Monday 29 January 2018

تقييم خيارات الأسهم


نصائح لتقييم خيارات الأسهم في عرض الوظيفة.


النظر في خيارات الأسهم عند تقييم حزمة التعويضات.


إذا كنت تعمل في صناعة في الطلب، لديك مهارة نادرة، أو ببساطة الحصول على الحظ في الشركة المناسبة، قد تهبط وظيفة تقدم خيارات الأسهم. وحصل حوالي 2 مليون موظف على خيارات الأسهم في عام 2017، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين.


إن امتلاك جزء من نمو الشركة يمكن أن يوفر حافزا إضافيا على العمل، وقد ساعد الموظفين في جميع أنواع الشركات - بما في ذلك مايكروسوفت والأمازون وجوجل والفيسبوك - بناء ثروة كبيرة.


عند النظر أو مقارنة حزمة التعويضات مع مزايا خيار الأسهم، فهم بالضبط كيف تعمل خيارات الأسهم وما قد تكون قيمتها.


ما هو خيار الأسهم؟


خيار الأسهم يعطي الموظف القدرة على شراء أسهم أسهم الشركة بسعر معين، في غضون فترة معينة من الزمن. ويعرف السعر باسم سعر المنحة أو سعر الإضراب، وهي تستند عادة إلى نسخة مخفضة من سعر السهم وقت استئجاره. ويعرف شراء أسهم الأسهم بسعر المنحة بممارسة خياراتك.


الموظفين الذين يمارسون خياراتهم وبيع أسهمهم عندما يتداول سهم الشركة أعلى بكثير من سعر المنحة لديهم القدرة على كسب الكثير من المال. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك خيار شراء 5000 سهم بسعر 10 دولارات وبيع السهم عند 50 دولار أمريكي، مع استثمار بقيمة 50،000 دولار أمريكي ينتهي بك الأمر إلى 250،000 دولار أمريكي.


كيف يحصل الموظفون على النقد لممارسة الخيارات وشراء الأسهم؟


يمكنك استخدام المدخرات، وفائض العائدات من بيع الأسهم آخر، أو الاقتراض من حساب الوساطة ودفعها مرة أخرى على الفور. ونظرا لأن خطط خيار الأسهم عادة ما تكون مرهونة بمرور الوقت، فإن الموظفين لا يحتاجون إلى شراء الأسهم مرة واحدة. وبموجب جدول استحقاق نموذجي، يجوز للموظف امتلاك 25 في المائة فقط من خياراته بعد السنة الأولى، و 25 في المائة بعد العام الثاني، وما إلى ذلك، إلى أن تصل نسبة 100 في المائة إلى أربع أو خمس سنوات.


غير أن التوقيت مهم. إذا كان سعر السهم يتداول بأقل من سعر المنحة، يقال إن الخيارات تحت الماء. خيارات ممارسة لا طائل منه إذا كان الموظف يمكن شراء أسهم أسهم الشركة لأقل في السوق المفتوحة.


أنواع خيارات الأسهم.


هناك نوعان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة المؤهلة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويحصل معظم الموظفين على مكاتب الإحصاء الوطنية التي يتم تسعيرها بسعر مخفض وتخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. يتم فرض الضرائب على المؤهلين المؤهلين، وعادة ما تكون مخصصة لكبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين، بمعدل ربح أقل من رأس المال، والذي يرتفع بنسبة 20 في المئة للمكاسب على الاستثمارات المحتفظ بها لمدة أطول من سنة.


يحدث ضربة ضريبية بمجرد ممارسة الخيارات، لذلك تدفع ضريبة الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية اعتمادا على ما إذا كان الخيار الخاص بك مؤهلا، على أساس سعر المنحة. وبمجرد ممارسة الخيارات، يمكنك بيع الأسهم بعد فترة انتظار قصيرة، أو التمسك بالأسهم والانتظار لزيادة السهم أكثر قبل البيع. بعض المستثمرين التحوط رهاناتهم من خلال القيام قليلا من كل منهما.


لماذا يقدم أصحاب العمل خيارات الأسهم؟


وبمجرد الاحتفاظ بالفريق التنفيذي فقط، أصبحت خيارات الأسهم شكلا شعبيا من أشكال التعويض خلال الطفرة التكنولوجية في أواخر التسعينيات.


وفي الواقع، أفاد تقرير نسيو أن هناك 30 في المائة من العمال الذين لديهم خيارات الأسهم في عام 2001 مقارنة بعام 2017. ثم كانت هناك العديد من حكايات نجاح خيارات الأسهم، وكانت بعض أنواع الموظفين تبحث عن شعور بالملكية في مكان عملهم تجاوز الراتب. خيارات الأسهم عرضت وسيلة لإعطاء الجميع في الشركة حصة إضافية في نمو الأعمال التجارية.


وبحلول عام 2001، كانت الكثير من الخيارات تحت الماء التي فقدت بعض جاذبيتها بين جماهير الشركات. ولكن في عالم الشركات المبتدئة، حصلت على ما يكفي من الناس ثرياء جدا من الخيارات الأسهم أنها لا تزال أداة عظيمة لجذب المواهب في مرحلة مبكرة.


هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي يريد أرباب العمل تقديم خيارات الأسهم. أسهم الشركة مخفضة يمكن أن تزيد من تعويض الموظف المخلص دون إيذاء الأرباح.


الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!


يمكن أن تساعد برامج الإقراض على بناء ولاء طويل الأمد بين الموظفين. ويمكن أن يعزز الشعور بالملكية المشتركة ثقافة مؤسسية قوية. الموظفين تساعد حرفيا على نمو الشركة ليس فقط كموظفين، ولكن كمساهمين.


بالنسبة للموظفين، خيارات الأسهم يمكن أن يؤدي إلى ثروة هائلة، وخاصة إذا كنت الانضمام إلى الشركة في مرحلة مبكرة أو المتنامية. على الجانب الآخر، تلك هي الشركات التي من المرجح أيضا أن تذهب تحت خيارات الأسهم فقط لا قيمة لها تركت وراءها.


انها كل شيء عن توقيت، وهو واحد من سلبيات خيارات الأسهم للموظفين الذين لا تولي اهتماما. خيارات الأسهم لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، وسوف تكون لا قيمة لها إذا عقدت طويلة جدا. ولكن تحديد موعد ممارسة الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها قد يكون صعبا أيضا.


ويقول أحد المعسكرات أنه يمسك ما دام بإمكانك، في انتظار سعر القمة. من ناحية أخرى، قد خطر الانتظار لفترة طويلة جدا وفقدان الذروة، وإلا ممارسة في وقت مبكر جدا وتفوت المزيد من النمو. لا توجد إجابة صحيحة. سوف تعتمد الظروف على شركتك، والسوق، أو أي عدد من الأشياء التي قد لا تكون قادرة على التنبؤ.


هل يجب أن تختار وظيفة مع خيارات؟


كل شيء آخر على قدم المساواة، وخيارات الأسهم هي عموما بيرك كبيرة. في حين أنها توفر القدرة على جمع ثروة كبيرة، ومع ذلك، هناك أيضا احتمال خيبة أمل محبطة. إذا كنت تقبل وظيفة مع خيارات الأسهم، فمن المفيد أن نسأل ممثل الموارد البشرية إذا كان هناك أي إرشادات أو المشورة للمساعدة في فرز خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


تقييم خيارات الأسهم في عروض بدء التشغيل.


خيارات الأسهم هي جزء شائع من عرض الشركات الناشئة الناشئة. من الناحية المثالية، فإنه يحلو فطيرة وجعل المرشحين أكثر حرصا على رؤية الشركة تنجح. وبالنظر إلى وظيفة خيارات الأسهم من المفترض أن تخدم، وأنا (منتصف الطريق) فوجئت في كيفية القليل من الوقت يذهب إلى مساعدة المرشحين على فهم خيارات الأسهم الخاصة بهم. لذلك، بدلا من مجرد كونه (منتصف الطريق) فوجئت ولا تفعل شيئا، لقد قررت أن تحاول أن تفعل شيئا - لتكون جزءا من الحل. فهم خيارات الأسهم بالنسبة لي يعني، فهم كيفية تقييمها - بعد التصفية وقبل التصفية. معظم الناس يفهمون خيارات الأسهم الخاصة بهم على ما يرام بعد التصفية (وتباع الشركة أو يذهب الجمهور). الجزء الصعب يحاول تقييم خيار الأسهم الخاص بك قبل التصفية - وهذا هو محور هذه المشاركة.


دعونا نبدأ مع الأساسيات وبناء.


عندما تقوم الشركة بإصدار أسهم لك، فإنك تمتلك ملكية في الشركة. ماذا تملك؟ كنت تملك قطعة من قيمة الشركة - والتي تتمثل في الدولارات. إذا كانت الشركة لديها 100 مجموع الأسهم وكنت تملك 1 حصة اليوم، كنت تملك 1٪ من الشركة. إذا كانت هذه الشركة تبيع في وقت لاحق بمبلغ 100،000 دولار، فستكون حصتك بقيمة 1،000 دولار (قبل الضريبة) بسبب ملكية 1٪ في الشركة.


بعد قراءة هذا، قد تتساءل من أين تأتي قيمة الشركة. هذا يأخذنا إلى مفهوم القيمة السوقية.


القيمة السوقية.


والقيمة السوقية للشركة (التي يشار إليها أحيانا باسم "سقف السوق") للشركة هي قيمة الشركة. هذا ما يعتقد المستثمرون أن الشركة تستحق. يمكن أن يكون الاستدلال لتحديد قيمة الشركة (وغالبا ما يكون) تعسفيا كما يشعر المستثمرين.


وتعطى القيمة السوقية بالمعادلة التالية:


market_capitalization = number_of_shares_outstanding * price_per_share.


عدد األسهم القائمة هو إجمالي عدد األسهم التي تمتلكها الشركة. وهكذا، فإن المعادلة تقول ببساطة القيمة السوقية للشركة هي العدد الإجمالي للأسهم في الشركة مضروبا في سعر السهم. لذلك، إذا كانت الشركة لديها 100،000 سهم وسعر السهم هو 10 $، ثم يتم تقييم الشركة في 1M $. لاحظ أنه إذا لم يكن لدى الشركة حدث تصفية (أي الاكتساب أو الاكتتاب العام)، فإن هذه الأسهم لا قيمة لها إلى حد كبير (إلا إذا كان لديك القدرة على الاستفادة من السوق الثانوية لبيع الأسهم الخاصة بك على، أو الشركة على استعداد لشراء اعادتهم).


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو خيار شراء الأسهم بسعر محدد على مدى فترة زمنية محددة. لذلك قد يقول خيار الأسهم شيئا مثل "لديك الحق في شراء X عدد الأسهم في 3 $ / سهم للسنوات الخمس المقبلة". لاحظ أنه مع هذا البيان فقط، فإنه من غير الواضح إذا كان خيار الأسهم الخاصة بك هو نظرة جيدة أم لا. تحتاج إلى معرفة سعر سهم الشركة. إذا كان سعر السهم أعلى من ما يسمى "سعر الإضراب" من 3 دولارات، يمكنك كسب المال. على سبيل المثال، إذا كان سعر سهم الشركة هو 5 دولارات، فإنك تحقق ربحا قدره $ 2. ومع ذلك، إذا كان سعر سهم الشركة هو 2 $، فإنه في الواقع لا معنى له بالنسبة لك لممارسة الخيار. إذا كنت لشرائه، وكنت وضع نفسك $ 1 في حفرة.


مع شرح خيارات الأسهم الآن، حان الوقت للبدء في تقييم خيارات الأسهم لدينا.


تقييم خيارات الأسهم.


لدينا الآن الأدوات الأساسية للبدء في تقييم خيارات الأسهم التي نحصل عليها كجزء من عرض بدء التشغيل لدينا! بمجرد معرفة عدد الأسهم التي تم تقديمها، تحتاج الآن لمعرفة عدد الأسهم القائمة هناك وسعر السهم. (إذا كان بدء التشغيل يجري قفص حول هذا، فإنه ربما يعني أنك تملك جزء صغير من الاكتئاب من الشركة.) مع عدد من الأسهم لديك وسعر السهم المعروف، يمكنك حساب سقف السوق لبدء التشغيل. بعض الشركات، قد اقول لكم تقييم الشركة دون الحاجة للحصول على سعر السهم - هل يمكن أن نستنتج منه إذا كنت تعرف الأسهم القائمة. حسنا، في هذه المرحلة، يجب أن تعرف ما يلي:


نسبة من إجمالي الأسهم كنت قد عرضت سعر السهم تقييم بدء التشغيل.


الآن، نحن مستعدون للمشاركة في تقييم خيارات الأسهم هذه.


الاستدلال من الشركات العامة.


إذا كان لدى الشركات الناشئة منافسين عامين (أي، يتم تداول الشركات في البورصات العامة) يجب أن ترى كم تقدر تلك الشركات. وعلاوة على ذلك، يجب أن نرى كم من الوقت استغرق لتلك الشركات لتحقيق سقف السوق الحالية. إذا كانت الشركات التي تشبه الشركة الناشئة التي تفكر هي قيمتها في كل 300M $، وأنت تعرف أنه من أجل أن تجعل أي أموال ذات مغزى من خيارات الأسهم الخاصة بك، فإن الشركة لديها لتصبح شركة 2B $ - وربما كنت لم يكن لديك كبيرة من صفقة.


الاستدلال من الشركات المماثلة التي تم الحصول عليها.


بدلا من ذلك، يمكنك أن تبحث في عمليات الاستحواذ في الفضاء الخاص بك لمعرفة ما هي الشركات المماثلة التي تم الحصول عليها ل. مرة أخرى، إذا تم الحصول على الشركات هنا ل $ 55M - 100M $ وتحتاج 2B $ لجعل أي شيء هادف - ربما لم يكن لديك هذا كبير من صفقة. شيء آخر يجب عليك أن تنظر هو ما إذا كان هناك أي الخاطبين قابلة للحياة أخرى في الفضاء. وبعبارة أخرى، هل هناك شركات من شأنها أن تكون المشتري المحتمل لهذه الشركة؟ أو هل سبق أن اشترى جميع المرشحين المجديين شركات أخرى أو قاموا ببناء حل داخلي خاص بهم؟


الاستدلال من الإيرادات السنوية.


بدلا من ذلك، يمكنك أن تبحث في الإيرادات السنوية للشركة. في كثير من الأحيان، يتم تقييم الشركات بين 7-10X الإيرادات السنوية (في الواقع، يعتمد على متعددة ما الصناعة كنت في). لذلك، إذا كنت في حاجة إلى الشركة لتصبح شركة 2B $، تحتاج الشركة للقيام به.


200M $ / السنة في الإيرادات. وهناك طريقة لتقييم ذلك من خلال النظر في زخم المبيعات للشركة. هل المبيعات تتصاعد باستمرار وإذا كان الأمر كذلك لماذا؟ لماذا يستمر هذا الاتجاه يحدث؟


هام: في أي من النهج المذكورة أعلاه، يجب أن تأخذ في الاعتبار ما إذا كان بدء التشغيل الذي تفكر فيه يحتوي على بعض العوامل التي من شأنها أن تتسبب في أن تكون مختلفة بشكل كبير عن منافسيها (على سبيل المثال، خدمة سوق كبير غير محروم من الخدمات أو غير مخدومة).


وغني عن القول، إذا كان مسار الشركة يجعل أسهمك قيمة شيء مفيد بالنسبة لك، انها ربما صفقة ممتازة. اقفز عليه!


مثال: تقييم عرضك من بيبس & دوجيزبنب.


لذلك، كنت قد حصلت للتو على عرض بدء التشغيل من بدء التشغيل الساخن في وادي يسمى "بيبس & دوجيزنبب" (بدبنب). انها مثل إيربنب لكنه الكلب ودية، وفي الواقع يمكن للضيوف أن يكون مجرد أربعة أرجل المخلوقات فروي (لا حاجة الإنسان). بدبنب فقط جعل لكم عرض الراتب هذا هو في المتوسط ​​لمهندس البرمجيات في وادي السيليكون: 130K $. ومعرفة ذلك، فإنك تعتبر هذا الجزء غير المثير من العرض (يمكنك العودة إلى هذا لاحقا، إذا كنت أعلى بكثير من المتوسط). الجزء المثير للاهتمام حقا هو عدد من الخيارات الأسهم كنت قد عرضت وما سعر الإضراب. لقد تم منحك الخيار لشراء 40،000 سهم بسعر 30 سنتا / سهم. لذلك، إذا كان لديك 12K $ مفيد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات. ومع ذلك، إذا كان كل ما يمكنك شراء هو $ 1K يستحق، يمكنك أن تفعل ذلك في نهاية المطاف مع.


كل هذا الحديث عن ممارسة الخيارات يفتقد بعض البتات الأخرى ذات الصلة من المعلومات. بالتحديد، نحن بحاجة إلى معرفة التقييم الحالي للشركة وما النسبة المئوية للشركة لدينا القدرة على امتلاك. لذلك، بعد التحدث مع المجند الخاص بك، تجد أن لديك 40،000 سهم يتوافق مع .01٪ من الشركة. وهذا هو، كنت تملك واحد مائة من 1٪ من الشركة. وهذا يعني أن هناك 400 مليون سهم القائمة (40،000 / .0001). كما أخبرك الموظف بأنه في آخر اجتماع لمجلس الإدارة قرر المستشارون أن يكون السعر الجيد لكل سهم 50 سنتا. إرجو، كل ما تبذلونه من أسهم تستحق 20K $ والقيمة السوقية / تقييم بدبنب هو 200M $.


حسنا، حان الوقت لتقييم ما إذا كانت هذه الخيارات منطقية أم لا!


إيربنب حاليا تقييم 24B $ دولار. لسوء الحظ، لا يمكن استخدام هذا التقييم في التحليل الخاص بك. هذا ليس السعر الذي دفعه أي شخص أو سوقا عامة ل إيربنب. هو السعر الذي قررت المجالس القروية منطقية (تماما مثل تقييم بدبنب). نحن بحاجة إلى معرفة كم شخص ما هو في الواقع على استعداد لدفع ثمن شركة مثل بدبنب، أو مدى قيمة السوق يعتقد مثل هذا العمل هو.


الاستنتاج من الشركات العامة.


نحن تحقق من سقف السوق لعدد من سلاسل الفنادق: ستاروودز للفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم، مغم منتجعات، وفنادق حياة (هل يمكن أن تحقق من الآخرين، ولكن تحصل على نقطة :-). تبلغ القيمة السوقية لكل من سلاسل الفنادق هذه 12.4 مليار دولار، و 12.7 مليار دولار، و 6.9 مليار دولار على التوالي. يمكننا أن نرى أن القيمة السوقية لهذه الشركات تتراوح بين.


الاستنتاج من عمليات الاستحواذ.


وبما أنه من الممكن أن يكون مالكو المصرف قد قرروا بيع الشركة، فمن المناسب أن نرى كم الشركات الأخرى على استعداد لدفع ثمن شركة مثل بدبنب. الآن، ونحن نعلم أن اكسبيديا اشترى هومواي ل 3.9B $. حسنا، هذا يخبرنا أن شخصا على الأقل على استعداد لدفع ما لا يقل عن 3.9B $ لشيء مثل بدبنب.


الاستنتاج من الإيرادات السنوية.


المجند هو التهرب من أسئلتكم على الإيرادات لأن هذا هو معلومات حساسة. وبالتالي، لن تتمكن من استخدام طريقة الأرباح السنوية هنا لإجراء تنبؤات.


تقييم خيارات الأسهم الخاصة بك.


لذلك، على نهاية منخفضة للغاية جيدة فمن الممكن أن بدبنب يمكن القيام به.


4B $ وعلى نهاية عالية يمكن أن تفعله.


$ 12B. حتى إذا كان في أسوأ حالة جيدة للغاية كان للشركة 4B $ الخروج، والمال الخاص قد نمت 20 مرة (قبل التخفيف والضرائب). لذا، فإن مبلغ 20،000 دولار الأولي سيكون 400،000 دولار (قبل التخفيف والضرائب). تحتاج أيضا أن تكون على بينة من متى كان هومواي حولها. تأسست في عام 2005. استغرق الأمر 10 سنوات للوصول إلى حدث التصفية. لذا، فإن السؤال ذات الصلة هو ما هو العام بدبنب في؟ انها في السنة 3 من وجودها. لذلك، أن يكون هذا الخروج، تحتاج إلى أن تكون على استعداد الانتظار لمدة 7 سنوات (على الرغم من أن أسهمك سوف المرجح الانتهاء من الاستحقاق في 4 سنوات). الحد الأعلى المحافظ هو 12B $، وهكذا كنت في نهاية المطاف مع 3X ما كان لديك في السيناريو 4B $، أو 1.2M $ هو الأسهم (قبل التخفيف والضرائب). وبما أن المستقبل هو في الواقع نقطة صفيف وليس نقطة واحدة، ونحن تمثل على الأقل لبعض من ذلك. ولكن الآن هو الوقت المناسب لبدء طرح المزيد من الأسئلة.


أحد الأسئلة البارزة تستحق تسأل لماذا هو بدبنب ستكون قيمتها على الأقل بقدر هومواي؟ هو نداء للكلاب والكلاب أصحاب شيء قد يستغرق بدبنب إلى المستوى التالي؟ أي معلومات إضافية يمكنك الحصول عليها حول هذا سيكون مفيدا. على سبيل المثال، ما هو جزء من الأعمال القادمة من الكلاب وأصحاب الكلاب؟ كم هو قطاع العملاء صاحب كلب / كلب متزايد ل بدبنب؟ إذا كنت تعتقد أن هذا السوق غير مستغلة، و بدبنب لديه السوق على القفل، بدبنب قد تفعل أفضل من الحد الأعلى 12B $ - في هذه الحالة، وخيارات الأسهم بدبنب سيكون نظرة كبيرة بالنسبة لك.


ما قمنا به هو نوع من نسخة معدلة من "حجز المستقبل"، وهو مفهوم الذي نوقش في كتاب ودان هيث كتاب حاسمة. انها نسخة معدلة من المفهوم لأننا لم ننظر حقا في أسوأ سيناريو الحالة هنا. أسوأ سيناريو هو أن بدبنب أبدا لديه حدث التصفية (على سبيل المثال، يخرج من العمل) وكنت أبدا قادرا على نقد من خيارات الأسهم الخاصة بك. انها في الواقع الحالة المحتملة، لذلك إذا كنت الانضمام، تأكد من أن هناك أشياء عظيمة أخرى كنت تحصل على الخروج من التجربة.


آمل أن بعض هذه الأفكار تساعدك على تقييم خيارات الأسهم الخاصة بك في العروض بدء التشغيل الخاص بك! حظا طيبا وفقك الله!


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


نوكيدي C. إيديكا.


سوفتوار إنجينير @ غوغل، سيكوريتي & أمب؛ الإجمالية.


تقييم خيارات الأسهم.


شارك.


أصبحت خيارات الأسهم واحدة من الأساليب المفضلة التي اعتمدتها الشركات لمكافأة الموظفين تتجاوز مستوى الأقدمية في الهند. وهذا ال يساعد فقط على إثبات العالقة بين أداء الموظف وأداء الشركة) المقاسة من حيث تحسين القيمة السوقية (، كما أنه يساعد في الحد من التدفقات النقدية الفعلية من الشركة على حساب تعويضات الموظفين. وفي بعض الحالات، يقف الموظفون أكثر من ذلك عن طريق بيع أسهم تخصص لهم لهم من رواتبهم الثابتة من شركة إلى أخرى.


في حين أن الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين تحظى بشعبية كبيرة في بلدان أخرى أيضا، هناك بعض الاختلافات الرئيسية في الطريقة الشركات الهندية ونظرائهم متعددة الجنسيات نهج هذا الموضوع.


وتقرير من شركة استشارية إي يقول أن الشركات الهندية تخصيص نسبة أقل بكثير من رأسمالها من الشركات متعددة الجنسيات (منكس) نحو برامج الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين. ووفقا لتقرير إي، فإن حوالي 47٪ من الشركات الهندية قد التزمت فقط بنسبة 3٪ من رأسمالها نحو خطط الحوافز القائمة على الأسهم. من ناحية أخرى، خصصت حصة كبيرة من الشركات متعددة الجنسيات و [مدش]؛ ثلثهم & مداش؛ 5-10٪ من رأس مالهم لأغراض مماثلة. وفي الطرف العلوي، خصص نحو 9٪ من الشركات متعددة الجنسيات أكثر من 15٪ من رأس مالها نحو برامج الأجور القائمة على الأسهم، في حين لم تفعل أي شركة هندية ذلك.


ليس فقط كم رأس المال، ولكن مزيج من المخططات التي من خلالها يكافأ الموظفين في الأسهم يختلف أيضا للشركات الهندية في مقابل و أغراف؛ - العالمية منها. و 88٪ من الشركات الهندية الساحقة تفضل خطة خيار أسهم الموظفين التقليدية (إسوب) و [مدش]؛ والذي ينطوي على منح خيارات الأسهم للموظفين التي استقرت على مدى فترة من الزمن. عند الاستحقاق، يجب شراء هذه الأسهم من الشركة من قبل الموظف الذي يستطيع بيعها لاحقا في السوق المفتوحة عندما يرتفع السعر. ومع ذلك، فإن 49٪ فقط من الشرکات متعددة الجنسیات یقومون بتنفیذ خطط العمل المشترکة. أما الطرق الأخرى التي يفضلها هؤلاء الموظفين لمكافأة الموظفين من خلال الأسهم فتشمل حقوق تقدير الأسهم (التي يتم تسويتها نقدا ولا تؤدي إلى تخفيف رأس مال الشركة) وخطة شراء أسهم الموظفين (التي تستخدم لمكافأة الأداء السابق وتستتبع الموظفين شراء الأسهم بسعر مخفض)؛ وغالبا ما يكون مزيج من كل ثلاثة.


اثنين من المتخصصين في هذا القطاع تقدم وجهات نظرهم حول هذا الموضوع:


سونو إير، الشريك والقائد الوطني (خدمات رأس المال البشري) في إي.


& لدكو؛ الشركات الهندية تفضل إيسوب على خطط أخرى ليست ممارسة أفضل أو أسوأ في حد ذاتها، ولكن أكثر حول ما هو شعبية وسهلة الفهم في الهند، & رديقو؛ يقول إير.


& لدكو؛ الخيار كلمة الأسهم لديها السحر ينظر الخاصة بها من الوعد الثروة، والمضي قدما من الهيجان التي أنشأتها شركات التكنولوجيا عندما جاء التعويض القائم على الأسهم لأول مرة في الأزياء، و [رديقو]؛ كما تقول.


وتقول إير، التي كتبت تقرير إي حول الحوافز القائمة على الأسهم، إن خطط الحوافز القائمة على الأسهم تهدف إلى تحقيق الغرض المزدوج المتمثل في تعزيز أداء الشركات وخلق الثروة للموظفين. وتضيف أن العوامل المرتبطة بالعاملين والموظفين هي الأسباب الرئيسية لتنفيذ خطط الحوافز القائمة على الأسهم.


& لدكو؛ هذه الخطط تساعد الشركات في الاحتفاظ وجذب المواهب الرئيسية مع المهارات الحرجة ومساعدة الموظفين في التحفيز، ومكافأة الأداء وخلق الثروة. مع زيادة التركيز على تعويض الحوافز القائمة على الأسهم، ستشهد الشركات زيادة في أداء الشركات بسبب زيادة أداء الموظفين، & رديقو؛ كما تقول.


وتقول إيير إن خطط الحوافز القائمة على الأسهم تستخدم في الغالب من قبل الشركات المبتدئة أو من قبل الشركات غير المدرجة التي تخطط للذهاب في الطرح العام الأولي في المستقبل القريب من أجل خلق الثروة للموظفين بمجرد أن تسرد الشركة. في الماضي، كانت شركات تكنولوجيا المعلومات رائدة في اتجاه خطط الحوافز القائمة على الأسهم في الهند وهم هم الذين ما زالوا يواصلون القيادة في هذا المجال.


& لدكو؛ العديد من الشركات في قطاعات أخرى مثل الصناعات التحويلية والسلع الاستهلاكية، وعلوم الحياة، والخدمات المصرفية والمالية وتنفذ خطط الحوافز القائمة على الأسهم لموظفيها، & رديقو؛ ويضيف إير.


عادل ماليه، رئيس المجموعة (الموارد البشرية) في مجموعة إسار.


وفي حين قد تكون هناك نقاط بيانات مقارنة فيما يتعلق بكمية رأس المال التي تخصصها الشركات الهندية والشركات متعددة الجنسيات للحوافز القائمة على الأسهم للموظفين، لا توجد نظرية على هذا النحو تفسر ذلك. ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل الحالة الاقتصادية للبلد الذي تعمل فيه الشركة والتي يقوم فيها الموظفون، وما إذا كانت الشركات تتعامل مع النمو من منظور طويل الأجل لخلق القيمة أو مع أهداف قصيرة الأجل. في تاريخ العلوم التعويض في الهند، الشركات عادة ما يفضلون دفع أجور للموظفين & لدكو؛ هنا والآن & رديقو ؛، دون مجال كبير للمضاربة في المستقبل.


قد تفضل الشركات في الغرب أيضا تخصيص المزيد من الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين من خلال مزيج من آليات مختلفة مثل إسوبس وحقوق تقدير الأسهم، حيث أن قوانين الضرائب في بعض هذه البلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة تحفز الاستثمارات في الأسهم لأنها تؤدي في نهاية المطاف إلى خلق رأس المال. في الهند، تاريخ خيارات الأسهم الموظف ليس من العمر بما فيه الكفاية للناس لتحقيق إمكاناتهم حقا. للموظفين لتحقيق خلق القيمة الحقيقية من خلال خيارات الأسهم، فإنه يأخذ ما لا يقل عن 8-10 سنوات. ومع ذلك، في السنوات الثلاث الماضية، كان الاقتصاد في حالة ركود ومعظم خيارات الأسهم تحت الماء، مما يجعل هذا الصك أقل جاذبية إلى حد ما.


اتصل بنا.


ابق على اتصال معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، وتنبيهات البريد الإلكتروني أو البث الشبكي.


إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.


الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.


على مدى 30 عاما من حياتي المهنية في وادي السليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.


عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:


1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).


2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:


الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.


انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.


3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتملين من الموظفين والمكان. قمنا ببناء راتب بدء التشغيل & أمب؛ أداة تعويض حقوق الملكية لمساعدتك على تحديد ما يتضمن عرضا عادلة.


4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. النسبة المئوية هي الأكثر تحديدا من خلال جاذبية صاحب العمل. سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.


ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية.


5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم ستحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.


6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.


7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وعادة ما تقدم هذه الميزة فقط للموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.


8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.


تقدم العديد من الشركات أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.


من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.


.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.


عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير موات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، والخيارات الخاصة بك لها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على المنفعة غير العادلة - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.


تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.


10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.


11. ما قيمة الجولة الأخيرة للشركة؟ وتخبرك القيمة بالسياق الخاص بكيفية قيمة خياراتك. الأسهم العادية لا يستحق بقدر الأسهم المفضلة حتى يتم الحصول على شركتك أو يذهب الجمهور، لذلك لا تسقط لملعب المبيعات التي تعزز قيمة الخيارات المقترحة الخاصة بك على أحدث سعر المفضل. مرة أخرى انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن التقييم من تمويلها مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.


12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.


13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.


تأكد ومقارنة سعر السوق الحالي لموقفكم من العرض الخاص بك، وبالمثل، في محاولة لمقارنة أي منحة الخيار المقترح إلى السوق أيضا.


سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. في هذا المثال إذا امتلك المستثمرون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا بقيمة 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المرجح أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.


14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها تحتاج إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.


تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع المال في الآونة الأخيرة بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار) وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنها تقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.


نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment