Friday 9 March 2018

شروط الفوركس ومعنى


مسرد فوريكس / المصطلحات والتعاريف والمعنى.
في قاموس الفوركس الفوركس سوف تكون دائما قادرة على العثور على المصطلحات والمعاني والتعاريف التي تبحث عنها.
لمعرفة المزيد عن الفوركس ...
اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

الجزء الأول: ما هو تداول العملات الأجنبية؟ & # 8211؛ A تعريف & # 038؛ المقدمة.
مقدمة في تداول الفوركس:
تم تصميم هذا الفوركس المصغر المجاني ليعلمك أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية بطريقة غير مملة. وأنا أعلم أنك يمكن أن تجد هذه المعلومات في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت، ولكن دعونا نواجه ذلك؛ معظمها متناثرة وجافة جدا للقراءة. سأحاول جعل هذا البرنامج التعليمي متعة قدر الإمكان بحيث يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية ويكون وقتا طيبا القيام بذلك.
عند الانتهاء من هذه الدورة سيكون لديك فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية، وسوف تكون بعد ذلك على استعداد للتقدم إلى تعلم استراتيجيات التداول الفوركس في العالم الحقيقي.
في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. يشار إلى سوق الفوركس أيضا باسم "سوق الفوركس" أو "سوق العملات" أو "سوق العملات الأجنبية" أو "سوق العملات الأجنبية"، وهي أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم بمعدل دوران يومي 3.98 تريليون دولار.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع أهم المراكز التجارية العالمية التي تقع في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني.
وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد سوق مركزي لسوق الفوركس. يقال التداول بدلا من ذلك أن تجري "دون وصفة طبية"؛ انها ليست مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع أوامر معالجتها مثل بورصة نيويورك. الفوركس هو منتج نقلت من قبل جميع البنوك الكبرى، وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. الآن، منصات وسيط تأخذ جميع أطروحات يغذي من البنوك المختلفة، ونقلت نراها من وسيط لدينا هي متوسط ​​تقريبي منهم. انها وسيط الذي هو على نحو فعال التعامل مع التجارة وأخذ الجانب الآخر منه & # 8230؛ أنها 'جعل السوق' بالنسبة لك. عند شراء زوج من العملات ... الوسيط الخاص بك هو بيعها لك، وليس "تاجر آخر".
• تاريخ موجز لسوق الفوركس.
حسنا، أعترف، هذا الجزء سيكون مملة قليلا، ولكن من المهم أن يكون بعض المعرفة الأساسية الأساسية لتاريخ سوق الفوركس حتى تعرف قليلا عن سبب وجوده وكيف وصلنا هنا. حتى هنا هو تاريخ سوق الفوركس باختصار:
في عام 1876، تم تطبيق شيء يسمى معيار تبادل الذهب. وقال في الأساس أن جميع العملات الورقية كان مدعوما بالذهب الصلب؛ كانت الفكرة هنا هي تثبيت العملات العالمية عن طريق ربطها بسعر الذهب. كانت فكرة جيدة من الناحية النظرية، ولكن في الواقع خلق أنماط الازدهار والكساد التي أدت في نهاية المطاف إلى زوال معيار الذهب.
تم إسقاط المعيار الذهبي في بداية الحرب العالمية الثانية حيث لم يكن لدى الدول الأوروبية الكبرى ما يكفي من الذهب لدعم كل العملة التي كانت تطبعها لدفع تكاليف المشاريع العسكرية الكبيرة. على الرغم من أن المعيار الذهبي انخفض في نهاية المطاف، والمعادن الثمينة أبدا فقدت مكانتها باعتبارها الشكل النهائي للقيمة النقدية.
ثم قرر العالم أن يكون هناك أسعار صرف ثابتة أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الأساسية وأنه سيكون العملة الوحيدة المدعومة من الذهب، وهذا ما يعرف باسم "نظام بريتون وودز" وحدث ذلك في عام 1944 (وأنا أعلم كنت متحمس السوبر لمعرفة ذلك). في عام 1971 أعلنت الولايات المتحدة أنها لن تقوم بعد ذلك بتبادل الذهب مقابل الدولار الأمريكي المحتفظ به في الاحتياطيات الأجنبية، وهذا يشكل نهاية نظام بريتون وودز.
وكان هذا انهيار نظام بريتون وودز الذي أدى في نهاية المطاف إلى القبول العالمي في معظمه لأسعار صرف العملات الأجنبية العائمة في عام 1976. وكان هذا هو "ولادة" سوق الصرف الأجنبي الحالية، على الرغم من أنه لم يتم تداوله إلكترونيا على نطاق واسع حتى حوالي منتصف التسعينيات.
(أوك! لننتقل الآن إلى بعض الموضوعات الأكثر تسلية!) ...
تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بتجار التجزئة (مثلك وأنا) هو التكهنات على سعر عملة واحدة مقابل أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء زوج العملات يوروس منخفضة ثم (نأمل) بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح. بطبيعة الحال، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار (اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والدولار الأمريكي يقوي، سوف تكون ثم في وضع خاسر. لذلك، من المهم أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس، وليس فقط المكافأة.
• لماذا هو سوق الفوركس شعبية جدا؟
كونه تاجر الفوركس يقدم نمط الحياة المحتملة المدهشة من أي مهنة في العالم. ليس من السهل الوصول إلى هناك، ولكن إذا كنت مصممة ومنضبطة، يمكنك تحقيق ذلك. وفيما يلي قائمة سريعة من المهارات التي سوف تحتاج للوصول إلى أهدافك في سوق الفوركس:
القدرة & # 8211؛ أن تأخذ خسارة دون أن تصبح عاطفية.
الثقة & # 8211؛ للاعتقاد في نفسك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وليس لديهم الخوف.
ديديكاتيون & # 8211؛ لتصبح أفضل تاجر الفوركس يمكنك أن تكون.
الانضباط & # 8211؛ أن تبقى هادئة وعاطفية في عالم من الإغراء المستمر (السوق)
المرونة & # 8211؛ لتداول ظروف السوق المتغيرة بنجاح.
فوكوس & # 8211؛ للبقاء مركزة على خطة التداول الخاصة بك وعدم الخروج عن مسارها.
المنطق - للنظر في السوق من وجهة نظر موضوعية ومستقيمة إلى الأمام.
تنظيم - تعزيز وتعزيز عادات التداول الإيجابية.
الصبر - الانتظار فقط أعلى استراتيجيات التداول احتمال وفقا لخطة الخاص بك.
الواقعية - لا أعتقد أنك ذاهب إلى الحصول على الأغنياء سريعة وفهم واقع السوق والتجارة.
الدهاء - للاستفادة من حافة التداول الخاص بك عندما تنشأ وتكون على بينة من ما يحدث في السوق في جميع الأوقات.
ضبط النفس - عدم الإفراط في التداول وزيادة الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.
كما التجار، يمكننا الاستفادة من الرافعة المالية العالية والتقلبات في سوق الفوركس من خلال التعلم وإتقان واستراتيجية التداول الفوركس فعالة، وبناء خطة تداول فعالة حول تلك الاستراتيجية، وبعد ذلك مع الانضباط الجليد الباردة. إدارة الأموال هي المفتاح هنا؛ الرافعة المالية هو سيف ذو حدين ويمكن أن تجعلك الكثير من المال بسرعة أو تفقد لك الكثير من المال بسرعة. المفتاح لإدارة المال في تداول العملات الأجنبية هو أن نعرف دائما المبلغ الدولار بالضبط لديك في خطر قبل الدخول في التجارة وتكون على ما يرام تماما مع فقدان هذا المبلغ من المال، لأن أي تجارة واحدة يمكن أن يكون خاسرا. المزيد عن إدارة الأموال في وقت لاحق في الدورة.
البنوك - يسمح السوق ما بين البنوك لكلا من المعاملات التجارية الفوركس وكميات كبيرة من التداول المضاربة كل يوم. بعض البنوك الكبيرة سوف تتداول مليارات الدولارات يوميا. في بعض الأحيان يتم هذا التداول نيابة عن العملاء، ومع ذلك يتم الكثير من قبل التجار الملكية الذين يتاجرون لحساب البنك الخاص.
الشركات - تحتاج الشركات إلى استخدام سوق الصرف الأجنبي لدفع ثمن السلع والخدمات من الدول الأجنبية وأيضا لبيع السلع أو الخدمات في البلدان الأجنبية. جزء مهم من النشاط اليومي لسوق الفوركس يأتي من الشركات التي تتطلع إلى تبادل العملات من أجل التعامل في بلدان أخرى.
الحكومات / البنوك المركزية - يمكن للبنك المركزي في بلد ما أن يلعب دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن تتسبب في زيادة أو نقصان في قيمة العملة في بلادهم من خلال محاولة السيطرة على عرض النقود والتضخم و (أو) أسعار الفائدة. ويمكنهم استخدام احتياطياتهم من العملات الأجنبية الكبيرة في محاولة لتحقيق الاستقرار في السوق.
صناديق التحوط & # 8211؛ في مكان ما حوالي 70 إلى 90٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة في الطبيعة. وهذا يعني أن الشخص أو المؤسسات التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم العملة فعليا؛ بدلا من ذلك، تم تنفيذ الصفقة مع نية واحدة من المضاربة على حركة سعر تلك العملة بالذات. مضاربون التجزئة (أنت وأنا) هي الجبن الصغيرة بالمقارنة مع صناديق التحوط الكبيرة التي تتحكم والمضاربة مع مليارات الدولارات من الأسهم كل يوم في أسواق العملات.
الأفراد - إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وتبادلت أموالك إلى عملة مختلفة في المطار أو البنك، وكنت قد شاركت بالفعل في سوق صرف العملات الأجنبية.
المستثمرون - شركات الاستثمار التي تدير محافظ كبيرة لعملائها تستخدم سوق الفوركس لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، يحتاج مدير الاستثمار الذي يسيطر على محفظة الأسهم الدولية إلى استخدام سوق الفوركس لشراء وبيع عدة أزواج من العملات من أجل دفع ثمن الأوراق المالية الأجنبية التي يرغبون في شرائها.
تجار الفوركس بالتجزئة - وأخيرا، نأتي إلى تجار الفوركس التجزئة (أنت وأنا). وتزداد صناعة تجارة الفوركس بالتجزئة يوميا مع ظهور منصات تداول الفوركس وسهولة الوصول إليها عبر الإنترنت. تجار الفوركس بالتجزئة الوصول إلى السوق بشكل غير مباشر إما من خلال وسيط أو بنك. هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة التي توفر لنا القدرة على التكهن في سوق العملات: وسطاء وتجار. الوسطاء يعملون كوكيل للتاجر من خلال محاولة للعثور على أفضل الأسعار في السوق وتنفيذ نيابة عن العميل. لهذا، فإنها تتقاضى عمولة على رأس السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. ويسمى التجار أيضا صناع السوق لأنها "جعل السوق" للتاجر والعمل بمثابة الطرف المقابل في معاملاتهم، واقتبس السعر الذي هم على استعداد للتعامل في ويتم تعويضها من خلال انتشار، وهو الفرق بين شراء وبيع السعر (أكثر على هذا لاحقا).
مزايا التداول في سوق الفوركس:
• الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع كميات يومية تتجاوز 3 تريليون دولار يوميا. وهذا يعني سيولة كثيفة مما يجعل من السهل للوصول إلى وخارج المراكز.
• التجارة وقتما تشاء: لا يوجد جرس فتح في سوق الفوركس. يمكنك دخول أو الخروج من التجارة وقتما تشاء من الأحد حوالي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة حوالي 4 مساء إست.
• سهولة الوصول: يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك مع أقل من 250 $ في العديد من وسطاء التجزئة والبدء في التداول في نفس اليوم في بعض الحالات. مباشرة من خلال تنفيذ النظام يسمح لك للتجارة عند النقر على الماوس.
• أزواج العملات أقل للتركيز على، بدلا من التخبط في محاولة لتحليل الآلاف من الأسهم.
• حرية التجارة في أي مكان في العالم مع المتطلبات الوحيدة كونها جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.
• التداول بدون عمولة مع العديد من صناع سوق التجزئة وتكاليف المعاملات أقل عموما من الأسهم والسلع.
• يسمح التقلب للمتداولين بالربح في أي حالة من ظروف السوق ويوفر فرصا تجارية أسبوعية محتملة. كما لا يوجد أي تحيز في السوق الهيكلي مثل التحيز الطويل لسوق الأوراق المالية، لذلك التجار لديهم فرصة متساوية للربح في ارتفاع أو انخفاض الأسواق.
في حين أن سوق الفوركس هو واضح سوقا كبيرا للتجارة، وأود أن ألاحظ لجميع المبتدئين أن التداول ينطوي على كل من احتمال المكافأة والمخاطر. كثير من الناس يأتون إلى الأسواق التفكير فقط عن المكافأة وتجاهل المخاطر التي تنطوي عليها، وهذا هو أسرع وسيلة لتفقد كل الأموال حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تريد أن تبدأ التداول في سوق الفوركس على المسار الصحيح، فمن الأهمية بمكان أن كنت على بينة من وقبول حقيقة أنك يمكن أن تفقد على أي تجارة معينة كنت تأخذ.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
17 تعليقات اترك التعليق.
يرجى تعليمني لبدء التعلم ومعرفة كيفية التجارة حتى أتمكن من البدء.
أنا جدا لمعرفة كيفية التجارة في السوق وشكرا سيدي.
عظيم المعرفة الفوركس، وجهت أنا هنا من قبل بلدي كبير برو، تاجر مشترك. إنه حقا يستحق ما يقدره.
أريد أن أعرف كيف التجارة.
الرجاء أريد أن أتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية؟ كيف فعلتها.
أحب أن تعلم التجارة.
وأود أن أعرف كيفية التجارة.
وأود أيضا أن تعلم كيفية التجارة.
أنا مهتم جدا.
أريد أن أتعلم كيفية التجارة.
مرحبا الثابتة والمتنقلة يعلمني التجارة.
في الواقع أود أن تعلم كيفية التجارة.
وأود أن أتعلم كيفية التجارة.
مرحبا فقط أريد أن أقول موقع رائع، جيد لمعرفة المعلومات من تلك التي تساعد المبتدئ مثلي مرة أخرى موقع كبير يبقيه!
المادة ممتازة على الاطلاق تعلم عن تداول العملات الأجنبية. شكرا ..
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

المصطلحات الأساسية.
قبل تداول العملات، يجب على المستثمر أن يفهم المصطلحات الأساسية لسوق الفوركس، بما في ذلك كيفية تفسير أسعار العملات الأجنبية والحسابات.
مباشرة من خلال معالجة (ستب) وسيط.
بيبرستون هو وسيط ستب لتزويد العملاء مع إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق العملات من خلال توحيد عروض الأسعار من عدة بنوك. عملاء بيبرستون لديهم إمكانية الوصول الفوري (مباشرة من خلال معالجة) لبعض من أفضل الأسعار مع ينتشر ضيق للغاية.
والنقاط والماصات.
بيبرستون يقتبس أزواج العملات من قبل "5 و 3 و 2" المنازل العشرية - وهذه هي المعروفة كسور كسور أو ماصات.
على زوج عمل 5 عشري مكان النقطة هو 0.00010 على زوج عمل 3 عشري للمكانة نقطة 0.010 على زوج عملة مكان عشري 2 نقطة 0.10.
على سبيل المثال: إذا تحرك زوج العملات غبب / أوسد من 1.51542 إلى 1.51552، فإن .00010 أوسد يتحرك أعلى نقطة واحدة.
الفرق هو الفرق بين التسعير و سعر الطلب في أسعار السوق. يسري سعر الطلب على طلب الشراء ويسري سعر بيد على أمر البيع.
تعمل بيبرستون باستخدام فروق أسعار متغيرة، وهي فروق سعرية ليست لها نفس القيمة الثابتة. وسيتغري الفارق املتغري ويتسع يف ظل ظروف السوق وتغيري السيولة.
الرافعة المالية هي القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال في أسواق الفوركس.
على سبيل المثال: بيبرستون يوفر أقصى رافعة مالية من 500: 1 مما يعني لكل دولار 1 أن لديك في حساب التداول الخاص بك. يمكنك تداول 500 دولار في سوق الفوركس. وينطبق نفس المبلغ على جميع العملات الأساسية ومبالغ الرفع المالي.
توفر الرافعة المالية للتاجر القدرة على تحقيق أرباح ذات مغزى على تحركات العملة اليومية البسيطة عادة، وفي الوقت نفسه، تخاطر فقط بحد أدنى من رأس المال في موقع معين.
الرافعة المالية يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة أرباحك وكذلك الخسائر الخاصة بك لذلك فمن الأهمية بمكان أن التجار تأخذ الرعاية عند استخدام الرافعة المالية. أكبر حجم الموقف الخاص بك، فإن أكبر قيمة النقطة الخاصة بك يكون وبالتالي، وزيادة تأثير على الربح / الخسارة الخاصة بك (P / L).
الهامش هو المصطلح المعطى لكمية المال المطلوبة في حسابك من أجل فتح الصفقة.
يتم احتساب الهامش على أساس اقتباس السوق الحالي للعملة الأساسية لحساب التاجر مقابل العملة الأساسية لحساب المتداول، وحجم الطلب، ومستوى الرافعة المالية لحساب التاجر.
ويشار إلى الهامش المجاني أو المتاح في محطة التداول MT4.
ويمكن حساب الهامش على النحو التالي: (اقتباس السوق الحالي * حجم) / الرافعة المالية = $ الهامش مطلوب.
يريد المتداول فتح 0.1 (10000 عملة أساسية) الكثير من اليورو / الدولار الأمريكي في السوق الحالية واقتبس من 1.4177 ومع مستوى الرافعة المالية 1: 200. العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي. (1.4177 * 10،000) / 200 = 70.89 $ المطلوبة لفتح موقف 0.1 لوت.
دعوة الهامش.
مكالمة الهامش هي رسالة تحذير تحدث عندما ينفد حساب المتداول من أموال كافية للحفاظ على المراكز المفتوحة الحالية في السوق.
إذا تحرك السوق ضد موقف / متداول، سوف يتم طلب أموال إضافية من خلال "طلب هامش".
إذا لم تكن هناك أموال كافية، سيتم إغلاق المراكز المفتوحة للتداول.
إذا انخفض سهم الأسهم (الرصيد - الربح المفتوح / الخسارة) دون مستوى الهامش المحدد وهو المبلغ المطلوب لدعم المراكز المفتوحة، فسيتم إغلاق مراكز المتداول تلقائيا. هذا هو للمساعدة في حمايتك من الإنصاف السلبي على الرغم من أنك يجب أن لا تعتمد علينا توفير مثل هذه الحماية. من المنطقي الحفاظ على التمويل الكافي في حسابك.
يتم احتساب هذا على النحو التالي لمنصة ميتاتريدر 4: حقوق الملكية / الهامش = & لوت؛ 20٪
يتم احتساب هذا على النحو التالي لمنصة كترادر: حقوق الملكية / الهامش = & لوت؛ 50٪
ويشير التحوط إلى فتح منصب جديد في الاتجاه المعاكس لموقف قائم على نفس الصك.
على سبيل المثال: للتحوط على 0.1 نقطة شراء موقف على أود / أوسد، سوف تفتح 0.1 نقطة بيع موقف على أود / أوسد.
ال يتطلب أي هامش إضافي للتحوط من المركز. من المهم أن نلاحظ أنه لا يمكن للمرء فتح موقف جديد على حساب مع عدم كفاية هامش قابل للاستخدام.
الانقلاب / المقايضات.
وقد يؤدي تداول العملات الأجنبية أيضا إلى تحقيق إيرادات من الفوائد فضلا عن الأرباح الرأسمالية. منذ تداول العملات الأجنبية في أزواج، كل التجارة لا تنطوي على عملتين مختلفتين فقط، ولكن اثنين من أسعار الفائدة المختلفة.
إذا كان سعر الفائدة من العملة التي اشترى المتداول أعلى من سعر الفائدة من العملة تاجر تباع، ثم التاجر كسب الفائدة أو "التمديد" (لفة الإيجابية).
إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشترىها المتداول أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فسيقوم التاجر بدفع التمديد (لفة سلبية).
يمكن أن تضيف المقايضات / المبادلات تكلفة إضافية أو أرباح إضافية إلى التجارة. ويزيد / يتقلص مبلغ التمديد مع زيادة / نقص حجم الموقع.
تتم الرحلات في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (توقيت نيويورك)
اللجان.
هذه الرسوم هي رسوم بيبرستون على حساب رازور فقط. مبلغ العمولة يعادل:
** الزيادة / النقص في مبلغ العمولة مع زيادة / نقص حجم الموقع.
مستشار خبير (إي)
إي هي برامج خوارزمية تم تطويرها لفتح الصفقات نيابة عن المستثمرين على منصة ميتاتريدر 4. ويستند الخبراء الاستشاريون على إشارات ولدت من قبل مختلف المؤشرات الفنية ويمكن الحصول عليها على الانترنت.
فيرتوال بريفات سيرفر (فس)
يتم استخدام فس للحفاظ على منصة ميتا-تريدر 4 قيد التشغيل حتى إذا خرج المتداول من البرنامج. هذا يقلل من فرصة توقف النظام بسبب التكنولوجيا وفشل الاتصال.
مام / بم الحسابات.
تم تصميم أنواع حسابات مدير الحسابات المتعددة على منصة ميتا-ترادر ​​4 لمديري الأموال الذين يتاجرون نيابة عن مستثمرين آخرين وإدارة حسابات متعددة من واجهة واحدة. يمكن لمديري المال أيضا إدارة حسابات متعددة من خلال الاستفادة من الخبراء الاستشاريين (إياس).
عملات الملاذ الآمن.
هذا هو مصطلح يستخدم لوصف تداول عملة بديلة أو أداة أقل تقلبا نتيجة الاضطراب في السوق وعدم اليقين. وتعتبر عملات أو أدوات الملاذ الآمن منخفضة المخاطر لأن حكوماتها المصدرة مستقرة واقتصاداتها تميل إلى أن تكون قوية، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها "آمنة".
بنقرة والتجاري واحدة.
يسمح لك لفتح موقف جديد بنقرة واحدة فقط.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

مصطلحات الفوركس.
في ما يلي بعض الأسئلة الأكثر تواترا المتعلقة بالتجار المستخدمة في مصطلحات الفوركس التي يشيع استخدامها قبل طرح التداول في الفوركس.
ما هو إن بروكر؟
إيك ماركيتس هو وسيط صحيح إين يقدم فروقات من صفر نقطة باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) التي تجمع السيولة من أكثر من 50 بنوك مختلفة ومصادر السيولة تجمع الظلام لتزويد العملاء مع إمكانية الوصول المباشر إلى أفضل الأسعار المتاحة على الصعيد العالمي.
ماذا يعني المصطلح & # 8216؛ سبرياد & # 8217؛ تعني؟
الفرق هو الفرق بين سعر الفائدة بيد وسعر أسك لزوج العملات. كما تقدم إيك الأسواق التسعير صحيح إن أسعارنا متغيرة وهذا يعني أن ينتشر يمكن أن تتغير اعتمادا على السيولة وظروف السوق. إيك ماركيتس متوسط ​​سعر اليورو / دولار هو 0.1 نقطة، واحدة من أدنى مستوى في أي وسيط عالميا.
كم عدد المنازل العشرية التي يقتبسها إيك ماركيتس؟
إيك الأسواق يقتبس جميع أزواج العملات إلى 5 المنازل العشرية. سيظهر زوج مقتبس في 5 منازل عشرية كما 0.00010 على منصة التداول.
على سبيل المثال: إذا تحرك زوج العملات أود / أوسد من 1.04054 إلى 1.04064، فإن الخطوة 0.00010 أوسد أعلى تمثل خطوة واحدة.
ما هي أسعار رولز / المبادلة؟
يتم تداول عقود الفوركس في أزواج، وهذا يعني أن هناك عملية بيع وشراء عملتين مختلفتين مع أسعار الفائدة في نفس الوقت. إذا كان سعر الفائدة لعملة واحدة قمت بشرائها أعلى من سعر الفائدة من العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تكسب الفائدة أو على الزوج، وهذا ما يعرف باسم (التمديد الإيجابي). إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريت أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع الفائدة التمديد، وهذا ما يعرف باسم (التمديد السلبي).
من المهم النظر في تكاليف التمديد عند التداول. وسوف تزيد / تزيد مبالغ الفائدة المتغيرة مع تغير أسعار الفائدة، كما أنها تعتمد على حجم الموقف الخاص بك.
ما هو التحوط؟
التحوط هو عندما يتم فتح موقف جديد في الاتجاه المعاكس لموقف قائم على نفس زوج العملات.
على سبيل المثال: من أجل تغطية موقف طويل من 1 لوت على ور / أوسد، سوف تحتاج إلى بيع موقف 1 لوت أيضا.
التحوط لا يتطلب أي هامش إضافي ولكن في الواقع يقلل من الهامش الإجمالي على الموقف كما المواقف الآن تعويض بعضها البعض.
ما هي الرافعة المالية؟
الرافعة المالية تعطيك القدرة على فتح موقف أكبر مما كنت قادرا على خلاف ذلك. تقدم إيك ماركيتس أقصى قدر من الرافعة المالية 500: 1، وهذا يعني لكل دولار 1 لديك في حساب التداول الخاص بك كنت قادرا على فتح موقف بقيمة 500 $.
توفر الرافعة المالية للمتداولين القدرة على تحقيق أرباح أكبر من تحركات الأسعار الصغيرة، وفي الوقت نفسه، خطر فقط رأس المال الحد الأدنى على الموقف.
ومع ذلك فمن المهم أن نلاحظ أنه على الرغم من الرافعة المالية يمكن أن تزيد بشكل كبير الأرباح الخاصة بك فإنه يمكن أيضا زيادة كبيرة يفقد الخاص بك أيضا، لهذا السبب يجب أن يكون لديك استراتيجية جيدة لإدارة المخاطر في المكان.
ما هو الهامش؟
الهامش هو مبلغ المال المطلوب في حسابك من أجل فتح صفقة.
يتم حساب مبلغ الهامش بضرب سعر السوق الحالي حسب حجم التجارة وتقسيم المبلغ الناتج عن طريق الرافعة المالية المطبقة على حساب التداول الخاص بك.
يتم حساب الهامش باستخدام الصيغ التالية: الهامش = [(سعر السوق الحالي * الحجم) / الرافعة المالية]
على سبيل المثال:
ماري تريد فتح 1.0 (100000 عملة أساسية) الكثير من أود / أوسد بسعر السوق الحالي 1.04020 مع الرافعة المالية 100: 1.
ستقوم ماري بحساب الهامش المطلوب على النحو التالي:
أوسد $ 1040.20 = [(1.04020 * 100،000) / 100]
تتطلب ماري مبلغ هامش قدره 1040.20 دولار أمريكي لفتح موقف واحد بحجم قياسي واحد.
ما هو الهامش الحر أو المتاح؟
هو مبلغ الهامش الذي يمكن استخدامه لفتح موقف جديد. يتم عرض مبلغ الهامش المجاني داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4.
ما هو نداء الهامش؟
تحدث نداء الهامش عندما يكون رصيد حسابك غير كاف لتكون قادرة على الحفاظ على الهامش على المراكز المفتوحة الحالية. إذا تحرك السوق ضدك، سوف تحتاج إلى إيداع أموال إضافية في حساب التداول الخاص بك للحفاظ على المراكز المفتوحة الخاصة بك أو عرضة لخطر إغلاق مراكزك تلقائيا، وهذا ما يعرف باسم "التصفية". يمكن تصفية مواقفك دون سابق إنذار لذلك فمن المهم الحفاظ على هامش كاف في حسابك في جميع الأوقات لتجنب حدوث ذلك.
ما هو حساب مام / بم؟
وحدة إدارة الحساب المتعدد (مام) / وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية (بم) تم تصميم أنواع الحسابات على منصة ميتاترادر ​​4 لمديري الأموال والمهنيين الذين يتاجرون نيابة عن مستثمرين آخرين وإدارة حسابات متعددة من واجهة سهلة الاستخدام واحدة. ويمكن أيضا استخدام حسابات مام لإدارة حسابات متعددة التي تعمل مختلف المستشارين الخبراء (إياس). صفحتنا مام / بم يشرح الملامح الرئيسية لهذه الأنواع من الحسابات وأنواع التجار / مديري الأموال هذه الحسابات هي الأنسب ل.
ما هو مستشار الخبراء (إي)؟
الخبراء المستشارين (إي & # 8217؛ s) هي برامج التداول الآلي وضعت للاستخدام مع منصة التداول ميتاترادر ​​4. المستشارين الخبراء تعمل من خلال توليد شراء وبيع النظام استنادا المؤشرات الفنية المختلفة المبرمجة من قبل المطور إي.
ما هو خادم خاص الظاهري (فس)؟
يتم استخدام ملقم خاص الظاهري لضمان أن منصة التداول الخاصة بك يستمر تشغيل 24/7. و عادة ما يتم استخدام فس من قبل تجار إي لأنه يقلل من فرصة توقف النظام بسبب فشل التكنولوجيا وانقطاع التيار الكهربائي. إيك الأسواق هو مكان الصليب يربط إلى عدد من مقدمي فس الموصى بها عالميا يعني أسرع سرعات تنفيذ النظام لتجار إي.

مصطلحات ومعاني الفوركس
"> حساب مبلغ المال في حساب.
"> رصيد الحساب الفرد المستخدم للعمل نيابة عن آخر (المدير).
"> وكيل مجموع الإنفاق الحكومي، ونفقات الاستهلاك الشخصي والنفقات التجارية.
"> الطلب الكلي أمر سعر محدد يوجه إلى فم أن يملأ النظام كله بالسعر المعلن أو لا على الإطلاق.
"> كل أو لا شيء زيادة في قيمة الأصل، وارتفاع سعر استجابة لطلب السوق.
"> تقدير استخدام الأسعار التعويضية في الأسواق المختلفة للربح من فروق الأسعار الصغيرة عن طريق شراء أو بيع أداة والتزامن في اتخاذ موقف متساو ومعاكس في سوق ذات الصلة.
"> المراجحة هي أدنى سعر يتم فيه عرض أداة مالية للبيع.
"> معدل الطلب كمية الأسهم المعروضة للبيع بسعر الطلب.
"> حجم الطلب توزيع الأموال بين مختلف الأسواق (مثل الفوركس والأسهم والسندات والسلع والعقارات) لتحقيق التنويع لأغراض إدارة المخاطر و / أو العوائد المتوقعة.
"> توزيع الأصول الأقسام والعمليات المتعلقة بتسوية المعاملات المالية.
"> المكتب الخلفي مبلغ من المال في حساب.
"> التوازن سجل مطالبات الدولة بشأن المعاملات مع بقية العالم خلال فترة زمنية معينة، ويشمل ذلك البضائع والخدمات وتدفقات رأس المال.
"> ميزان المدفوعات 1) العملة التي يحتفظ فيها المستثمر أو المصدر بكتابه من الحسابات، والعملة التي يتم تداول العملات الأجنبية مقابلها، وفي سوق الفوركس، يعتبر الدولار الأمريكي عادة قاعدة & # 8220؛ 8221؛ العملة للاقتباسات، وهذا يعني أن يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من دولار واحد لكل عملة أخرى مقتبسة في الزوج 2) العملة الأولى المتداولة في زوج.
"> العملة الأساسية الفرق بين السعر الفوري وسعر العقود الآجلة.
"> أساس مائة في المئة.
"> باسيس بوينت المستثمر الذي يعتقد أن أسعار السوق سوف تنخفض.
"> بير اتجاه يتميز بفترة طويلة من انخفاض الأسعار مصحوبة بتشاؤم واسع النطاق.
"> سوق الدب السعر الذي يكون المشتري مستعدا للشراء؛ السعر المعروض للعملة.
"> عرض التسعير الفرق بين أسعار العرض والعرض، التي تستخدم لقياس سيولة السوق.
"> عرض التسعير / الطلب عبارة تاجر تشير إلى الأرقام القليلة الأولى من سعر الصرف، نادرا ما تتغير هذه الأرقام في التقلبات العادية في السوق، وبالتالي يتم حذفها في علامات الاقتباس من تاجر، وخاصة في أوقات النشاط السوقي العالي، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي / الين قد يكون 107.30 / 107.35، ولكن سيتم نقلها شفهيا دون الأرقام الثلاثة الأولى كما، & # 8220؛ 30/35 & # 8221 ؛.
"> الصكوك الكبيرة القابلة للتداول (سندات الدين) الصادرة عن المقترض لرفع رأس المال، وهم يدفعون إما فائدة ثابتة أو عائمة، والمعروفة باسم القسيمة، مع انخفاض أسعار الفائدة، وارتفاع أسعار السندات والعكس بالعكس.
"> السندات في التداول المهني كتاب هو ملخص للتاجر أو مكتب مجموع المواقف.
"> كتاب اتفاق يحدد أسعار صرف العملات الأجنبية الثابتة للعملات الرئيسية، بشرط تدخل البنك المركزي في أسواق العملات وتحديد سعر الذهب عند 35 دولار للأوقية، واستمر الاتفاق حتى عام 1971.
"> بريتون وودز أكورد من عام 1944 فرد أو شركة تعمل كوسيط بين المشترين والبائعين، عادة مقابل رسم أو عمولة، وعلى النقيض من ذلك، يقوم البائع بنفس الخدمة ولكنه يرتكب رأس المال ويأخذ جانبا من الموقف، على أمل (ربح) عن طريق إغلاق الصفقة في صفقة لاحقة مع طرف آخر.
"> وسيط المستثمر الذي يعتقد أن أسعار السوق سوف ترتفع.
"> الثور البنك المركزي في ألمانيا.
"> بوندسبانك التاجر المصطلحات التي تشير إلى سعر صرف الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي، وقد نشأ هذا المصطلح في منتصف 1800، عندما كان معدل نقل عبر كابل عبر الأطلسي.
"> كبل الرسم البياني الذي يشير إلى نطاقات التداول لليوم وكذلك سعر الافتتاح والختام، وإذا كان سعر الإغلاق أقل من السعر المفتوح، فإن المظللة مظللة أو مملوءة إذا كان السعر المفتوح أعلى من سعر الإغلاق ، لا يتم ملء المستطيل.
"> الرسم البياني الشمعداني الأسواق المخصصة للاستثمارات المتوسطة والطويلة الأجل، مثل السندات الحكومية الأمريكية و يوروبوندز.
"> أسواق رأس المال الحكومة أو المنظمة التي تدير السياسة النقدية للبلد، على سبيل المثال، البنك المركزي الأمريكي هو مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين أن البعض الآخر يشمل البنك المركزي الأوروبي وبنك انجلترا وبنك اليابان.
"> البنك المركزي الفرد الذي يفسر البيانات التاريخية للعثور على الاتجاهات، والتنبؤ الحركات المستقبلية والمساعدة في التحليل الفني.
"> تشارتيست عملية تسوية التجارة.
"> المقاصة لإزالة الاستثمار من محفظة واحدة إما عن طريق شراء مرة أخرى موقف قصير أو بيع موقف طويل.
"> كلوز بوسيتيون (بوسيتيون سكارينغ) رسوم رسوم الوسيط مقابل معاملة.
"> العمولة وثيقة تبادلها المشاركون في صفقة تؤكد شروط الصفقة المذكورة.
"> تأكيد ميل الأزمة الاقتصادية إلى الانتشار من سوق لآخر. على سبيل المثال، في عام 1997، تسبب عدم الاستقرار المالي تقلبا كبيرا في العملة المحلية في تايلند، مما أدى إلى عدوى أثرت على العملات الآسيوية الناشئة الأخرى وانتشرت كما هو الحال في أمريكا اللاتينية، ويشار إلى هذا الحدث الآن باسم & # 8220؛ العدو الآسيوي. & # 8221؛
"> العدوى الوحدة القياسية للتداول في بعض التبادلات.
"> عقد (وحدة أو وحدة) عملة يمكن تبادلها بحرية للعملات الأخرى بأسعار السوق أو الذهب.
"> العملة القابلة للتحويل التكلفة المرتبطة باقتراض الأموال من أجل الحفاظ على المركز، وهي تستند إلى تكافؤ الفائدة الذي يحدد السعر الآجل.
"> تكلفة حمل الطرف الآخر في معاملة معينة؛ على سبيل المثال، المشتري بدلا من البائع أو العكس.
"> الطرف المقابل الخطر الذي يديره تاجر العملة بأن حكومة بلد معين قد تتدخل في السوق (لا تشمل تدخل البنك المركزي)، وقد يحدث ذلك خلال الحالات السياسية المتطرفة مثل الحرب أو الاضطرابات المدنية.
"> مخاطر البلد إجراء فحص للتأكد من أن كلا الطرفين لديه الائتمان لتغطية التجارة التي ترغب في التعامل.
"> التحقق من الائتمان هو الترتيب الذي يزيد من الائتمان الحر ويسرع عملية التداول من خلال تقليل الحاجة إلى إعادة التحقق باستمرار الائتمان. البنوك والمؤسسات التجارية الكبيرة قد يكون لها اتفاقات على صافي الصفقات القائمة.
"> تشبيك الائتمان سعر الصرف بين عملتين، ويقال إن سعر الصرف غير قياسي في البلد الذي يقتبس فيه زوج العملات، فعلى سبيل المثال، في الولايات المتحدة، سيتم اعتبار سعر الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) غير قياسي في حين أنه في المملكة المتحدة أو سويسرا، سيكون الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) واحدا من أزواج العملات الرئيسية المتداولة.
"> أسعار الصرف هي وحدة التبادل الرسمية للدولة، الصادرة عن حكومتها أو البنك المركزي، والتي هي أساس التجارة.
"> العملة خطر تكبد خسارة بسبب تغير سلبي في أسعار الصرف.
"> مخاطر العملات فتح وإغلاق الصفقة في نفس جلسة التداول.
"> يوم التداول واحد الذي يعمل بمثابة الرئيسي أو النظير للمعاملة؛ يضع النظام لشراء أو بيع.
"> تاجر رصيد سلبي من التجارة أو المدفوعات.
"> العجز العملية التي ينقل بها كلا الطرفين حيازة العملات المتداولة.
"> تسليم الإقراض والإقراض من النقد، والمعدل الذي يتم فيه الاقتراض / الاقراض هو المعروف باسم سعر الفائدة على الودائع (أو معدل ديبو)، وشهادات الإيداع (سد & # 8217؛ S) هي أيضا أدوات قابلة للتداول.
"> إيداع انخفاض في قيمة العملة بسبب قوى السوق.
"> الإھلاك ھو عقد بین طرفین أو أکثر یحدد قیمة الأصول الأساسیة، وتشمل الأمثلة علی الأدوات المشتقة الخیارات، ومقايضات أسعار الفائدة، واتفاقات الأسعار الآجلة، والقبعات، والأرضیات وخیارات المبادلة.
"> المشتقات التعديل المتعمد لأسفل قيمة العملة مقابل قيمة عملة أخرى.
"> مخاطر انخفاض قيمة العملة التي يمكن أن تدفقاتها الشركة النقدية من قبل يتعرض بسبب تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية.
"> التعرض الاقتصادي إحصائية تقيس النمو الاقتصادي والاستقرار؛ مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدلات العمالة والعجز التجاري والإنتاج الصناعي ومخزونات الأعمال.
"> المؤشر الاقتصادي هو السوق الذي يعكس السعر الحالي جميع المعلومات المتاحة من الأسعار والأحجام السابقة.
"> السوق الفعال عملية تقييم كتاب المتداول في نهاية كل يوم سوقي باستخدام أسعار السوق الختامية أو معدلات إعادة التقييم ويتم حجز أي ربح أو خسارة وسيبدأ التاجر في اليوم التالي بمركز صاف .
"> نهاية اليوم الأرباح السنوية المتوقعة.
"> الدخل السنوي المقدر عملة الاتحاد النقدي الأوروبي (إمو)، التي حلت محل وحدة العملة الأوروبية (إكو).
"> اليورو البنك المركزي للاتحاد النقدي الأوروبي.
"> البنك المركزي الأوروبي خطر تكبد خسارة بسبب تغير سلبي في أسعار الصرف.
"> مخاطر سعر الصرف الوكالة التنظيمية المسؤولة عن إدارة التأمين الإيداع البنكي في الولايات المتحدة.
"> مؤسسة التأمين على الودائع الاتحادية (فديك) البنك المركزي للولايات المتحدة.
"> الاحتياطي الفيدرالي (فيد) سعر الصرف الرسمي الذي تحدده السلطات النقدية لعملة واحدة أو أكثر، وفي الواقع، تتقلب أسعار الصرف الثابتة بين النطاقين العلوي والسفلي المحددين، مما يؤدي إلى التدخل.
"> سعر الصرف الثابت هو سعر الفائدة الذي يبقى ثابتا لمدة الصفقة، كما هو الحال في السندات أو الرهون العقارية ذات سعر ثابت.
"> الفائدة الثابتة حالة كونها ليست قصيرة ولا طويلة. أحجام الكتب المسطحة لا تحتوي على مواقف أو مواقف تلغي بعضها البعض.
"> شقة (أو مربع) سعر الفائدة الذي يتقلب مع معدلات السوق أو المعدلات، كما هو الحال في الرهن القياسي.
"> الفائدة العائمة الفائدة شراء في وقت واحد من نوع العملة واحد وبيع آخر في السوق دون وصفة طبية.
"> صرف العملات الأجنبية (أو الفوركس أو الفوركس) خطر تكبد خسارة بسبب تغير سلبي في أسعار الصرف.
"> مخاطر صرف العملات الأجنبية اختصار ل & # 8220؛ صرف العملات الأجنبية. & # 8221؛ الأخطاء الإملائية الشائعة تشمل فوركس، 4X و فوركس.
"> فوريكس الشخص أو الشركة التي تشتري وتبيع العملة لتحقيق الربح.
"> تداول الفوركس صفقة تبدأ في تاريخ متفق عليه في المستقبل، وخلافا لسوق العقود الآجلة، يمكن تخصيص التداول الآجل وفقا لاحتياجات الطرفين ويتضمن المزيد من المرونة، كما أنه لا يوجد تبادل مركزي .
"> إعادة توجيه إن اتفاقیة الأسعار الآجلة (فرا) ھي عقد بدون وصفة طبیعیة بین الأطراف التي تحدد معدل الفائدة أو سعر صرف العملة الذي سیتم دفعھ أو استلامھ علی التزام یبدأ في تاریخ البدء المستقبلي.
"> اتفاقيات الأسعار الآجلة (فرا & # 8217؛ s) موظفي المبيعات وممثلي الشركات في مؤسسة مالية.
"> المكتب الأمامي طريقة تداول الأدوات المالية أو العملات أو السلع بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل، وخلافا للخيارات، فإن العقود الآجلة تنطوي على الالتزام (وليس الخيار) لشراء أو بيع الأدوات في وقت لاحق، لاستخدامها في حماية وتقدير القيمة المستقبلية للمنتج الأساسي.
"> العقود الآجلة اختصار ل & # 8220؛ تيل جيدة ملغاة، & # 8221؛ وهو أمر ترك مع تاجر لشراء أو بيع بسعر ثابت. وسوف تبقى غك في مكانها حتى يتم تنفيذها أو إلغاؤها.
"> غك وضع استثمار أو مجموعة من المواقف التي تقلل من تقلب قيمة محفظة.
"> التحوط أعلى سعر تداول وأقل سعر تداول لفترة معينة.
"> ارتفاع / منخفض زيادة في أسعار السلع الاستهلاكية التي تضعف القوة الشرائية.
"> التضخم الوديعة الأولية المطلوبة للدخول في مركز تجاري.
"> الهامش األولي أسعار الصرف األجنبي التي تشير فيها البنوك الدولية الكبيرة إلى بنوك دولية كبيرة أخرى.
"> أسعار الفائدة بين البنوك هي عبارة عن تبادل لدينين لديهما دفعات دفع مختلفة، وعادة ما تقوم هذه الصفقة بتبادل قرضين متوازيين؛ أحدهما ثابت العائمة الأخرى.
"> مقايضات أسعار الفائدة (إرس) اختصار ل & # 8220؛ الجمعية الدولية للمقايضات والمشتقات، & # 8221؛ وهي الهيئة التي تحدد شروط وشروط الصفقات المشتقة.
"> إيسدا المتغيرات الاقتصادية التي تعتبر للتنبؤ بالنشاط الاقتصادي في المستقبل، مثل البطالة، مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر أسعار المنتجين، مبيعات التجزئة، الدخل الشخصي، سعر الفائدة الرئيسي، معدل الخصم ومعدل الأموال الاتحادية.
"> المؤشرات الرائدة اختصار ل & # 8220؛ لندن عرض سعر الفائدة بين البنوك، & # 8221؛ وهو سعر الفائدة أن أكبر البنوك الدولية سوف تقرض لبعضها البعض.
"> ليبور اختصار ل & # 8220؛ بورصة لندن الدولية للعقود الآجلة المالية، & # 8221؛ التي تتألف من أكبر ثلاثة أسواق العقود الآجلة في المملكة المتحدة.
"> ليف أمر لشراء بسعر أو أقل من سعر محدد، أو لبيع بسعر أو أعلى من سعر محدد.
"> أمر الحد للمستثمرين & # 8217؛ القدرة على شراء وبيع في سهولة مع الحد الأدنى من التأثير على استقرار الأسعار. وصف السوق كما & # 8220؛ السائل & # 8221؛ إذا كان الفارق بين العرض والعرض صغير. قياس آخر من السيولة هي حجم المشترين والبائعين، مع المزيد من اللاعبين خلق فروق أسعار أكثر تشددا.
"> الأسواق السائلة والأسواق غير المسيطرة الأصول التي يمكن تحويلها بسهولة إلى نقد أمثلة: أسهم صناديق سوق المال، أذون الخزانة الأمريكية، الودائع المصرفية، الخ.
"> الأصول السائلة لإغلاق الصفقة المفتوحة من خلال تنفيذ معاملة مقاصة.
"> تصفية موقف يتميز بشراء أكثر من أداة من يباع على أمل أن قيمة سوف نقدر.
"> الأموال الطويلة المودعة كضمان لتغطية أي خسائر محتملة من التحركات السلبية في الأسعار.
"> الهامش طلب من وسيط أو تاجر للحصول على أموال إضافية أو ضمانات أخرى من أجل ضمان الأداء في الموقف الذي انتقل ضد التاجر.
"> نداء الهامش عملية تقييم كتاب المتداول في نهاية كل يوم سوق باستخدام أسعار السوق الختامية أو معدلات إعادة التقييم، ويتم حجز أي ربح أو خسارة وسيبدأ التاجر في اليوم التالي بمركز صاف .
"> مارك تو ماركيت تاجر يقوم بتوريد الأسعار ويكون مستعدا للشراء أو البيع بتلك الأسعار، ويقوم صانع السوق بإدارة كتاب تداول.
"> صانع السوق المخاطر المتعلقة بالسوق بشكل عام والتي لا يمكن إطفاءها عن طريق التحوط أو الاحتفاظ بمجموعة متنوعة من الأوراق المالية.
"> مخاطر السوق تاريخ استحقاق الدين للدفع.
"> الاستحقاق المصطلحات المستخدمة في البيع والشراء، ويمكن للمشتري المحتمل أن يقول أو اكتب، & # 8220؛ الألغام. & # 8221؛ وقد يرد البائع بعد ذلك، & # 8220؛ يورس & # 8221؛ لتأكيد البيع.
"> فرص الاستثمار قصيرة الأجل (على سبيل المثال أقل من سنة واحدة) يشمل المشاركون البنوك والمؤسسات المالية الأخرى، ومن الأمثلة على ذلك الودائع وشهادات الإيداع واتفاقات إعادة الشراء ومقايضات المؤشرات بين عشية وضحاها والورق التجاري.
"> أسواق المال قيمة الأصول التي تتجاوز الخصوم وبالنسبة للفرد، فإن هذا يشير إلى القيمة الإجمالية لجميع الممتلكات مثل المنازل والأسهم والسندات والأوراق المالية الأخرى؛ مطروحا منها جميع الديون المستحقة، مثل الرهن العقاري والقروض، ويمكن أيضا أن تكون معروفة كما & # 8220؛ المساهمين & # 8217؛ إكيت & # 8221؛ أو & # 8220؛ صافي الأصول. & # 8221؛
"> القيمة الصافية السعر الذي يكون البائع مستعدا للبيع فيه.
"> عرض التجارة التي تعمل على تعويض مخاطر السوق من موقف مفتوح.
"> عملية المقاصة أمر محتمل يقوم فيه تنفيذ جزء من الطلب تلقائيا بإلغاء الجزء الآخر.
"> واحد يلغي أمر آخر (أوك أوردر) أمر شراء أو بيع عندما يتحرك السوق إلى سعر محدد مسبقا.
"> فتح الطلب صفقة، لم يتم عكسها أو تسويتها بعد، حيث يخضع المستثمر لتحركات سعر الصرف.
"> أوبين بوسيتيون (الاتفاق المفتوح) هي اتفاقية تسمح للحامل بأن يكون لديه خيار شراء / بيع ضمان محدد بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة، وهناك مثالان على الخيارات هما & # 8220؛ كال & # 8221؛ & # 8220؛ . & # 8221؛ المكالمة هي الحق في الشراء، في حين أن وضع هو حق البيع.
"> خيارات تعليمات من عميل إلى وسيط للتجارة. يمكن وضع أمر في سعر معين أو بسعر السوق، ويمكن أن تكون جيدة حتى شغلها أو حتى إغلاق العمل.
"> طلب أي معاملة التي لم تجر على تبادل.
"> أوفر ذي كونتر (أوتك) التداول الذي يبقى مفتوحا حتى يوم العمل التالي.
"> بين عشية وضحاها شكل من أشكال تثبيت الأسعار الذي يحدد سعر صرف بلد واحد & # 8217؛ إلى سعر آخر.
"> ربط أصغر حركة تدريجية يمكن أن يؤديها سعر الصرف، وهذا هو عادة نقطة أساس واحدة (0.0001 في حالة ور / أوسد، غبد / أوسد و أوسد / تشف، و 0.01 في حالة الدولار / ين يابانى).
"> النقطة (أو النقطة) التغييرات في سياسة البلد التي قد يكون لها تأثير سلبي على موقع المستثمر.
"> المخاطر السياسية وجهة نظر التداول التي يعبر عنها بالشراء أو البيع، ويمكن أيضا الرجوع إلى مبلغ العملة إما المملوكة أو المستحقة من قبل المستثمر.
"> الوضع عدد النقاط المضافة إلى السعر الفوري لتحديد السعر الآجل أو الآجل.
"> الشرط المتميز الذي يتمتع فيه كل مشارك في السوق بالوصول المتساوي إلى وصف الاقتباسات.
"> سعر الشفافية التجميد الذي يظهر أعلى عرض سعر و / أو أدنى سعر الطلب المتاحة على الأمن في أي وقت من الأوقات.
"> اقتباس سعر عملة واحدة من حيث آخر.
"> السعر يشمل بيع أداة لإعادة شراؤها في وقت وتاريخ محددين، ويحدث في سوق المال قصير الأجل.
"> إعادة الشراء (أو إعادة الشراء) الربح أو الخسارة التي تحدث عند بيع الأسهم.
"> الربح المحقق / الخسارة هو المصطلح المستخدم في التحليل الفني الذي يشير إلى مستوى سعر معين فوق العملة غير قادر على العبور، والفشل المتكرر للسعر للتحرك فوق تلك النقطة ينتج نمطا يمكن عادة تشكيله بخط مستقيم.
"> أسعار السوق المقاومة تستخدم عندما يقوم المتداول بنهاية اليوم لتحديد الربح والخسارة.
"> معدالت إعادة التقييم التعرض لتغير غير مؤكد.
"> المخاطرة مبلغ المال الذي يستطيع الفرد تحمله للاستثمار، إذا فقدت، لن يؤثر على نمط حياته.
"> رأس المال المخاطر للتحوط من المخاطر من خلال استخدام التحليل المالي وتقنيات التداول.
"> إدارة المخاطر يتغير معدل الفائدة بين العمالتين عند تسوية تسوية الصفقة إلى تاريخ مختلف.
"> التمديد الانتهاء من الصفقة.
"> التسوية موقف استثماري ينتج عن البيع القصير.
"> موقف قصير بيع أداة دون امتلاكها فعليا على أمل أن السعر سوف تنخفض بحيث يمكن شراؤها في المستقبل في الربح.
"> البيع القصير الصفقة التي تحدث على الفور، وعادة ما تتغير الأموال في غضون يومين بعد التوصل إلى الصفقة.
"> بقعة سعر السوق الحالي.
"> السعر الفوري الفرق بين أسعار العرض والعرض، التي تستخدم لقياس السيولة في السوق.
"> سبرياد مصطلح آخر للجنيه الإسترليني.
"> الاسترليني أمر شراء / بيع بسعر متفق عليه.
"> أمر التوقف مصطلح يستخدم في التحليل الفني يشير إلى مستوى سعر معين أقل من العملة التي لا تستطيع عبورها، والفشل المتكرر للسعر للتحرك دون تلك النقطة ينتج نمطا يمكن عرضه باستخدام خط مستقيم تقريبي.
"> مستويات الدعم الحيازة المؤقتة للأوراق المالية التي يتم تبادلها بعد فترة زمنية محددة ولحساب المبادلة تجد الفرق في سعر الفائدة بين العملتين وقد تستخدم القيمة لأغراض المضاربة لاستغلال الحركة المتوقعة في اسعار الفائدة.
"> مبادلة جهد للتنبؤ بنشاط السوق في المستقبل من خلال تحليل بيانات السوق مثل الرسوم البيانية، واتجاهات الأسعار، وحجم.
"> التحليل الفني الحد الأدنى للتحرك السعر.
"> ضع علامة على الأداة التي تعرض التاريخ الحالي و / أو الحديث للعملة في أي شكل بياني أو جدول.
"> شريط في وقت واحد شراء وبيع العملة للتسليم في اليوم التالي.
"> غدا التالي (توم / نيكست) استراتيجية لتداول سوق الفوركس.
"> نظام التداول التكلفة المرتبطة بشراء أو بيع أداة مالية.
"> تكلفة المعاملة التاريخ الذي تحدث فيه الصفقة.
"> تاريخ المعاملة حجم التداول خلال فترة محددة.
"> دوران كل من أسعار العطاءات والمقتبسة عن معاملة الفوركس.
"> تو واي برايس اقتباس السعر الجديد الذي هو أعلى من الاقتباس السابق لنفس العملة.
"> أوبتيك في الولايات المتحدة، لائحة تنص على أنه لا يجوز بيع ضمان قصير ما لم تكن التجارة قبل البيع القصير بسعر أقل من السعر الذي تم فيه تنفيذ البيع القصير.
"> قاعدة أوبتيك سعر الفائدة الذي ستقرضه البنوك الأمريكية لعملائها الرئيسيين من الشركات.
"> أوس برايمي ريت التاريخ الذي يتفق فيه الطرفان من الصفقة على تبادل المدفوعات.
"> تاريخ القيمة متطلبات الهامش الإضافية التي يحتاجها وسيط من عميل بسبب تقلبات السوق.
"> الهامش المتغير مقياس إحصائي للسوق أو تحركات أسعار الأمن مع مرور الوقت، محسوبة باستخدام الانحراف المعياري. الترافق مع ارتفاع التقلب هو درجة عالية من المخاطر.
"> التقلب شكل من أشكال الخيارات المتداولة؛ حقوق شراء أسهم أو سندات صادرة عن شركة بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة.
"> الأوامر حالة في سوق شديدة التقلب تتميز حركة سعرية حادة يعقبها انعكاس حاد.
"> ويبساو مصطلح آخر لبليون.
تعليم الفوركس.
نشاط السوق اليومي.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment