر وبلاد فارس لم تتمكن من استعادة السيطرة على المقاطعة الضال لأكثر من 50 عاما.


داريوس الثاني خلفه أرتكسركس الثاني، الذي حكم لمدة 45 عاما (404 - 359 قبل الميلاد). في عهده أرتكسيركسس الثاني خاض حربا ضد سبارتا، مرة أخرى على المستعمرات اليونانية في آسيا الصغرى. اضطرت بلاد فارس المتحالفة مع الأثينيين (الذين كانوا يتعافون من هزيمتهم الكارثية في الحرب البيلوبونية) وإسبرطة إلى التوصل إلى شروط.


على الرغم من هذه النجاحات في بعض الأحيان، كما تقدم القرن الثالث قبل الميلاد ضعف الفارسية ونمو الفوضى. في 373 قبل الميلاد مجموعة من ساترابس الإمبراطورية (المحافظين المحافظات) ثار. تم إخمادهم، ولكن ثورات أخرى تليها، مع تواتر متزايد. وكان موقف الملك غير مستقر على نحو متزايد؛ جاء أرتكسركس الثالث إلى العرش نتيجة للغدر في 359 قبل الميلاد؛ في محاولة لتأمين موقفه قتل على الفور العديد من أقاربه كما يمكن أن تجد. في 338 أرتكسيركسس الثالث كان مسموما بأوامر من الخصي باجواس، الذي وضع أرتكسيركسيس أصغر ابن أسيس في السلطة. حاولت أسيس على الفور أن تسمم الباجواس، ولكن فشل جهده وقتل نفسه. باغواس ثم رفع داريوس الثالث إلى العرش. داريوس الثالث كان ساتراب السابق من أرمينيا؛ على الرغم من أنه كان على علاقة بملك الراحل، إلا أن كل شخص آخر لديه مطالبة أفضل كان ميتا بالفعل.


فيليب والكسندر ونهاية الأكامنيين تحرير.


داريوس الثالث قد أو قد لا يكون قائدا فعالا بشكل خاص، فمن الصعب أن أقول. عندما تولى العرش الإمبراطورية الفارسية في الانخفاض لأكثر من قرن من الزمان، فإن أجزاءه العديدة في ثورة شبه ثابتة ضد الحكومة المركزية غير المستقرة على نحو متزايد. وأدت مأساة القصر إلى إضعاف النظام الملكي، وقضى القادة الذين يرغبون في البقاء على قيد الحياة وقتا طويلا في مشاهدة ظهورهم كما كانوا يبحثون عن مصالح الإمبراطورية. وأي زعيم يتولى السلطة في ظل هذه الظروف سيكون في مأزق. ومع ذلك كانت الأمور السيئة في المنزل، فإنها باليد إلى عدم أهمية بالمقارنة مع المشاكل التي ترأس الطريق داريوس الثالث من عبر هيليسبونت.


في 359 قبل الميلاد، صعد الملك فيليب إلى عرش مقدونيا، وهو بلد يمتد على طول الخط بين اليونان والبلقان. في غضون 20 سنة قصيرة غزا فيليب كل من اليونان ثم بدأ الاستعدادات لغزو بلاد فارس. بعد اغتيال فيليب في 336 قبل الميلاد، استغرق شاب يدعى ألكسندر تاج المقدوني. بعد تأمين عرشه وقمع التمرد اليوناني، استأنف الإسكندر غزو فيليب إلى بلاد فارس.


كان ألكسندر عبقريا عسكريا ورجل من شجاعة كبيرة وطموح أكبر. على رأس الجيش اليوناني منضبطة للغاية مجهزة الأسلحة والتكتيكات متفوقة، وقال انه قاد من خلال بلاد فارس مثل سكين ساخن من خلال الزبدة. داريوس التقى به مرارا وتكرارا في المعركة، في كثير من الأحيان مع أرقام أعلى بكثير، والكسندر دمرت ببساطة جيوشه واحدا تلو الآخر. سقطت العاصمة الفارسي بيرسيبوليس إلى جيوش الإسكندر في عام 330 قبل الميلاد، وقتل داريوس في نفس العام. وكان الحاكم الأخميني الأخير قد سقط على الغزاة.


تحرير الملخص.


نجت الإمبراطورية الفارسية الأخمينية وازدهرت في حي خطير منذ نحو 200 عام. وفي ذروته، هيمن على الأراضي من الهند إلى مصر، من إيران إلى البلقان. كانت امبراطورية محرجة وغابرة، تمتد ثلاث قارات مع المواطنين يتحدثون عشرات من لغات مختلفة. وفي أفضل حالاتها، كان الملوك الأخمينيين من مواطني القانون الذين تعاملوا مع السكان موضوعهم مع الرأفة والإنصاف، والتدخل بأقل قدر ممكن مع السياسات الداخلية للمقاطعات طالما أن الموضوعات تصرفوا أنفسهم. في أسوأ الأحوال، كان الملوك الأخمينيين غير قادرين على التنمر على ظهرهم.


ومهما كان الأمر، فإن الملوك الأخمينيين كانوا من الناجين. مائتي عام هو وقت طويل لعائلة واحدة للبقاء في السلطة. إذا لم تكن قد عاشت بجانب أليكساندر وفيليب قد تبقى في السلطة 100 سنة أخرى. كان الإسكندر الأكبر نفسه قائدا رائعا وأمراء الحرب، ولكن إمبراطوريته الخاصة نجت بالكاد من وفاته منذ عام.


الفارسية التوافه تحرير.


ويعتقد أن حصان بحر قزوين، الذي يعتقد أنه أحد أقدم السلالات من الخيول المستأنسة في العالم، يعود إلى بلاد فارس القديمة.


وفي عام 1935، غير الملك الفارسي رضا شاه بهلوي اسم السيادة إلى إيران.


في الأساطير الفارسية يستخدم الشيطان الغذاء الفارسي لفساد ملك الأرض، "زهاك، ملك التنين."


الاختراعات أو المساهمات الفارسية:


الطوب الحديث. بعض من أقدم الطوب وجدت حتى الآن هي الفارسية، من كاليفورنيا. 6000 قبل الميلاد. اختراع القطران (العود)، مما أدى إلى تطوير الغيتار. الزرادشتية: حيث نشأ أول نبي للإيمان التوحيدية وفقا لبعض العلماء. وبموجب حكم سايروس الثاني العظيم، تم إصدار اسطوانة سايروس. ويعتبر هذا الإعلان العالمي الأول لحقوق الإنسان، الذي يسبق ماغنا كارتا بحلول ألفية واحدة. لعبة البولو، في 521 قبل الميلاد. أول نظام ضريبي (تحت الإمبراطورية الأخمينية).


غرافيسي أوفيون بيناري.


تداول الفوركس إيماس.


بلاد فارس سيف 5 استراتيجية بنو.


تسجيل الدخول المتجر المميز استكشاف المعجبين قائمة الأمنيات أخبار الإحصائيات. الصفحة الرئيسية مناقشات ورشة عمل الإذاعة السوق الأخضر. ستور مميزة استكشاف القيمين قائمة الأمنيات أخبار الإحصائيات. جميع المباريات لقطات التطبيق أرتورك البث أشرطة الفيديو ورشة عمل أخبار أدلة التعليقات. سيد ماير الحضارة V مخزن الصفحة. تم حظر هذا العنصر لأنه ينتهك بنود خدمة البخار. كان مرئيا لك فقط. إذا كنت تعتقد تم حظر البند الخاص بك عن طريق الخطأ، يرجى الاتصال دعم البخار. هذا البند غير متوافق مع حضارة سيد ماير الحضارة V. يرجى الاطلاع على صفحة الإرشادات لأسباب عدم نجاح هذا البند في حضارة سيد ماير's سيفيليزاتيون V. لن يكون هذا العنصر مرئيا لك إلا للمشرفين ولأي شخص تم وضع علامة عليه كمنشئ. لن يكون هذا العنصر مرئيا إلا في عمليات البحث التي تجريها أنت، وأصدقائك، والمشرفون. مع مكافآت السرعة، مكافأة القوة التي تعمل على المدن، شفاء سريع سبيرمن والبنك إعطاء السعادة، بلاد فارس يأخذ خارجا من مضايقات الحرب في بلايستيل فريدة من نوعها إلى حد ما. هذا الدليل يذهب إلى الكثير من التفاصيل حول الاستراتيجيات الفارسية، أفعى وكيفية اللعب ضدهم. تمت إضافة هذا العنصر إلى المفضلة. الذهبي طول العمر المرجعي. ولكن في أوقات القوة، تفوقت بلاد فارس على درجة لا مثيل لها. تحت الإمبراطورية الأخمينية، أول الإمبراطوريات الفارسية العظيمة، امتدت من ما يمكن أن يكون الآن من شرق ليبيا إلى غرب الصين؛ من شبه جزيرة القرم إلى عمان، وشملت أكثر من خمسين من سكان العالم - وهو إنجاز لم يساوي أبدا منذ ذلك الحين. مثل بنو الإمبراطوريات في وقت مبكر، والحاجة إلى تفويض إدارة هذا المجال الشاسع أدى إلى الانقسام والهزيمة - على أيدي الإسكندر المقدوني. الإسكندر الأكبر. ومع ذلك فإن بلاد فارس سترتفع مرة أخرى. فإن الإمبراطورية الساسانية التي استمرت من القرنين الثالث والسابع من العصر المشترك سوف تلتقط مرة أخرى الأراضي التي قامت بها الإمبراطورية الأخمينية مرة واحدة. ومع ذلك، فإن هذا سيكون مشوبا بالحروب المستمرة مع الرومان، قبل وبعد تقسيمها، وترك كل من بلاد فارس وبيزنطة عرضة للإمبراطورية العربية المتصاعدة. نجحت العربية في جلب الإسلام إلى بلاد فارس، لكنها لم تنجح في تغيير الثقافة الفارسية الفريدة. على مر القرون، أكدت بلاد فارس تدريجيا الاستقلال والحكم الذاتي، لتصبح واحدة من أكثر الدول تقدما في العالم خلال العصور الوسطى. ولكن في أوائل القرن 13th، غزو منغوليا دمرت المنطقة، تليها المزيد من الاضطرابات في 14. ومع ذلك، مرة أخرى، ارتفعت بلاد فارس من الرماد. تحت سلالة الصفويين من القرنين السادس عشر إلى الثامن عشر، سيطروا مرة أخرى على إمبراطورية عظيمة، ولكن في القرن التاسع عشر، كلفت القوى الاستعمارية الأوروبية العظمى لروسيا وبريطانيا الكثير من الأرض والنفوذ. وقد توج هذا الأمر بغزو خلال الحرب العالمية الثانية من أجل تأمين إمدادات النفط. بعد أن حاولت حكومة بلاد فارس - أو إيران كما كانت معروفة دوليا بحلول ذلك الوقت - تأميم الإمدادات الاستراتيجية في وقت مبكر، وكل من بريطانيا وأمريكا رأت الحكومة على نحو متزايد انحياز مع الاتحاد السوفياتي في الحرب الباردة، وزير، وقدم الملك، أو شاه، قدرا كبيرا من التمويل لجيشهم والشرطة السرية. مع تصور مشترك الشاه كان ينمو على نحو متزايد الاستبدادية، ثورة من لإزالته من السلطة، مما يؤدي إلى جمهورية إيران الإسلامية والقادة أقل تعاطفا مع أمريكا. الآن، حان الوقت لأن تقود إيران - أو بلاد فارس إذا كنت تفضل ذلك - في هذا العالم الجديد الشجاع. كيف حالك؟ هل تسعى لإصلاح العلاقات المكسورة، للمساعدة في احتواء عدم الاستقرار بالقرب من المنزل، أم أن ذلك سيؤدي إلى تقويض الاستقلال المدني الذي تتمتع به بلاد فارس لفترة طويلة؟ هل يمكنك بناء حضارة تقف أمام اختبار الزمن؟ وفيما يلي شرح لبعض المصطلحات الرئيسية التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء الدليل، وذلك أساسا من أجل اللاعبين الجدد. فينيشر - مكافأة لاستكمال شجرة السياسة الاجتماعية ه. مجانا شخص عظيم ليبرتي. غب - يشير إلى "الشعب العظيم" في هذا الدليل، بدلا من "النبي العظيم". غوام - الكتاب العظيمين والفنانين والموسيقيين. هذه هي الشعب العظيم الثلاثة الذين يمكن أن تجعل الأعمال العظمى للسياحة مما يؤدي إلى انتصار ثقافي. ؛ ميتشيلد - انتزاع الضرر نيابة عن شيء آخر. هذا يمكن أن يكون على نطاق صغير مثل المبارز الضرر مع آرتشر أو على نطاق واسع حماية العاصمة مع المدن أقل أهمية. يستخدم هذا الدليل عموما "ماتشيلد" للإشارة إلى الإصدار على نطاق صغير. وحدة المشاجرة - تشير "وحدة المشاجرة" في هذا الدليل إلى وحدة عسكرية تهاجم من المشاجرة سواء كانت أرضا أو بحرا. فتاحة - مكافأة لفتح شجرة السياسة الاجتماعية ه. أونيكس - الاسم الجماعي للقدرات الفريدة والوحدات والمباني والتحسينات البلاط وكبار الناس وا - القدرة الفريدة - الشيء الفريد الحضارة التي لا تحتاج إلى أن يبنى. وب - بناء فريد - بديل للمبنى العادي الذي يمكن أن يبنى فقط من قبل الحضارة واحدة. و - وحدة فريدة من نوعها - بديل للوحدة العادية التي يمكن أن يبنى فقط من قبل الحضارة واحدة أو التي تقدمها الدول العسكرية العسكرة عندما المتحالفين. الإمبراطورية العريضة - إمبراطورية مع عدد كبير من المدن مع انخفاض عدد السكان لكل منهما. المركب بومان على يسار الخالد المحدد على تلة. إذا لم يكن لمكافأة السرعة في بلاد فارس في العصور الذهبية، فإن الخالد لن تكون قادرة على الفرار. قدرة فارس الفريدة يمكن أن تجعلها في آلة عسكرية لا يمكن وقفها. العصور الذهبية تجعل الوحدات الخاصة بك أكثر المحمول وأقوى قليلا، في حين لا تزال تقدم الكثير من النقد والإنتاج والذهب. دعونا ننظر في كيفية بدء العصور الذهبية. تراكم ما يكفي من نقاط العصر الذهبي من السعادة الزائدة استخدام الفنانين العظيمين لتوليدها هذه تنتج أقصر العصور الذهبية قليلا من غيرها من الطرق أخذ بعض السياسات الاجتماعية تمثيل ليبرتي وعلم الجمال 'ازدهار الفنون الانتهاء من تاج محل عجب الفنانين الكبار سيكون الأسلوب الأساسي الخاص بك توليد العصور الذهبية لمعظم اللعبة. هذا هو واحد من الاستراتيجيات الأكثر شعبية سيف محددة، والمعروفة باسم "الذهبي إلى الأبد". مشكلة واحدة - وحدة فريدة من نوعها هي في العصر القديم، وذلك قبل أن تتمكن من الحصول حقا لا نهاية لها العصر الذهبي الذهاب. لذلك، سنحتاج لوضع الاستراتيجية الذهبية للأبد جانبا من الوقت الحاضر، والتركيز على كيفية جعل عمل وا الخاص بك في اللعبة في وقت مبكر. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات عن طول العصور الذهبية، الجدول التالي يبين بدقة طول الدقيق على أساس جميع العوامل. وتتعلق طريقة توليد ما إذا كنت بدأت العصر الذهبي من خلال فنان عظيم أم لا. الفنانين كبيرة تجعل أقصر قليلا العصور الذهبية من توليدها عبر طرق أخرى. يتحول هو عدد من المنعطفات العصر الذهبي ستحصل على الأخذ بعين الاعتبار معدل طول العصر الذهبي، وطريقة توليد وسرعة اللعبة. يمكن وا الخاص بك بنو لك الكثير من الذهب لتأمين التحالفات بين المدينة والدولة، فضلا عن جعل وحدات أكثر قوة وأقوى. يمكنك الجمع بين اثنين بقوة عن طريق تحالف عسكرة مدينة الدول للوحدات الفريدة التي يمكن أن تقدم. وفيما يلي مجموعة مختارة من أفضل منها - إعطاء الأولوية للالتماس مع الدول المدينة العسكرية التي تقدم هذه، على الرغم من الآخرين جيدة تماما أيضا. الخالدون وحدات مبكرة جيدة بشكل مدهش، والتي هي ممتازة لمرافقة القوس المركب لقهر بعض المدن في وقت مبكر. تحتاج فقط البرونزية العمل من أجل بناء لهم ووريورز إرسالها إلى أطلال القديمة يمكن ترقيتها إلى لهم قبل ذلك مما يجعل من الصعب الاستفادة منها. بلاد فارس تأخذ طريقا غريبا للسياسات الاجتماعية و أيديولوجيتها على حد سواء. دعونا نبدأ بالنظر إلى السياسات الاجتماعية. أخذ ليبرتي أولا هو فكرة جيدة لأنها توفر أقرب العصر الذهبي في اللعبة، وسوف تساعدك على تعزيز الفتوحات. الاستراتيجية، الجماليات يجعل شجرة ثانية جيدة. قد يبدو هذا غريبا كما سيف غير الثقافية، ولكن هناك عدد قليل جدا من العلاوات هناك التي تساعد حقا للحفاظ على الخاص بك الدائم العصر الذهبي الذهاب. في عصر النهضة، توجه إلى العقلانية للحفاظ على الجيش الخاص بك حتى الآن. إذا كنت تسير للانتصار الدبلوماسي، بديلا جماليات مع رعاية. الرعاية إذا كان لديك سياسات إضافية أو تنوي التحول إلى طريق دبلوماسي. أخذ الجماليات كما بنو غير الثقافية سيف غريب، ولكن الأمور تزداد غرابة عن بلاد فارس الآن. أفضل خيار من أيديولوجيك هو فريدوميفن إذا كنت وارمونجيرينغ. لا تقلق - لمجرد الدفء مع الحرية ليست عادة الاستخدام المقصود من أيديولوجية لا يعني أنك لا يمكن الفوز أو أن تكون فعالة بهذه الطريقة. كالمعتاد، سوف تغطي أفضل الخيارات من أول "الهرم المقلوب" من المبادئ 3 من المستوى الأول، 2 من المستوى 2، 1 من المستوى 3. المستوى الأول السياسات - الحرية. في حين أن بلاد فارس ليس لديها الكثير في طريقها من مزايا تأسيس دين، إذا كنت قادرا على الحصول على واحد، وهناك عدد قليل من الأشياء المفيدة التي يمكن الخروج منها، كما هو موضح في هذا القسم. لم يتم سرد المعتقدات الظرفية للغاية، ولكن البانثيون العطاء الإيمان هو فكرة جيدة للمساعدة في زيادة احتمالات حصولك على الدين الكامل. سوف العصور الذهبية وجود الكثير من المحاكم ساترابس تساعدك على جعل لكم الأغنياء، وبهذا المال، يمكنك رشوة مدينة الدول للحصول على الكثير من مندوبي المؤتمر العالمي. ملاحظة "الأولوية" في هذا القسم تشير إلى مدى عالية يجب إعطاء الأولوية الأصوات الخاصة بك إذا كان يأتي، وليس كم يجب أن تعطي الأولوية لوضعها إلى الأمام. تمويل الفنون أولوية متوسطة تصويت نعم في حين أن علماء ومهندسي بلاد فارس مفيدون جدا، فإن المزيد من الفنانين العظماء يساعد على الحفاظ على عمرك الذهبي الدائم. المزيد من كسب تربية الأحياء المائية من تمويل العلوم من تمويل الفنون على الرغم من أنك لن تعرف ذلك الطريقة منظمة العفو الدولية حتى إذا كان هذا يأتي مع الجانب السلبي، وأنها سوف تكون أقل من مشكلة بالنسبة لك مما هو عليه في مناطق أخرى. مواقع التراث الثقافي منخفض سيف التصويت إلا إذا كنت القبض على الكثير من العجائب جنبا إلى جنب مع مضاعف الثقافة من العصور الذهبية، وهذا يمكن أن يكون أداة فعالة جدا ضد الثقافات المدنية ولكن بعد ذلك مرة أخرى، والمزيد من الثقافة على عجائب يعني أنها سوف يكون أعلى السياحة انتاج. الدول المحظورة أولوية عالية التصويت لا عدا عن إغلاق معاهدة منظمة المعاهدة القوية، فإن الحصار المفروض على مدينة الدول لا يمنحك أي مكان للتداول مع الجميع إذا كانوا في حالة حرب معك. صحيح، العصور الذهبية تعطيك ما يكفي من النقدية التي يمكنك استخدامها بأمان الطرق التجارية داخليا، ولكن من الجيد أن يكون الخيار. معالم تاريخية أولوية متوسطة صوت لا ألعاب دولية أولوية متوسطة عالية تصويت لا إذا كان الأمر مستمرا، استخدم إنتاج العصر الذهبي القوي للاستيلاء على الجائزة الكبرى حتى لا يستفيد سيف الثقافي من السياحة المضاعفة. محطة الفضاء الدولية منخفضة والمتوسطة الأولوية التصويت لا ما زال يستحق الذهاب للحصول على الجائزة الكبرى إذا كان هذا الشيء يمر - أقوى العلماء العظمى، عالم والمهندسين المتخصصين مفيدة للجميع. مواقع التراث الطبيعي أولوية منخفضة التصويت ما لم يكن لديك عجب طبيعي من عدم الانتشار النووي الخاص بك أولوية عالية التصويت ما لم يكن لديك أي يورانيوم الخاصة بك، سيف آخر يفعلون وأنها من المحتمل أن استراتيجية ذلك العلماء في الإقامة الأولوية المتوسطة التصويت نعم إلا إذا كنت زعيم التكنولوجيا من الناحية التكنولوجية تمويل العلوم أولوية متوسطة التصويت لا ضريبة الجيش الدائمة أولوية متوسطة التصويت لا إلا إذا كنت تشعر منافسيه المحتملين سوف يصب أكثر بفضل الخاص بك العصور الذهبية طويلة، يمكنك ربما التعامل مع تأثير زيادة صيانة الجيش. ما إذا كان منافسيه المحتملين يمكن أن يكون مسألة مختلفة. معرض العالم الأولوية المتوسطة التصويت نعم مع قاعدة الاستراتيجية الذهبية القوية بمساعدة العمر، يجب أن يكون لديك فرصة لائقة للاستيلاء على المكافآت الثقافية لنفسك. إنتاج الثقافة واسعة على العرض على ما يرام مع مكافأة العصر الذهبي الثقافة الانتاج. أفضل لعبة في بلاد فارس هي أفضل إنفاق على التركيز على الحرب في وقت مبكر، ولكن في وقت لاحق في اللعبة هناك عدد قليل من عجائب مفيدة لالتقاط القبض بنو. وهنا لائحة من أفضل، مرتبة أبجديا حسب الحقبة. ولدى بلاد فارس بعض العناصر غير التقليدية إلى حد ما في أسلوب اللعب، وبالتالي فإنه من السهل عدم استخدامها إلى أقصى إمكاناتها. وإليك بعض الأشياء لتجنب القيام عند اللعب كما بلاد فارس. بناء عجائب في وقت مبكر جدا. في حين أن بلاد فارس يمكن أن يكون طعنة جيدة في الهجمات المبكرة، وأنها لا تحصل حقا قوية باستمرار حتى النصف الثاني من اللعبة. لديهم نوعا ما من الهدوء في منتصف اللعبة، مرة واحدة بيكيمين ترقية من الخالدين تبدأ في عفا عليها الزمن ولكن قبل المحاكم ساترابس تأتي المتاحة وقبل أن يتمكنوا حقا تبدأ في سلسلة العصور الذهبية معا. اللعب ضد الإرث الأخميني. شكرا جزيلا على أخذ الوقت لوضعها معا. نعم، كثيرا ما ارتكبت أخطاء مماثلة لذلك. شكرا لتوجيهها. انها ثابتة الآن. أدركت أن ذكرى للرعاية من أجل الانتصارات الدبلوماسية لم يكن واضحا جدا وضمنا للانتظار حتى وقت متأخر من المباراة لاستلامها حتى لقد لفتت الانتباه إليها في بداية قسم السياسات الاجتماعية. أولريدر 17 فبراير، إذا ذهب الدبلوماسي مما كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من انتاج الذهب الخاص بك وبالطبع العلاقات الدولة المدينة، الأمر الذي يجعل غمس في رعاية ما يقرب من يجب أن غمس في التجارة مفيدة للغاية. لا ينطبق أي منهما بشكل جيد مع الجماليات. كما أن الدبلوماسية الدبلوماسية لا تعني أنك لن تذهب أبدا إلى الحرب، والقيام بحفنة من القهر وملء الفجوات مع بعض المدن الجديدة الخاصة بك مع إنتاج المستوطنين سريع الحرية هو عموما أذكى وسيلة للذهاب، والاستفادة من الخاص بك في وقت مبكر و باستخدام وب الخاص بك بعد أن حصلت على امبراطورية واسعة لائق وخلال كل ذلك الاستفادة من الخاص بك اضافية الذهب سيف العصر الذهبي وا. سياسات اجتماعية أكثر فائدة ليست جزءا من جماليات. أنا أوافق، يجب أن تركز على كل 3 من الخاص بك فريدة من نوعها كما انهم جميعا جيدة جدا. أنا فقط أعتقد أن تكلفة الفرصة لاستخدام الاستراتيجية الذهبية إلى الأبد هي شديدة الانحدار ويتنافى مع 2 فوز النصر المفضل في بلاد فارس: إذا الذهاب للسيطرة كنت ترغب عموما في بدء قهر مع المركبات والخالدون للاستفادة منها، من أي نهاية اللعبة أو على الأقل الجزيرة الخاصة بك إذا كان القارات خريطة نمط مع النشاب و بيكيمن ترقية من الخالدون. إذا كانت اللعبة يذهب أطول من ذلك كنت قد فعلت شيئا خاطئا بشكل رهيب، ولكن لا يزال لديك كل المعتاد خيارات اللعبة في وقت متأخر مفجرين، المظليين، نوك، الخ لا يزال، بلاد فارس ليس مصر. ليس هناك سبب لماذا لا يمكنك التركيز على جميع القطع الثلاث والاستفادة القصوى من كل منهم. هذا الدليل يضع الكثير من التركيز على وا، ولكن يمكنك الحصول على الكثير من الاستخدام من و و وب على القمة. جزء من الاستراتيجية الذهبية للأبد هو الاتساق. إذا كنت لا تزال في العصر الذهبي إلى أجل غير مسمى، عليك أبدا أن تقلق بشأن ضربة عميقة لانتاج الذهب منه ينفد. وعلاوة على ذلك، فإن المدن التي تنتج المزيد من الذهب من التضاريس والمباني تتلقى المزيد من الذهب من طرق التجارة الدولية. هناك أيضا الإنتاج والثقافة المكافآت للنظر فيها. إن قطع فارس الفريدة من نوعها بعيدا عن واجهاتهم جيدة جدا، ولكن لها قيود زمنية. الخالدون هي مفيدة حقا فقط حتى عصر النهضة، حيث مسار الترقية خارج بيكيمن يجعلها غير فعالة مياتشيلدس وبالتالي بدلا المتخصصة في الاستخدام. وفي الوقت نفسه، تعد أوب من بلاد فارس واحدة من أحدث ما وصلت إليه، وهي مكلفة جدا في المدن الجديدة من حيث تكلفة الإنتاج. وعلى هذا النحو، فإنها تميل إلى العمل بشكل أفضل لدعم المدن الملتقطة. أولرايدر 16 فب، 7: إذا كان الفتح هو هدفك من التركيز أكثر على الخالدين كونها الدروع اللحم مذهلة، ومحاكم ساتراب الحفاظ على الاقتصاد الخاص بك واقفا على قدميه وكل العصر الذهبي مما يتيح لك تراث كلوزويتز مصغرة. الآن، إذا كان الفتح هو بيرسيا هدفك، كما بلاد فارس هو تنوعا بشكل لا يصدق بحيث يمكن أن يفوز بسهولة أي انتصار آخر، من التركيز أكثر على بيرسيا العصر الذهبي الجانب هو بيرسيا، ولكن حتى من ما لم يذهب الثقافة كنت أبقى بعيدا عن الجماليات والحرية أيضا . حتى لو كان الذهاب للانتصار العلمي، وهو ما يمكن القول إن أضعف حالة انتصار في بلاد فارس، كنت لا تزال ربما تذهب واسعة مع بلاد فارس، كما السعادة الإضافية من المحاكم ساتراب يسمح المدن الخاصة بك لتنمو أطول قبل توليد التعاسة، وهذا بدوره يعني أنك ' سوف يكون أكثر السكان من خلال الذهاب واسعة من الذهاب طويل القامة. أنا لا تزال تذهب الحرية إذا الذهاب العلمية، إلا إذا كان لشراء سفينة الفضاء. وهذا يعني أيضا أنك لن تكون توليد العديد من غاس وبالتأكيد لن تحصل في أي مكان قريب إلى الأبد الذهبي حتى لو كنت لا تلتقط الجماليات بدلا من التجارة وحتى إذا اخترت غا من الانتهاء من ليبرتي. مشاركة مباشرة في حالتي. يجب تسجيل الدخول أو إنشاء حساب للقيام بذلك. تسجيل الدخول إنشاء حساب إلغاء. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. يتم توفير بعض البيانات الجغرافية المكانية على هذا الموقع من قبل الأسماء الجغرافية. العمل البرونزي العصر القديم العمود الثاني العمود الثالث عموما. الخدمة المدنية عصر القرون الوسطى العمود 1st العمود العام بشكل عام. المحارب أطلال القديمة ترقية فقط. عصر النهضة المصرفية العمود 1st العمود 8TH عموما.


الحضارة 5: العالم الجديد الشجاع - بلاد فارس # 2.


3 أفكار على & لدكو؛ فارس سيف 5 استراتيجية بنو & رديقو؛


فريثينكرز تاريخ العلمانية الأمريكية سوزان جاكوبي.


نشرت في 20 مارس 2018 مقدمة - يجب أن تشمل بيان الرسالة الخاصة بك 1 الجسم الفقرة - سوف تشمل تفاصيل ملموسة (سد) وبعض التعليق حول هذا الموضوع.


دليل استراتيجية كارل سيف 5.


ل العالم الجديد الشجعان و الآلهة & أمب؛ الملوك دلك.


حول بلدي سيف 5 الموقع.


هدفي في كتابة هذا الدليل هو مساعدة اللاعبين الجدد لاستراتيجية بدورها القائم على سيف 5 و أولئك الذين يلعبون على الصعوبات أقل لتحسين اللعبة والحصول على مزيد من التمتع للخروج منه. يتم تقسيم الدليل إلى أقسام على أساس ميكانيكا اللعبة، لذلك يجب أن تكون المعلومات التي تسعى من السهل العثور عليها. يجب أن نوبي الكلي إلى اللعبة تجد العديد من تلميحات مفيدة من شأنها أن تعطي لهم أفكار جديدة للعب مثل هذه اللعبة مفتوحة العضوية. الخرائط العشوائية، والشخصيات الرائدة سوف تواجهها، ومجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الصحيحة والحقيقة أنه لا يوجد أحد الطريق الصحيح للعب لعبة عرض ريبلايابيليتي لانهائي القريب. هذا، جنبا إلى جنب مع العمق الذي قدمه الآلهة والملوك (G & أمب؛ K) والتوسع العالم الجديد الشجاع (بنو)، يعني أنه لا توجد استراتيجية سرية معصوم أن تكون مشتركة.


الظروف في اللعبة تتغير دائما. يجب أن تتعلم التخطيط، والتكيف مع تلك الظروف المتغيرة، وضبط الاستراتيجية الخاصة بك وفقا لذلك. ما الأدلة يمكن القيام به هو مساعدتك من خلال إعطاء استراتيجيات سبيل المثال وإدخال لكم مفاهيم اللعب سيف 5، وكيف يعملون، وكيفية استخدام هذه الميكانيكا لصالحك. المعرفة التي تكسب من قراءة هذه الأدلة، وقتك الخاص لعب سيف 5، والتجريب مع استراتيجيات جديدة وممارسة مع سيفس التي تناسب بلايستيل الخاص بك وسوف نرى لك الفتوحات أكثر مرضية على الصعوبات الأعلى. الفوز في المباراة هو عظيم ومتعة جيدة، ولكن الفوز في لعبة سيف على الصعوبة التي لم غزا أبدا يشعر وكأنه إنجاز كبير. في ما يلي قائمة بالأدلة التي يجب أن أقدمها. تحقق مرة أخرى من الإضافات الجديدة، حيث يتم دائما نشر صفحات جديدة وقد يترك اللاعبون تعليقات لمساعدة الآخرين في صياغة إستراتيجية جديدة.


إيفو، ويعرف أيضا باسم "نوكليوسري" أخذت الوقت لتحويل دليل بلدي إلى بدف، والتي يمكنك تحميل هنا. كما ترون، قام بعمل رائع في تنظيم وتنسيق هذا الوحش. إذا كنت تحصل على جميع أنحاء لتحديث الموقع، وقال انه سيتم تحديث بدف. على الرغم من انه فعل ذلك للاستخدام الشخصي، ومقدار الوقت المستثمر يعني أنه يجب أن تكون مشتركة بحرية مع الآخرين. إذا كنت ترغب في ذلك، والتفكير كنت الانتهاء من ذلك مع الموقع (الذي تدعمه عائدات الإعلانات) النظر في ضرب زر التبرع كما لفتة بارتينغ. إذا كنت لا تستطيع، لا مشكلة! استمتع بالدليل :)


قائمة أدلة الاستراتيجية، مرتبة حسب مفهوم اللعب.


وفيما يلي ملخص للمعلومات الموجودة في كل دليل الاستراتيجية لقد تأليف ل سيف 5. الوصف هنا سوف يساعد النوبيين تعلم مفاهيم اللعب لاستكشاف وتوفير معلومات مفيدة عليها، وتكون بمثابة خريطة الموقع لدليل لمساعدتك في تحديد المعلومات.


قائمة كاملة من الحضارات وقادتها مع المباني الخاصة والوحدات والسلطات سيف محددة التي يتلقونها. وصلات إلى مقالات متعمقة حول سيف مع الاستراتيجيات والتحسينات والاختلافات بين وحدات فريدة من نوعها والمباني الفريدة والوحدات العادية / الهياكل التي تحل محلها.


هناك ما مجموعه 43 الحضارات للاختيار من بينها في سيف 5 مع جميع دلك، الآلهة والملوك، وشجاع العالم الجديد. شاشة اختيار سيف لا تعطي ما يكفي من المعلومات و هذه الصفحة سوف تساعدك على اختيار وتسليط الضوء على نقاط القوة من الحضارات التي قد لا تكون واضحة للوهلة الأولى. بعض الحضارات والقادة هي مناسبة لنوع واحد أو نوعين من النصر، في حين أن البعض الآخر يوفر مكافآت أكثر انفتاحا التي هي مناسبة لأي نوع النصر - على الرغم من أنك يمكن أن تتخذ أي سيف إلى أي نوع من النصر - استخدام العلاوات العلمية بابل لتجاوز الجيش العدو ، فمثلا. هذه الأدلة يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار والعثور على سيف المثالي بالنسبة لك، سيفس جديدة كنت ترغب في محاولة، وتعطيك أفكارا للاستفادة من نقاط القوة في سيف.


الاختلافات في المكافآت منظمة العفو الدولية على الأمير، الملك، الإمبراطور، الخالد، والإله صعوبة مفصلة هنا. أيضا، وأنا تقديم تفسيرات لخيارات الإعداد المتقدم اللعبة التي تسمح لك لتخصيص تجربة اللعب الخاصة بك. تحقق من هذا الدليل لمعرفة مدى كبير مكافأة يحصل على منظمة العفو الدولية على الصعوبة القادمة كنت تتحرك صعودا إلى. بشكل عام، عندما كنت الفوز تقريبا كل لعبة، يجب أن تحاول صعوبة أصعب!


ميزة من 7 صفحات على أنواع الوحدة في سيف 5 العالم الجديد الشجاع. انظر هنا للحصول على احصائيات وحدة، والترقيات الخاصة، وإنتاج / شراء والترقية التكاليف لمساعدتك على التخطيط للمستقبل. يغطي كل شيء من الكشافة و ووريورز إلى قاذفات الشبح، نوك، وطرادات الصواريخ.


قائمة من كل وحدة فريدة من نوعها في الحضارة 5 مع جميع دلك المثبتة. ميزات ما يجعل كل وحدة فريدة من نوعها وما الترقيات يتم الاحتفاظ بها عند ترقية كل وحدة إلى نسخة أكثر حداثة.


تعلم كل شيء عن العوامل التي تؤثر على حضارة العلوم الخاصة بك في تحويل وكيف يمكنك تحسين وتيرة البحث الخاص بك إلى خارج التكنولوجيا سيفس أخرى. هذا الدليل هو شامل وينبغي أن يعلم القادمين الجدد الكثير عن كيفية جعل سيف متقدمة حقا لوقتها.


دليل من أربع صفحات للحرب في الحضارة 5. يتضمن معلومات عن معاهدات السلام، وإحياء المدن المدنية، ومدن رأس المال واستراتيجيات المعركة. دليل مصاحب لقطع الوحدات العسكرية التي توفر الكثير من المعلومات عن استخدام الوحدات العسكرية للعبة.


تعلم كل شيء عن التفاعل مع الحضارات الأخرى في هذا الدليل. ويغطي مختلف الخيارات التي ستحصل عليها عندما نتحدث إلى سيف أخرى - الصفقات، مناقشة والمطالب التي قد تجعل، مع التركيز أيضا على ما سوف تؤثر على وضعك معهم. ويضم قائمة كبيرة من الأشياء التي تسبب ضربة للعلاقات أو مساعدة سيف الخاص بك لتنمو أكثر ودية مع الآخرين.


تعلم كل شيء عن المندوبين، التصويت من أجل القرارات وكيفية التعامل مع المؤتمر العالمي والأمم المتحدة لكسب الخاصة بك. يتضمن قائمة كاملة من القرارات وكيفية استخدامها لصالح سيف الخاص بك.


دليل كامل لطرق التجارة وكيفية عملها. تعلم كيف يتم احتساب الذهب لكل منعطف، والحد الأقصى نطاقات والتكنولوجيا لتعزيزها، والضغط الديني والعلوم المكتسبة من الطرق التجارية البرية / البحرية مع المدن الأخرى.


قائمة كاملة من كل عجائب 47 في الحضارة 5 و دلك لها. ميزات احصائيات لكل عجب على صفحة واحدة، مع جميع يبني مرتبة حسب عصر لمساعدة اللاعبين تخطط للمستقبل. هنا سوف تجد روابط لمقالات متعمقة على كل عجب في اللعبة حيث يمكن للاعبين تبادل الاستراتيجيات من خلال نظام تعليقات الموقع.


دليل السياسات الاجتماعية في الحضارة 5. يتضمن دليل صفحة كاملة على كل نوع، من التقليد إلى العقلانية وكل سياسة على حدة. سوف تجد أكثر بكثير من الوصف الأساسي هنا، بدلا من الكثير من المعلومات حول ما شجرة السياسات أنا شخصيا اختيار ولماذا أجد أنها مفيدة. يمكنك مشاركة المعلومات الخاصة بك، تركيبات السياسة / سيف، وفتحات مع لاعبين آخرين هنا.


تعلم كل شيء عن الحضارة 5 إيديولوجيات العالم الجديد الشجعان 3 (الاستبداد، والحرية، والنظام) وتينيتس الفردية الخاصة بهم. سيتم تغطية المعلومات حول الرأي العام ومستويات مختلفة من الاضطرابات المدنية من الأيديولوجيات المختلفة ستواجه، جنبا إلى جنب مع كيف يعمل على إنتاج التعاسة وحتى المدن الثقافة الوجه.


دليل استراتيجية لجميع تفاصيل المدن في الحضارة 5، وتغطي إلى حد كبير كل مفهوم المتعلقة بها من الأرض مدينة يمكن أن يدعي الانتاج العلمي يمكن أن تنتج. سوف تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لإدارة مدنك بشكل فعال.


هذه الصفحة هي الأولى من خمسة أدلة استراتيجية متتابعة التي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لإدارة مدنك. ويغطي هذا أولا مفهوم المواطنين، والسكان، والحفاظ على الإمبراطورية سعيدة ومنتجة. كما يتم شرح الاتصالات في المدينة بالتفصيل، بحيث يمكنك استخدام القليل من الحيل مثل المرافئ والطرق مجتمعة لربط المدن البعيدة دون طويلة، وباهظة الثمن الطرق أو السكك الحديدية التي تربط بينها. اتبع الرابط في نهاية الصفحة للانتقال إلى القسم التالي والتعرف على توسيع الحدود الخاصة بك، وذلك باستخدام إدارة المواطن والبلاط العمل يدويا، جنبا إلى جنب مع تأمين لهم. هناك أيضا مقدمة موجزة للأخصائيين وكيف أنها تناسب الحضارة الخاصة بك. يمكنك العثور على دليل كامل للمتخصصين أسفل هذه الصفحة.


جزء من دليل المدينة. تعلم تقنيات ووسائل تحقيق أقصى قدر من الناتج الغذائي لتحقيق النمو السكاني السريع. هذا الدليل أيضا يتحدث عن الإنتاج والمطارق، بحيث يمكنك بناء المباني وعجائب أسرع.


هذه الصفحة تستحق موقعا على الصفحة الأولى من الدليل لأن تنامي مدنك وقدرتها الإنتاجية مهمة جدا في الحضارة 5، سواء كنت تقوم ببناء إمبراطورية تل (عدد قليل من المدن ذات الكثافة السكانية العالية) أو وايد (مدن أخرى ذات سكان أقل) . سوف تتعلم أيضا قليلا عن طابور البناء وكيف يمكنك شراء المباني مع الذهب والإيمان.


تعرف على أنواع مختلفة من إخراج المدينة التي تساهم في حضارتك ككل. تعرف على كيفية تحقيق أقصى قدر من مخرجات العلوم والذهب في المدن مع إحصاءات أخرى.


يتم إنتاج هذه الإحصاءات سيف من قبل المدن والمساهمة في المجاميع الخاصة بك الإمبراطورية. تم فصل هذه الصفحة عن الغذاء والإنتاج لأن تلك هي مدينة محددة، في حين تراكمت العلوم والذهب والإيمان والثقافة والسياحة احصائيات الإمبراطورية واسعة لإنتاج المجاميع الخاصة بك. فهم المفاهيم في هذه الصفحة، مثل الآخرين في إدارة المدينة، أمر بالغ الأهمية لاعبين جدد تعلم ميزات اللعبة وكيفية الحصول على أقصى استفادة من كل مدينة أنها السيطرة عليها.


ويركز هذا الدليل على كيفية استخدام التركيز الغذائي في إدارة المواطن، والعمال، والطرق التجارة الغذائية الداخلية لمساعدة المدن الخاصة بك تسلق إلى السكان 40+ وحتى أكثر من ذلك بكثير، وهذا يتوقف على مدى القيام به. عموما، هذا هو دليل رئيسي لقراءة ما إذا كنت تكافح مع العلم والإنتاج في مدنك.


كما يمكنك رفع صعوبة، والهجمات البربرية والحرب على حد سواء تصبح أكثر احتمالا. تعلم المعلومات الأساسية اللازمة للدفاع عن المدن الخاصة بك من هجوم والحفاظ على عمال مدينتك في الإنتاجية. هذا يدخل بعض مفاهيم الحرب، ولكن لا تذهب في العمق على الفتح - انها أكثر عن وقف البرابرة وغزو الحضارات العدو من أخذ الأراضي الخاصة بك.


تعرف على الاختلافات بين اللعب طويل القامة واسعة، فضلا عن التعريف. هذا الدليل يضم قائمة من سيفس التي تناسب كل بلايستيل، ويقدم نصائح للعب اللعبة مع كل تخطيط.


دليل من سبع صفحات للدين في الحضارة 5 الآلهة والملوك والشجاعة العالم الجديد. يقدم لك لالإيمان الجيل والحصول على ما يكفي لبانثيون، والولادة الأنبياء عظيم لوجد الدين الخاص بك، وشرح للضغط الدينية وكيف يمكنك استخدام هذه الميزة اللعب لتحويل مدن أخرى لمتابعة لك. يتضمن قوائم مفصلة من جميع المعتقدات، مفصولة الفئة وتقديم النصائح حول أفضل للاختيار وفقا لأهدافك.


وتركز هذه الصفحة على مساعدتك على فهم ميكانيكي الضغط لعبة ميكانيكي وكيف يمكنك استخدامه لنشر الدين الخاص بك بشكل سلبي على مر السنين من خلال الاستفادة من الطرق التجارية، المعتقدات، المبشرين، الأنبياء العظمى، والمحققين.


من خلال معرفة مصادر السعادة وحيث يأتي التعاسة من، يمكنك إدارة أفضل الإمبراطورية الخاصة بك والتخطيط للمستقبل. الحصول على نصائح حول إدارة المدن وتعلم أفضل الطرق لزيادة السعادة. كما يغطي الأعمار الذهبية.


تعرف على دول المدينة، إضافة جديدة إلى الامتياز في الحضارة 5 وكيف تم توسيعها مع الآلهة والملوك والشجاعة العالم الجديد دلك. هذا الدليل سوف يعلمك عن أنواع مختلفة (الدينية والعسكرية، ميركانتيل، البحرية، والمثقفين) وكيف أنها سوف تساعد سيف الخاص بك لتنمو وتصبح أكثر قوة. التحالفات مع دول المدينة أمر بالغ الأهمية للانتصارات الدبلوماسية للأصوات التي تقدمها للزعيم العالمي، في حين يساعد أيضا على تمرير مقترحات المؤتمر العالمي الأخرى التي يمكن أن تفيد حضارتك أو شل الآخرين. دول المدينة هي مفيدة في كل نوع النصر بسبب العلاوات التي تقدمها لحضارتك - من الثقافة، وحدات عسكرية في بعض الأحيان، إلى السعادة وحتى الغذاء لمساعدة مدنك تنمو بشكل أسرع. توفر الصداقات مكافآت صغيرة، وعادة ما توفر التحالفات ضعف ذلك. تصبح الدولة الدولة العلاوات أقوى عندما الحضارة الخاصة بك تصل إلى العصور الوسطى والصناعية محو.


وهذا دليل يعلمك كل شيء عن البرابرة في اللعبة. تعرف على منع البرابرة من تفريخ مخيمات جديدة بالقرب من أراضيكم والتعامل معهم عندما يفعلون ذلك.


هذا الدليل يسعى لإعلام القادمين الجدد إلى الحضارة 5 أو أولئك الذين يتطلعون إلى رفع لعبة الصعوبة حول مختلف الأشياء المرء أن نفكر عند بدء لعبة جديدة والتقدم من خلال أول 100 أو نحو ذلك يتحول. الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم هو المفتاح للفوز الألعاب صعوبة أعلى، وهذا يعطي المتهدمة من تلك المفاهيم مع استراتيجيات اللعب لمساعدتك على الخروج. استخدام هذه الصفحة لتبادل أوامر بناء الظرفية ومساعدة زملائك اللاعبين.


لم يتم تحديثها بعد ل بنو / G & أمب؛ K.


قائمة الموارد في الحضارة 5. تعرف على تحسينات البلاط، والترف والموارد الاستراتيجية. هذا الدليل سوف تساعدك على معرفة ما هي الموارد حقا تستحق الذهاب للحرب ل، وكم الإنتاج والسعادة والذهب، والغذاء كل سيجلب إلى المدن الخاصة بك.


تعرف على ستة أنواع من التخصص في الحضارة 5 الآلهة والملوك & أمب؛ العالم الجديد الشجاع. وتستخدم هذه لتوليد الموارد الخاصة بك سيف وخلق الناس العظيم، إضافات قوية لمجتمعنا التي تحمل معها مجموعة متنوعة من القدرات الخاصة.


تعرف على تسعة أصناف من شعب عظيم في الحضارة 5 وكيف يمكن أن تساعد سيف الخاص بك إلى الازدهار. تعلم كيفية استخدام أفضل الخاصة بهم يمكن أن تقطع شوطا طويلا عند محاولة للعب على صعوبات أعلى. إتقان هذه جنبا إلى جنب مع المتخصصين التي تولد غ للولادة لهم هو معلومات حيوية إذا كنت تريد الذهاب لإتقان هذه اللعبة استراتيجية عميقة.


تعلم كل شيء عن سيف 5 G & أمبير؛ K ميزة تجسس اللعب. عند دخول عصر النهضة وكل عصر بعد، سيتم منح سيف الخاص بك جاسوس. ويمكن استخدامها لسرقة التكنولوجيا، مرحلة الانقلابات في مدينة الدول، أو ببساطة تزوير الانتخابات للمساعدة في موقف الخاص بك سيف مع كس. وتستخدم الجواسيس أيضا دبلوماسيين، والتي يمكن أن تحصل على الأصوات لمقترحات المؤتمر العالمي. تعرف على كل شيء عن هذه الميزة في دليلي.


يمكنك التقاط بعض النصائح الأكثر أهمية دون قراءة جميع المقالات الاستراتيجية المتعمقة المدرجة هنا. ستجد قائمة طويلة من نصائح ل سيف 5، موزعة حسب الفئة. هذا هو واسع جدا، واللاعبين الجدد من المرجح أن تعلم جميع أنواع الميكانيكا اللعبة وبتات من المعلومات التي لم تكن تعرف قبل أن يساعدهم على تحسين في اللعب سيف. إضافة النصائح الخاصة بك باستخدام النموذج في الجزء السفلي من الصفحة لمساعدة زملائه اللاعبين.


طرق الفوز: أنواع النصر في سيف 5.


هنا ستجد المعلومات التي سوف تظهر لك خيارات لكيفية الفوز في لعبة سيف 5. كل دليل يحتوي على المتطلبات التي سوف تحتاج إلى تلبية من أجل تسجيل انتصار ونصائح حول القيام بذلك بكفاءة. توفير استراتيجيات النصر الخاصة بك ل نوبي سيف عن طريق تبادل النصائح من خلال النموذج في الجزء السفلي من كل صفحة.


تحديث العالم الجديد الشجاع متطلبات النصر الثقافي سيف 5 و يعتمد على نظام السياحة للتغلب على ثقافة الأمم الأخرى، ومنح الانتصار. تعلم كل شيء عن تعزيز السياحة، أعمال كبيرة من الفن والتحف، جنبا إلى جنب مع عجائب يجب عليك بناء لجعل النصر يصل في وقت سابق في لعبة. لدي أيضا دليل على المكافآت ثيمينغ لمساعدتك على تعزيز السياحة الخاصة بك أبعد من ذلك.


والانتصار الدبلوماسي متاح في وقت متأخر نسبيا في المباراة، مما يتطلب تشكيل الأمم المتحدة من المؤتمر العالمي. تعرف على المندوبين، وأهمية حلفاء مدينة الدولة، وكيف يمكن أن تنتخب زعيم العالم والفوز في المباراة من خلال الدبلوماسية.


تم تحديث الهيمنة النصر مع شجاع العالم الجديد. يجب عليك الآن السيطرة على جميع مدن العاصمة الأصلية ليتم الإعلان عن الفائز. هذا هو تحسن كبير على النظام القديم. اقرأ دليل الإستراتيجية هذا للتعرف على المزيد من المعلومات ومشاهدة النصائح حول عجائب البناء وكيفية اختيار أفضل أهدافك ومتى تتوقف وتعلن السلام قبل الانتقال إلى حربك المقبلة.


تعرف على شرط النصر سباق الفضاء. هدفك هو أن تكون أول من يغادر الكوكب، مما يعني التفوق التكنولوجي. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى تحميل العلم ليكون أول من يحصل على التكنولوجيا، ومدن الإنتاج لجعل أجزاء سفينة الفضاء الخاص بك.


غش و وزارة الدفاع.


فيراكسيس لم تنشر غش مع الحضارة 5، ولكن قوية محرر إنغام وزارة الدفاع يمكن تركيبها بسهولة ويوفر قوة أكثر بكثير من العديد من الألعاب غش التقليدية. هذه الصفحة غش تفاصيل الخيارات الخاصة بك لترويع معظم أي تفاصيل من لعبة في التقدم. شكرا جزيلا لمبدعي هذه الأداة القوية للغش، واختبار واستكشاف اللعبة. صفحة غش كما يظهر كيفية تمكين وضع التصحيح ومكان الحصول على الحضارة 5 سك الذي يتضمن بناء العالم.


سيف 5 اللعب تجول.


يعرض تجول التالية بلدي اللعب على الخالد + ويمكن أن تساعد اللاعبين الذين يكافحون، وأنا أقدم نصائح وتسليط الضوء على أخطائي.


لعبة التي كنت محاصرة وتقتصر على 2 مدن مع بابل. منغوليا أكلت معظم قارة بلدي ومنع التوسع. وهناك مدينة ثالثة كانت ستحدث الفارق في العالم. القرب من هذا الجار الحربي أدى إلى اللعب الدفاعي الذي تباطأ التقدم الحضاري بلدي الحضارة.


في وقت متأخر النصر مع سيام. كنت تريد عموما لإكمال النصر العلمي أسرع مما فعلت هنا. سوف نتعلم الأخطاء التي قمت بها التي أسفرت عن نمو بطيء، ولكن أيضا بعض نصائح الدبلوماسية الصلبة للتعامل مع الجار ربما سيئة.


مواقع ذات صلة.


قسم استراتيجية سيف 5 سبيندل غامينغ لديها قائمة متزايدة من أدلة ل سيف التي تقدم المزيد من الأمثلة، وتفسيرات، وربما يكون أكثر ودية لاعب جديد من الدليل لقد خلقت. انها لا تزال في التنمية ولكن أنا أحب نهجه، وسوف يوصي الناس التحقق من ذلك والاشتراك في عمله.


نصائح ونصائح أسئلة وأجوبة (47)


حسنا مكتوبة & أمب؛ شامل، عمل جيد كارل! شكرا لكم.


سيف 5 لديه ممتلكات خطيرة الادمان لذلك. دليلك مدهش بشكل جيد.


لذلك مرة أخرى أقول شكرا لكم على هذه المواد مكتوبة بشكل جيد.


كنت أتساءل عما إذا كنت سوف تكون قادرة على القيام "دليل احمق" للعب على نطاق واسع؟ يبدو لي أن ينتهي الأمر في ورطة عندما أحاول بناء إمبراطورية واسعة، عادة نفاد المال أو العثور على نفسي انخفض بعيدا، وراء ذلك بكثير في سباق العلم. أسلوب الكتابة الخاص بك واضح جدا & أمب؛ موجزة، أود أن أكون قادرا على رؤية النصائح / تلميحات (إذا كان لديك الوقت!).


شكواي الوحيدة هي أنه في الوقت الحالي، قد يكون من الصعب التنقل. إذا كنت أريد أن أذهب إلى قائمة العجائب الخاصة بك، وسيلزم أن أدرك أن هناك وصلة في مكان ما في قسم مفهوم اللعبة.


سعيد لسماع أنك قد تعافى من مرضك!


أنا بالفعل توقع دليلك إلى لعبة سيف الجديدة القادمة في الخريف.


ثابر على العمل الجيد!


أريد فقط أن أهنئ وأشكركم على هذه الأدلة الرائعة. عدم وجود لعبت اللعبة لفترة من الوقت ويجري جديدة ل بنو فقد كان كبيرا لتكون قادرة على استخدام الأدلة الخاصة بك في حين لعب اللعبة. وبصرف النظر عن كونها الكتابة بشكل جيد، وأنا لا سيما مثل الطريقة التي تعطي رأيك الشخصي على ما هي الخيارات الجيدة في تلك الظروف. هذا يساعدني على فهم ميكانيكا اللعبة حتى تبقى لهم القادمة. وإنني أتطلع إلى أي تحديثات قد تأتي في المستقبل!


لدي سؤالين / طلبات لا يمكنني العثور على إجابات هنا (إذا كانت مغطاة هنا اعتذاري، ويمكن أن توجهني إلى القسم الصحيح؟).


هل هناك أي وسيلة للدفاع ضد البندقية الدمى دولة مدينة كنت متحالفة مع؟


ألعب على ملحمة (أعتقد أن هذا هو اسم) تلعب السرعة، أبطأ من وتيرة اللعبة القياسية. أجد معيار سريع جدا، مرة واحدة لقد فتحت وحدة وبنى عدد قليل حان الوقت ل أوبدريد بالفعل. هل هناك أي طريقة يمكن أن تناقش كيف، إذا كان على الإطلاق، اقتراحات الاستراتيجية الخاصة بك سوف تتغير بهذه الوتيرة أبطأ؟ شكر.


لقد اشترت مؤخرا ريسنترلي توسيع بنو وكان يتساءل عما إذا كان يمكن أن يكتب شيئا بشأن السياسات الاجتماعية الجديدة (أنا لست متأكدا إذا كان هذا كيف يتم استدعاؤهم، وأنا أتحدث عن تلك التي تحصل على اختيار عندما ضرب العصر الصناعي ولها 4 المصانع بنيت)، عندما اضطررت لاختيار واحد لأول مرة، اتضح أن الناس لم يحب خياراتي وانتهى الأمر إلى وجود طن من أونهابينس، تخريب نمو إمبراطوريتي.


وأود أيضا أن أشكركم على هذا المصدر الكبير للمعلومات. هذا هو أيدي أسفل أفضل موقع سيف 5 استراتيجية على الشبكة! :)


أنا أتوقف على مستوى الأمير الآن لأنني أحاول الفوز في المباراة مع كل الحضارة واحدا تلو الآخر، وتعظيم كل سمة خاصة بهم، وأنا فعلت ذلك مع ما يقرب من جميع سيف قبل أن قررت شراء التوسع وتبدأ في جميع أنحاء مرة أخرى.


إيفنثو أنا لست مكرسة ومفيدة جدا مثلك، كارل :-) أريد فقط أن أقول بولينيزيا هو حقا متعة للعب ثقافي. مجرد بناء ما يصل الى موي يمكن بناؤها في الساحل.


لقد لعبت سيف منذ civ3، ولكن نظرا لضيق الوقت لقد نسيت الكثير من الميكانيكا وخاصة الميكانيكا الجديدة في civ5 دلك. قراءة أدلة الخاص بك هو مثل إعادة اكتشاف اللعبة بأكملها ورؤية الأشياء لم أكن أعرف كانت في اللعبة. لقد تم قراءة الأدلة الخاصة بك في اليومين الماضيين وأنها رائعة. شكرا جزيلا لوضع الكثير من الجهد في نفوسهم!


1900، المستوى & كوت؛ 6 & كوت ؛، الثقافة.


9500، كل شيء على ما يرام، ولكن لا يزال غير قادر على الحصول على أرض كبيرة حقا لبلدي عاصمة بلدي! كيف يمكنني توسيع حدودي؟ حاولت خيارات مختلفة، مرات عديدة :(


هل وزارة الدفاع كذلك؟ وأنا أعلم أن ثيودورا يعتبر القمامة في حالتها الحالية ولدي اقتراح لجعل لها وا أفضل.


بالإضافة إلى الاعتقاد الإضافي عند تأسيس الدين:


"ابدأ بتكنولوجيا الفخار كل مدينة متصلة بالعاصمة تنتج 2 الإيمان".


ما رأيك؟


أحب الموقع والأدلة، ولكن هل عن طريق الصدفة لا تزال لديها أدلة قبل التجديد الأخيرة ل بنو؟ أنا، مثل العديد من اللاعبين Civ5 جديدة، التقطت Civ5 الذهب خلال بيع البخار، وفقط لديها دلك التي جاءت مع الطبعة الذهبية. منذ الكثير من الميكانيكا لعبة تغيرت من G & أمب؛ K إلى بنو، أود أن أرى ما النصائح والاستراتيجيات كان لديك ل G & أمبير؛ K. شكر!

No comments:

Post a Comment