Monday 15 January 2018

أنواع حسابات الخيارات الثنائية


365binaryoption أنواع الحسابات.
منصة التداول الأكثر تقدما في العالم للخيارات الثنائية. التجارة اليومية مع الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.
تحذير المخاطر: جميع المعلومات في 365binaryoption هي فقط للوسائل الإعلامية، وليس المقصود أن تؤخذ على أنها المشورة المالية بشأن أي قضية أو موضوع. لا يجوز للمستخدمين أو المتداولين أو مشاهدي الموقع التصرف أو عدم التصرف نتيجة لمحتوى 365binaryoption دون استشارة مشورة الخبراء الماليين المناسبة. تقوم شركة أوبروسيرف ليميتد والشركات التابعة لها بالإفصاح علنا ​​عن جميع الالتزامات المتعلقة أو الناشئة عن أي أفعال تم اتخاذها أو لا تستند إلى أي أو كل المحتوى على هذا الموقع. من المستحسن أن يعرف التجار أن تداول الخيارات الثنائية يعرف بالنشاط النقدي "عالي المخاطر" الذي قد يؤدي إلى فقدان التاجر جزءا من أو كل الأموال المستثمرة في فترة زمنية قصيرة نسبيا. ويرجى من جميع التجار أن يقرروا ما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتهم، وإذا كانت لديهم الموارد المالية اللازمة لذلك، وإذا كان ذلك مشروعا شخصيا مجديا.
أوبروسيرف ليميتد، 2 أولد برومبتون رود، سوث كنسينغتون، لندن SW7 3DQ، المملكة المتحدة، هاتف: +44 20 3670 1522.

أنواع الحسابات.
تحقيق أقصى استفادة من رحلة التداول الخاصة بك مع حساب يلبي احتياجاتك.
ما يصل إلى 25٪ مكافأة ترحيبية اليومية تحديث السوق التحليلي 24/7 دعم العملاء العادية تنبيهات البريد الإلكتروني الترويجية الحق في ندوات منتظمة.
ما يصل إلى 50٪ مكافأة ترحيبية اليومية تحديث السوق التحليلي 24/7 دعم العملاء العادية الترويجية التنبيهات البريد الإلكتروني الحق في ندوات منتظمة مستشار التداول الشخصي 2 أسابيع إشارات التداول الحرة.
ما يصل إلى 75٪ مكافأة ترحيبية اليومية تحديث السوق التحليلي 24/7 دعم العملاء العادية الترويجية التنبيهات البريد الإلكتروني الحق في ندوات منتظمة مستشار التداول الشخصي 3 أسابيع إشارات التداول الحرة.
اكتشاف حساب النخبة لدينا مصممة لتوفير وصول استثنائية إلى أقوى الفرص والامتيازات التداول. الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق الاتصال بفريقنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
كيفية الاستفادة القصوى من حساب التداول الخاص بك؟
سواء كان ذلك مع حساب مقايضة أو حساب النخبة - ونحن نقدم الدعم والمعرفة والأدوات المطلوبة بالنسبة لك لإتقان الصفقات الخاصة بك بنجاح. أنواع الحسابات لدينا مزامنة مستوى خبرتك ويحتاج لتعطيك التداول أفضل تجربة يمكن أن يكون.
بحاجة لبعض المساعدة؟
ما هي هذه الميزات؟ كم يمكنني جعل؟ ما الفرق بين حسابات التداول؟ الكثير من الأسئلة التي تمر من خلال رأسك الآن. نحن هنا لمساعدتك في اختيار حساب التداول بيناريونلين الخاص بك والبدء في التداول.
الحصول على اتصال معنا من قبل.
بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.
الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.

أنواع حسابات الخيارات الثنائية
المجموعة 34 تم إنشاؤها باستخدام رسم.
اختار 200.000+ التجار أيركس 96٪ تم سحبها تلقائيا الشهر الماضي تحقق لدينا تصنيف على فكسيمبير، بيناريوبتيونستاتسوك.
"تقدم شركة أيركس منصة رائعة تحتوي على كل شيء أمامك، فهي سهلة وواضحة وسريعة يمكنك التداول على 30 ثانية نادرا ما تكون موجودة في وسطاء آخرين، ويمكنك تجربة التداول مع أيركس على العرض مجانا، وعلاوة على ذلك يمكنك الفوز صناديق حقيقية من خلال المشاركة في المسابقة ".
"منصة التداول الأصلية لصناعة الخيارات الثنائية، أيركس الحائز على جائزة أثبتت أن البرمجيات الملكية يمكن أن تكون فريدة من نوعها وأداء ممتاز في هذا السوق منصة التداول رائعة حقا!"
"تتمثل مهمة الشركة في تزويد العملاء بأفضل بيئة تجارية ممكنة وخالية من أي رسوم خفية وشروط مضللة ومعاملة غير عادلة، وتسعى الشركة إلى بناء علاقات ثقة طويلة الأمد مع عملائها وتصبح خيار وسيط الخيارات الثنائية رقم 1. "
"خدمة العملاء متاحة عبر الدردشة الحية والهاتف من الاثنين إلى الجمعة 24 ساعة في اليوم، وتقدم الشركة دعما كبيرا وهو مفيد ولن يدفع لك لجعل الودائع للحصول على مكافآت كبيرة".
"بعض المعايير الأكثر أهمية هنا يفترض ما يلي: التغطية العالمية، وحصتها في السوق وقيادة السوق، وجودة الإدارة، والقوة المالية والإمكانات والخدمات والأمن والمنصات والتكنولوجيات المطبقة، ومستوى التنظيم".
"لم نر مطلقا فريقا من المطورين أكثر تخصصا لخلق أفضل بيئة تجارية ممكنة".
"وقد تم تجهيز منصة مع الأدوات والوظائف، بما في ذلك المواد التحليلية، مثل التقويم الاقتصادي ومراجعة النقد الاجنبى اليومي مما يثبت أحدث البيانات في السوق المالية".
"أخذت ايركس العالم تداول الخيارات الثنائية من قبل العاصفة مع منصة العرف الخاصة بهم وخدمة العملاء مكرسة حقا."

تر أنواع الحسابات الثنائية الخيارات.
معاينة موقع الويب.
هناك أنواع حسابات الخيارات الثنائية تر المختلفة التي يمكن للأفراد الاختيار من بينها. الحسابات المختلفة المتاحة هي مايكرو، الذهب، التنفيذي، والبلاتين. تختلف الحسابات حسب خصائصها ومقدار الودائع التي سيحصل عليها المتداولون. ومع ذلك، فمن الضروري أن نفهم أن المزيد من التجار إيداع المزيد من الميزات أنهم ذاهبون لتلقي وارتفاع المكافآت.
الحد الأدنى للإيداع المطلوب لإنشاء حساب هو 200 دولار لحساب ميكرو في حين أن أعلى مبلغ إيداع هو 10،000 $ لحساب البلاتين. بغض النظر عن نوع من التجار حساب تقرر إنشاء، فإنها سوف تنضم وسيط موثوق مع منصة التداول المعلقة وغيرها من الميزات الهامة.
إنشاء حساب بسيط ويتطلب اتباع بعض الخطوات. أول شيء يجب القيام به هو إدخال تفاصيل مثل الاسم، والبريد الإلكتروني، وطريقة الدفع. طريقة الدفع التي تم اختيارها مهمة جدا لأنها تستخدم للإيداع وسحب الأموال.
هناك عملية تحقق مطلوبة لأولئك الذين يختارون إيداع الأموال باستخدام بطاقة الائتمان. يعتمد نظام السحب على نوع الحساب الذي يختاره الشخص. على سبيل المثال، التجار الذين يختارون حساب البلاتين سيكونون قادرين على سحب المال في نفس اليوم، ولكن أولئك الذين لديهم حساب صغير سوف تضطر إلى الانتظار لبضعة أيام قبل أن تكون قادرة على إجراء الانسحاب. عموما، يجب على الجميع أن يستغرق وقتا طويلا في اختيار الحساب الذي هو مناسبة لهم ونضع في اعتبارنا أنه من الممكن دائما لرفع مستوى الحساب المحدد.
تر ثنائي خيارات حساب تنفيذي.
هناك خمسة أنواع الحسابات التي يمكن للتجار الاختيار من عندما كنت مهتما في الانضمام تراديروش. على الرغم من أن الحساب التنفيذي هو واحد من أفضل، وهناك أنواع أخرى كبيرة من الحسابات أيضا. الأول هو حساب مايكرو التي تمكن التداول مع ما يصل الى 200 $ في حين أن معيار حول يبدأ من 500 $.
الإيداع المطلوب للحساب التنفيذي هو 1000 دولار، وهذا هو نوع الحساب الذي يوصى به للمبتدئين. آخر حسابين هما حساب الذهب الذي يتطلب إيداع الحد الأدنى من 5000 $ والحساب البلاتيني الذي يتطلب 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع. بغض النظر عن نوع الحساب المختار، يتم تقديم تحديثات السوق اليومية والكتاب الإلكتروني دائما للتجار.
من الواضح أن المزيد من التجار يودعون المزيد من الخدمات والميزات التي سيحصلون عليها. وبالمقارنة مع الحساب المصغر، سيحصل المتداولون على مساعدة الرسم البياني الشمعداني والتدريب مع الحساب القياسي.
وتشمل الميزات المضمنة في الحساب التنفيذي التدريب على إدارة الأموال، ومدير الحساب، والتجارة التي هي خالية من المخاطر، والعضوية في أكاديمية التدريب، واستراتيجية التداول الحرة واحدة. مع حساب الذهب، التجار سوف تحصل على نفس الميزات ولكن المزيد من الصفقات الخالية من المخاطر، واستراتيجيات التداول، وعضوية فيب لأكاديمية التجارة.
حساب البلاتين.
ويوصى حساب البلاتين للتجار المحترفين فقط ويشمل جميع الميزات الأخرى وأكثر من ذلك بكثير. على سبيل المثال، أولئك الذين ينضمون إلى حساب البلاتين سوف تتلقى المزيد من الصفقات الخالية من المخاطر وحتى آي باد مجانا. على الرغم من أن كل هذه الأنواع من الحسابات تبدو مثيرة للاهتمام، ينبغي للمرء أن يختار واحد الذي هو مناسبة لهم. وهذا يعتمد على كمية من المال الذي على استعداد للاستثمار ومستوى الخبرة. على سبيل المثال، لا ينصح بالانضمام إلى حساب البلاتين إذا كان أحدهم لا يزال مبتدئا.
حساب تراديروش الذهب.
حساب الذهب هو واحد من الحسابات التي تراديروش يقدم التجار. الحد الأدنى للإيداع هو 5000 دولار و التجار سوف يحصلون على مكافأة 50٪ على المبلغ الذي يودعونه.
هذا مهم جدا لفهم لأن العديد من التجار يعتقدون أنهم لن تكون قادرة على ترقية حسابهم وأن الحساب الذي يختارونه هو دائم. من الضروري أن تأخذ وقتك في فهم جميع أنواع الحسابات المختلفة المتاحة قبل اختيار واحد. على الرغم من أن حساب الذهب هو خيار ممتاز، فإنه قد لا يكون بالضرورة الخيار الصحيح بالنسبة لك.
تر الخيارات الثنائية & # 8211؛ خيارات بلمسة واحدة.
تراديروش هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الانترنت التي يمكن للمتداولين الانضمام حتى لو لم يكن لديهم أي خبرة تداول سابقة. تجار جدد حتى سوف تكون قادرة على اختبار منصة من خلال الاستفادة من حساب تجريبي. هذا هو وسيلة رائعة للتحقق من منصة ومحاولة استراتيجيات مختلفة دون أن تفقد المال. من الضروري أن نفهم أن الحساب التجريبي غير متاح مجانا ويتم توفيره عند الطلب عند إجراء وديعة.
التجار قادرون على الوصول إلى حساب تجريبي لمدة 48 ساعة فقط إذا كان لديهم الوصول إلى رمز خاص. لإنشاء حساب مع تراديروش، إيداع مبلغ الحد الأدنى من 200 $. يمكن إجراء الحد الأدنى للإيداع عن طريق استخدام بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني أو أنظمة الدفع الأخرى عبر الإنترنت.
تراديروش لديها أنواع مختلفة من الحسابات المتاحة التي يمكن للمرء أن تختار من اعتمادا على تجارتهم الخبرة والمبلغ الذي يرغبون في الاستثمار.
أيضا، التجار سوف تحصل على كل المساعدة التي يحتاجونها قبل وبعد إنشاء حساب. ومن المعروف أن الشركة لديها خدمة العملاء الممتازة وتتردد الاتصال بهم باستخدام طرق مختلفة مثل الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، وعدد حصيلة فريدة لأولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة أو كندا.
كما تتوفر خدمة العملاء في العديد من اللغات مثل العربية والإسبانية وحتى اليابانية. هذا أمر نادر بالتأكيد لأن وسطاء الإنترنت الآخرين يقدمون المساعدة باللغة الإنجليزية فقط مما يجعل من الصعب على التجار الذين لا يتكلمون أو يفهمون اللغة الإنجليزية تماما.
تر ثنائي خيارات منصة.
منصة التداول على تراديروش هي واحدة من أفضل بالمقارنة مع وسطاء آخرين على الانترنت. على الرغم من أن وسيط على الانترنت أطلقت قبل بضع سنوات فقط، ويعتبر أن يكون وسيط على الانترنت الرائدة في عالم التجارة.
كل شيء عن تراديروش كبيرة سواء كانت ميزات التداول، خدمات العملاء، أو نظام الإيداع والسحب. منصة التداول تمكنك من الاستثمار في الذهب والعملات والأصول. يمكن للمتداولين الاستثمار في الأصول التي يجدونها مثيرة للاهتمام والحصول على عائدات 78٪ إذا كانت تجارتهم ناجحة. منصة التداول تراديروش يوفر تصميم بسيط جدا، ويمكن استخدامها من قبل جميع التجار بغض النظر عن تجربتهم.
وهناك أيضا أدوات رسم بياني معلقة لمساعدة التجار في اختيار الأصول المناسبة واتخاذ القرارات الصائبة. مع الحد الأدنى للإيداع 200 $ ومعاملة الحد الأدنى 5 $، وسوف يكون الأفراد قادرين على الاستثمار بغض النظر عن ميزانيتها.
يوفر تراديروش عملائها مع تطبيقات الهاتف المتحرك التي يمكن تحميل واستخدام بغض النظر عن مكان وجودهم. وهذا يتيح لهم التداول أينما كانوا ويجعل العملية أكثر ملاءمة. يتكون التطبيق من جميع الأصول المختلفة، وميزات، وخدمات تراديروش. هذا التطبيق هو أيضا كبيرة لتحديث البقاء مع جميع الاتجاهات والأخبار من السوق بحيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق إذا لم يكن لديك الوصول إلى جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر في كل وقت.
تر الخيارات الثنائية مقابل الأرز التمويل.
مع مختلف منصات التداول المتاحة، يعتبر الأرز الأرز المالية والتجارة راش الأكثر شعبية على الانترنت وسطاء في العالم التجاري. ومع ذلك، من الضروري فهم الفرق بين كليهما من أجل اتخاذ القرار الصحيح. على الرغم من أن كل من وسطاء الانترنت كبيرة، واحدة منهم قد لا تكون مناسبة للتجار اعتمادا على ميزانيتهم ​​وما يبحثون عنه. كلا السماسرة على الانترنت مختلفة تماما وتتخصص في الخيارات الثنائية وغيرها من الميزات. على الرغم من أن كلا الموقعين تخدم غرض مماثل، و تراديروش لديه بالتأكيد أفضل موقع ومنصة التداول هو أسهل كثيرا للاستخدام.
عندما يتعلق الأمر المكافآت، يوفر تراديروش مكافأة بقيمة 100٪ و سيدار المالية يوفر فقط 75٪ مما يعني أن التجار ذاهبون لتلقي مكافآت أعلى عند انضمام تراديروش. هذا مهم جدا بالنسبة لأولئك الذين هم على ميزانية ضيقة وتحاول الاستفادة من أموالهم قدر الإمكان.
تر ثنائي خيارات حساب تجريبي.
تر الخيارات الثنائية يقدم التجار حساب تجريبي يمكن استخدامها لمعرفة كيفية استخدام منصة وإجراء التحليل المالي باستخدام أدوات الرسم البياني. لا ينظر إلى الحسابات التجريبية دون إيداع في حساب التداول في كثير من الأحيان. فقط بعض السماسرة تقدم لهم لأنها تضيف المستخدمين إلى منصة دون أي ضمان التاجر جاد حول التداول.
مع الخيارات الثنائية تر، يحتاج التجار للحصول على حساب تر ميني، على الأقل، وهذا يعني الحد الأدنى للإيداع 500 $ وطلب حساب تجريبي. سيعني الحساب التجريبي أن حساب التداول الذي تم تمويله بحد أدنى 500 دولار سيحصل أيضا على رصيد آخر من شأنه أن يحتفظ بأموال افتراضية يمكن استخدامها للتداول التجريبي.
تر الخيارات الثنائية جوائز العملاء التجريبي مع 5000 $ من الأموال الافتراضية التي ينبغي أن تكون كافية لكسب بعض الخبرة التداول قبل الذهاب في لشيء حقيقي. مع التجار $ 5000 الظاهري يمكن أن تضع التجارة تماما كما هو الحال مع الحساب الحقيقي ولكن من دون خوف من أن أخطاء الصاعد بهم سوف يسبب لهم ضرر مالي. ومع ذلك، فمن الجميل، من ناحية أخرى، أن يتصرف الناس بشكل مختلف عندما تكون أموالهم على المحك وعندما لا يكون ذلك، حتى بعد انتهاء الحساب التجريبي، يحتاج التجار للتأكد من أنهم يحللون الأسواق جيدا قبل وضع الصفقات.
مقالات الخيارات الثنائية تر.
قوائم وسيط ثنائي.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

أنواع الخيارات الثنائية.
قم بالتنبؤ عن مكان انتهاء السوق مقارنة بالسعر الحالي: حتى ("كال") أو لأسفل ("بوت").
إذا كنت على حق، يمكنك كسب ما يصل إلى 100٪ الربح على التجارة.
في الساعة 15:00 سعر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) في سوق العملات هو 119.088 ين ياباني لكل دولار أمريكي. تتوقع ارتفاع سعر الأصل خلال الساعة التالية. يمكنك تحديد عقد خيار ثنائي / استدعاء على أوسجبي تنتهي في الساعة 16:00. منذ كنت تتوقع أن يرتفع السعر، اخترت خيار كال، استثمار 300 أوسد.
في الساعة 16:00 ارتفع سعر أوسجبي إلى 120.048، وهذا يعني التنبؤ الخاص بك تبين أن يكون صحيحا. وبما أن العائد على الخيار هو 90٪، وتكسب 270 دولار أمريكي على التجارة: 300 أوسد × 90٪ = 270 دولار أمريكي.
اختر ما إذا كنت ترغب في وضع حد على مستوى سعر أعلى أو أقل من السعر الحالي. إذا وصل سعر السوق إلى هذا المستوى الحدودي قبل انتهاء الصلاحية، يمكنك كسب ما يصل إلى 100٪ الربح على التجارة الخاصة بك.
في الساعة 11:45 يتداول الذهب عند 1،600 دولار للأونصة. تتوقع أن يصل السعر إلى 1،625 دولار للأوقية خلال الساعة، لذلك يمكنك تحديد خيار اللمس على الذهب مع الربحية 95٪ التي تنتهي في 12:45. بعد تحديد هذا الخيار، سترى مستويات الأسعار الثلاثة التالية:
منذ كنت تتوقع سعر الذهب في الارتفاع إلى 1،625 أوسد، اخترت الخيار "أوب"، استثمار 200 أوسد.
على مدار الساعة، يكسر سعر الذهب الحد الأعلى للسعر 1.625 دولار، ليصل في نهاية المطاف إلى 1627، قبل أن ينخفض ​​إلى أدنى من السعر في وقت وضع الصفقة.
منذ اخترت خيار اللمس، لا يهم أن السعر قد انخفض عند انتهاء الصلاحية - كل ما يهم هو أن السعر كسر الحد الأقصى للسعر 1625 دولار أمريكي. وبما أن توقعاتك صحيحة، فإنك تكسب 190 دولارا أمريكيا في الصفقة: 200 أوسد × 95٪ = 190 أوسد.
اختر ما إذا كان السعر سيرتفع أو ينخفض ​​ضمن نطاق معين سيظهر إما أعلى أو أسفل السعر الحالي. إذا كان التنبؤ هو الصحيح، ثم على انتهاء الربح هو 100٪!
عند 18:05 يتداول زوج العملات يوروس عند 1.3020. تتوقع أن يسقط السعر بضع نقاط على مدار الخمس دقائق القادمة. وفقا لذلك، يمكنك اختيار خيار المدى مع دفع 95٪ على اليورو مقابل الدولار الأميركي التي ستنتهي في 18:10. بمجرد اختيار هذا الخيار، ترى 3 مستويات السعر:
بحلول 18:10 انخفض سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3014، 6 نقاط أدنى من سعر السوق في الوقت الذي وضعت التجارة، ولكن لا يزال فوق الحد الأدنى للسعر 1.3012.
منذ انخفاض السعر، ولكن لم تسقط تحت مستوى الحدود الدنيا، تكسب 950 دولار أمريكي على التجارة: 1،000 أوسد × 95٪ = 950 دولار أمريكي.
توقع إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من مستوى السعر الذي تقدمه الشركة عند انتهاء الصلاحية. إذا كان التنبؤ هو الصحيح، ثم على انتهاء الربح هو 100٪!
عند الساعة 12:10 (إيت)، بعد افتتاح سوق الأسهم البريطانية مباشرة، يكون سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الدولار 1.65000، ويظهر نموا مطردا.
مع توقع أن يستمر النمو، يقرر المستثمر تداول خيار سبرياد، باستخدام الجنيه الإسترليني مقابل الدولار كقاعدة أساسية. ويستند الاستثمار الخاص بك على فكرة أنه في 13:00، عند انتهاء الخيار، فإن السعر سيكون فوق مستوى العرض عند 1.65030.
تستثمر 500 أوسد، واختيار "كال".
عند الساعة 13:00 (إيت)، ارتفع سعر غبوسد الصك إلى 1.65500، وهذا يعني أن التنبؤ الخاص بك كان على حق.
يمكنك تحقيق ربح 500 أوسد × 100٪ = 500 أوسد، المستثمر قد تضاعفت أموالها.
الاستفادة القصوى من وقتك.
بدء تداول الخيارات الثنائية الآن!
يتم التعبير عن العوائد كنسبة مئوية من مبلغ الاستثمار الأصلي. التاجر سوف تحصل على تعويضات إذا توقعاته تبين الصحيح. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

No comments:

Post a Comment