Tuesday 23 January 2018

تعريف التعرض للفوركس


الفوركس - فكس.
ما هو "الفوركس - فكس"
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.
ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
كسر الفوركس "الفوركس - فكس"
تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.
المعاملات الفورية.
الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
المعاملات المستقبلية.
أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.
A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.
A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

صافي التعرض.
ما هو "صافي التعرض"
صافي التعرض هو النسبة المئوية للفرق بين التعرض لفترة طويلة وقصيرة لصندوق التحوط. صافي التعرض هو مقياس لمدى تعرض دفتر التداول الخاص بالصندوق لتقلبات السوق. يقوم مدير صندوق التحوط بتعديل صافي التعرض وفقا لتوقعاته الاستثمارية ونداش؛ صاعد، هبوطي أو محايد. ويوجد لدى الصندوق صافي التعرض لفترة طويلة إذا تجاوزت النسبة المئوية المستثمرة في المراكز الطويلة النسبة المئوية للمبلغ المستثمر في المراكز القصيرة، ولها صافي المركز القصير إذا تجاوزت المراكز القصيرة المراكز الطويلة. وإذا كانت النسبة المئوية المستثمرة في المراكز الطويلة تساوي الاستثمار في المراكز القصيرة، فإن ذلك يسمى باستراتيجية محايدة في السوق حيث أن صافي التعرض هو صفر.
تراجع "صافي التعرض"
إن انخفاض التعرض الصافي لا يشير بالضرورة إلى انخفاض مستوى المخاطر، حيث قد يكون للصندوق قدرا كبيرا من النفوذ. لهذا السبب، ينبغي أيضا النظر في إجمالي التعرض (التعرض الطويل + التعرض القصير)، حيث أن المقياسين معا يوفران مؤشرا أفضل على التعرض الإجمالي للصندوق.
علی سبیل المثال، یمکن أن یشیر الصندوق الذي یبلغ صافي تعرضھ لفترة طویلة بنسبة 20٪ إلی أي تولیفة من المراکز الطویلة والقصیرة وندش؛ 30٪ طويلة و 10٪ قصيرة، 60٪ طويلة و 40٪ قصيرة، أو حتى 80٪ طويلة و 60٪ قصيرة. يشير إجمالي التعرض إلى النسبة المئوية لأصول الصندوق التي تم نشرها وما إذا كان يتم استخدام الرافعة المالية. يتم استثمار كامل الصندوق الذي يبلغ صافي التعرض له بنسبة 20٪ وإجمالي التعرض بنسبة 100٪. ومن شأن هذا الصندوق أن يكون له مستوى مخاطر أقل من صندوق له صافي التعرض الطويل بنسبة 20٪ وإجمالي التعرض بنسبة 180٪ (أي التعرض الطويل 100٪ أقل التعرض القصير 80٪)، حيث أن هذا الأخير لديه درجة كبيرة من النفوذ.
في حين أن انخفاض مستوى صافي التعرض يقلل من مخاطر محفظة الصندوق التي تتأثر بتقلبات السوق، فإن هذه المخاطر تعتمد أيضا على القطاعات والأسواق التي تشكل المراكز الطويلة والقصيرة للصندوق.
من الناحية المثالية، يجب أن نقدر المراكز الطويلة في الصندوق في حين أن مراكزها القصيرة يجب أن تنخفض في القيمة (مما يتيح إغلاق المراكز القصيرة في الربح). حتى لو كان كل من مواقف طويلة وقصيرة تتحرك صعودا أو هبوطا معا & نداش؛ في حالة تقدم سوق واسع أو تراجع على التوالي & نداش؛ قد ال يزال الصندوق يحقق أرباحا على محفظته اإلجمالية، وهذا يتوقف على درجة تعرضه الصافي. ومع ذلك، إذا انخفضت المراكز الطويلة من حيث القيمة بينما زادت المراكز القصيرة من حيث القيمة، فقد يجد الصندوق نفسه خسارة، وسيعتمد حجمها مرة أخرى على صافي تعرضه.

تعريف التعرض.
في التداول، والتعرض هو مصطلح عام يمكن أن يعني ثلاثة أشياء:
القيمة السوقية الإجمالية للتداولات الخاصة بك في فتح المبلغ الإجمالي للمخاطر المحتملة في أي نقطة معينة جزء من صندوق استثمرت في سوق أو أصل معين.
في سوق الأوراق المالية، فإن التعرض الخاص بك سيكون مساويا للمبلغ الإجمالي الذي أنفقته على فتح المراكز. حتى إذا قمت بشراء 500 $ من أسهم كوكا كولا، ثم المبلغ الإجمالي الذي يمكن أن يخسر على التجارة الخاصة بك هو 500 $، إذا أسهم كوكا كولا تصبح لا قيمة لها.
يعمل التداول بالرافعة بشكل مختلف. يمكن تضخيم التعرض الخاص بك إلى حد كبير خارج النفقات الأولية، والمعروفة باسم الهامش الخاص بك. بعض الصفقات، على سبيل المثال، سوف تتطلب فقط هامش 10٪، وبالتالي سوف يتعرض 90٪ وراء المبلغ الذي إيداع. في هذه الحالات، يمكن ضرب الربح ولكن الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية. لمزيد من المعلومات حول الحد من المخاطر الخاصة بك، راجع قسم التعليم لدينا.
وأخيرا، يمكن أن يشير تعرض السوق إلى جزء من صندوق أو محفظة تستثمر في قطاع أو أصل معين. إن محفظة 10،000 جنيه استرليني لديها 3000 جنيه استرليني استثمرت في الذهب، على سبيل المثال، سيكون لديها 30٪ تعرض السوق للذهب.
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

تعريف تعرض الفوركس
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

أنواع العملات الأجنبية (العملة) التعرض.
جدول المحتويات.
يتم تصنيف تعرض العمالت األجنبية إلى ثالثة أنواع. المعاملات، الترجمة والتعرض الاقتصادي. يتعامل تعرس املعامالت مع معامالت العملة الأجنبية الفعلية. يتعامل تعرض الترجمة مع التمثيل المحاسبي والتعامل الاقتصادي مع التعرض القليل من المستوى الكلي الذي قد يكون صحيحا بالنسبة للصناعة بأكملها بدلا من مجرد الشركة محل الاهتمام.
ويقال إن التعرض لمخاطر صرف العملات الأجنبية موجود في منشأة أو شركة عندما تعتمد قيمة تدفقاتها النقدية المستقبلية على قيمة العملات / العملات الأجنبية. إذا كانت شركة بريطانية تبيع منتجات إلى شركة أمريكية، فإن التدفق النقدي من الشركة البريطانية يتعرض إلى النقد الأجنبي وفي حالة التدفق النقدي للشركة القائم على الولايات المتحدة يتعرض إلى النقد الأجنبي. لماذا نحن متشككون جدا حول هذا التعرض؟ بسيط! وذلك لأن أسعار الصرف تميل إلى تغيير أو تقلب.
وفي الحالة المذكورة أعلاه، رأينا كيف أن أي شركة متورطة مباشرة في التعامل بالعملة الأجنبية معرضة لخطر النقد الأجنبي. قد يكون من المستغرب أن نعرف أن الشركة التي لا يوجد اتصال مباشر من هذا القبيل قد تكون أيضا معرضة لمخاطر العملات الأجنبية. فقط لمشاركة مثال، إذا كانت الشركة المنتجة لمنتجات الالكترونيات الصغيرة في سري لانكا يتنافس ضد المنتجات المستوردة من الصين.
الآن إذا انخفض سعر اليوان الصيني لكل روبية سريلانكية، سيكون هناك انخفاض في ميزة التكلفة للمستوردين على تلك الشركة السريلانكية. ومن الواضح من المثال أن الشركة التي ليس لها إمكانية الوصول المباشر إلى الفوركس يمكن أيضا أن تتأثر.
وبشكل عام، يتم تصنيف التعرض إلى ثالثة أنواع من التعرض لمخاطر العمالت األجنبية:
تعرض الصفقة:
أبسط نوع من التعرض للعملات الأجنبية التي يمكن لأي شخص أن يفكر بسهولة هو التعرض للمعاملات. وكما يوحي الاسم نفسه، فإن هذا التعرض يتعلق بالتعرض الناجم عن معاملة فعلية تجري في مجال الأعمال التي تنطوي على عملات أجنبية. في الأعمال التجارية، وتهدف جميع المعاملات النقدية للأرباح ونتيجة لها نهاية. هناك كل فرص هذا الهدف النهائي تعرقل إذا كانت معاملة العملة الأجنبية وسوق العملات يتحرك نحو الاتجاه غير المواتية.
إذا كنت قد اشتريت بضائع من بلد أجنبي ودفعات بالعملة الأجنبية تدفع بعد 3 أشهر، قد ينتهي بك الأمر دفع أعلى بكثير في الموعد المحدد كما قد تزيد قيمة العملة. هذا سيزيد من سعر الشراء وبالتالي فإن التكلفة الإجمالية للمنتج تجبر نسبة الربح على النزول أو حتى تحويل إلى فقدان.
ويحدث التعرض للمعامالت عادة بسبب مديني البيع بالعملة األجنبية، أو الدفع مقابل السلع أو الخدمات المستوردة، أو استلام / دفع أرباح، أو الدفع نحو مؤسسات الدين اإلسالمي للديون الخ.
التعرض للترجمة:
ويعرف هذا التعرض أيضا باسم التعرض المحاسبي. ويرجع ذلك إلى أن التعرض يرجع إلى ترجمة كتب الحسابات إلى العملة المنزلية. تتم أنشطة الترجمة على أساس اإلبالغ عن الكتب إلى المساهمين أو الهيئات القانونية. ومن المنطقي أيضا أن البيانات المالية المترجمة تظهر موقف الشركة كما في تاريخ في العملة المحلية.
إن األرباح أو الخسائر الناتجة عن التعرض للترجمة ليس لها معنى أكثر من متطلبات التقارير.
ويمكن حتى الحصول على عكس هذا التعرض في الترجمة العام المقبل إذا تحرك سوق العملات في الاتجاه المواتي. هذا النوع من التعرض لا يتطلب الكثير من الاهتمام الإدارة.
التعرض الاقتصادي:
تأثير وأهمية هذا النوع من التعرض أعلى بكثير مقارنة مع اثنين آخرين. ويؤثر التعرض الاقتصادي تأثيرا مباشرا على قيمة الشركة. وهذا يعني أن قيمة الشركة تتأثر بالنقد الأجنبي.
إن قيمة الشركة هي وظيفة التدفقات النقدية التشغيلية والأصول التي تمتلكها. يمكن أن يكون للتعرض االقتصادي محامل على الموجودات وكذلك التدفقات النقدية التشغيلية. إن تحديد وقياس هذا التعرض مهمة صعبة. وعلى الرغم من أن التعرض للأصول لا يزال قابلا للقياس ومرئيا في الكتب، إلا أن التعرض للتشغيل له روابط بعوامل مختلفة مثل القدرة التنافسية، وحواجز الدخول، وما إلى ذلك، وهي ذات طابع شخصي تماما وقد يختلف تفسير مختلف الخبراء.
هذه الأنواع الثلاثة من التعرضات بالعملات الأجنبية مهمة جدا لفهم مدير التمويل الدولي. تحليل التعرض للعملات الأجنبية يساعد على الحصول على وجهة نظر الصحيح لأعمال الشركة، وبالتالي اتخاذ قرارات مستنيرة.
شارك هذا:
عن المؤلف.
سانجاي بولاكي بوراد.
سانجاي بوراد هو مؤسس & أمب؛ الرئيس التنفيذي لشركة إفينانسماناجيمنت. وهو متحمس للحفاظ على الأشياء وجعلها بسيطة وسهلة. تشغيل هذه المدونة منذ عام 2009 ومحاولة شرح "مفاهيم الإدارة المالية في شروط ليمان".
5 تعليقات.
جيدة وغنية بالمعلومات.
اشكرك على المعلومات.
كيف يمكننا إدارة كل هذه التعرضات بالعملات الأجنبية؟
مرحبا نالول أنيتا. حسنا، لدينا بالفعل تقنيات مختلفة حول كيفية إدارة هذا النوع من التعرض للمعاملات سبب تقلب أسعار الصرف. بعض هذه من خلال الدخول في ما يسمى أنشطة التحوط مثل العقود الآجلة وعقد الخيار مع طرف ثالث عادة مع البنك. هذا هو مثل لعبة الرهان كيف ستبدو أسعار الصرف في المستقبل عن طريق قفل السعر اليوم. ولكن تذكر، قد يكون لكل منها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. مجرد عرض العين الطيور. بارك الله!

No comments:

Post a Comment