Friday 26 January 2018

فوركس مؤشر تدفق النظام


مؤشر تدفق السوق ل MT4 MT4.


مؤشر تدفق السوق المعروض على ميتاترادر ​​4 الرسم البياني.


يحاول تدفق السوق وضع نموذج للنظام المؤسسي يتدفق في سوق الفوركس. ويراقب مؤشر التدفق السوقي فركتلات متعددة الأطر الزمنية ويحدد أين يتعلق الإجراء السعري بالفسرتلات المحددة. إذا اختراق عمل السعر من خلال مستوى دعم سابق، فإن تدفق السوق على هذا الإطار الزمني يعتبر منخفضا. على العكس من ذلك، حيث كسر حركة السعر من خلال مستوى من المقاومة - تدفق على هذا الإطار الزمني يعتبر أن يصل.


يبحث تجار التدفق عن محاذاة للتدفقات على إطارهم الزمني المفضل للتداول، وكذلك دعم الأطر الزمنية العالية أيضا. على سبيل المثال، قد يتداول تاجر التدفق عادة على الرسم البياني لكل ساعة. مع هذا في الاعتبار أنها قد تبدو للتدفقات على 30 دقيقة، 60 دقيقة وأربعة الرسم البياني لكل ساعة إلى أن يتم استدعاء جميع.


دلائل الميزات:-


واحدة من أهم جوانب تداول العملات الأجنبية هي تحديد اتجاه السوق قبل الدخول في التجارة. تجار الفوركس المتقدمة غالبا ما تستخدم متعددة الإطار الزمني تدفق العملات الأجنبية البيانات من أجل تحديد أزواج العملات الأجنبية التي تظهر أقوى تدفق الاتجاه. بعد كل شيء "هذا الاتجاه هو صديقك".


يستخدم مؤشر فكس فورغوترادر ​​ماركيت فلو فوركس V1 فوركس مستويات الدعم والمقاومة على أساس كسري لحساب بيانات تدفق سوق الفوركس متعدد الوقت في الوقت الفعلي. ثم يتم عرض بيانات التدفق في نافذة مخطط ترشيح. إن استخدام بيانات الدعم والمقاومة المستمدة من األسعار الستخالص تدفق السوق قوي للغاية حيث ال يوجد تأثير متخلف يتم إدخاله من قبل المؤشرات التي تحاول التنبؤ بإجراءات السعر المستقبلية بناء على البيانات التاريخية.


وعادة ما يقوم التجار الذين يستخدمون تدفق السوق فقط بتداول أزواج تعرض تدفقات "محايدة". هذا هو المكان الذي يكون فيه تدفق السوق في نفس الاتجاه على عدة أطر زمنية. ومن الواضح أنه كلما كانت فترة المخطط أكبر كلما أصبحت بيانات التدفق أكثر أهمية. على سبيل المثال إذا كان زوج الفوركس قد حذر تدفقات السوق على الرسم البياني للساعة، 4 ساعات يوميا، وهذا يدل على وجود اتجاه قوي إلى حد ما في المكان.


لقطات.


وصف مكونات تدفق السوق.


محاذاة تدفقات السوق على الأطر الزمنية العالية وتراكبات المحاور التي تظهر المناطق المحتملة لتفاعل الأسعار.


محاذاة تدفقات الإطار الزمني الأدنى.


مستويات الدعم والمقاومة المستمدة من فركتلات الفترة القياسية 5.


بيانات تدفق السوق وتراكب كسورية مع مستويات الدعم والمقاومة.


معلمات المدخلات الخارجية المستخدمة لضبط ومراقبة العرض.


وعندما تتمحور تدفقات السوق على الأطر الزمنية الأعلى، فإن احتمالات التداول في اتجاه التدفقات لها نتيجة نجاح أعلى. ومن الأفضل استخدام تدفق السوق بالاقتران مع المؤشرات الأخرى القائمة على الدعم والمقاومة مثل خطوط الاتجاه، ومحاور الإطار الزمني المتعدد، وأدوات الدعم والتأهب التقليدية، و ماسد لفحوصات الاختلاف.


دعم المنتجات.


الرخصة الدائمة (رسوم الوقت الواحد) مع الدعم الفني مجانا.


فكس أوردر فلو فري.


مؤشر تدفق النظام فكس يظهر لك نسب أوامر الشراء والبيع نفذت في السوق بين البنوك من قبل جميع المشاركين التي تجعل حركة السعر. ويستخدم طريقة فريدة لحساب المستويات على أساس حجم القراد، لذلك هو دقيق كما يمكن أن يكون من أي وقت مضى.


أنا تحميل النسخة التجريبية لكنه يظهر زوج العملات واحد فقط ومذكرة على مؤشر يقول أن النسخة التجريبية من المفترض أن تظهر زوج واحد فقط فقط. يجب على المطور وضع هذه الملاحظة في الوصف أو في مكان آخر حتى يتمكن الأشخاص من مشاهدتها قبل تنزيلها ومحاولة & كوت؛ مجانا & كوت؛ الإصدار. الآن، للأسف، لا يمكنني تقييم فائدة هذا المؤشر على عدة أزواج أثناء التداول المباشر، لذا يجب أن أعطيه نجمة واحدة. شكرا لكم.


حسب الطلب الشعبي: ترتيب تدفق المؤشرات على MT4!


في ليتلفيش فكس ونحن نفخر على جهودنا لتوفير الجودة والقيمة لأولئك مجرد بداية رحلاتهم التجارية، ولكن أيضا في توفير أدوات فعالة حقا والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها من قبل كل من التجار الجدد والمخضرمين على حد سواء.


وفي هذا الصدد نحن متحمسون حقا أن نعلن أنه بعد الكثير من المداولات والتنمية، ونحن نقدم الآن لدينا مؤشرات تدفق النظام الرائدة في السوق على MT4، مما يتيح لك كل من لدينا ترتيب تدفق تاجر & أمب؛ المؤشر النفسي على منصة ميتاتريدر 4 الشعبية. وبطبيعة الحال، تأتي جميع المؤشرات في دورة تداول الفوركس.


لماذا هذه مسلية جدا؟


كانت كمية كبيرة من ردود الفعل كان لدينا على المؤشرات أنها كانت رائعة، ولكن كانن & # 8217؛ ر نقدم لهم على MT4؟ لم يكن رد فعل الرئيس التنفيذي لشركة سام باري & # 8217 أولي دافئ، ولا يحاول إخفاء حقيقة أنه ليس أكبر معجب في منصة MT4 (يفضل نينجاترادر ​​و ميتاستوك). ولكن بعد بعض المناقشة، والمزيد من ردود الفعل وحتى المزيد من الطلب من يا رفاق، وقال انه & # 8217؛ s المتفق عليها.


يقول سام: "حسنا كان علينا في النهاية. انها أخذت لنا بعض الوقت للحصول على هذه المؤشرات تعمل بشكل صحيح على MT4 ولكن هنا هو طعنة الأولية لدينا. خلافا لبعض المنصات التي يمكن التعامل معها جعلنا بعض العمل في جميع أنحاء لمشاكل البيانات ولكن إصدارات MT4 من مؤشراتنا تعمل مثل الآخرين. سوف أعترف بحرية أن البيانات على نينجاترادر ​​و ميتاستوك هو أفضل بكثير، وإذا كنت يمكن استخدامها أنا أنصح ذلك، ولكن نحن نقدم الآن بديلا قابلا للتطبيق حقا لمنصة مجانية لتحصل على الذهاب مع الحد الأدنى من التكلفة: الذي يناسب حقا ليتلفيش فكس الطريقة. ربط هذا إلى النقد باك الفوركس (انظر أدناه) حتى أنك لا تتحمل بعض التكاليف الضمنية MT4 في التداول الخاص بك وسيكون لديك الإعداد بداية كبيرة قليلا. & # 8221؛


سألت، ونحن تسليمها.


حتى هنا، من خلال الطلب الشعبي، هي لدينا مؤشرات تدفق النظام على MT4. تذكر أن جميع المؤشرات تأتي في دورة التداول في الفوركس. جميع المواد التي أنتجنا حتى الآن تظهر أوفت على نينجاترادر ​​لديه نفس التطبيق على MT4 بالضبط. تأكد من شراء دورة التداول في الفوركس للحصول على شرح مفصل لمؤشرات تدفق الطلب واستراتيجيات التداول الكاملة وخطط كاملة مع مواد الفيديو.


لا يزال غير متأكد؟ جرب قبل أن تشتري.


نحن أيضا نقدم لك الفرصة لمحاكمة المؤشرات المضمنة في الدورة، في محاولة حصرية قبل قبل شراء ترويجية من شأنها أن تسمح لك أن تشهد قوة مؤشراتنا، لا سيما عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع شركائنا شامل دورة تداول الفوركس.


احصل على دورة تداول الفوركس هنا!


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأميركي على خلفية ارتفاع عائدات بوند هو جزئيا نتاج التحوطات التي لا يعزى إليها بالضرورة بسبب الفوارق في أسعار الفائدة وبالتالي فإن هذا الارتباط سوف ينهار في نهاية المطاف. سوف نف تودي يكون التركيز الرئيسي.


قراءة المقال السابق.


وتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع لهجة العطاء يوم أمس، ووصل إلى 1.1284 مرتفعا حيث ارتفعت عوائد سندات الألمان لمدة 10 سنوات إلى 0.897٪ أعلى مستوياتها منذ نوفمبر 2017، وقال البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي انه على استعداد للنظر من خلال تقلبات سوق السندات.


أفضل 3 مؤشرات تدفق الطلب لمتداولي الفوركس.


الهدف من تاجر تدفق النظام هو جعل تنبؤات حول سعر السوق في المستقبل من خلال التفكير في كيفية ومتى سوف تأتي أوامر إلى السوق من التجار اتخاذ القرارات. ويتم ذلك في المقام الأول عن طريق تخمين العمل ومن فهم كيفية التداول التجار، ولكن هناك أيضا بعض المؤشرات التي يمكن استخدامها لمساعدتك في التحليل وصنع القرار. هذه & # 8220؛ مؤشرات تدفق الطلب & # 8221؛ ليست هي نفسها مؤشرات التداول النموذجية التي يمكن أن تجد مثبتة على منصة MT4.


انهم & # 8217؛ مختلفة، في أن هدفهم هو & # 8217؛ ر لتظهر لك نوعا من حساب على أساس عمل السعر الماضي، (مثل معظم المؤشرات القياسية القيام به)، فإنه & # 8217؛ s لتعطيك المعلومات في الوقت الحقيقي حول ما التجار في السوق تصل إلى. معلومات مثل ما إذا كانوا قد حصلوا على صفقات شراء أو بيع مفتوحة، وإذا كان لديهم ما هي حالة هذه الصفقات، (أي أنها مفتوحة في الربح أو في الخسارة). الحصول على المعلومات من هذا القبيل يمكن أن يجعل تحليل السوق أسهل بكثير، لأنه بدلا من الاضطرار إلى تخمين حيث توجد أوامر مثل أوامر في السوق، يمكنك فقط استخدام المؤشرات للعثور عليها بالنسبة لك.


لأن هذه المؤشرات تدفق النظام هي مفيدة جدا، وأعتقد أن اليوم أنا & # 8217؛ d سهم معك ثلاثة التي أشعر هي الأفضل لاستخدامها في التداول الخاص بك. هذه المؤشرات لن تجعل من السهل عليك أن تتوقع متى قد يكون هناك انعكاس كبير على وشك أن تجري في السوق، ولكن سوف تعطيك أيضا معلومات هامة حول أين التجار قد حصلت على أوامرهم وضعت، والتي سوف تساعدك على توقع أين ومتى وقف الخسارة الصيد قد تحدث.


دعونا نبدأ من خلال إلقاء نظرة على ما أعتقد هو أفضل مؤشر التداول تدفق النظام يمكنك استخدامها في السوق.


1.Oanda & # 8217؛ ق طلب الكتاب.


أواندا & # 8217؛ s كتاب أداة أداة هو المؤشر الذي أنا & # 8217؛ تحدثت على نطاق واسع على هذا الموقع. انها واحدة من المؤشرات تدفق النظام الأكثر إفادة هناك، وتوفير أولئك الذين يعرفون كيفية استخدامه بشكل صحيح مع كمية هائلة من معلومات دقيقة حول ما التجار الذين يستخدمون أواندا يفعلون في السوق. معلومات مثل ما هي النسبة المئوية للتجار قد حصلت حاليا على الصفقات المفتوحة في السوق، والأسعار التي وضعت هذه الصفقات، ويمكن اكتشاف كل من قراءة الرسوم البيانية اثنين يظهر كتاب النظام.


إلى اليسار، يمكنك مشاهدة صورة صغيرة لما تبدو عليه أداة طلب الكتاب. ستلاحظ أن الرسم البياني ينقسم إلى جزأين؛ الرسم البياني للأوامر المفتوحة في الجانب الأيمن، والرسم البياني للمواضع المفتوحة على اليسار.


يعرض لك الرسم البياني للمراكز المفتوحة معلومات عن تجار أواندا الذين لديهم حاليا صفقات مفتوحة في السوق. فهو يوفر لك فكرة عن الأسعار التي وضعت هذه الصفقات، وكمية التجار الذين حصلوا على صفقات وضعت في هذه الأسعار، وعما إذا كانت الصفقات مفتوحة حاليا في الربح أو الخسارة.


الرسم البياني أوامر مفتوحة يمكنك أن ترى إلى يسار الصورة يعطي معلومات y0u على جميع أوامر التجار اواندا حاليا فتح في السوق. النظام المفتوح هو أمر لم يتم تنفيذه بعد من قبل السوق. قد يكون الأمر ببيع أو شراء أو بيع بسعر معين، أو يمكن أن يكون أمر وقف الخسارة أو أخذ الربح وضعها من قبل شخص لديه بالفعل فتح التجارة.


أواندا لا يحدد في الواقع أي أوامر يظهر الرسم البياني، ولكن من خلال فهم كيفية تجارة التجزئة التجارة، يمكنك تحديد أن القضبان الزرقاء تمثل أوامر وقف الخسارة التي وضعها التجار الذين لديهم بالفعل الصفقات المفتوحة في السوق.


على الرغم من أن لديه قيوده، ودفتر الكتاب هو بالتأكيد مؤشر تدفق النظام واحد يجب عليك استثمار بعض من وقتك تعلم كيفية استخدام، ليس فقط لأن المعلومات التي تظهر يمكن أن تساعدك على فهم ما يجري في السوق، ولكن لأن دراسة كيفية تغيير الأوامر والمواقف المفتوحة مع مرور الوقت، يمكن أن تعطيك رؤى هامة لكيفية تجار التجزئة على التجارة بأكملها واتخاذ القرارات.


هذه الأفكار سوف تجعل من الأسهل بالنسبة لك للتنبؤ عندما أوامر تسير لدخول السوق، والتي بدورها سوف تساعدك على تحديد متى وأين من المرجح أن يتحرك السعر.


I & # 8217؛ لقد كتبت بعض المقالات حول أواندا & # 8217؛ s كتاب الاستخدام و # 8217 s. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترك الروابط لهم أدناه فقط في حال كنت ترغب في قراءتها لمعرفة المزيد.


هنا & # 8217؛ s رابط يمكنك استخدامها للوصول إلى كتاب النظام نفسه.


2. أواندا & # 8217؛ s المراكز التاريخية نسبة.


مؤشر تدفق النظام المقبل أريد أن تظهر لك هو أواندا & # 8217؛ ق المواقف التاريخية نسبة. نسبة المراكز التاريخية هي مؤشر يسمح لك أن ترى ما هي نسبة من التجار اواندا كان الصفقات طويلة وقصيرة مفتوحة في نقطة في الماضي. على سبيل المثال، باستخدام الرسم البياني للمؤشرات I يمكن أن أعود ونرى ما هي النسبة المئوية من التجار اواندا كان تداول طويلة مفتوحة في نهاية يوم الجمعة الماضي.


هذه المعلومات من تلقاء نفسها ليست مفيدة، ولكن حقيقة أن نسبة المواقف يسمح لك أن ترى كيف أن نسبة المراكز المفتوحة قد تغيرت العمل الإضافي، يعني أنه يمكنك استخدامه لتحديد بقعة عندما يكون عدد كبير جدا من التجار قد حصلت طويلة أو قصيرة الصفقات المفتوحة في السوق، مما يتيح لك فكرة عن متى انعكاس كبير قد يكون على وشك أن يحدث.


هنا صورة عن الشكل الذي يبدو عليه الرسم البياني للمواضع التاريخية.


خط أسود يمكنك أن ترى تشغيل من خلال الرسم البياني يظهر لك ما كان سعر السوق أكثر من X عدد الأيام. في هذه الصورة أنا & # 8217؛ حصلت عليه تعيين إلى 1 سنة، وبالتالي فإن الخط الأسود هو في الأساس تظهر لك 1 سنة قيمة العمل السعر على أوسد / جبي. يمكنك تغييره إلى جدول زمني مختلف إذا كنت تريد، ولكنني وجدت أن الحفاظ على تعيينه إلى 1 سنة هو الخيار الأفضل، لأنه يجعل من الأسهل أن نرى عندما يكون عدد متطرف من التجار اواندا قد حصلت طويلة أو قصيرة الصفقات مفتوحة. الآن يمكنك أن ترى أيضا أن هناك قسمين مختلفين من الرسم البياني، واحد الملونة الأزرق والبرتقال واحد ملون. يظهر القسم الأزرق نسبة الصفقات شراء كان التجار اواندا مفتوحة في ذلك الوقت في السوق، ويظهر القسم البرتقالي كم عدد الصفقات القصيرة التي كانت مفتوحة.


على الرغم من أن هذين القسمين يجعل من السهل أن نرى بصريا كم عدد التجار طويلة وقصيرة التجار فتح، انها ليست جيدة جدا لرؤية كيف تغيرت مواقف مفتوحة مع مرور الوقت، وهو ما تحتاج حقا أن نرى في النظام لتحديد ما إذا كان عدد كبير جدا من التجار قد حصلت على الصفقات المفتوحة في السوق.


أفضل طريقة لمعرفة عدد المتداولين الذين تم تداولهم مفتوحة هي تحريك المؤشر فوق خط سعر السوق في الخط الأسود نفسه.


عند تحريك المؤشر فوق الخط سوف يظهر مربع صغير، وتظهر لك ما هي النسبة المئوية للتجار أواندا طويلة وقصيرة في ذلك الوقت في السوق. في هذه الحالة يمكنك أن ترى أنه في 8 يوليو 2018 حوالي 71٪ من التجار كانت طويلة، في حين أن 28٪ فقط كانت قصيرة. هذا لا يعني لنا حقا أي شيء عن السوق، لذلك دعونا نعود ونرى كيف تغيرت القراءة 8 يوليو من قراءة سابقة لمعرفة ما إذا كان المزيد من التجار تسير طويلة أو قصيرة في السوق.


تظهر هذه الصورة النسبة المئوية للمراكز المفتوحة في 29 يونيو 2018.


يمكنك أن ترى أنه في هذا الوقت 66٪ من التجار اواندا كان الصفقات طويلة مفتوحة، في حين أن حوالي 33٪ كان الصفقات قصيرة مفتوحة. هذا أقل من 5٪ أقل مما فتحوا بحلول الوقت 8 يوليو تدحرجت بعد بضعة أسابيع. حقيقة أن عدد التجار الذين لديهم صفقات طويلة مفتوحة يزداد كلما انخفض السوق، يخبرك بأن التجار أصبحوا أكثر وأكثر مؤكدة أن السوق سرعان ما سوف ينعكس، وهو ما ينتهي به الأمر بعد بضعة أيام في يوليو ال11.


الآن عندما ينعكس التجار الذين كانوا يسيرون طويلا خلال هذه الخطوة إلى أسفل دون & # 8217؛ ر فجأة جعل كمية كبيرة من المال. وتنتهي الغالبية في نهاية المطاف إلى إقفال صفقة شراءها بخسارة، لأنها عندما حصلت في البداية على تجارتها للشراء وضعت السوق في الانخفاض، واستمرت في الانخفاض لفترة طويلة من الزمن بعد أن تم تنفيذ تجارتها. وهو ما يعني وقت عكس السوق، فإن معظم التجار الذين لديهم صفقات طويلة مفتوحة قد أمضوا وقتا طويلا في التمسك بتجارة خاسرة.


فالحفاظ على تجارة خاسرة هو تجربة صعبة نفسيا. ويجعل التجار يخشون بشدة من الاضطرار إلى إغلاق الصفقة فعليا وتحقيق الخسارة، لذلك ما تفعله أغلبية التجار، هو مجرد عقد على أمل أن يعود السوق إلى النقطة التي هم & # 8217؛ حصلت على تجارتهم وضعت، لذلك هم يمكن الخروج مع خسارة صغيرة أو حتى الربح. فعندما يعلق التجار على فقدان الشوق في مثالنا، نرى السوق عكسيا، يشعرون بالإحساس بالإغاثة، لأنهم يبدوون الآن أنهم سيصبحون قادرين على الخروج من صفقات الشراء الخاسرة مع الربح أو الخسارة الصغيرة .


المشكلة هي إذا كان المتداولون يرون أي تحرك السعر الذي يوحي لهم بأن السوق سوف ينعكس مرة أخرى إلى الاتجاه الهبوطي مرة أخرى أنها سوف تغلق تجارتها الخاسرة على الفور. بالنسبة لهم، فإن الألم من الاضطرار إلى تحمل احتمال سحب آخر هو فقط الكثير من تحمله، وخصوصا بعد أن عكس نفسه قد تسبب في حجم الخسارة على الصفقات خسارتها إلى الانخفاض بشكل كبير (اعتمادا على المكان الذي حصلت فعلا تجارتهم وضعت) .


إذا ذهبت إلى الرسم البياني وحرك المؤشر على طول التحرك الذي بدأ في 11 يوليو، سوف ترى كيف ينخفض ​​عدد الصفقات الطويلة المفتوحة مع ارتفاع الأسعار. وهو ينخفض ​​لأن التجار الذين وضعوا صفقات طويلة خلال التحرك لأسفل يغلقون الآن صفقاتهم في خسارة، وذلك بسبب ما أنا & # 8217؛ أوضح أعلاه.


جميع في كل شيء، أواندا & # 8217؛ s نسبة المراكز المفتوحة التاريخية هو مؤشر تدفق النظام كبيرة. قد لا يكون مفيدا للمؤشر ككتاب النظام الذي نظرنا إليه للتو، ولكنه لا يزال يحتوي على رؤى هامة حول السوق التي يمكن أن تساعدك مع التداول الخاص بك. ولكي أكون صادقا، لقد جئت للتو عبر هذا المؤشر قبل بضعة أشهر، لذا لم أجد الكثير من الأبحاث حول كيفية استخدامها بشكل أفضل حتى الآن.


النصائح الوحيدة التي يمكن أن أعطيك لحظة، هو لمشاهدة علامات الانعكاسات التي تحدث عندما يكون هناك نسبة مئوية متطرفة من التجار مع صفقات طويلة أو قصيرة مفتوحة في السوق. الرقم المتطرف هو أي شيء أكثر من 70٪، لذلك إذا كنت ترى أن 70٪ أو أكثر من التجار قد حصلت على صفقات طويلة أو قصيرة مفتوحة، والبدء في مشاهدة لهيكل انعكاس لتشكيل، وخاصة إذا كانت القراءة تتزامن مع نقطة حيث العرض اليومي أو الطلب وقد شكلت المنطقة أو حيث تم العثور على عدد كبير جولة السعر.


هنا & # 8217؛ رابط إلى نسبة المراكز المفتوحة.


3. أواندا & # 8217؛ s الرسم البياني الأوامر المفتوحة التاريخية.


المؤشر النهائي أريد أن تظهر لك اليوم هو أواندا & # 8217؛ الصورة التاريخية أوامر المفتوحة. الرسم البياني للأوامر المفتوحة التاريخية هو مؤشر تدفق الطلب الذي يعمل بطريقة مشابهة جدا لمؤشر المراكز المفتوحة تاريخيا الذي نظرنا إليه للتو، وهناك فرق رئيسي واحد فقط بين الاثنين. بدلا من أن تبين لك ما هي النسبة المئوية للتجار الذين قاموا بشراء أو بيع الصفقات المفتوحة في الماضي، فإنه يظهر لك الأسعار التي وضعوا أوامر الشراء والبيع في الماضي (والحاضر)، ويعطيك أيضا فكرة عن كم عدد طلبات الشراء والبيع التي وضعت بسعر معين في السوق.


في ما يلي صورة لما تبدو عليه الرسوم البيانية للأوامر المفتوحة.


يمكنك أن ترى أن هناك أربعة الرسوم البيانية في المجموع. وهما التي تحتاج إلى التركيز على هي اثنين ينظر في الجزء العلوي، بعنوان شراء أوامر وأوامر البيع. تظهر لك هذه الرسوم البيانية حيث تم وضع جميع أوامر الشراء والبيع حاليا في السوق وحيث تم وضعها في الماضي. التدرج من اللون يمكنك ان ترى على كل الرسم البياني يمنحك مؤشرا على كمية من الطلبات التي وضعت في هذا السعر. اللون الأحمر العميق الذي يمكنك رؤيته في الرسم البياني لأوامر البيع، يشير إلى أن نسبة عالية من أوامر البيع قد وضعت حول هذه النقطة، في حين أن اللون الأخضر العميق الذي يمكن أن نرى في الرسم البياني أوامر الشراء يظهر لك حيث عدد كبير من أوامر الشراء قد وضعت.


لم أكن قد اكتشفت سوى مؤشر المؤشرات المفتوحة التاريخية منذ بضعة أسابيع، لذا مثل مؤشر المراكز المفتوحة التاريخية لم أكن قد أتيحت لي الفرصة لدراسة ذلك بشكل متعمق بعد. الشيء الذي وجدت المؤشر ليكون مفيدا جدا ل، هو معرفة أسعار عدد الجولة الكبيرة التي لديها احتمال كبير مما تسبب في السوق لعكس.


في إحدى مقالاتي عن مستويات الدعم والمقاومة، أذكر كيف أن عمليات الانتكاس الكبيرة عادة ما تبدأ بالبدء بالقرب من أسعار الأرقام المستديرة الكبيرة، حيث يميل المتداولون إلى وضع طلباتهم حول هذه الأسعار للدخول في الصفقات ووقف الخسائر. المشكلة مع معرفة هذا، هو أنك لا يمكن أن الرقم الذي من الأرقام المستديرة الكبيرة في السوق من المرجح أن ينعكس في، لأنك لم تعرف عدد الطلبات قد وضعت في الواقع حول السعر.


مع هذه الرسوم البيانية، يمكنك الآن بسهولة معرفة أي من الأسعار عدد مستديرة كبيرة عقد أعلى تركيز من أوامر، مما يسمح لك للعثور على الأسعار التي لديها احتمال كبير للتسبب في السوق لعكس.


إذا كنت ترغب في التحقق من الرسم البياني أوامر فتح التاريخية لنفسك استخدام الرابط أدناه.


سوف أفعل بعض المقالات في المستقبل القريب على المؤشرات التاريخية المفتوحة والمراكز المفتوحة لتظهر لك كيفية استخدامها بشكل أفضل، لذلك تحقق من الموقع في غضون بضعة أسابيع لمعرفة ما إذا كانت كاملة. آخر شيء أريد أن أقوله هو أنه إذا كنت & # 8217؛ تمكنت من تأتي عبر أي مؤشرات تدفق النظام الذي أنا ملاذ & # 8217؛ ر المذكورة هنا، اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليق أدناه، لأنني & # 8217؛ دائما على اطلاع على الأدوات الجديدة ومصادر المعلومات لاستخدامها في التداول بلدي، لذلك كنت قد وجدت شيئا أنا ملاذ & # 8217؛ ر تأتي عبر حتى الآن والتي يمكن أن تكون مفيدة حقا.


استجابة واحدة.


نقطة جيدة، والاستمرار في البحث، وسوف تستمر في متابعة هذه المادة.


مؤشر التدفق.


ببساطة، مؤشر التدفق لدينا هو أداة مخصصة MT4 المساعد الذي يقوم بتحديث تلقائيا شراء وبيع المستويات على أساس تدفقات النظام.


فمن حيث نحسب أعلى دخول التجارة الاحتمالية، للسوق إلى المماطلة، ترتد أو عكس على أساس تفسير التدفق.


في ما يلي بعض الأسباب التي تدفعك إلى استخدام مؤشر التدفق:


الحصول على المعلومات التي تهم ... تطبيق تلك المعلومات على المخاطر الشخصية الخاصة بك والتجارية الشخصية، وسوف تجد التداول لتكون أقل إرهاقا بكثير في حين أن أكثر ربحية ... الربح عن طريق الذهاب مع تدفق أسواق الفوركس - ببساطة اتباع الرصاص من البنوك والمؤسسات مع نفوذ السوق الذي لا يهزم من 83٪ من حجم التداول ... لم يعد عالقا في وضع تاجر التجزئة، حيث المكفوفين يؤدي أعمى إلى الخراب المالي - في معظم الحالات، في غضون 3 إلى 5 أشهر ... الإنفاق أقل بكثير "وقت الشاشة" على التداول الخاص بك ... التوقف عن كونه عبدا إلى الرسوم البيانية الخاصة بك - وضع أوامر نهائية في وقت مبكر في حين تتحول في مكاسب التداول أكبر ... التوقف عن الاعتماد على سوء التحليل الأساسي والفني التي تعمل فقط لاستهلاك وقتك تقودك إلى وقرارات التداول أقل استنارة وأقل ربحية ... اكتشاف من التجار المحترفين كيفية الحفاظ على العواطف حقا من المعادلة التجارية ... تاجر بارد وهادئ ليس فقط البقاء على قيد الحياة ولكن يزدهر ...


مؤشر التدفق.


خدمات الفوركس.


تلبية التجار.


متصفحك لا يدعم قماش.


اتصل بنا.


7380 سبوت سبرينغس أردي.


فلويري برانش، غا 30542.


فوركس فلو ترادينغ & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment