Thursday 1 March 2018

دسك فوريكس


بل / دسك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية بل / دسك هي إستراتيجية عمل السعر الذي يمسك انعكاسات في السوق.
إضافة بعض المؤشرات الفنية لهذا النمط الرائع سوف يحولها إلى نظام قوي جدا ومربح.
سهولة التبني يجعلها اختيار جيد للمبتدئين والتجار المتقدمين على حد سواء.
مؤشرات MetaTrader4: Rads_MACD. ex4 (الإعداد الافتراضي)، AMA_optimized. ex4 (إدخال متغير معدل؛ بيريدما = 14)
الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، يوم.
جلسات التداول الموصى بها: أي.
أزواج العملات: أي زوج.
الشروع في أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:
إذا كان شكل نمط خط الثقب على الرسم البياني كما هو موضح في الشمعدان 1 & أمب؛ 2، ويقال أن السعر لدفع أعلى أي إشارة لشراء الزوج من الفائدة. إذا كان مؤشر AMA_optimized. ex4 مخصص يشكل خط منقط الأزرق، بل هو إشارة من الضغط الثيران في السوق، وبالتالي الزناد شراء. إذا كان المؤشر المخصص Rads_MACD. ex4 يشكل رسوما بيانية من الجير فوق مستوى إشارة 0.00، يقال إن السعر يستهدف أعلى، وبالتالي فإن أوامر الشراء تكفي. لاحظ أيضا أن الرسوم البيانية الحمراء التي تتماشى فوق مستوى إشارة 0.00 هي مؤشر على الدببة في محاولة لدفع السعر أقل، على الرغم من أن الشعور العام لا يزال صاعدا.
وقف الخسارة للشراء دخول: ضع وقف الخسارة 1-2 نقطة تحت أدنى مستوى للنمط.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.
الخروج أو الربح إذا تم تطبيق القواعد أو الشروط التالية:
إذا كان الخط الأحمر المنقط من نماذج مؤشر AMA_optimized. ex4 المخصص على الرسم البياني للسعر كما هو مبين في الشكل 1.0، فإنه هو محفز للخروج أو أخذ الربح في آن واحد. إذا كانت الرسوم البيانية للمؤشر المخصص Rads_MACD. ex4 محاذاة أدنى من مستوى الإشارة 0.00، يقال إن السعر يقترب من موقفه الصاعد السابق، وبالتالي ينصح بالخروج أو الربح.
أدخل عملية بيع في السوق إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:
إذا كان شكل غطاء الغيمة الداكنة على الرسم البياني كما هو موضح في الشمعدان 1 & أمب؛ 2 في الشكل 1.1، ويقال أن السعر يدفع أقل أي إشارة لبيع الزوج من الفائدة. إذا كان المؤشر المخصص AMA_optimized. ex4 يشكل خطا منقطا أحمر على نافذة الرسم البياني، فهو مؤشر على ضغوط الدببة أي تنبيه بيع. إذا كان الرسم البياني الأحمر للمؤشر المخصص Rads_MACD. ex4 محاذاة أدنى من مستوى إشارة 0.00، يقال إن السعر يدفع أقل، أي إشارة للبيع. إذا لاحظت الرسم البياني الجير تحت مستوى 0.00، فمن ضغوط الثيران في سوق الدببة إلى حد كبير.
وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة 1-2 نقطة فوق ارتفاع من نمط.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية لها الأسبقية:
إذا كان الخط الأزرق المنقط من نماذج مؤشر AMA_optimized. ex4 المخصص على الرسم البياني للسعر كما هو مبين في الشكل 1.1، ينصح بالخروج أو أخذ الربح. إذا تم تعديل الرسم البياني للمؤشر المخصص Rads_MACD. ex4 ليشكل فوق مستوى الإشارة 0.00، يقال إن السعر يقترب من موقفه الهبوطي السابق، وبالتالي ينصح بالخروج أو الربح.
حول مؤشرات التداول.
ويعد مؤشر Rads_MACD. ex4 مؤشرا متحسنا لمتوسط ​​الانحراف المتحرك (ماسد) الذي يستخدم في اكتشاف التغيرات في الزخم وقوة الاتجاه ومدة الاتجاه في سعر زوج العملات.
المؤشر المخصص AMA_optimized. ex4 هو مؤشر اتجاه مبني على المتوسط ​​المتحرك. ويمثل خطها الأزرق المنقط اتجاها تصاعديا، في حين يشير الخط الأحمر المنقط إلى اتجاه هبوطي.
يشير خط الثقب وغطاء الغيمة الداكنة إلى الاختلافات الصعودية والهبوطية لنمط ثنائي البار نفسه.
شريط السعر الأول لنمط خط الثقب هبوطي، والثاني يفتح أسفل أدنى شمعة الأولى ويغلق فوق منتصف نقطة من الشمعة الأولى.
الشمعة الأولى لنمط غطاء الغيمة الداكنة صعودية، والثانية تفتح فوق قمة شمعة 1، وتغلق تحت منتصف نقطة الشمعة الأولى.
الوظائف ذات الصلة.
وايلدهوغ نرب ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس.
إم ستار عكس نمط السعر استراتيجية تداول الفوركس.
دت دوجي استراتيجية تجارة الفوركس.
ثلاثة أسود & # 038؛ استراتيجية تداول الفوركس الأبيض.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

دسك بلك (دسك)
الاستثمار | نوف 07، 2017.
الاستثمار | نوف 07، 2017.
الاستثمار | 11 أغسطس 2017.
الاستثمار | 16 يونيو، 2017.
الاستثمار | جون 01، 2017.
الاستثمار | مار 02، 2017.
الاستثمار | فبراير 07، 2017.
الاستثمار | 30 يناير 2017.
الاستثمار | 10 يناير 2017.
الاستثمار | 30 ديسمبر 2018.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

دسك فوريكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

دسك (دسك-L) كفد.
* Представленные выше курсы акций из альтернативных бирж.
* ماركيتس بانكينغ ريسورتس.
ПРЕДУПРЕЖДЕНИЕ О ВЫСОКОРИСКОВЫХ ИНВЕСТИЦИЯХ: Торговля валютами (Форекс) и контрактами на разницу цен (CFD) является спекулятивной операцией، связана с высокими рисками и не подходит для каждого инвестора. Вы можете понести как частичные убытки، так и потерю всех инвестиций، поттому не стоит вкладывать тот капитал، которым вы не можете рисковать. Вы должны понимать и знать обо всех тех рисках، которые связаны с маржинальными сделками. Пожалуйста، прочтите "Уведомление о рисках".
Компания سافيكاب إنفستمينتس لت (سافيكاب) - инвестиционная компания، деятельность которой регулируется и разрешена Кипрской комиссией по ценным бумагам и биржам (سيسيك) по номеру лицензии 092/08. Также компания уполномочена Советом بواسطة финансовым услугам (FSB) в Южной Африке вести финансовую деятельность и предоставлять финансовые услуги согласно лицензии под номером 43906. Компания شركة Safecap расположена بواسطة адресу: 148 ستروفولوس الجادة، 2048 ستروفولوس، ص. ب. بوكس 28132، Никосия، Кипр. ماركيتس является глобальным брендом и торговой маркой компании سافيكاب. Деятельностью брокера заведует компания تراديتش ماركيتس ليميتد (ماركيتس). الأسواق شركة Safecap и - дочерние компании بلتش PLC، акции которой котируются на основном рынке Лондонской фондовой биржи и включены в индекс FTSE 250. Исключительное право пользования принадлежит доменом الأسواق компании شركة Safecap.
В зависимости от страны вашего гражданства или постоянного места жительства، применимые местные законы، правила и положения могут обязать нас предложить дополнительные защитные механизмы (например، гарантированный стоп-лос) или наложить добавочные ограничения на вашу торговлю Вы обязуетесь внимательно ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг для дополнительной информации о подобных ограничениях или защитных мерах، которые могут быть к вам применимы. & # 13؛ & # 13؛
Ограниченная юрисдикция: мы не открываем счета для жителей некоторых стран، включая Японию، Бельгию، Канаду и США. Для подробной информации просим ознакомиться с Соглашением о предоставлении инвестиционных услуг.

ДКК & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.
Индикатор строит диаграмму указанного символа в отдельном окне (основанный на mql5 / إن / كود / 349).
MT5 индикаторы & # 8211؛ Инструкции по загрузке.
ДКК & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5 является ميتاتريدر 5 (MT5) Индикатор и суть форекс-индикатора заключается в преобразовании накопленных данных истории.
ДКК & # 8211؛ في أي مكان في أي مكان.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.
فوريكس ميتاتريدر 5 Торговая платформа:
Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.
Как установить دسك & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.mq5؟
Скачать دسك & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.mq5 Копирование دسك & # 8211؛ Индикатор для ميتاتريدر 5.mq5 вашего ميتاتريدر 5 каталог / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 5 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите، чтобы проверить ваш индикатор MT5 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221. в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 5 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на دسك & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.mq5 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор دسك & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.mq4 доступна на вашем графике.
Как удалить دسك & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.mq5 от вашего ميتاتريدر 5 Диаграмма؟
Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 5 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.

No comments:

Post a Comment