Friday 2 March 2018

تداول الفوركس أبي جافا


تجارة أبي.
الاتصال مباشرة إلى فكسم السعر الخادم.
تحرك السعر يتحرك بسرعة، وتحتاج إلى أبي موثوقة لربط البرنامج إلى السوق. خيارات الاتصال لدينا تقلل من الكمون وتعظيم تجربة التداول الخاصة بك مع البيانات التاريخية وتحميل مجانا. فيكس، جافا، فوركسكونيكت: ما هي احتياجات أبي الخاصة بك؟ أعرف أكثر.
اتصل بأخصائيي واجهة برمجة التطبيقات.
يمكن للمتخصصين لدينا أن يقدموا لك عرضا مجانيا يمكن تمكينه من واجهة برمجة التطبيقات (أبي) ويساعدك على الوصول إلى خيارات أبي. لا يلزم الالتزام.
شكرا لك، تم تلقي المعلومات الخاصة بك.
سنكون على اتصال معكم في وقت قريب لتمشي لكم من خلال خيارات أبي الخاصة بك مع فكسم.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
تجار الخوارزمية.
بنيت المؤشر الخاص بك وتريد اختبار الاستراتيجية؟ لدينا أريسسكوب أبي هو لك.
فوركسكونكت أبي.
هل تحتاج إلى تطبيق الأسعار ومعلومات الحساب؟ تحقق من أبي فوريكسكونكت.
هل لديك الوساطة الخاصة بك؟ ثم كنت الطلب على أعلى مستوى من التكنولوجيا مع فيكس.
أما العملاء الذين يتداولون حجما افتراضيا بمعدل 500 ألف شهريا في المتوسط ​​خلال الأشهر الثلاثة السابقة فسيتم استرداد تكاليف خدمة فس. في بداية الشهر (بين 1 و 15)، سيتم خصم رسم قدره 30 عملة أساسية (3k ين ياباني، 240 هكد) من أي من حسابات فكسم الخاصة بك لتغطية تكلفة فس.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أفضل وسطاء الفوركس تقديم واجهة برمجة التطبيقات ل فب، C #، جافا أو.
وسيط أبي هو المهنية التي تقوم بإعداد حساب واجهة برمجة التطبيق بالنسبة لك بحيث يمكنك التجارة بكفاءة. في كثير من الأحيان، واجهات برمجة التطبيقات هي الملكية إلى وكالة وسيط ويتم إعدادها من قبل التجار التي لديها أيضا مهارات هندسة البرمجيات. منذ أن تم بناء البرنامج من قبل التجار للتجار، يمكنك أن تطمئن إلى أن احتياجات التداول الخاصة بك سيتم الوفاء بها. غالبا ما تستخدم واجهات برمجة التطبيقات لإنشاء خوارزميات التداول الآلية، كبيرة لتداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس والسندات. بمجرد إعداد الخوارزمية الخاصة بك، وسيوفر وسيط الدعم لعدة لغات، بما في ذلك جافا، C ++ و فيسوال باسيك فقط في حالة التعليمات البرمجية الخاصة بك لا تعمل كما هو متوقع. سوف أبي وسيط تقديم المشورة فيما يتعلق لغة البرمجة التي من شأنها أن تكون أفضل تحقيق أهداف التداول الخاص بك على أساس الخبرة والمنصة والتكنولوجيا.
أفضل وسطاء أبي وسطاء + منصات التداول.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
من السهل الأسواق.
الأسواق.
YouTradeFX.
Forex4you.
هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس)
إنستافوركس.
أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

تداول العملات الأجنبية جافا / أبي.
طريقة سهلة لبناء أنظمة التداول الميكانيكية في جافا أو C #
جافا واجهات لسماسرة الفوركس المدعومة بطريقة قانونية وقوية.
مقدمي الخدمة استخدامه ل.
بناء منصات ويب لتجار الفوركس عبر وسطاء مختلفين. تصميم تطبيقات الفوركس المحمول. توفير مختلف قدرات الناسخة حساب الفوركس. إنشاء واجهات ويب / المحمول المتقدمة إلى خوادم التداول للوسيط. تنفيذ تطبيقات التداول السحابية الموزعة للغاية.
يمكن للأفراد.
تطوير جافا / متس باستخدام إيد المفضلة لديهم (إنتليج إيديا، مس فيسوال ستوديو، نيتبانز، إكليبس الخ) تمكين حسابات تداول متعددة كتابة معقدة، منظم جيدا أنظمة التداول الميكانيكية، لغات أخرى لا يصلح ل.
استخدام NJ4X والتجارة. مكتبة لإدارة حسابات الفوركس.
يمكنك تطوير نظام التداول الميكانيكي بلغة جافا أو لغة البرمجة C #، في حين أن لغات أخرى لا تزال متاحة لبناء مؤشرات مخصصة (إذا لزم الأمر).
يمكنك أيضا استخدام NJ4X والتجارة. مكتبة للحفاظ على اتصالات متزامنة إلى العديد من وسطاء الفوركس من واحد / متعددة شبكة توزيعها جافا / تطبيقات (ق)، والحصول على عروض الأسعار، القيام التداول، والدعوة القياسية / مؤشرات مخصصة الخ
أدوات التصحيح لأي لغة لا تقدر بثمن - NJ4X والتجارة. يسمح لك لتسريع التنمية عن طريق اكتشاف الأخطاء في التعليمات البرمجية والمخاطر المحتملة التي قد تحدث.
تتطلب خطة الأسعار "بيرسونال" ترخيص أجهزة ويندوز فقط التي تقوم بتشغيل NJ4X ترمينال سيرفر (ملاحظة: من الممكن أيضا تشغيل NJ4X تيسي تحت بيئات لينوكس / واين).

أبي ترادينغ أبي جافا
كفد عطلة ساعات التداول (قد تؤثر التغييرات على التداول الخاص بك على الذهب والمعادن والمؤشرات). يرجى أن يكون على علم أنه خلال عطلة الاعياد رولوفرز قد تكون أكبر من المعتاد بسبب الأسواق غير السائلة. اقرأ أكثر.
خدمة العملاء فكسم هو متاح عادة على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 22:00 و 22:15 بتوقيت جرينتش ويغلق أيام الجمعة في الساعة 21:55 بتوقيت جرينتش.
عمليات البحث الشائعة:
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
هاتف: +44 (0) 207398 4050 هاتف مجاني: 0808 234 8789 البريد الإلكتروني: info@fxcm. co. uk العنوان: 20 شارع غريشام، الطابق الرابع.
التكنولوجيا ومقدمي الغيمة.
تحتاج إلى تنفيذ معدلات ومعلومات الحساب والقدرة على إرسال أو تعديل أوامر؟ لمزيد من استخدام أبي التقنية، ونحن نقدم خيارات لمستوى أعلى من التكنولوجيا. تمنحك واجهات برمجة التطبيقات لمزودي التكنولوجيا والسحابية عرض النطاق الترددي المنخفض، وسحب العمارة، مع عدم وجود حد أدنى للحساب، ومجموعة كاملة من أوامر التداول، والوصول إلى بيانات الفوركس التاريخية وعقود الفروقات.
واجهة برمجة تطبيقات فوريكسكونكت.
فوريكسكونكت هو لدينا الأكثر مرونة أبي & # 8212؛ تستخدم مع نينجاترادر. فوريكسكونكت متوافق مع، لينكس، ماك، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
كود على 30 وظائف وميزات مختلفة الاستفادة من هياكل الرسائل على مستوى منخفض أو هياكل الجدول مع الحقول المحسوبة الاتصال ماتلاب لتشغيل التحليل المتقدم على بيانات الأسعار.
ابدء.
لديك بالفعل حساب فكسم؟
حساب فكسم، بما في ذلك حساب الممارسة الحرة. مطلوب حساب قياسي أو ند إيد (أي نيتبانز، إكليبس، فيسوال ستوديو)
هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات؟ زيارة ويكيكسونيكت ويكي لقراءة أدلة لدينا ل جافا، و C ++ ونرى أمثلة من مقتطفات التعليمات البرمجية المعقدة لأفعال مثل أوامر دفعة ومجموعات الطوارئ. للحصول على معلومات إضافية، قم بزيارة صفحة فوركسكونكت أبي جيثب.
سرعات اتصال واجهة برمجة التطبيقات.
اتصل بأخصائيي واجهة برمجة التطبيقات.
يمكن للمتخصصين لدينا أن يقدموا لك عرضا مجانيا يمكن تمكينه من واجهة برمجة التطبيقات (أبي) ويساعدك على الوصول إلى خيارات أبي. لا يلزم الالتزام.
شكرا لك، تم تلقي المعلومات الخاصة بك.
سنكون على اتصال معكم في وقت قريب لتمشي لكم من خلال خيارات أبي الخاصة بك مع فكسم.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
1 العملاء الذين يتاجرون الحجم الاعتباري بمتوسط ​​500 ألف في الشهر للأشهر الثلاثة السابقة سوف يتم استرداد تكلفة خدمة فس. في بداية الشهر (بين 1 و 15)، سيتم خصم رسم قدره 30 عملة أساسية (3k ين ياباني، 240 هكد) من أي من حسابات فكسم الخاصة بك لتغطية تكلفة فس.
روابط الطرف الثالث: يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة بنود وشروط مواقع الويب المرتبطة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أبي ترادينغ أبي جافا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما أفضل واجهة برمجة التطبيقات لتداول العملات الأجنبية الآلي؟ [مغلق]
أنا مهتم في كتابة تاجر آلي صغير لسوق الفوركس. وأود أن اختار الأدوات الخاصة بي (منصة ولغة البرمجة) وأنا فقط بحاجة إلى العثور على أبي لائق للاستعلام عن الأرقام والتي تقبل طلبات إجراءات التداول. أعتقد أن المثل الأعلى سيكون بعض خدمة ويب مع أبي شمل، أو ما شابه ذلك.
أغلقت غير بناءة من قبل بيل السحلية يونيو 21 '13 في 11:05.
كما هو الحال حاليا، هذه المسألة ليست مناسبة ل Q & أمبير؛ A شكل. ونتوقع أن تكون الإجابات مدعومة بوقائع أو مراجع أو خبرات، ولكن من المرجح أن تستجوب هذه المسألة النقاش أو الحجج أو الاقتراع أو المناقشة الموسعة. إذا كنت تشعر أن هذا السؤال يمكن تحسينه وربما إعادة فتحه، زيارة مركز المساعدة للحصول على التوجيه. إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتناسب القواعد في مركز المساعدة، يرجى تعديل السؤال.
تحقق من واجهة برمجة التطبيقات إنتيراكتيفبروكرز أو أبي كونينغهام T4. كلاهما جيد حقا، على الرغم من أنني لست متأكدا تماما T4 يسمح تداول العملات الأجنبية.
MT4 هو معيار الصناعة. فإنه يسمح واجهة بسيطة من خلال ملفات. dll ويحتوي على قاعدة دعم واسعة النطاق.

No comments:

Post a Comment