Saturday 20 January 2018

وظائف الفوركس مونتريال


وظائف تداول العملات الأجنبية.
بالنسبة لأولئك الأفراد الذين لديهم رغبة في دخول سوق الفوركس، من المهم أن تعرف المخاطر المرتبطة بهذه الصناعة.
وشملت مخاطر فقدان المال (في الغالب بسبب عدم الخبرة)، وسوق متقلب، وسرعة وتيرة، والاحتلال الضغط العالي، وخاصة في هذه الأوقات، وعدم وجود الأمن الوظيفي الصلبة. أيضا، منذ تداول العملات الأجنبية هو دولي، فإنه يأخذ 24 ساعة في اليوم. العديد من الشركات تعمل على مدار الساعة. وليس من غير المألوف للتاجر أن يعمل ساعات غريبة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الإرهاق البدني والعقلي. إذا كان هذا لا يمنعك، على الرغم من ذلك، فإن سوق الفوركس يمكن أن يكون أيضا خيارا مربحا ومربحا.
غالبا ما يتم الترويج لتداول العملات الأجنبية كعمل ممتاز في خيار المنزل، ويمكن لأي شخص تقريبا أن يفعل ذلك. للبدء تحتاج فقط إلى اكتساب فهم عميق لأسواق العملات العالمية، وفهم كامل كيف يعمل الفوركس، والتكيف مع المخاطر المرتبطة بهذا النوع من التداول.
الشيء الآخر الذي يجب عليك فعله هو إنشاء حساب (حسابات) مع وسيط عبر الإنترنت. هناك الكثير للاختيار من بينها!
الأفراد ذوي الدرجات العلمية والخبرة في مجالات الاقتصاد والرياضيات والمالية والمحاسبة والإحصاءات عادة ما يجدون سوق الفوركس مناسبا لمهاراتهم.
الأفراد في صناعة الفوركس يتعاملون مع الكثير من المهنيين في العالم المالي، من مجموعة واسعة من البلدان. بالنسبة لبعض المهن في الميدان، يتم قضاء الكثير من الوقت في التواصل مع هؤلاء الأفراد عبر الهاتف أو عن طريق الإرسال الإلكتروني. الصبر، ومهارات إدارة الوقت، ومهارة للتعامل مع المواقف المجهدة أمر حاسم في العمل في هذا المجال. مطلوب أيضا مهارات الرياضيات القوية، والعقل التحليلي، والمهارات التقنية، وأحيانا الطلاقة في لغة أجنبية.
دخول الفوركس الساحة.
معظم المؤسسات المالية، وجميعها الكبرى، تتطلب درجة البكالوريوس في الاقتصاد والمالية، والرياضيات، و / أو الإحصاءات. في بعض الأحيان، يمكن للأفراد ذوي الدرجات العلمية في مجالات أخرى العثور على عمل في القطاع المالي. وبالنسبة للوظائف ذات المستوى الأعلى كمدراء ومحللين للصناديق، يفضل عادة الحصول على درجة متقدمة وخبرة في مجال الصناعة ذات الصلة. ومع ذلك، فمن الممكن للعمل واحد & # 8217؛ ق تصل سلم مع الحد الأدنى من متطلبات درجة والخبرة. العديد من أصحاب العمل قيمة عالية الطلاقة في لغة أجنبية. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة لصناعة الفوركس كما المهنيين في هذا المجال التواصل مع التجار والسماسرة، والمهنية المصرفية من الدول الأجنبية على أساس يومي.
تذكر، بالنسبة لأولئك الذين يكتسبون المعرفة اللازمة وفهم المخاطر، تداول الفوركس من المنزل & # 8211؛ كمتداول مستقل & # 8211؛ هي الممارسة الأكثر شيوعا. للقيام سوف تحتاج إلى إنشاء حساب مع وسيط على الانترنت.
فينرا سلسلة 7 و 63 الامتحانات.
وتدير هذه الامتحانات هيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا) (المعروفة سابقا باسم الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد)). وهي توفر للأفراد المؤهلات اللازمة للعمل من أجل الشركات المالية والبنوك ومؤسسات الوساطة على تداول الأوراق المالية. امتحان سلسلة 7 هو عادة نقطة انطلاق لمهنة كمستشار مالي، وسيط، أو تاجر الأوراق المالية. (لمزيد من المعلومات حول هذه الامتحانات، وغيرها من الامتحانات التي تديرها فينرا، انتقل إلى فينرا)
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 1999 - 2017 - جوبمونكي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.
أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.
وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).
هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.
1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.
قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار الفوركس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)
يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.
2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.
هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن تحقق أهداف الربح مع العمل بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.
و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.
وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.
وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية تحقيق النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)
وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:
هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.
.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.
وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)
والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.
ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)
5. البرمجيات المطور.
قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)
وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.

تصفح فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال.
تقدم الآن للحصول على فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال. 190 وظيفة مفتوحة حاليا لدى البنوك المالية.
شركة.
قطاعات فرعية.
مهندس شبكة كبار.
$ 100000 - $ 400000 سنويا شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل نون-ديسندوسيد نشر في: 03 جان 18 2018-01-03.
مبيعات البحوث الكلية (مناسبة للأشخاص مبيعات الأسهم)
كومبتيتيف سان فرانسيسكو، كا، أوسا دائم، عمل بدوام كامل F & أمب؛ L بحث آخر تحديث: 03 يناير 18 2018-01-03.
أخصائي العمليات العالمية.
تنافسية لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل تسو أوبداتد أون: 31 ديك 17 2017-12-31.
أمين الصندوق.
تنافسية دنفر، كو، الولايات المتحدة الأمريكية دائمة، بدوام كامل شركاء المجموعة الولايات المتحدة الأمريكية آخر تحديث: 28 ديسمبر 17 2017-12-28.
كبار C ++ المطور | ألغو ترادينغ فيرم نيك.
$ 175000 - $ 220000 سنويا، المزايا: مكافأة + المزايا الكاملة نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز تيشنولوغي تاريخ النشر: 22 ديك 17 2017-12-22.
فيك استراتيجيات كمية - 1b $ صندوق التحوط.
تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل استراتيجية سيلبي جينينغز نشر في: 15 ديسمبر 17 2017-12-15.
أخصائي العمليات (تحويل السيولة)
تنافسية إسلين، نج، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل كلس المملكة المتحدة المتوسطة القابضة المحدودة أوبداتد أون: 14 ديك 17 2017-12-14.
تطبيق دعم محلل.
دو شارلوت، نك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل سينكرون Inc. أوبداتد أون: 25 أوكت 17 2017-10-25.
مدير العمليات.
23،000 لندن، إنغلاند، يونيتيد كينغدوم دائم، عمل بدوام كامل نون-ديسندوسد نشر في: 03 يناير 18 2018-01-03.
محلل، دعم إدارة الأعمال، الخزانة & أمب؛ الأسواق.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل دبس بانك ليميتد أوبداتد أون: 03 جان 18 2018-01-03.
غغ - تشانل هيد، سيتي-أت-وورك - ساليس & أمب؛ توزيع.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا أوبداتد أون: 03 جان 18 2018-01-03.
مدير التسويق.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل أوكبك بنك نشر في: 03 يناير 18 2018-01-03.
نائب الرئيس / نائب الرئيس المساعد.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل بنك ميزوهو أوبداتد أون: 03 جان 18 2018-01-03.
مبيعات الدخل الثابت.
40k-80k لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة دائم، عمل بدوام كامل إليوت جيمس آخر تحديث: 03 يناير 18 2018-01-03.
(كبار) محلل أبحاث الفحم، الفحم الحراري، السلع السائبة الجافة، السلع، آسيا - سنغافورة.
سنغافورة تنافسية دائمة، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سنغافورة نشر في: 03 يناير 18 2018-01-03.
فريق تطوير المكتب الأمامي الرصاص.
قابل للتفاوض زيورخ، سويسرا دائم، بدوام كامل سيستيم ريكريتمنت سبيسياليستس نشر في: 03 يناير 18 2018-01-03.
بوسينيس أناليستس & أمب؛ شيف دي بروجيت كاليبسو.
سيلون بروفيل باريس، إيل دو فرانس، فرنسا دائم، دوام كامل VO2 المالية أوبداتد أون: 03 جان 18 2018-01-03.
مستشار الاستثمار فكس.
أتراكتيف ريمونيراتيون بلوس بينيفيتس سنغافورة دائمة، عمل بدوام ومرك بوستيد أون: 03 جان 18 2018-01-03.
التاجر - مكتب ليلة.
SGD80000 - SGD120000 سنويا سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل راندستاد سنغافورة بت لت أوبداتد أون: 03 جان 18 2018-01-03.
كبار محلل الأعمال.
SGD120000 - SGD150000 سنويا + مكافأة & أمب؛ فوائد سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل نيكول كيرتين - سنغافورة أوبداتد أون: 03 جان 18 2018-01-03.
محلل المكتب الأوسط (عبر الأصول)
SGD60000 - SGD85000.00 سنويا + بونوس & أمب؛ فوائد سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل نيكول كيرتين - سنغافورة أوبداتد أون: 03 جان 18 2018-01-03.
غغ - بانكينغ ساليس أوفيسر، ساليس & أمب؛ توزيع.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا أوبداتد أون: 03 جان 18 2018-01-03.
غغ - مدير اكتساب الأعمال، سيتي أت-وورك.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا أوبداتد أون: 03 جان 18 2018-01-03.
غغ - سيتيغولد اكتساب مدير.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا أوبداتد أون: 03 جان 18 2018-01-03 1 2 3. 8.
أسواق الفوركس والأسواق: حاليا 190 وظيفة. تم نشر آخر وظيفة في 03 يناير 18.
فكس & أمب؛ أسواق المال.
فكس، أو الفوركس، هو تبادل العملات الأجنبية، وأبرزها الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني والفرنك السويسري والين الياباني واليورو. البنوك والبنوك المركزية ومديري الاستثمار والشركات والأفراد جميعا يتورطون في تداول العملات الأجنبية والكثير من هذا التداول هو في المشتقات بالعملات الأجنبية مثل العقود الآجلة والعقود الآجلة والمقايضات. هناك مجموعة واسعة من الفرص للتجار الفوركس على إفينانسيالكاريرس.
اثنان من أبرز الأدوار في الفوركس هما محلل سوق الفوركس ومدير الحساب. كمحلل سوق الفوركس، سيكون لديك مصلحة في الأخبار الدولية، وتقديم تقرير يومي عن كيفية الحكومة والتغيرات الاقتصادية في جميع أنحاء العالم قد تؤثر على قيمة عملة واحدة ضد أخرى. كمدير حساب - دور عادة ما تكون محفوظة لأولئك الذين لديهم معرفة متعمقة وخبرة العمل من الفوركس - عليك أن تكون مسؤولة عن جعل الصفقات. انها في بعض الأحيان عمل محفوف بالمخاطر، ولكن واحدة تعتبر واحدة من أكثر المواقع المثيرة والضخ الأدرينالين في الخدمات المالية.
العمل من أجل كفتك.
إذا كنت حريصا على العمل في الفوركس، ولكن ليست مهتمة بشكل خاص في العمل للبنوك، هل يمكن أن تنظر في مهنة مع منظم، و كفتك. ومن المرجح أن يتضمن الدور في اتفاقية التجارة الحرة األجنبية سلوكيات مراقبة وضمان إجراء جميع معامالت الفوركس بصورة قانونية ووفقا لقواعد وأنظمة لجنة التجارة الحرة. إذا كنت مؤهلا للعمل في الخارج، يمكنك أيضا العمل بنفس القدرة على فكا في المملكة المتحدة، فسا في اليابان، سفك في هونغ كونغ، أو أسيك في أستراليا.
المهارات & أمب؛ فرص عمل.
هناك أيضا بعض المهارات التي قد تعطيك ميزة من حيث توظيف الفوركس. للخريجين الجدد، وقبول للعمل ساعات غير قابلة للتنفيذ أمر ضروري. أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة يوميا بين الاثنين والجمعة، لذلك لا يتوقف العمل أبدا. قد تجد أيضا أنه من المفيد التحدث بلغة مختلفة - محادثة إن لم يكن بطلاقة. في حين أن هذا قد يجعل عملك أسهل، وأكثر متعة، فإنه يمكن أيضا فتح الأبواب دوليا. إذا كان التعامل مع العقود الآجلة، قد يرغب الأفراد في اتخاذ امتحان الفئة 31 للحصول على ترخيص للعمل مع العقود الآجلة مهنيا.
أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.
آسيا والمحيط الهادئ.
eFinancialCareers.
اتصل بنا.
المعلومات القانونية.
إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)
© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.
تم تحديث شروطنا وشروطنا. انقر هنا لقراءتها.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على مواقعنا. في حالة المتابعة، سنفترض أنك راض عن استلام جميع ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية. تعرف على المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط.
أنت تستخدم بحثنا التجريبي الجديد.
إنه عمل قيد التقدم، ونحن نعتمد على تعليقاتك لتحسينها.
معرفة ما هو تغيير.
فإنه من السهل لتعطيل الخروج من بيتا إذا كنت ترغب في إعداد تنبيه وظيفة ويمكنك العودة في أي وقت.

وظائف فوريكس مونتريال
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

وظائف الفوركس في كندا.
دخول على الانترنت الفوركس التاجر (العمل من المنزل)
مافريك ترادينغ - وينيبيغ، مب 100،000 $ سنويا.
دخول على الانترنت الفوركس التاجر (العمل من المنزل)
مافريك ترادينغ - فانكوفر، بك 100000 $ سنويا.
دخول على الانترنت الفوركس التاجر (العمل من المنزل)
مافريك ترادينغ - سانت جون، نل 100،000 $ سنويا.
دخول على الانترنت الفوركس التاجر (العمل من المنزل)
مافريك ترادينغ - أبوتسفورد، بك $ 100،000 سنويا.
دخول على الانترنت الفوركس التاجر (العمل من المنزل)
مافريك ترادينغ - نانايمو، بك 100000 $ سنويا.
دخول على الانترنت الفوركس التاجر (العمل من المنزل)
مافريك للتجارة - بيتربورو، على 100،000 $ سنويا.
دخول على الانترنت الفوركس التاجر (العمل من المنزل)
مافريك ترادينغ - هاميلتون، على 100،000 دولار سنويا.
دخول على الانترنت الفوركس التاجر (العمل من المنزل)
مافريك ترادينغ - أوتاوا، على 100،000 دولار سنويا.
دخول على الانترنت الفوركس التاجر (العمل من المنزل)
مافريك ترادينغ - ريد دير، أب 100،000 $ سنويا.
دخول على الانترنت الفوركس التاجر (العمل من المنزل)
مافريك ترادينغ - وندسور، على 100،000 دولار سنويا.
نائب الرئيس، المالية.
مدير أول، خدمات العملاء - كوربورات & أمب؛ التجاري.
مدير أول، خدمات العملاء - كوربورات & أمب؛ التجاري.
مدير أول، التخطيط المؤسسي.
تبادل المهندس المعماري.
تبادل المهندس المعماري.
تالنتسفير ستافنغ سولوتيونس - تورونتو، أونتاريو.
كبير المهندسين الماليين.
مستوى التاجر: المصرفية، المالية، البيانات، محلل - العمل عن بعد.
مافريكفكس ترادينغ - وينيبيغ، مب 100،000 $ سنويا.
مستوى التاجر: المصرفية، المالية، البيانات، محلل - العمل عن بعد.
مافريكفكس ترادينغ - ميسيساوجا، على 100،000 دولار سنويا.
مستوى التاجر: المصرفية، المالية، البيانات، محلل - العمل عن بعد.
مافريكفكس ترادينغ - تورونتو، أون 100،000 $ سنويا.

No comments:

Post a Comment