Tuesday 20 March 2018

رخصة الفوركس البحرية


بليز الفوركس الترخيص.


وقد أصبحت أنشطة أعمال الفوركس منظمة بشكل كبير على مدى السنوات الثلاث الماضية. عندما تقدم الشركة خدمات الفوركس لعملائها التجاريين و / أو الأفراد، يجب أن يكون للشركة ترخيص.


ولا تقبل المصارف الدولية طلبات من شركات غير مرخصة إلا إذا كانت الشركات أو الأفراد يتاجرون بأموال خاصة. إذا كنت تتداول أموالك الخاصة، فإن شركتنا قادرة على مساعدتك في فتح حساب تداول الفوركس.


البلد الوحيد، حيث تكون الشركة قادرة على الحصول على رخصة تجارة الفوركس بتكلفة منخفضة وبحد أدنى وديعة الضمان هي بليز. كونها وكيل بليز مسجلة شركتنا توفر مجموعة كاملة الخدمات بما في ذلك خدمات ترخيص الترخيص والدعم السنوي.


رخصة الفوركس - 32،390 دولار.


في 3 إلى 4 أسابيع. الرسوم السنوية 30،890 $. لطلب يرجى الاتصال مكتبنا.


فوريكس ليسنز.


رخصة الفوركس.


يمكننا مساعدتك في الحصول على ترخيص الفوركس من الولاية القضائية المذكورة أدناه وسوف توفر مع احتياجاتها التنظيمية والوسيط الترخيص من أجل العمل بشكل قانوني كشركة وساطة في صناعة النقد الأجنبي.


ونحن ننصحك حيث أنه من الأفضل لتقديم طلب للحصول على رخصة الفوركس وتوفر لك خدمات كاملة بما في ذلك: تشكيل الشركة والاستشارات الامتثال، وجميع المتطلبات الأساسية لبدء شركة فوركس، حساب التاجر وفتح حساب الأعمال، والمديرين المرشحين، وخدمة المكاتب إلخ


يمكن أن يكون إجراء التقدم بطلب للحصول على ترخيص الفوركس صعبا بدون شركة مهنية. استخدام شركة مهنية لمساعدتك من خلال كامل عملية طلب الترخيص يمكن ضمان أن تتبع جميع الإجراءات الصحيحة وتوفير الوثائق الصحيحة للسلطة التنظيمية.


فئات تراخيص الفوركس.


المستوى ألف الولايات القضائية في فوركس.


الولايات المتحدة الأمريكية (كفتك، NFA - الهيئة التنظيمية) اليابان (فسا اليابان - الهيئة التنظيمية)


- 20 مليون دولار من رأس المال المتاح مجانا (ودائع العملاء غير مدرجة).


- متطلبات الإبلاغ الصارمة للغاية وشكاوى العملاء للوكالات التنظيمية التي تعكس رد فعل قوي من الجهات التنظيمية.


المستوى باء الاختصاصات القضائية.


بريطانيا العظمى (الهيئة التنظيمية) أستراليا (أسيك - الهيئة التنظيمية)


متطلبات الإبلاغ - Less صرامة.


- الحصول على ترخيص يمكن أن يكلف حوالي 35،00- $ 50،000.


-A وجود مكتب المادية مطلوب.


- هناك حاجة إلى 100.000 دولار من رأس المال (أموال غير العملاء).


تابعنا.


المستوى C الولايات القضائية في فوركس.


مع مستوى معين من الحماية للعملاء من شركات الفوركس.


نيوزيلندا (فسب - الهيئة التنظيمية)


- مطلوب مكتب محلي.


- هناك مستوى منخفض من التقارير والضرائب معقولة جدا.


- هناك حاجة إلى 000 30 دولار من رأس المال المتاح، وهو ما يختلف حسب نوع الترخيص.


-THE سعر للحصول على ترخيص حوالي 35،000-50،000 $ للخدمات القانونية.


- يستغرق حوالي ستة أشهر بمجرد تقديم الوثائق إلى الحكومة قبل منح الترخيص.


- فتح حساب مصرفي أسهل من بعض الولايات القضائية أدناه.


المستوى D الولايات القضائية في فوركس.


بليز الأكثر ملاءمة (FSC - الهيئة التنظيمية)


-هذه البلدان لديها اللوائح ومتطلبات الترخيص، لذلك سيكون لديك ترخيص لإظهار العملاء المحتملين ونشر على موقع الويب الخاص بك لمنح العملاء مستوى من الراحة.


عملية - Licensing يستغرق حوالي 3-4 أشهر،


-THE العملية برمتها هو عادة $ 20،000- $ 30،000.


-Deposit ما لا يقل عن 125،000 $ في حساب الشركة الخاصة بك، سيكون لديك الوصول إلى المال.


-مع الترخيص فمن الأسهل بكثير لفتح حساب مصرفي للشركات.


المستوى E فوركس الولايات القضائية.


(95٪ من شركات الفوركس تبدأ بدون تراخيص)


أو غيرها من الاختصاصات البحرية.


-الولايات القضائية حيث تراخيص الفوركس غير مطلوبة.


-المزايا هي السرعة والتكلفة المنخفضة.


- العيب هو أنه، من دون ترخيص فمن الصعب فتح حساب مصرفي ولكن ممكن.


الدول الجديدة للترخيص الفوركس:


-شركات ورخصة الفوركس في دول البلطيق.


- عملية التسجيل قصيرة إلى حد ما (حوالي 2-3 أشهر)


-Opening من حساب مصرفي من السهل.


-لاتفيا هو جزء من الاتحاد الأوروبي.


-شعبية بين المبتدئين-السماسرة.


بلدان أخرى للحصول على رخصة الفوركس.


يجب على الدول الأوروبية، الترخيص أن يتوافق مع توجيهات الاتحاد الأوروبي والمعايير الأوروبية.


ولاية شعبية جدا للحصول على رخصة الفوركس.


- انخفاض التكاليف والتسجيل السريع (من الممكن أن يتم منح ترخيص في 2 إلى 3 أشهر فقط)


متطلبات رأس المال منخفضة جدا، فقط 2000 دولار أمريكي.


-THE العملية برمتها هو عادة أقل من 10،000 $.


نحن نقدم خدمات التأسيس في الخارج إلى أي شخص يريد تسجيل شركة وتشغيل الأعمال البحرية في أي بلد في الخارج.


خدمات الشركات مع لمسة شخصية.


نحن تقديم الخدمات القانونية والتقنية والمالية الأكثر تعقيدا في الطريقة الأكثر مهنية، في حين دائما التفكير تفضيلاتك الشخصية.


خدمات تأسيس الشركات المهنية في أكثر من عشرين ولاية قضائية.


فتح حساب الشركات والشخصية لتلبية احتياجات العمل المختلفة.


المساعدة في الفوركس، القمار وثنائيات الترخيص في مختلف الولايات القضائية.


محاسبة.


الاستعانة بمصادر خارجية خدمات المحاسبة والتدقيق.


الملكية الفكرية.


العلامات التجارية والتصميم وتسجيل البراءات.


إضافي.


الاستشارات القانونية، تسجيل العلامات التجارية والحلول التقنية.


حسابات بنكية.


الصين تحظر شعبية خدمات وسيط فكس.


01 يناير 2018.


بيتكوين التعدين وجوه الشائعات في الصين.


28 ديسمبر 2017.


الذهاب التكنولوجيا! 15٪ ضريبة الشركات في الصين للشركات التقنية.


26 ديسمبر 2017.


"في صناعة الفوركس كل شيء يتغير بسرعة كبيرة، لذلك عليك أن تتفاعل بسرعة. كان أوفشورليسنز مزود خدمة الشركات الوحيد الذي يمكن أن تقدم لي حلا، مرة واحدة قررت التوقف عن العمليات في بليز بسبب التغييرات في القوانين المحلية. كانت مساعدة كبيرة بالنسبة لي في ذلك الوقت. "


كافيش رودياتيل.


"أنا أدير شركة دولية وأراد توسيع أعمالي وإعطاء المزيد من المصداقية لذلك. ساعد فريق أوفشورليسنز لي مع تسجيل شركة في أوروبا الوسطى والحصول على العلامات التجارية. وهذا قد يستغرق الكثير من الوقت بالنسبة لي للبحث نفسي. حتى أوفشوريليسنز كان محطة واحدة بالنسبة لي. شكرا لكم!"


يورغن ميتمان.


"نحن نعمل مع أوفشوريليسنز لفترة طويلة. لذلك في كل مرة لدينا شرط للحصول على حساب مصرفي جديد، ننتقل إلى أوفشورليسنز للحصول على مساعدة. يمكنهم دائما إعطاء خيارات مختلفة يمكننا أن نختار منها. "


جونكو شينوهارا.


"بدأ معرفتنا مع أوفشوريليسنز مع طلبنا لمساعدتهم في التدقيق لشركة فانواتو، عندما شريكنا مراجع الحسابات لدينا أسفل، وفشلت في تقديم الخدمات لأسباب غير محددة. لحسن الحظ بالنسبة لنا، وفرت أوفشورليسنز لنا الحل الذي كان فعالا وفعالة من حيث الوقت، مما يسمح لنا لتجنب العواقب غير المواتية. في هذه اللحظة، أوفشوريليسنز هو المسؤول عن شركتنا، ونحن مضمون مع جميع الخدمات المقدمة من قبل فريقهم. "


جوني وونتر.


المملكة المتحدة.


"أوصى فريق أوفشوريليسنز لي من قبل شركائي التجاري، عندما واجهت صعوبات في العثور على شركة محاماة التي يمكن أن توثيق الوثائق القانونية والاتفاقيات في صناعة الألعاب الإلكترونية. لقد قام الفريق بعمل جيد جدا ".


الاتحاد الروسي.


"شركتنا تقدم الخدمات القانونية والشركات أساسا للعملاء الصينيين الذين لديهم عادة اهتماما كبيرا، ولكن تواجه العديد من العقبات والتحديات في دخول غير الأسواق الآسيوية المحلية. علاقات الشراكة مع أوفشورليسنز يعطينا وعملائنا فرصة للتوسع دوليا والحصول على المشورة والحلول ذات مصداقية بشأن إنشاء الفوركس عمل الوساطة على حد سواء في الخارج والبحرية. "


الصين.


للحصول على أي مساعدة أو استفسارات.


يرجى إرسال النموذج أدناه لإرسال رسالة مباشرة إلى فريقنا!


لا تتردد في إرسال النموذج أدناه وسيقوم فريقنا بالاتصال بك قريبا!


8 الطابق بناء كونغلينغ، 100 جيرفويز الشارع، شيونغ وان، المنطقة الوسطى، هونغ كونغ.


بليز وفانواتو تراخيص الوساطة المالية.


نتلقى العديد من الاستفسارات حول طريقة فعالة من حيث التكلفة للترخيص خدمات الوساطة الفوركس. إذا كنت تبحث عن أدنى نقطة دخول ممكنة للحصول على رخصة وساطة في الخارج مع قدرات الحراسة الكاملة، لا يوجد مدير محلي أو متطلبات المكاتب المادية المحلية بليز وفانواتو هي حقا الخيارين الوحيدين التي تناسب هذه المعايير التي ندركها. وقد أدت الخيارات الأخرى المعروفة في مجال الدخول الشعبي مثل جزر فيرجن البريطانية وموريشيوس إلى زيادة احتياجاتها وتكاليفها.


تقدم بليز واحدة من أكثر الخيارات الوساطة تنظيما غير مكلفة المتاحة في أي مكان في العالم لإنشاء شركة الوساطة الفوركس. وتشمل الخيارات الأخرى المنخفضة التكلفة نسبيا جزر فيرجن البريطانية وموريشيوس مع انخفاض متطلبات رأس المال المدفوع ولكن معوقات تنظيمية أكبر للتغلب عليها. وفانواتو هي وحدها التي تملك تكلفة أقل والميزة الإضافية المتمثلة في عدم وجود متطلبات رأسمالية مدفوعة بالإضافة إلى ترخيص يشمل أي شيء يتعلق بالأوراق المالية والاستثمارات. وبليز، خلافا لفانواتو، تحتاج إلى ترخيص منفصل للأوراق المالية وتداول المشتقات.


كما كان مقدم الخدمات المالية النيوزيلندي خيارا شعبيا ولكن منذ شهر يناير عام 2018، قامت هيئة أسواق المال النيوزيلندية بفحص جميع طلبات فسب لتداول العملات الأجنبية وتأخير القرارات دون تقديم أي أسباب حقيقية. الطريق حول هذه المشكلة هو الحصول أولا المرخصة في فانواتو أو بليز وبعد ذلك فإن عملية استعراض نز فما أسهل بكثير وأسرع. ولا تزال نيوزيلندا لا تملك شروطا خاصة للترخيص لتداول العملات الأجنبية ولا متطلبات رأس المال المدفوع.


تسمح رخصة تداول العملات الأجنبية لبليز وفانواتو ل:


العمل كشركة وساطة الفوركس توفير منصة التداول عبر الإنترنت لعملائك لجعل الصفقات الخاصة بهم تقديم الخدمات ذات الصلة لعملائك لفتح حسابات التداول الخاصة بهم مع الشركة الخاصة بك توفير سهولة الوصول إلى حساباتهم عن طريق بطاقات السحب الآلي توفير خيارات الوساطة خدمة كاملة إضافية توفير وتسمح فانواتو أيضا بالإضافة إلى ذلك الأوراق المالية والسلع المشتقات وأنشطة نوع التحوط، فضلا عن خدمات معالجة الدفع والخدمات ذات الصلة بالعملة الإلكترونية (بيتكوين الخ)


يرجى ملاحظة أنه قبل تأسيس شركة تستهدف تقديم الخدمات في العملات الأجنبية، فإن الإجراءات التالية تنطبق:


صياغة المذكرة واللوائح، أو في بعض النظام األساسي للوليات القضائية، هي قواعد تضعها الشركة للمساهمين والمسؤولين والمديرين. يتم اعتماد اللوائح الداخلية من قبل مجلس اإلدارة كإحدى الخطوات التنظيمية األولى في تأسيس الشركة. بناء على تعليمات، يمكننا أن نعتمد مجموعة قياسية من اللوائح الداخلية لشركة جديدة. وبخلاف النظام الأساسي، عادة ما يتم الاحتفاظ باللوائح الداخلية داخليا، ولكن يجوز تقديمها علنا ​​إذا طلب منها ذلك.


"> النظام الأساسي، مع أحكام خاصة لإدارة شؤون الوساطة، مع رأس المال المطلوب في حالة بليز سيطلب من الشركة لإيداع رأس المال الكامل (100،000 $ المطلوبة) في حساب مصرفي محلي في بداية ويجب أن تبقى هذه الأموال في حساب المرء لمدة كاملة من الترخيص، وسوف يطلب من البنك إصدار خطاب أموال محظورة يؤكد ذلك، ولا يوجد في فانواتو أي متطلبات رأسمالية مدفوعة بخلاف 000 2 دولار من الرسوم الحكومية المدفوعة إلى جانب كما يجب أيضا بذل العناية الواجبة الكاملة لكل عضو من أعضاء مجلس اإلدارة والمالك المستفيد للشركة في كل من الواليات القضائية كجزء من عملية تقديم الطلبات، وبخلاف الرسائل المرجعية المعتادة والسيرة الذاتية، سوف تكون هناك حاجة إلى سجالت الشرطة جنبا إلى جنب مع خطة عمل، دليل الامتثال لمكافحة غسل الأموال.


ولا يشترط وجود مديرين محليين ولا يشترط في بليز أو فانواتو القيام بأي عمليات أو موظفين فعليين لتشغيل هذه الشركة المرخصة. عملية ترخيص الترخيص حاليا يأخذ 6 إلى 8 أشهر في المجموع بما في ذلك الوقت الأولي من إنشاء الشركة والحساب المصرفي. وعملية فانواتو أسرع بكثير في أقل من شهرين بسبب عدم وجود حاجة إلى إنشاء حساب مصرفي محلي، نظرا لعدم وجود رأس مال مدفوع للإيداع. كما يتم تسريع عملية استعراض التطبيق. والفرق الوحيد هو أن فانواتو تطلب الآن تعيين طرف ثالث مسؤولا عن مكافحة غسل الأموال. هذا هو الشخص الذي يمكنك تعيين أو يمكننا تقديم هذا الشخص محليا إذا لزم الأمر.


بليز أوفشور فوركس ليسنز.


تجارة الفوركس جذابة للمستهلكين، بسبب الأرباح المحتملة، وأصبحت أكثر شعبية بكثير في السنوات الأخيرة. وعلى الرغم من أن أعمال الفوركس تقليديا كانت خاضعة للتنظيم الخفيف، إلا أن انفجارها شعبيا خلال السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك أدى إلى زيادة الوعي والرقابة التنظيمية من قبل الحكومات.


وعلى الرغم من أنه لا تزال هناك بعض الولايات القضائية الخارجية التي لا يوجد فيها نظام فوركس غير منظم، فإنه من غير المجدي القيام بأعمال تجارية في هذه الولايات القضائية لأنه سيتعرض للمستثمرين والبنوك لسوء الحظ، مما يجعل من المستحيل تقريبا تلقي الأموال من المستثمرين. ومن ناحية أخرى، فإن الرخصة من جهة قضائية ذات سمعة جيدة ستعزز المصداقية.


بليز تراخيص الفوركس.


في العديد من البلدان، يتم تغطية أعمال الفوركس بموجب ترخيص شامل جنبا إلى جنب مع الخدمات المالية الأخرى. نوصي بليز لأنها أدخلت تشريعات الترخيص الموجهة خصيصا إلى تجارة العملات الأجنبية. ويمكن الحصول على ترخيص الفوركس في بليز بسرعة وبتكلفة زهيدة نسبيا، ولكنه في الوقت نفسه اختصاص قضائي جيد التنظيم وسيرضي المصارف الدولية ومقدمي خدمات الدفع لأغراض فتح الحسابات.


الحد الأدنى المدفوع ورأس المال غير المنخفض المطلوب للترخيص هو 100،000 دولار أمريكي. وينبغي إيداع هذا المبلغ في مصرف في بليز.


تراخيص بليز المالية الأخرى.


كما تتوفر فئة ترخيص منفصلة كما يلي: التداول في أدوات مالية مشتقة على أساس سلعي وأوراق مالية أخرى (مثل العقود الآجلة والخيارات وأسعار الفائدة وأدوات صرف العملات الأجنبية والأسهم والأوراق المالية وعقود الفروق وما إلى ذلك)


الحد الأدنى المدفوع ورأس المال غير المنخفض المطلوب للترخيص هو 100،000 دولار أمريكي. وينبغي إيداع هذا المبلغ في مصرف في بليز.


من يمكنه التقدم بطلب؟


يجب تقديم طلب الترخيص باسم شركة بليز التي لديها رأس المال المناسب المسجل. وبالتالي فإن المرحلة الأولى من العملية هي لتشكيل بليز إبك وفتح حساب بنك بليز. هذه الخدمات هي التي تفرض رسومنا العادية على شركات بليز والحسابات المصرفية. وبمجرد أن يتم تشكيل شركة إبك ويتم فتح الحساب المصرفي وتمويله مع رأس المال، يمكننا البدء في عملية طلب الترخيص.


ليست هناك حاجة إلى مقابلة وليس هناك حاجة للسفر إلى بليز.


خطة عمل.


إن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز حريصة بشكل طبيعي على حماية سمعة الولاية القضائية. وسوف يقوموا بمراجعة كل طلب على أساس مزاياه، وسوف يرخص فقط الأعمال التجارية جادة ومهنية. وهم ينظرون فقط في الطلبات كتابة.


ولذلك يجب أن تكون استمارة الطلب (التي سنقدمها) مصحوبة بخطة عمل مفصلة وجيدة العرض باللغة الإنجليزية بما في ذلك معلومات عن مديري المدارس وخبرتهم، ومنصة التكنولوجيا التي سيتم استخدامها، والمهنيين الذين تحتفظ بهم الشركة مثل المحاسبين ومدققي الحسابات ، وخطة التسويق، والتوقعات المالية وجميع المعلومات الأخرى ذات الصلة. نحن نفضل أن يتم إعداد خطة العمل هذه من قبلك العميل، لأنك الشخص الذي يعرف عملك أفضل، وبالتالي يمكن وصف أفضل. وسوف توفر لك أيضا المال إذا كنت إعداد خطة عملك.


في بعض الحالات قد نكون قادرين على المساعدة في صياغة خطة الأعمال، ولكن هذه الخدمة هي رسوم إضافية اعتمادا على العمل المعنية وغير المدرجة في الرسوم التي تهمة للتعامل مع طلب الترخيص.


عملية التطبيق والرسوم.


رسوم طلب الترخيص الأولي (لكل ترخيص): 7،995 دولار أمريكي.


: 000 5 دولار أمريکي.


إذا تمت الموافقة على الترخيص من قبل لجنة الخدمات المالية، فيجب على المرخص له دفع رسم سنوي قدره 5،000 دولار أمريكي إلى الحكومة فور قبوله، ثم سنويا بعد ذلك. لا يمكن ضمان الجداول الزمنية ولكن عادة نتوقع استجابة من اللجنة في 1-2 أشهر بعد تقديم الطلب.


هل أنت مستعد لتقديم طلب للحصول على ترخيص الخدمات المالية بليز؟ يرجى الاتصال ب أوفشور برو غروب لبدء العملية.


الاتصال أوفشور برو المجموعة الآن.


عروض خاصة.


&نسخ؛ 2018 نتل كابيتال إنك أوفشور برو غروب. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment