Saturday 24 March 2018

المستشارين الخبراء الفوركس مجانا


تحميل لدينا مستشارين الخبراء مجانا.
استخدام المستشارين الخبراء هو وسيلة رائعة للتجار لتطوير نظام ثابت لتداول العملات الأجنبية. حتى وقت قريب، كان التجار الذين يفتقرون إلى الوقت لتعلم MQL4 أو ليس لديهم خلفية في برمجة الكمبيوتر غير قادرين إلى حد كبير بسهولة إنشاء واستخدام الخبراء الخبراء الخاصة بهم. أونيستبريموفد القضاء على هذه العقبة للتجار الفوركس. إنشاء واستخدام مستشار الخبراء الخاص بك الآن يتطلب فقط إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك.
للمساعدة في توضيح سهولة وجود الروبوت التداول الخاصة بك مكتوبة، أونيستبريموفيد قررت أن تعطي بعيدا إصدارات مجانية من بعض المستشارين الخبراء بسيطة. عن طريق تحميل وتشغيل هؤلاء المستشارين الخبراء، يمكنك أن ترى كم هو سهل لتحويل نمط التداول الميكانيكية إلى الروبوت الفوركس الجديد.
قررنا التخلي عن ثلاثة مناطق العد: السبعات المزدوجة. رسي تريند؛ و ماسد نقطة المحورية. يستخدم كل من هؤلاء المستشارين الخبراء استراتيجية تجارية مختلفة لتداول السوق. هذه الاستراتيجيات هي روبوتات بسيطة مبنية حول معايير تجارية غير متطورة نسبيا. مناطق العد تسمح لدرجة لا حصر لها تقريبا من التخصيص والتخصص لكل استراتيجية. يبدأ العديد من التجار بفكرة تداول بسيطة بسيطة مثل تلك أدناه، ثم قرص وتنقيح لهم حتى تصل إلى أكثر تعقيدا، المنتج النهائي.

مستشاري خبراء الفوركس مجانا
هذا الروبوت يحسن القيم التي يستخدمها في ذروة الشراء وذروة البيع على أساس ما كان يمكن أن تكون مربحة خلال فترات التحسين (أشرطة) مرة أخرى. باستخدام إستراتيجية البيع عندما يعبر مؤشر المؤشر عن ذروة الشراء و الشراء عندما يتقاطع مؤشر المؤشر فوق ذروة البيع.
يستخدم تحليل 4 مؤشرات.
غير مربحة حقا ولكن الرمز يناسب في صفحة واحدة.
وظائف المدرجة في هذا القالب استخدام مصدرين الأخبار - الاستثمار و ديليفس. القالب لا يستخدم دل.
مثال تنفيذ التحوط متعدد العملات على رسم بياني واحد في ميتاتريدر 4.
مستشار خبير ل بيراميدينغ في حركات السوق الكبيرة والسريعة.
وضع التلقائي من وقف شراء أمر معلق ووقف بيع أمر معلق في وقت واحد، وقف الخسائر واتخاذ الأرباح على مستويات المستخدم المحدد. حالما يتم فتح الموضع الطويل (بوي) كما يعبر السعر أسك المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (سلستوب). والعكس بالعكس إذا تم فتح المركز القصير (سيل) كما السعر بيد يعبر المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (بيستوب). فإنه يضع مرة أخرى على حد سواء أوامر المعلقة بعد إغلاق النظام المفتوح.
استخدام نظرية الفوضى للتجارة!
و إي باستخدام طبقة واحدة بيرسيبترون.
فتح اثنين من الأزرار على الرسم البياني، واحدة لإغلاق جميع السراويل، واحدة لإغلاق جميع الأطوال. تعرض علامات الأزرار إجمالي الأرباح الحالية لكل نوع من أنواع الطلبات.
مخازن وتنفذ نظام إيقاف الخسارة وجني الأرباح الأساسية.
A إي بسيط على أساس مؤشر تيبو الاتجاه ومؤشر تيبو توقف.
اختبار تشارتيفنت هو مثال يدل على أنواع مختلفة من تشارتيفنت: مفاتيح مفاتيح الأحداث، انقر فوق الماوس & أمب؛ ونقل الأحداث، والأحداث المخصصة. تعمل شفرة المصدر في كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
وقف زائدة يسمح لك لحماية الأرباح تلقائيا مع المواقف الخاصة بك. فإنه يضبط نفسه وفقا لسعر السوق الحالي وكمية من النقاط التي تعطيه درب وراء.
هذا إي يفتح بيع أو بيع الصفقات في أقوى أو أضعف زوج. لا يمكن أن يكون باكتستد.
وهذا الخبير نسخ تجارة مع حجم مسبقا على نفس الحساب، ويمكن استخدامها مع إشارة. لا وظيفة عبر الحسابات.
مثال على هيكين أشي باستخدام إطار زمني متعدد (متف).
هذا إي يفتح شبكة من شراء توقف وبيع توقف على مسافة محددة من السعر. لديه وقف الخسارة، جني الأرباح وقفة زائدة.
بوت بروبر هو لأولئك الذين يحبون مارتينغال نمط التداول. الميزات: وقف الخسارة، جني الأرباح، زائدة وقف الخسارة وظائف. يتم احتساب جميع بوينتس.
خبير صغير الذي يرسل إخطار البريد الإلكتروني من آخر فتح وأغلق النظام.
مستشار الخبراء الذي يتداول الهروب في عدة أزواج خلال دورة لندن.
مثال على الروبوت التداول اختراق بسيط. هناك الكثير من أساليب الاختراق، ولكن هذا هو أبسط واحد كما أعتقد. يرجى الاطلاع على الصور المرفقة لتصور ما هو التداول الاختراق.
خبير مستشار للتجارة الين الصلبان على أساس أزواج الرئيسية و أوسجبي الاختلاف / التقارب.
رمز المثال من ماسد الآلي مع وظيفة متقدمة إدارة الأموال.
نفس إي كما تم إصداره مسبقا. ويسمح الرمز الإضافي للمستخدم بتعيين معلمات على مؤشر القوة النسبية والزخم.
و إي يعتمد بالكامل على نظام إيشيموكو كينكو هيو.
قالب إي أن تحميل الأخبار دون استخدام دل.
مستشار الخبراء الذي يحرك وقف الخسارة إلى التعادل بعد التوصل إلى أرباح معينة.
مستشار الخبراء الذي يؤدي الطلب بعد الوصول إلى ربح معين.
تم تصميم مستشار الخبراء لوضع شبكات إدارة.
يبيع عند معبر هبوطي 70، يشتري عند المعبر التصاعدي من 30.
مستشار الخبراء يضع أوامر الحد المعلقة في المسافة المحددة من السعر ويمر لهم بعد السعر مع الخطوة المحددة، ينطبق مارتينغال.
يقوم مستشار الخبراء بفتح المراكز بعد مرور السعر للمسافة المحددة. 1 خطوة حتى - تبيع، خطوة واحدة إلى أسفل - يشتري.
ويضع مستشار الخبراء SAW_system_1 أوامر معلقة على أساس التقلب خلال آخر N من الأيام.
مثال على إنشاء لوحة تداول باستخدام مكتبة ماسترويندوز.
بعد الخسارة، وفتح إي أوامر مع مستويات وقف زيادة من قبل معامل.
مارتينغال الشبكة إي. الفكرة الرئيسية ل إي ليست في إدخالات دقيقة، ولكن في التآمر المرن للشبكات.
هذا هو مبتدئين عظيم & # 39؛ مثال على وظيفة أونشارتيفنت () & أمب؛ إنشاء الكائنات على الرسم البياني للوصول إليها لبعض المهام.
اثنان من إي. أماكن واحدة أوامر التوقف عن أماكن أخرى أوامر الحد.

مستشار الخبراء.
مبتدئين عديمي الخبرة مهتمون دائما في العثور على روبوت التجارة التي تفعل كل العمل، حتى أن التاجر لم يكن لديك لرفع الاصبع. وقد اتبعت هذه الفكرة من قبل جميع التجار من عصر الكمبيوتر. عبء المسؤولية عن صنع القرار، الذي يرتدي الأعصاب التاجر، الآن يقع بشكل مباشر على المستشارين الخبراء النقد الاجنبى التداول.
ما هو مستشار خبير الفوركس؟
مستشار خبير الفوركس هو برنامج قادر على أداء في المحطة أي إجراء بعد تعليمات التاجر، من دون مشاركته المباشرة. يتم تنفيذ جميع المهام تلقائيا أو ميكانيكيا، وهذا هو السبب ويسمى المستشارين الخبراء أو أنظمة التداول الميكانيكية (متس). ببساطة، هذا هو برنامج إرسال التطبيقات إلى وسيط دون أي تدخل من جانب التاجر. قمت بتثبيت مستشار خبير الفوركس الربح إلى الفوركس القائمة منصة التداول عبر الإنترنت، والذي يرتبط إلى وسيط الخادم، وضبط جميع الإعدادات، وسوف يبدأ المستشار التداول وفقا لاستراتيجية محددة مسبقا.
فوائد المستشارين الخبراء الفوركس.
من وجهة نظر نفسية، مستشار خبير الفوركس لا يمكن الاستغناء عنه. التاجر يقلل من مسؤولية صنع القرار، وتصبح الصفقات أقل إرهاقا. التاجر لا تحتاج إلى أن يكون لديه معرفة متعمقة من التحليل الفني والأساسي، لأن جميع الحسابات مدرجة بالفعل في البرنامج. الى جانب ذلك، فإن المستشار قادر على التعامل مع إشارات التداول حتى عندما يكون المتداول غائبا عن مكان العمل.
كتابة مستشار خبير الفوركس.
يتم كتابة المستشارين الخبراء الفوركس ل MetaTrader4 بلغة البرمجة MQL4. وقد تم تطوير هذه اللغة من قبل الشركة المصنعة للمحطة التجارية خصيصا لكتابة المستشارين الخبراء. انها تسمح للتاجر لبرمجة نظام التداول دون أي صعوبة، والتي سوف التجارة في وضع على الانترنت ليلا ونهارا. سوف المبرمجين على دراية بهذه اللغة ليس لديهم أي صعوبة في القيام بهذه المهمة. بالنسبة للمستخدمين العاديين سيكون هذا مهمة أكثر صعوبة.
الفوركس الخبراء المستشارين المؤشرات.
يمكنك إنشاء المؤشرات الفنية الخاصة بك لعمل أكثر فعالية من قبل المستشارين. وسوف تكون إضافة كبيرة إلى المؤشرات الموجودة في محطة MetaTrader4. الغرض من استخدام مؤشرات المستشارين هو تنفيذ وظائف تحليلية وتوليد إشارات التداول.
المدمج في و فوركس المستشارين الخبراء.
محطة التداول MetaTrader4 لديها العديد من المستشارين الخبراء المدمج في. لديهم وظيفة نظام تجاري مستقل ويطلقون على إشارات التداول. أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المبتدئين وتم إنشاؤها خصيصا لإثبات قدرات برمجة محطة العميل ميتاتريدر 4.
إمكانيات إنشاء المستشار الخاص بك هي ببساطة المبهر. يمكنك تعيين أوامر مختلفة حسب السعر والوقت، تلقائيا فتح أوامر مضادة، وما إلى ذلك هذه البرامج هي قادرة على استبدال التاجر في مكان عملهم.
اختبار الفوركس الخبراء المستشارين.
محطة التداول لا يمكن أن يكتب فقط المستشارين، ولكن أيضا التحقق منها على البيانات التاريخية قبل استخدام، والتي هي ميزة فريدة من نوعها أخرى من استخدام المستشارين. اختبار مفيد جدا، لأنه يساعد على قياس قدرة وفعالية نظام التداول الميكانيكية على البيانات التاريخية، وتقدير فرص الأرباح والأخطاء في المستقبل. إذا كنت قد اختبرت المستشار، ومعرفة كيف سوف تتصرف في ظروف السوق المختلفة، يمكنك البدء في التداول دون الحاجة إلى التدخل. لهذا الغرض، محطة لديها نافذة خاصة حيث يمكنك أيضا تحسين المعلمات المدخلات من المستشارين.
كلمات فراق للمبتدئين.
قد يعتقد المبتدئون أن التداول مع المستشارين هو أمر معقد جدا. ليس الأمر كذلك. بعد حوالي شهر أي تاجر يمكن أن تبدأ في برمجة نظام التداول الآلي الخاصة بهم. حتى إذا كنت مترددا في الثقة بأموالك لبرنامج الكمبيوتر، يمكنك تكوين المستشار إلى خمسة تنبيهات صوتية، مما سيسهل كثيرا عملك بحيث تقضي وقتا أقل على التحليل الرسومي توقع إشارة لفتح وإغلاق المواقف.
يمكنك العثور على الكثير من المستشارين على شبكة الإنترنت، ولكن الحصول على واحدة مربحة من الصعب جدا، واستخدام كل واحد هو مرهق وقد يؤدي إلى استنزاف الودائع الخاصة بك. هذا هو السبب ينصح لك ضد شراء المستشار الأول الذي تأتي عبر. يظهر العديد من المستشارين نتائج ممتازة عند اختبارها على زوج من العملات، ولكن أداء ضعيف على الآخرين. فمن الأفضل استخدام مستشار لتلك الأدوات التي كنت قد اختبرت على.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

المستشارون الخبراء ميتاترادر.
هنا يمكنك تحميل MT4 والخبراء الاستشاريين MT5 (أو مناطق العد) التي يمكن استخدامها مع منصة التداول الفوركس ميتاترادر ​​لتعزيز نتائج تداول العملات الخاصة بك الجمع بين ذلك مع التداول الآلي أو تقديم المشورة الخبراء. يتم عرض فقط أفضل الاستراتيجيات جزءا لا يتجزأ من المستشارين الخبراء هنا. يمكنك اختبار وتغييرها بحرية قبل استخدام على حسابك الحقيقي أو التجريبي الفوركس. كما يتم تضمين نتائج الاختبار الخاصة بي للحصول على المعلومات الخاصة بك. تم اختيار جميع المستشارين الخبراء لتحقيق ما لا يقل عن 10٪ الربح السنوي مع أقصى سحب لا يزيد عن نصف الأرباح السنوية. سوف تحتاج إلى حساب مع أي من وسطاء الفوركس ميتاترادر ​​لاستخدام أي MT4 إي المعروضة هنا.
إذا كنت تواجه أي مشاكل في تثبيت مستشاري ميتاتريدر الخبراء في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك، يرجى الرجوع إلى هذا البرنامج التعليمي: مستشارون الخبراء ميتاترادر ​​البرنامج التعليمي المستخدم.
إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل جودة باكتستينغ لمستشار الخبير الخاص بك، يرجى قراءة هذا البرنامج التعليمي على استيراد وتحويل البيانات التاريخية ذات جودة إلى منصة ميتاترادر: تاريخ ميتاترادر ​​استيراد واستيراد البيانات تعليمي للجودة باكتستينغ.
إذا كنت ترغب في مشاركة مستشار الخبراء الخاص بك أو إذا كنت ترغب في التعليق على أي إي المقدمة هنا، يرجى زيارة منتدانا على ميتاترادر ​​الخبراء المستشارين.

المستشارين الخبراء.
(روبوتات تجارة الفوركس)
تحميل جميع مجانا الخبراء المستشارين (الروبوتات تجارة الفوركس)
ل MT4 دفعة واحدة!
ستارتر باندل.
بيج برياكوت إي.
نظام تجارة الفوضى إي.
سوبيرترند إي.
إيشيموكو إي.
بولينجر باندز إي.
هيكين العشي ملطخة إي.
بارابوليك سار إي.
ستوشاستيك أوزيلاتور إي.
موفينغ أفيراج كروس إي.
المتوسط ​​المتحرك إي.
تسي إي.
المغلفات إي.
حول مستشارينا الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس) ل ميتاتريدر.
A فوريكس مستشار خبير (إي، روبوتات تجارة الفوركس، أنظمة التداول الآلي) هو برنامج التداول الآلي الذي يضع تلقائيا، يعدل ويغلق الصفقات بالنسبة لك على منصة ميتاتريدر 4 و 5. لاستخدام هذه المناطق التي لديك فقط لديك حساب التداول مع ميتاتريدر 4 أو 5 وسيط وملقم الظاهري الخاص (فس) للتأكد من أنك دائما على الانترنت.
معظم المستشارين الخبراء مجانا على شبكة الإنترنت ليست آمنة بما فيه الكفاية ويمكن أن تضع حساب التداول الخاص بك في خطر كبير. يتم برمجة جميع هذه الروبوتات تداول الفوركس بواسطة كيفوفكس. مع خدمة العملاء الجيدة والتحديثات المتكررة لدينا تأكد من أن محفظتك لا تعاني أي اضطرابات غير متوقعة.
هذه الروبوتات تجارة الفوركس ليست قبل الأمثل. يستخدمون الإعدادات الافتراضية. استخدم أولا اختبار الاستراتيجية لتحسينها. بعد تحميل مستشار خبير مجانا مجرد نسخ ولصقه في MQL4 / الخبراء أو MQL5 / الخبراء، إعادة تشغيل ميتاتريدر وكنت جيدة للذهاب.
نحن لا نحب كل هذه العملات الأجنبية الخبراء المستشارين التي هي الحيل نقية التي يمكنك تحميلها في كل مكان مجانا أو حتى أن تدفع ثمن. للأسف لا يمكننا أن نعدكم أي أرباح ولكن نحن نقدم لكم جيدة، جديرة بالثقة وشفافية أنظمة التداول حسابي.
هناك دائما نسخة قابلة للتحميل مجانا من كل روبوت تجارة الفوركس، نسخة تجريبية أو نسخة مجهزة وظائف أقل. الأسعار بالفرنك السويسري (تشف) نظرا لأن هذا المتجر يعمل من سويسرا.
لا يمكن أن تنتظر لاختبار روبوت تجارة الفوركس الخاص بك؟ فتح حساب تجريبي ميتاتريدر اليوم، تحميل مستشار خبير مجانا والبدء في التداول حسابي اليوم!
4.4 / 5 66 تقييم.
حول كيفوفكس.
المستشارين الخبراء (إي)
روبوتات تجارة الفوركس.
وسيط الفوركس.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ونصوص ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

No comments:

Post a Comment