Saturday 17 March 2018

شراء إشارات التداول بيع


أفضل مزود إشارات تداول العملات الأجنبية.


التوصيات اليومية عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة (الجوال)


مجانا فوريكس تنبيهات مع أفاتريد.


& كوت؛ استراتيجيات الفوركس الأخرى عبر الإنترنت حاولت ألا تقترب من هذا. الإشارات سهلة جدا لمتابعة ولا تتطلب الكثير من الاهتمام. وأعتقد أن هذا هو الكمال ل فوركس مبتدئ الذي لا يعرف أي شيء عن الفوركس للتجارة باستمرار. & كوت؛ (واحدة من العديد من الاستعراض)


فتح حساب مع أفاتريد وسيط أو بيتكونكت للحصول على إشارات لدينا مجانا لمدى الحياة!


لدينا دقيقة يوميا إشارات تداول العملات الأجنبية هي 100٪ الميكانيكية (تعيينه وننسى ذلك النمط)، وتهدف إلى إدارة الأرباح والخسائر. يتحدث إحصائيا: هذا هو نظام الفوز. نعم، نحن نفس المبدعين من أفضل بيع ومعروفة خبير مستشار Stealth4 إي.


قد تبدو بسيطة، ولكن في الواقع، يتم استخدام عدد كبير من الأدوات لتطوير إشارات الفوركس لدينا، بما في ذلك مؤشرات حجم والدعم ودراسة المقاومة وغيرها الكثير مثل البولنجر العصابات، وتقلب والزخم. يتم وضع كل هذه النظم معا في شكل نموذج رياضي واحد معقدة.


إشارات تداول الفوركس دقيقة. من السهل تداول العملات الأجنبية إشارات على الانترنت. إشارات التداول الفوركس اليومية هي 100٪ الميكانيكية ومصممة لإدارة الأرباح والخسائر.


ولكن لا داعي للقلق، فليس عليك فهم النظام على الإطلاق. ونحن سوف تجعل من السهل بالنسبة لك. سهلا كما 1، 2، 3. نستخدم النظام، تعطيك نتيجة، وفويلا. كنت يخرج كما الفائز! كل ذلك يتعلق باستراتيجية الفوركس المناسبة.


نحن نرسل إشاراتنا مرة واحدة في اليوم فقط ستة أوامر المعلقة، تغطي هذه الأزواج: ور / أوسد، أوسد / تشف و غبب / أوسد.


لا نعتقد في الناسخات التجارة، فإنها ببساطة لا تعمل. قضينا أشهر في محاولة لجعلها تعمل. هناك الكثير من الاختلافات بين الوسطاء، وبالتالي فإن أفضل طريقة للتجارة الفوركس يستخدم أوامر المعلقة (شراء / بيع حد). يثقون بنا!


هذا هو السبب نحن تعتبر أفضل مزود خدمة إشارة الفوركس على الانترنت. لا تضيع أي وقت من الأوقات مع إشارة الفوركس غير مجدية، إي (المستشارين الخبراء) أو ناسخة التجارة (أنها لا تعمل!)، كل ما تحتاجه هو 6 أوامر المعلقة (حد الشراء / حد البيع) مرة واحدة في اليوم في وقت محدد في مجموعة وننسى نمط التداول لتحقيق النجاح!


وقت الإشارة عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني:


نيويورك: 5:00 آم لوس أنجلوس: 2:00 آم لندن: 10:00 آم روما: 11:00 آم دبي: 2:00 بيإم كالكوتا: 3:30 بيإم.


بانكوك: 5:00 بيإم هونغ كونغ: 6:00 بيإم.


سيدني: 9:00 بيإم طوكيو: 7:00 بيإم.


شكرا لاهتمامك في أفضل إشارات الفوركس. الحصول عليها مجانا مع تعزيز أفاتريد! ونحن نرحب بهذه الفرصة لنقول لكم أكثر قليلا عن لدينا العديد من نقاط القوة في عالم الفوركس.


بدأنا في مارس 2003 مع شغف الفوركس بعد الكلية. عملت من البداية، وقدمنا ​​الكثير من المال في سوق الفوركس. بعد بضعة أشهر، شاركنا كل معرفتنا مع الآخرين وبدأنا هذا الموقع.


الآن، نحن واحدة من أسرع مقدمي إشارات الفوركس المتنامية في العالم مع أكثر من 1،650 عضوا (والعد!) من جميع أنحاء العالم باستخدام توقعات النقد الاجنبى لدينا يوميا.


جديد إلى الفوركس؟ تحتاج مساعدة؟


الاسترخاء! ونحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل خدمة العملاء لمشتركينا. لذلك، إذا كان لديك أي أسئلة، فقط اضغط هنا واسمحوا لنا أن نعرف.


ومثل. أردت أن أكتب وأقول لكم كم أنا أقدر خدمة الإشارة الخاصة بك. أنت رجال النزاهة والمهنية للغاية. كنت متشككا في البداية ولكن نمت الثقة ونعجب كلمتك والعمل. سمز كبيرة والبريد الإلكتروني تنبيهات النظام. شكرا جزيلا لك. & كوت؛


& كوت؛ أنا طالب وأخيرا كسب بعض المال كل شهر.


أردت فقط أن أشكر يا رفاق لهذا! كنت مزود إشارات مع نظام إنذار الفوركس سهلة ومربحة. آمل أن يستمر هذا الطريق والحصول على أكثر من 1500 نقطة الشهر المقبل أيضا. شكرا لك! & كوت؛


& كوت؛ كنت متشككا في البداية حول النظام الخاص بك. على أي حال أنا مشترك، لمجرد محاولة إعطائها: كان مفاجأة سارة حقا لرؤية نتائج جيدة. هذه هي إشارات عالية الجودة، وذلك بفضل! & كوت؛


فتح حساب جديد مع أفاتريد أو بيتكونكت.


والحصول على تنبيهات الفوركس اليومية مجانا *:


* الأحكام والشروط:


2 أشهر عضوية كاملة مجانا إذا قمت بإيداع / إقراض $ 300 أوسد.


6 أشهر عضوية كاملة مجانا إذا قمت بإيداع / إقراض 600 دولار أمريكي.


عضوية مدى الحياة مجانا إذا كنت إيداع / إقراض $ 3000 أوسد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 بيفوركسسيغنالس - جميع الحقوق محفوظة.


شاك الدولية، ليك. / شاك إنترناشونال Ltd.


244 5th أفينو، سويت A76، نيو يورك، N. Y. 10001، أوسا. الرقم المجاني: 855-فوريكس-00 إكست. 201 / فاكس: + 1-866-937-2463 / إنترناشونال: + 1-646-419-4005.


8 ذي غرين، سويت # 5324، دوفر، ديلاوير، 19901، أوسا. 302-747-5502.


999 غايسورن بيلدينغ، 5th فلور، أونيت 5B-1، بلوينشيت رود، لومبيني، باتوموان بانغكوك، 10330 ثايلاند. +66 (0) 2 624 0642 إنترناشونال: + 44-20-8144-0004.


أفضل مزود إشارات تداول الفوركس. إشارات التداول الفوركس على الانترنت.


غم سوفتوار تو & # 8211؛ سوينغ الأسهم التجارية والعملات والعقود الآجلة والسلع.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


منتجاتنا & أمب؛ سيرفيسز & # 8211؛ ما نقدمه.


1> سوينغ ترادينغ سيغنالس & # 8211؛ عبر ورقة إكسل عن طريق البريد الإلكتروني.


نحن البريد الإلكتروني لك سعر الدخول، وقف الخسارة & # 038؛ 3 أهداف. يتم مراقبة الإشارات & # 038؛ محدث.


اليومي. يمكنك استخدامها لتداول القطع الصغيرة، كفد & # 8217؛ s، الآجلة والأسهم، إتف & # 8217؛ ق والخيارات (المكالمات.


& # 038؛ يضع). يمكنك التداول في أي منصة من اختيارك.


2> 401K / رسب / ريسب / تفسا & # 8211؛ التخطيط التخطيطي البرمجيات المخططات.


3> 401k برنامج إدارة المحافظ & # 8211؛ الاستثمار أو إدارة الثروة.


دي & # 8211؛ تفعل ذلك بنفسك البرمجيات.


معرف سكايب bala707.


إمينيفوتورسبويسيل هي شركة تعليم التجارة التي توفر وجهة نظر فريدة من نوعها في كيفية الأسواق تعمل في الواقع على مدار اليوم. لدينا مجموعة كالياني استراتيجية ومؤشر يساعد التجار لتحديد نقاط المحورية الهامة في السوق حيث التجار يجب أن تشارك. إمينيفوتورسبويسيل روافع الحقائق الأساسية لتدفق النظام في السوق مع تجنب المزالق من النهج التقليدية مثل المؤشرات على أساس الأسعار. نحن ندمج بشكل جيد مع منصة التداول نينجاترادر ​​7 الحائزة على الجوائز وتقنياتها المتطورة. نحن أيضا متاحة للخرائط سييرا. وقد تم تصميم استراتيجيات إمينيفوتورزبويسيل لتشغيل على النحو الأمثل لجميع الأسهم الأمريكية والكندية الرئيسية، فضلا عن العقود الآجلة مؤشر إميني الولايات المتحدة والسلع بما في ذلك النفط الخام والذهب والفضة.


نحن لا نقدم أي محاكمة مجانية. يبلغ معدل الاشتراك الشهري 100 دولار أمريكي مقدما.


كما أننا نحمل 1000 دولار أمريكي بالإضافة إلى الضريبة مقدما كإعداد & # 038؛ رسوم المشرف.


المراجع: يمكننا توفير أرقام الهاتف والبريد الإلكتروني من عملائنا راض في الولايات المتحدة الأمريكية / أوروبا / كندا الذين يستخدمون برنامجنا.


مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.


طور جورج لين مؤشر ستوكاستيك، وهو مؤشر يقيس العلاقة بين سعر إغلاق القضية ونطاقها السعري على مدى فترة زمنية محددة سلفا.


أربعة عشر هو الرقم الرياضي المستخدم في نموذج الوقت، ويمكن، اعتمادا على هدف فني، تمثل أيام أو أسابيع أو أشهر. قد يرغب المخطط في دراسة قطاع بأكمله. من أجل رؤية طويلة المدى لقطاع ما، سوف يبدأ الرسم البياني من خلال النظر في 14 شهرا من نطاق التداول في هذه الصناعة برمتها. (للحصول على مزيد من الإحصاءات حول قراءة المخطط، راجع رسم طريقك نحو عوائد أفضل).


فرضية ستوشاستيكز أن سعر إغلاق السهم يميل إلى التداول في نهاية عالية من حركة السعر اليوم. حركة السعر هي الأسعار التي يتم تداول الأسهم فيها خلال الجلسة اليومية. قد يكون السهم قد فتح عند 10.00 $، تداول منخفضة تصل إلى 9.75 $ و يصل إلى 10.75 $، وأغلق عند 10.50 $ لهذا اليوم. الإجراء السعري لهذا المثال هو ما بين 9.75 $ (أدنى اليوم) و 10.75 $ (أعلى اليوم). إذا كانت المشكلة، مع ذلك، في دورة هبوطية حاليا، فإن أسعار الإغلاق تميل إلى الغلق عند أو بالقرب من أدنى جلسة التداول.


يستخدم جاك د. شفاغر، الرئيس التنفيذي لشركة ويزارد ترادينغ ومؤلف بعض أفضل الكتب المكتوبة على التحليل الفني، مصطلح "تطبيع" لوصف مؤشرات التذبذب العشوائية التي لها حدود محددة سلفا على كلا الجانبين المرتفع والمنخفض. مثال على هذا المذبذب هو مؤشر القوة النسبية (رسي) الذي لديه مجموعة من 0-100، ويتم تعيين إما في نطاق 20-80 أو مجموعة 30-70. سواء كنت تبحث في قطاع أو قضية فردية، يمكن أن يكون مفيدا جدا لاستخدام مؤشر ستوكاتشك ومؤشر القوة النسبية بالتزامن مع بعضها البعض. (لمزيد من المعلومات، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية واستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: رسي.)


يتم قياس ستوشاستيك مع خط٪ K وخط٪ D، وهو خط٪ D الذي نتابعه عن كثب، لأنه سيشير إلى أي إشارات رئيسية في المخطط. رياضيا، خط K٪ يشبه هذا:


C = آخر سعر إقفال.


L5 = أدنى جلسات التداول الخمس السابقة.


H5 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة الخمسة أيام.


تبدو صيغة الخط D الأكثر أهمية كما يلي:


نعرض لكم هذه الصيغ لفائدة فقط. برنامج الرسوم البيانية اليوم يفعل كل الحسابات، مما يجعل عملية التحليل الفني كله أسهل بكثير، وبالتالي أكثر إثارة بالنسبة للمستثمر المتوسط. لغرض تحقيق عندما يتحرك السهم إلى موقع ذروة شراء أو بيع ذروة البيع، مؤشر ستوكاستيك هو المؤشر الفني المفضل كما أنه من السهل أن تصور ولها درجة عالية من الدقة.


خط K هو أسرع و D خط هو أبطأ من الخطين. يجب على المستثمر أن يشاهد على أنه خط D ويبدأ سعر المشكلة في التغيير والانتقال إلى إما ذروة الشراء (فوق خط 80) أو مراكز ذروة البيع (تحت خط 20). يحتاج المستثمر إلى النظر في بيع الأسهم عندما يتحرك المؤشر فوق مستوى 80. على العكس من ذلك، يحتاج المستثمر إلى النظر في شراء قضية أقل من خط 20 وبدأت في التحرك مع زيادة حجم.


على مر السنين كتب العديد من المقالات استكشاف "التغيير والتبديل" لهذا المؤشر، ولكن يجب على المستثمرين الجدد التركيز على أساسيات ستوشاستيك.


في الرسم البياني أعلاه من موقع ئي باي، قدم عدد من فرص الشراء الواضحة أنفسهم خلال شهري الربيع والصيف من عام 2001. وهناك أيضا عدد من مؤشرات البيع التي كانت ستلفت انتباه التجار على المدى القصير. وكانت إشارة الشراء القوية في أوائل أبريل قد أعطت كلا من المستثمرين والتجار جولة كبيرة مدتها 12 يوما، تتراوح من منتصف منطقة 30.00 $ إلى منتصف 50.00 $ المنطقة. بدأ المدى الحالي في الأسهم مع إشارة شراء قوية قبل أسبوعين فقط. على الرغم من أن إشارة شراء يبدو أنها كانت بداية كاذبة، فقد أكدت أنه حتى في هذه الظروف الصعبة في السوق لأسهم الإنترنت، والمزيد من المال الجديد قادم إلى موقع ئي باي.


ستوشاستيكش هو مؤشر المفضلة لبعض الفنيين بسبب دقة النتائج التي توصل إليها. ومن السهل أن ينظر إليه كل من المحاربين القدامى والفنيين الجدد، وأنه يميل إلى مساعدة جميع المستثمرين اتخاذ قرارات جيدة الدخول والخروج على حيازاتهم.


buysellsignal.


مانكون.


نحن نقدم التلقائي شراء بيع إشارات البرمجيات للتداول. لدينا برنامج يعمل في كل شريحة في مككس، نسدكس، currency. cash، المستقبل الخ جميع. وقد أعطيت منتجاتنا الذكاء الاصطناعي الكامل فيما يتعلق بوضع معايير مختلفة للتجارة في البرامج النصية المختلفة. لديها نظام التحكم المدمج في التكيف مع الأهداف الثلاثة المحددة للتداول على أساس سلوك السوق تلقائيا من دون أي تدخل بشري.


نظامنا بدعم من البيانات في الوقت الحقيقي، في وقت السوق سوف تحصل في الوقت الحقيقي إشارات شراء / بيع من سوق السلع (مسكس)، نس وفوركس. تهدف للتجار المحترفين، وذلك بسبب بساطته وسهولة الفهم، والناس الذين ليس لديهم أي خبرة سابقة في تجارة يمكن التجارة مع معلومات نظام تيشنو التداول يمكن أن تساعدك ويمكن أن تجعل الدخل الجيد. .


بويزيلزيغنال، شراء قوي بيع إشارة. فإنه سيتم حماية جانبية السوق مقدما. مسح شراء، بيع إشارات مع الهدف و زائدة ستوبلوس. مع يومي و 2 أيام خيار مرشح الاتجاه.


يوميا فقط 1-2 إشارة في لحظيا لكل سكريب. فإنه لن يخلط بينك مثل الآخرين.


1. صيغة تستند نوع مختلف من الاستراتيجيات وكشف جانبية كبيرة 3. تنبيهات الصوت للتداول. 2. دقة عالية للغاية مع دقة 90٪ يدق كل الاستراتيجيات الأخرى في التداول اليومي والمواقعية. 3. الآلي والميكانيكية الرسوم البيانية اللحظية لأفضل النتائج وكسب المال. 4. لا المعرفة التقنية المطلوبة. 5. دايلي 1 †"2 مؤكدة على الفور إشارات اليوم لأقصى قدر من الأرباح 6. مولتي вЂ" الإطار الزمني قوة مثل 5 دقيقة، 7MIN، 10 دقيقة، 15 دقيقة، 1 ساعة، يوميا الخ 7. الذكاء الاصطناعي لجميع القطاعات مثل أنيق، مسكس ، كيرنسي، ستوك فيوتشر & كاش، كوموديتي، نسدكس. 8. لا حاجة لأي مقدمي نصائح سوق الأسهم. 9.Helpfull لكل من التداول اليومي والموقعية 10. واضح الدخول مع وقف الخسارة والأهداف [الهدف 1، الهدف 2، الهدف 3] 11. مراجعة استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح 12. كلا من إشارات اللحظة والموقعية ولدت 13. كن لديك الخاصة نصائح سوق الأسهم مزود لأصدقائك من اليوم.


لماذا اختيار شراء بيع إشارة البرمجيات.


1.Fully الآلي الميكانيكية وظيفيا. 2.Trading وقف الخسارة الأسلوب. 3. سهلة التركيب وسهلة الاستخدام، فريق الدعم لدينا دائما على استعداد لمساعدتك. 4.Real الوقت شراء وبيع إشارة مع ستوبلوس والهدف. 5.Suitable للتداول اليومي ووضع التجار. لا حاجة لأي المعرفة الأساسية التقنية السابقة. 6. ذيس شراء بيع إشارة البرمجيات العمل في متقلبة و جانبية السوق بسلاسة جدا. لا الارتباك 7.Dont النفايات الوقت في شراء نصائح.


خدماتنا.


نحن نقدم أنواع مختلفة من برامج التداول وغيرها من الشقوق مثل ذلك.


روبوت آلي شراء بيع إشارة البرمجيات.


نحن نقدم التلقائي شراء شراء إشارة البرمجيات مع روبوت ديفرينت نوع من ستراتجيس التداول اليومي و الموضعية.


شراء بيع إشارة البرمجيات.


نحن بروفيدين شراء بيع إشارات البرمجيات للتداول في إكوتي النقدية والمستقبل والخيار، مككس، نسدكس، الفوركس وكومكس الخ.


دورة التحليل الفني.


يمكنك معرفة البحوث التقنية من الأسهم في الأسهم والسلع.


هنا بعض التجريبي من الإشارات السابقة ترون في الأسهم ديفرينت أكثر نفس.


هنا يمكنك مشاهدة التسعير لدينا.


بدء تريل حزمة.


عرض حصري.


buysellsignal.


إدخال التلقائي شراء شراء إشارة البرمجيات.


إدخال إشارات ل مككس نس كل شريحة.


إشارة مقدمة في جميع الأسهم الأسهم والسلع الخ


اتصل بنا.


ملء هذا النموذج للحصول على ديمو و call_us على: + 91-7389-226253.


الأسهم الجديدة التوصيات.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


صفحة التوصيات الجديدة هي دليل كامل لآراء بارتشارت اليوم. ملخص الصفحة وصلات إلى صفحة مفصلة لكل مؤشر شراء / بيع / تصنيف المؤشر. آراء بارتشارت تظهر التجار ما مجموعة متنوعة من أنظمة التداول شعبية تقترح من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق.


بالنسبة لجميع الأسواق: لكي يتم تضمينها كتوصية جديدة، يجب أن يكون السهم قد تداول اليوم، بسعر حالي يتراوح بين 2 و 10 آلاف دولار مع حجم اليوم أكبر من 10،000. يجب أن يكون الأسهم رأي والرأي الشهر الماضي.


بالنسبة للسوق الأمريكية، يجب إدراج الأسهم في بورصة نيويورك أو أميكس أو بورصة ناسداك، باستثناء صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في صناديق الاستثمار، صناديق الإغلاق المغلقة، ضمان الأسهم، الأوراق المالية المفضلة وأي مخزون غير مصنف لدى سيك .. يجب أن يتم تداول أسهم أوتكب فوق $ 0.25 ولها (الحجم اليومي * السعر الأخير) فوق 10،000.


بالنسبة للسوق الكندي: يجب إدراج الأسهم في بورصة تسكس، باستثناء صناديق الاستثمار في الوحدات، وصناديق نهاية مغلقة، وتأكيد الأسهم، والأوراق المالية المفضلة، وأي أسهم غير مصنفة لدى سيك.


أعلى الصفحة ملخص يوفر روابط للأسهم التي هي في 100٪ شراء أو 100٪ بيع الرأي. انقر على الرقم للحصول على قائمة كاملة من الأسهم.


ما تبقى من الصفحة - المؤشرات الجديدة اليوم - يحتوي على قائمة من الأسهم التي تغيرت مؤشراتها إلى شراء جديدة أو بيع أو عقد إشارة للفترة الزمنية المحددة في الجزء العلوي من صفحة ملخص. ولكل مؤشر من هذه المؤشرات مجموعة فرعية من الأسهم يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على الرقم لكل إشارة من مؤشرات المؤشر.


إطارات الوقت.


هناك أربعة أطر زمنية للاختيار من بينها، وجدت في شريط أدوات جدول البيانات:


الحالية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على الصفحة الحالية كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. لا تتم إضافة الأسهم أو إزالتها تلقائيا من صفحة الملخص حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


حول بارتشارت الآراء.


وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم، فإن ذلك يعتبر عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.


ملاحظة: يتم تحديث الآراء كل عشر دقائق على مدار اليوم، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة من التبادلات. يحتاج الأمن إلى ما لا يقل عن 101 يوم تداول نشط من أجل توليد قراءة الرأي.

No comments:

Post a Comment