Tuesday 13 March 2018

كفد فوريكس معنى


عقد الفروقات - كفد.


ما هو "عقد الاختلافات - كفد"


إن عقد الفروقات هو عقد يتم في العقود الآجلة يتم بموجبه إجراء الفروق في التسوية من خلال المدفوعات النقدية وليس عن طريق تسليم السلع المادية أو الأوراق المالية. وهذه الطريقة أسهل عموما للتسوية، لأن كلا من الخسائر والمكاسب تدفع نقدا. توفر العقود مقابل الفروقات للمستثمرين جميع مزايا ومخاطر امتلاك الأمن دون امتلاكه فعليا.


كسر "عقد الفروقات - كفد"


العقود مقابل الفروقات هي عقد قابل للتداول بين العميل والوسيط، الذين يتبادلون الفرق في القيمة الحالية للسهم أو العملة أو السلعة أو المؤشر وقيمته عند نهاية العقد.


مزايا عقد الاختلافات.


توفر عقود الفروقات نفوذا أعلى من التداول التقليدي. الرافعة المالية القياسية في سوق كفد منخفضة مثل متطلبات الهامش 2٪ و تصل إلى 20٪ واحد. متطلبات الهامش األدنى تعني مصاريف رأسمالية أقل وعوائد محتملة أكبر للتاجر. كما أن سوق العقود مقابل الفروقات غير ملزم بحد أدنى من رأس المال أو عدد محدود من الصفقات للتداول اليومي. قد يفتح المستثمر حسابا لا يتجاوز 1000 دولار. بالإضافة إلى ذلك، لأن العقود مقابل الفروقات تعكس إجراءات الشركات التي تجري، يحصل مالك عقود الفروقات على أرباح نقدية ويشارك في انقسامات الأسهم، مما يزيد من عائد الاستثمار على المتداول.


معظم وسطاء كفد تقدم منتجات في جميع الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. التجار لديهم سهولة الوصول إلى أي سوق مفتوح من منصة وسيط. بسبب الأسهم، مؤشر، الخزانة، العملة، السلع والعقود مقابل الفروقات القطاع، التجار من مختلف المركبات المالية تستفيد.


سوق كفد عادة ليس لديها قواعد بيع قصيرة. قد يتم اختصار أداة في أي وقت. ونظرا لعدم وجود ملكية للأصل الأساسي، لا توجد أي تكلفة اقتراض أو نقص. وبالإضافة إلى ذلك، يتم فرض رسوم قليلة أو معدومة مقابل تداول عقود الفروقات. وسطاء كسب المال من التاجر دفع انتشار. يدفع المتداول سعر الطلب عند الشراء، ويأخذ سعر العرض عند البيع أو التقصير. اعتمادا على تقلبات الأصول الأساسية، فإن الفارق صغير أو كبير وعادة ما يكون ثابتا.


مساوئ عقد الاختلافات.


دفع انتشار على الإدخالات والمخارج يمنع الربح من التحركات الصغيرة، في حين خفض الصفقات الفوز وزيادة الخسائر بمقدار صغير على الأصول الأساسية. وبما أن صناعة العقود مقابل الفروقات ليست منظمة بشكل كبير، فإن مصداقية الوسيط تستند إلى السمعة وليس العمر الافتراضي أو المركز المالي. لأن كل يوم تاجر يحمل موقف طويل يكلف المال، وعقود الفروقات ليست مناسبة للتداول شراء وعقد أو المواقف على المدى الطويل.


ما هو عقد الاختلاف؟


عقد الاختلاف (كفد) هو شكل من أشكال تداول المشتقات. تداول العقود مقابل الفروقات يتيح لك التكهن على ارتفاع أو انخفاض أسعار الأسواق المالية العالمية السريعة الحركة (أو الصكوك) مثل الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات والخزائن.


وأوضح التداول كفد.


بعض فوائد تداول العقود مقابل الفروقات هي أنه يمكنك التداول على الهامش، ويمكنك البيع (البيع) إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف تنخفض أو تذهب لفترة طويلة (شراء) إذا كنت تعتقد أن الأسعار سترتفع. العقود مقابل الفروقات هي ضريبة فعالة في المملكة المتحدة، وهذا يعني أنه لا يوجد واجب ختم لدفع *. يمكنك أيضا استخدام عقود كفد للتحوط من محفظة المادية الحالية.


مقدمة لتداول عقود الفروقات: كيف يعمل تداول عقود الفروقات؟


مع تداول كفد، لا تشتري أو تبيع الأصل الأساسي (على سبيل المثال حصة المادية، زوج العملات أو السلع). يمكنك شراء أو بيع عدد من الوحدات لأداة معينة اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف ترتفع أو تنخفض. نحن نقدم كفد على مجموعة واسعة من الأسواق العالمية، وتشمل أدوات كفد لدينا الأسهم، الخزائن، أزواج العملات والسلع ومؤشرات الأسهم مثل المملكة المتحدة 100، الذي يجمع تحركات الأسعار لجميع الأسهم المدرجة في فتس 100.


لكل نقطة سعر الأداة يتحرك لصالحك، يمكنك الحصول على مضاعفات من عدد من العقود مقابل الفروقات كنت قد اشتريت أو بيعت. لكل نقطة يتحرك السعر ضدك، سوف تجعل الخسارة. يرجى تذكر أن الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


افتح حسابا مباشرا.


فتح لدينا مجموعة كاملة من المنتجات وأدوات التداول مع حساب حقيقي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول خالية من المخاطر مع الأموال الافتراضية على منصة الجيل القادم لدينا.


ما هو الهامش والرافعة المالية؟


العقود مقابل الفروقات هي منتج معزز، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى إيداع نسبة صغيرة من القيمة الكاملة للتجارة من أجل فتح الصفقة. وهذا ما يسمى "التداول على الهامش" (أو شرط الهامش). في حين أن التداول على الهامش يسمح لك بتكبير عوائدك، سيتم تضخيم خسائرك أيضا لأنها تستند إلى القيمة الكاملة لمركز كفد، مما يعني أنك قد تخسر أكثر من أي رأس مال مودع.


ما هي تكاليف تداول العقود مقابل الفروقات؟


انتشار: عند تداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تدفع الفرق، وهو الفرق بين سعر الشراء والبيع. تقوم بإدخال صفقة شراء باستخدام سعر الشراء المعروض والخروج باستخدام سعر البيع. كلما كان الفارق أقل، كلما كان السعر يحتاج إلى التحرك في صالحك قبل البدء في تحقيق الربح، أو إذا تحرك السعر ضدك، خسارة. نحن نقدم فروق تنافسية باستمرار.


تكاليف االحتفاظ: في نهاية كل يوم تداول) في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك (، قد تخضع أي مراكز مفتوحة في حسابك لشحنة تسمى "تكلفة االحتفاظ". يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري.


رسوم بيانات السوق: للتداول أو عرض بيانات أسعارنا لعقود الفروقات، يجب تفعيل اشتراك بيانات السوق ذات الصلة التي سيتم فرض رسوم عليها. عرض رسوم بيانات السوق لدينا.


(ينطبق فقط على الأسهم): يجب عليك أيضا دفع رسوم عمولة منفصلة عند تداول عقود الفروقات. اللجنة على الأسهم في المملكة المتحدة على منصة كفد لدينا يبدأ من 0.10٪ من التعرض الكامل للموقف، وهناك الحد الأدنى من تهمة عمولة 9 جنيه استرليني. عرض الأمثلة أدناه لمعرفة كيفية حساب العمولات على عقود الفروق بالأسهم.


يرجى ملاحظة ما يلي: تتكبد عقود كفد رسوم عمولة عند فتح الصفقة وكذلك عند إغلاقها. يمكن تطبيق حساب أعلاه على إغلاق التجارة؛ والفرق الوحيد هو أن تستخدم سعر الخروج بدلا من سعر الدخول.


ما هي الأدوات التي يمكنني تداولها؟


عندما تتداول العقود مقابل الفروقات معنا، يمكنك اتخاذ موقف على أكثر من 10،000 كفد الصكوك. لدينا فروق أسعار تبدأ من 0.7 نقطة على أزواج الفوركس بما في ذلك ور / أوسد و أود / أوسد. يمكنك أيضا التداول في المملكة المتحدة 100 وألمانيا 30 من 1 نقطة والذهب من 0.3 نقطة. انظر لدينا مجموعة من الأسواق.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول خالية من المخاطر مع الأموال الافتراضية على منصة الجيل القادم لدينا.


مثال على تجارة كفد.


شراء حصة الشركة في سوق صاعدة (طويلة)


في هذا المثال، تتداول الشركة البريطانية أبك عند 98/100 (حيث 98 بنسا هو سعر البيع و 100 بنسا هو سعر الشراء). انتشار هو 2.


كنت تعتقد أن سعر الشركة سوف ترتفع حتى تقرر فتح موقف طويل عن طريق شراء 10،000 عقود الفروقات، أو 'وحدات' في 100 بنس. سيتم تطبيق رسم عمولة منفصل بقيمة 10 جنيهات إسترلينية عند فتح الصفقة، حيث أن 0.10٪ من حجم التجارة هو 10 جنيهات إسترلينية (10،000 وحدة × 100p = 10000 جنيها إسترلينيا × 0.10٪).


شركة أبك لديها معدل هامش 3٪، وهو ما يعني أنك لا تملك سوى إيداع 3٪ من القيمة الإجمالية للتجارة كما هامش الصفقة. لذلك، في هذا المثال سيكون هامش موضعك 300 £ (10،000 وحدة × 100p = 10،000 £ x 3٪).


تذكر أنه إذا تحرك السعر ضدك، فمن الممكن أن تخسر أكثر من الهامش الخاص بك 300 جنيه استرليني، حيث أن الخسائر ستكون على أساس القيمة الكاملة للموقف.


النتيجة ألف: تجارة مربحة.


لنفترض أن توقعاتك كانت صحيحة وأن السعر سيرتفع خلال الأسبوع المقبل إلى 110/112. عليك أن تقرر إغلاق صفقة الشراء عن طريق البيع في 110 بنس (سعر البيع الحالي). تذكر، يتم فرض عمولة عند الخروج من الصفقة أيضا، لذلك سيتم تطبيق رسوم 11 جنيه استرليني عند إغلاق التجارة، و 0.10٪ من حجم التجارة هو 11 £ (10،000 وحدة × 110p = 11،000 £ x 0.10٪).


وقد تحرك السعر 10 بنس لصالحك، من 100 بنس (سعر الشراء الأولي أو سعر الافتتاح) إلى 110 بنس (سعر البيع الحالي أو سعر الإغلاق). مضاعفة هذا من قبل عدد من الوحدات التي اشتريتها (10،000) لحساب الربح الخاص بك من 1000 £، ثم طرح مجموع عمولة تهمة (£ 10 في دخول + £ 11 في الخروج = £ 21) مما يؤدي إلى ربح إجمالي قدره 979 £.


لسوء الحظ، كان التنبؤ الخاص بك خاطئا وسعر الشركة أبك يسقط خلال الأسبوع المقبل إلى 93/95. كنت تعتقد أن السعر من المرجح أن يستمر اسقاط ذلك، للحد من الخسائر الخاصة بك، عليك أن تقرر بيع في 93 بنس (سعر البيع الحالي) لإغلاق الصفقة. كما يتم فرض عمولة عند الخروج من الصفقة أيضا، سيتم فرض رسوم 9.30 جنيه استرليني، و 0.10٪ من حجم التجارة هو 9.30 £ (10،000 وحدة x 93p = 9،300 £ x 0.10٪).


وقد تحرك السعر 7 بنس ضدك، من 100 بنس (سعر الشراء الأولي) إلى 93 بنس (سعر البيع الحالي). مضاعفة هذا من قبل عدد من الوحدات التي اشتريتها (10،000) لحساب فقدان الخاص بك 700 £، بالإضافة إلى مجموع عمولة تهمة (£ 10 عند دخول + £ 9.30 عند الخروج = £ 19.30) مما يؤدي إلى خسارة إجمالية قدرها 719.30 £.


بيع عقود الفروقات قصيرة في سوق هبوط.


تداول العقود مقابل الفروقات يتيح لك بيع (قصيرة) أداة إذا كنت تعتقد أنها سوف تقع في القيمة، وذلك بهدف الاستفادة من حركة السعر الهبوطي المتوقع. إذا اتضح التنبؤ الخاص بك ليكون صحيحا، يمكنك شراء الجهاز مرة أخرى بسعر أقل لتحقيق الربح. إذا كنت غير صحيحة وترتفع القيمة، سوف تجعل الخسارة. هذه الخسارة يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


تحوط محفظتك المادية مع تداول العقود مقابل الفروقات.


إذا كنت قد استثمرت بالفعل في مجموعة حالية من الأسهم الفعلية مع وسيط آخر وكنت تعتقد أنها قد تفقد بعض قيمتها على المدى القصير، يمكنك التحوط الأسهم المادية الخاصة بك باستخدام العقود مقابل الفروقات. من خلال بيع نفس الأسهم بعقود كفد قصيرة، يمكنك محاولة تحقيق ربح من الاتجاه الهبوطي على المدى القصير لتعويض أي خسارة من محفظتك الحالية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تحتفظ بقيمة 5000 جنيه استرليني من أسهم أبك كورب الفعلية في محفظتك؛ يمكنك عقد موقف قصير أو بيع قصيرة القيمة المكافئة من أبك كورب مع العقود مقابل الفروقات. بعد ذلك، إذا انخفض سعر سهم شركة أي بي سي كورب في السوق الكامنة، فإن الخسارة في قيمة محفظتك من أسهمك المادية يمكن أن تقابلها الأرباح المحققة من صفقة بيع عقود الفروقات القصيرة. يمكنك بعد ذلك إغلاق تداول كفد الخاص بك لتأمين الربح الخاص بك مع الاتجاه الهبوطي على المدى القصير إلى نهايته وقيمة الأسهم المادية الخاصة بك يبدأ في الارتفاع مرة أخرى.


إن استخدام العقود مقابل الفروقات للتحوط من محفظة الأسهم المادية هو استراتيجية شعبية لكثير من المستثمرين، وخاصة في الأسواق المتقلبة.


حضور واحدة من ندوات لدينا العادية أو الندوات وتحسين مهارات التداول كفد الخاص بك.


اختبار محرك منصة التداول لدينا مع حساب الممارسة.


تجربة لدينا منصة قوية على الانترنت مع التعرف على نمط الماسح الضوئي، وتنبيهات الأسعار ووحدة ربط.


ملء شكلنا القصير وبدء التداول استكشاف لدينا منصة التداول بديهية تجارة الأسواق خالية من المخاطر.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


* تعتمد المعاملة الضريبية على الظروف الفردية ويمكن أن تتغير أو قد تختلف في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


أسواق سمك هي مزود خدمة التنفيذ فقط. المادة (سواء كانت أو لا تنص على أي آراء) هي لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا تأخذ بعين الاعتبار ظروفك الشخصية أو أهدافك. ال يوجد في هذه المادة) أو ينبغي اعتباره (مشورة مالية أو استثمارية أو غيرها من النصائح التي ينبغي االعتماد عليها. لا رأي في المادة يشكل توصية من سمك الأسواق أو المؤلف أن أي استثمار معين، الأمن، المعاملات أو الاستثمار استراتيجية مناسبة لأي شخص معين.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، باستثناء توفير العد التنازلي التي سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، مرجع رقم 42018 ويمكن الحصول على نسخة من الترخيص هنا. أسواق سمك تدعم القمار المسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر منتجات المشتقات)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. يحتوي دليل الخدمات المالية لدينا على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


ما هو عقد الاختلاف؟


عقد الاختلاف (كفد) هو شكل من أشكال تداول المشتقات. تداول العقود مقابل الفروقات يتيح لك التكهن على ارتفاع أو انخفاض أسعار الأسواق المالية العالمية السريعة الحركة (أو الصكوك) مثل الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات والخزائن.


من بين فوائد تداول العقود مقابل الفروقات أنه يمكنك التداول على الهامش، ويمكنك البيع (البيع) إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف تنخفض أو تذهب لفترة طويلة (شراء) إذا كنت تعتقد أن الأسعار سترتفع. يمكنك أيضا استخدام عقود الفروقات للتحوط من محفظة المادية الحالية.


كيف تعمل عقود الفروقات؟


عند تداول عقود الفروقات، لا تشتري أو تبيع الأصل الأساسي (على سبيل المثال، حصة فعلية أو زوج عمل أو سلعة). نحن نقدم كفدس على الآلاف من الأسواق العالمية ويمكنك شراء أو بيع عدد من الوحدات لمنتج معين أو أداة اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف ترتفع أو لأسفل. لدينا مجموعة واسعة من المنتجات تشمل الأسهم، الخزائن، أزواج العملات والسلع ومؤشرات الأسهم، مثل سنغافورة الحرة.


لكل نقطة سعر الأداة يتحرك لصالحك، يمكنك الحصول على مضاعفات عدد الوحدات التي قمت بشرائها أو بيعها. لكل نقطة يتحرك السعر ضدك، سوف تجعل الخسارة. يرجى تذكر أن الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


ما هو الهامش والرافعة المالية؟


العقود مقابل الفروقات هي منتج معزز، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى إيداع نسبة صغيرة من القيمة الكاملة للتجارة من أجل فتح الصفقة. وهذا ما يسمى "التداول على الهامش" (أو شرط الهامش). بينما التداول على الهامش يسمح لك لتكبير عوائد الخاص بك، كما سيتم تضخيم خسائرك لأنها تستند إلى القيمة الكاملة للموقف، وهذا يعني أنك يمكن أن تخسر أكثر من أي رأس المال المودعة.


التداول سلسلة الذكية.


تغطي مجموعة من المواضيع التجارية الهامة، وقد تم إنشاء لدينا سلسلة التداول الحرة الذكية من الكتب الإلكترونية لتعزيز معرفتك من الأسواق المالية وتساعدك على بناء استراتيجية التداول الفعالة.


ما هي تكاليف تداول العقود مقابل الفروقات؟


انتشار: كما هو الحال في جميع الأسواق، عند تداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تدفع انتشار، وهو الفرق بين سعر الشراء والبيع. تقوم بإدخال صفقة شراء باستخدام سعر الشراء المعروض والخروج باستخدام سعر البيع. باعتبارها واحدة من مقدمي كفد الرائدة على الصعيد العالمي، ونحن نفهم أن أضيق انتشار، وأقل تحتاج السعر للتحرك في صالحك قبل البدء في تحقيق الربح أو الخسارة. وبالتالي فإن فروقات الأسعار لدينا تنافسية دائما حتى تتمكن من تعظيم قدرتك على صافي الربح المحتمل.


تكاليف االحتفاظ: في نهاية كل يوم تداول) الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك (، قد تخضع أي مراكز مفتوحة في حسابك لشحنة تسمى "تكلفة االحتفاظ". يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري.


رسوم بيانات السوق: للتداول أو عرض بيانات أسعارنا لعقود الفروقات للأسهم يجب عليك تفعيل اشتراك بيانات السوق ذات الصلة التي سيتم فرض رسوم عليها. عرض رسوم بيانات سوق كفد.


العمولات (تنطبق فقط على الأسهم): يجب عليك أيضا دفع رسوم عمولة منفصلة عند تداول العقود مقابل الفروقات. العمولات على الأسهم القائمة على أوس على منصة التداول كفد الأسواق كفد تبدأ من 0.09٪ من التعرض الكامل للموقف، وهناك الحد الأدنى من تهمة العمولة من 7 $.


مثال 1 - فتح التجارة.


المثال 2 - فتح التجارة.


يرجى ملاحظة ما يلي: تتكبد عقود كفد رسوم عمولة عند فتح الصفقة وكذلك عند إغلاقها. الحساب أعلاه يمكن تطبيقها على إغلاق التجارة، والفرق الوحيد هو أن تستخدم سعر الخروج بدلا من سعر الدخول.


مثال على تجارة كفد.


شراء حصة الشركة في سوق صاعدة (طويلة)


في هذا المثال، تتداول الشركة البريطانية أبك عند 98/100 (حيث 98 سنت هو سعر البيع و 100 سنت هو سعر الشراء). انتشار هو 2.


كنت تعتقد أن سعر الشركة سوف ترتفع حتى تقرر شراء 10،000 كفدس، أو "وحدات" في 100 سنتا. سيتم تطبيق رسم عمولة منفصل بقيمة 10 دولارات عند فتح الصفقة، حيث أن 0.10٪ من حجم التجارة هو 10 دولارات (10،000 وحدة × 100p = 10،000 دولار × 0.10٪).


شركة أبك لديها معدل هامش 3٪، وهو ما يعني أنك لا تملك سوى إيداع 3٪ من القيمة الإجمالية للتجارة كما هامش الصفقة. لذلك، في هذا المثال سيكون هامش موضعك 300 دولار (10،000 وحدة × 100 سنت = 10000 دولار × 3٪)


تذكر أنه إذا تحرك السعر ضدك، فمن الممكن أن تخسر أكثر من الهامش الخاص بك من 300 $، حيث سيتم احتساب الخسائر على أساس القيمة الكاملة للموقف.


النتيجة ألف: تجارة مربحة.


كان التنبؤ الخاص بك صحيحا ويرتفع السعر خلال الأسبوع المقبل إلى 110/112. عليك أن تقرر إغلاق صفقة الشراء عن طريق البيع عند 110 سنتات (سعر البيع الحالي). تذكر، يتم فرض عمولة عند الخروج من الصفقة أيضا، لذلك سيتم تطبيق رسوم قدرها 11 $ عند إغلاق التجارة، و 0.10٪ من حجم التجارة هو 11 $ (10،000 وحدة × 110 سنتا = 11،000 $ x 0.10٪).


وقد تحرك السعر 10 سنتات لصالحك، من 100 سنت (سعر الشراء الأولي) إلى 110 سنتا (سعر البيع الحالي). مضاعفة هذا من قبل عدد الوحدات التي اشتريتها (10،000) لحساب الربح الخاص بك من 1000 $، ثم طرح مجموع عمولة تهمة (10 $ عند دخول + $ 11 عند الخروج = $ 21) مما يؤدي إلى ربح إجمالي قدره 979 $.


لسوء الحظ، كان التنبؤ الخاص بك خاطئا وسعر الشركة أبك يسقط خلال الأسبوع المقبل إلى 93/95. كنت تعتقد أن السعر من المرجح أن يستمر اسقاط ذلك، للحد من الخسائر الخاصة بك، عليك أن تقرر بيع في 93 بنس (سعر البيع الحالي) لإغلاق الصفقة. كما يتم فرض عمولة عند الخروج من الصفقة أيضا، سيتم فرض رسوم قدرها 9.30 $، و 0.10٪ من حجم التجارة هو 9.30 $ (10،000 وحدة x 93cents = $ 9،300 x 0.10٪).


وقد تحرك السعر 7 سنتات مقابلك، من 100 سنت (سعر الشراء الأولي) إلى 93 سنتا (سعر البيع الحالي). مضاعفة هذا من خلال عدد الوحدات التي اشتريتها (10،000) لحساب خسارة قدرها 700 دولار، بالإضافة إلى إجمالي رسوم العمولة (10 دولارات عند الدخول + $ 9.30 عند الخروج = 19.30 $) مما يؤدي إلى خسارة إجمالية قدرها 719.30 دولار.


بيع قصيرة في سوق هبوط.


إذا قررت بيع منتج تعتقد أنه سيتحقق من قيمته ويتوقع أن يكون التنبؤ صحيحا، يمكنك شراء المنتج مرة أخرى بسعر أقل في الربح. إذا كنت غير صحيحة وترتفع القيمة، سوف تجعل الخسارة. هذه الخسارة يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


التحوط محفظة المادية الخاصة بك.


إذا كنت قد استثمرت بالفعل في مجموعة حالية من الأسهم الفعلية مع وسيط آخر وكنت تعتقد أنها قد تفقد بعض قيمتها على المدى القصير، يمكنك التحوط الأسهم المادية الخاصة بك باستخدام العقود مقابل الفروقات. من خلال بيع نفس الأسهم في العقود مقابل الفروقات، يمكنك محاولة تحقيق ربح من الاتجاه الهبوطي على المدى القصير لتعويض أي خسارة من محفظتك الحالية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تحتفظ بقيمة 5000 دولار أمريكي من أسهم أبك كورب الفعلية في محفظتك؛ هل يمكن أن تبيع قصيرة قيمة ما يعادلها من أبك كورب مع العقود مقابل الفروقات. ثم، إذا انخفضت أسعار سهم شركة أي بي سي كورب في السوق الأساسية، فإن الخسارة في قيمة محفظتك من أسهمك المادية يمكن أن تعوض بالأرباح التي تحققت على بيعك قصير المدى مقابل الفروقات. يمكنك بعد ذلك أن تخرج من تداول كفد الخاص بك لتأمين الأرباح الخاصة بك مع الاتجاه الهبوطي على المدى القصير إلى نهايته وقيمة الأسهم المادية الخاصة بك يبدأ في الارتفاع مرة أخرى.


إن استخدام العقود مقابل الفروقات للتحوط من محفظة الأسهم المادية هو استراتيجية شعبية لكثير من المستثمرين، وخاصة في الأسواق المتقلبة.


حضور واحدة من ندوات التداول كفد العادية أو الندوات وتحسين مهارات التداول كفد الخاص بك.


أسواق سمك هي مزود خدمة التنفيذ فقط. المادة (سواء كانت أو لا تنص على أي آراء) هي لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا تأخذ بعين الاعتبار ظروفك الشخصية أو أهدافك. ال يوجد في هذه المادة) أو ينبغي اعتباره (مشورة مالية أو استثمارية أو غيرها من النصائح التي ينبغي االعتماد عليها. لا رأي في المادة يشكل توصية من سمك الأسواق أو المؤلف أن أي استثمار معين، الأمن، المعاملات أو الاستثمار استراتيجية مناسبة لأي شخص معين.


دليل أساسي لتداول اليوم.


تعلم كيفية التجارة والتاجر يوم مع الكتاب الاليكتروني المجاني.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


التاجر أرتفول.


سلسلة بودكاست جديدة.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


ماذا يعني مصطلح كفد المتوسط.


إذا كنت قد اتخذت نظرة سريعة على الاستثمارات، ثم احتمالات كنت قد تأتي عبر هذا المصطلح "كفد". كفد، أو عقد الفروق، هو وسيلة للاستثمار في الأصول دون امتلاكها في الواقع. وبدلا من شراء وبيع الأصل نفسه، فإن عقود الفروقات تخلق أرباحا أو خسائر عندما يتحرك الأصل من حيث القيمة، مقارنة بالموقف الذي تم اتخاذه.


فكيف تعمل عقود الفروقات؟


لنأخذ مثالا لتوضيح كيفية عمل عقود الفروقات، قم بتخفيض سعر السهم بمقدار 30 دولارا. لنفترض أنك تشتري 100 سهم من وسيط كفد. على الفور، سوف تعرض خسارة أن الأسهم سوف تحتاج إلى نقدر للتعويض عن، كما كنت بحاجة لتغطية انتشار. إذا كان انتشار هو 5 سنتات، ثم سترى خسارة 5 في المائة. إذا ارتفع السهم إلى 30.50 $، وبيعت، سيكون لديك مرة أخرى لدفع على انتشار، وفقدان بضعة سنتات. أنت لن تواجه أي من هذه إذا كنت تملك الأسهم نفسك. بدلا من تحقيق ربح بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من 100 سهم، يمكنك إجراء 47 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


هذا لا يبدو كبيرا بشكل خاص يفعل ذلك؟ بدأت بالفعل في خسارة بغض النظر عن ما، والحصول على أقل من ربح من إذا كنت تملك الأسهم نفسها يبدو سيئة، لكنه لا يقول القصة بأكملها. عند شراء وبيع الأسهم، سوف تدفع عمولات وغيرها من الرسوم التي ليست موجودة مع العقود مقابل الفروقات، وبالتالي فإن خيار كفد من المرجح أن يضع المزيد من المال في جيب المتداول. بالإضافة إلى ذلك، مع منصات التداول مثل خيارات ستيرن، لوحة القيادة سهلة الاستخدام يجعل من السهل لتتبع الاستثمارات والعروض في السوق.


مزايا عقود الفروقات.


هناك المزيد من المزايا لتداول العقود مقابل الفروقات. يوفر العقد من أجل الفرق نفوذا أعلى مقارنة بالتداول التقليدي الآخر، مع وجود رافعة مالية منخفضة تصل إلى 2٪ متطلبات الهامش. وهذا في تناقض قوي مع متطلبات الهامش 20٪ + غالبا ما ينظر في تداول الأصول التقليدية. إن متطلبات الهامش األدنى تعني انخفاض النفقات الرأسمالية المطلوبة وزيادة العائدات، وتداول هذه الخسائر مقابل خسائر محتملة أعلى.


وهناك أيضا قواعد أقل بشأن تداول العقود مقابل الفروقات، مع عدم وجود متطلبات تداول اليوم أو قواعد البيع القصيرة. ويمكن تقصير أي أداة كلما لم يكن هناك نقل ملكية للأصل الأساسي، لا توجد تكاليف اقتراض / نقص. في تناقض قوي مع بعض الأسواق، مع العقود مقابل الفروقات لا توجد قيود على التداول اليوم، ويمكن فتح الحسابات لقليل من وديعة 250 $.


كفد العيوب.


في حين أن العقود مقابل الفروقات تقدم بالتأكيد العديد من المزايا، وهناك بعض الأسباب الرئيسية لعدم اختيار العقود مقابل الفروقات. دفع انتشار على حد سواء عند الشراء، وعند بيع كفد يعني أن هناك إمكانات ضئيلة للربح من التحركات الصغيرة. في حين أن حقيقة أن سوق كفد ليست كما تنظم التجارة التقليدية بالتأكيد يوفر عددا من الفوائد، وهذا يجلب معه عيب كبير - مصداقية الوسيط هو أكثر أهمية بكثير. إن التحقيق في سمعة ومكانة ومكانة أي وسطاء محتملين مهم على أي حال، ولكن هذا يتضخم بالعقود مقابل الفروقات.


حتى عقود الفروقات بالنسبة لك؟ من المحتمل، إذا كان يصطف مع خطة التداول الخاصة بك. ويمكن أن تكون أداة مالية رائعة إذا ما استخدمت بشكل صحيح، لكنها بالتأكيد لا خيار "ثراء سريع". النظر في العقود مقابل الفروقات كعنصر محتمل ينطوي على مخاطر عالية وعائد مرتفع في خطتك المالية.


مقدمة لعقود الفروقات.


الفرق بين مكان الدخول والخروج من الصفقة هو عقد الاختلاف (كفد). إن عقود الفروقات هي أداة قابلة للتداول تعكس حركة الأصول الكامنة وراءها. وهو يسمح بتحقيق الأرباح أو الخسائر عندما يتحرك الأصل الأساسي فيما يتعلق بالوضع الذي تم اتخاذه، ولكن الأصول الفعلية الفعلية لا تملك أبدا. أساسا، هو عقد بين العميل والوسيط. تداول العقود مقابل الفروقات له العديد من المزايا الرئيسية، وهذه قد زادت شعبية الصكوك على مدى السنوات القليلة الماضية.


وتجدر الإشارة إلى أنه عندما يتم إدخال تجارة كفد، فإن موقف تظهر خسارة مساوية لحجم انتشار. حتى إذا كان انتشار هو 5 سنتات مع وسيط كفد، فإن الأسهم تحتاج إلى تقدير 5 سنتات للموقف ليكون على سعر التعادل. إذا كنت تملك الأسهم بشكل مباشر، فإنك ستشهد ربحا بنسبة 5 في المائة، ولكنك ستدفع عمولة وتحصل على نفقات رأسمالية أكبر. وهنا يكمن التبادل.


إذا كان المخزون الأساسي كان من المتوقع أن نقدر والسهم وصل إلى سعر العرض من 25.76 $، يمكن بيع الأسهم المملوكة ل 50 $ الربح أو 50 $ / 1263 $ = 3.95٪ الربح. عند نقطة السهم الأساسي هو 25،76 $، قد يكون سعر العطاءات كفد فقط 25،74 $. وبما أن التاجر يجب أن يخرج من تجارة العقود مقابل الفروقات بسعر الشراء، ومن المحتمل أن يكون الانتشار في عقود الفروقات أكبر مما هو عليه في سوق الأسهم الفعلي، ومن المرجح أن يتم التخلي عن بضعة سنتات في الربح. وبالتالي، فإن مكاسب العقود مقابل الفروقات تقدر ب 48 دولارا أمريكيا أو 48 دولارا أمريكيا / 126.30 دولارا أمريكيا = 38٪ عائد استثمار. قد تتطلب عقود الفروقات أيضا من المتداول شراء بسعر أولي أعلى، 25.28 $ على سبيل المثال. ومع ذلك، فإن $ 46 إلى $ 48 هو ربح حقيقي من كفد، حيث أن الربح 50 $ من امتلاك الأسهم لا تمثل عمولات أو رسوم أخرى. في هذه الحالة، فمن المرجح أن كفد وضع المزيد من المال في جيب المتداول.


وصول السوق العالمية من منصة واحدة.


لا توجد قواعد تقصير أو الاقتراض الأسهم المحددة لديها قواعد تحظر التقصير في أوقات معينة، تتطلب من المتداول أن يقترض الصك قبل التقصير أو لديه متطلبات هامش مختلفة للتخفيض بدلا من كونه طويلا. سوق كفد عموما ليس لديها قواعد بيع قصيرة. وميكن تقصير أي أداة في أي وقت، ونظرا لعدم وجود ملكية لألصل األساسي الفعلي، ال توجد تكلفة اقتراض أو نقص.


التنفيذ المهني مع أي رسوم.


مجموعة متنوعة من خيارات التداول.


نلاحظ أيضا أن صناعة العقود مقابل الفروقات ليست عالية التنظيم. وتستند مصداقية الوسيط على السمعة، والعمر والمركز المالي. هناك العديد من وسطاء كفد رائعة، ولكن من المهم، كما هو الحال مع أي قرار تداول، للتحقيق من الذي للتجارة مع وسيط الذي يحقق احتياجات التداول الخاصة بك على أفضل وجه.

No comments:

Post a Comment