Tuesday 13 March 2018

نقاط الخروج دخول النقد الاجنبى


توقيت التجارة & # 8211؛ كيفية تحديد نقاط الدخول / الخروج.
وإذا كانت إدارة الأموال نصف التداول، فإن تحديد نقاط الدخول / الخروج يشكل النصف الآخر. لن يكون هناك أي قدر من التحليل الناجح مفيدا إذا استطعنا تحديد نقاط الزناد الجيدة لحرفنا. حتى لو كنا نعرف أن قيمة زوج العملات سوف نقدر في المستقبل، إلا إذا كان لدينا تصور واضح عند حدوث هذا التقدير، وحيث ستنتهي، معرفتنا من غير المرجح أن تجلب لنا أرباحا كبيرة. وبالمثل، حتى في الحالة المؤسفة حيث التحليل الذي يبرر فتح الموقف هو كاذبة، إتقان توقيت التجارة قد تسمح لنا لتسجيل عوائد إيجابية بسبب التقلبات العالية في سوق الفوركس. من الواضح أننا بحاجة إلى استراتيجيات قوية لمساعدتنا على حساب أفضل القيم الزنادية للتجارة التي يبرهن عليها التحليل الدقيق والمريض.
لقد ناقشنا الطرق المختلفة لإنشاء أوامر وقف الخسارة على هذا الموقع، وفي هذه المقالة سنستمر في هذا الموضوع من خلال التعامل مع هذا الموضوع بطريقة أكثر عمومية من خلال تحديد بعض المبادئ لإدارة مواقفنا. فتح وإغلاق الصفقة هي الأنشطة الأكثر شيوعا من أي تاجر. فمن الواضح أن هذا ينبغي أن يكون أيضا الموضوع الذي نولي له أكبر قدر من الاهتمام. ومع ذلك، كما في حالة الطبيب أو مهندس، والمهمة النهائية التي يتم تنفيذها بشكل روتيني وفي معظم الأحيان يعتمد على بعض المهارات والتعليم والدراسة التي في معظمها تفتقر إلى أي علاقة واضحة معها. وبالتالي، من المهم أن نلاحظ أن دراسة توقيت التجارة هي واحدة من الدروس النهائية التي التاجر يجب أن يعد نفسه. أما الدورات الأخرى التي من شأنها أن تقودنا إلى هذا الموضوع، مثل التحليل التقني والأساسي، فقد لا يكون لها دائما فوائد واضحة يمكن تحديدها لأول وهلة، ولكنها تمهد الطريق إلى هدفنا النهائي المتمثل في توقيت تداولاتنا بنجاح والاستفادة منها.
قبل الدخول في الجوانب الفنية التي تعقد قرارات التداول لدينا، يجب أن نقول بضع كلمات على ضرورة السيطرة العاطفية في ضمان عملية تجارية ناجحة وذات مغزى. دعنا نكرر مرة أخرى، كما فعلنا مرات عديدة على هذا الموقع، أنه بدون التحكم السليم في مشاعرنا وليس كلمة واحدة في هذا النص من شأنه أن يساعدنا على تحقيق الربح. التحمل النفسي اللازمة لتحقيق مهنة تجارية ناجحة هو مقدمة هامة لكلا إدارة الأموال وتوقيت التجارة. وبالتالي، حتى قبل البدء في دراسة توقيت التجارة، يجب علينا أن نركز طاقاتنا نحو هدف فهم وتقييد عواطفنا، والحصول على السيطرة على الجوانب النفسية لصنع القرار في مهنة التداول. المبدأ الرئيسي للتوقيت التجاري.
المبدأ الأول للتوقيت التجاري هو أنه من المستحيل أن يكون متأكدا من كل من السعر والنمط التقني في نفس الوقت. يمكن للتاجر أن يضع توقيته على تحقيق تشكيل تقني، أو يمكنه أن يضعه على مستوى السعر، وأنه يستطيع أن يضمن أن تجارته لا تنفذ إلا عندما يحدث أي من هذه الأحداث، لكنه لا يستطيع صياغة استراتيجية الفوركس حيث له سيتم تنفيذ التجارة عندما يحدث كلاهما في نفس الوقت. وبطبيعة الحال فمن الممكن أن عن طريق الصدفة يتم التوصل إلى مستوى السعر المحدد مسبقا على وجه التحديد في الوقت الذي يحدث النمط الفني المطلوب، ولكن هذا أمر نادر الحدوث، ولا يمكن التنبؤ بها.
لنفترض أن التاجر يرغب في شراء الكثير من زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، لديه خيار استناد نقطة دخوله على تحقيق نمط فني، أو الوصول إلى السعر. على سبيل المثال، قد يقرر أنه سوف يشتري الزوج عندما يكون مؤشر القوة النسبية عند مستوى ذروة البيع. أو قد يقرر، لأغراض إدارة الأموال، أنه سوف شرائه في 1.35، للحد من خطوره. وبالمثل، قد يختار وضع أمر وقف الخسارة عند نقطة السعر حيث يصل مؤشر القوة النسبية إلى 50، أو قد يختار إدخال أمر وقف الخسارة المطلق عند 1.345، لخفض الخسائر قصيرة. ولكن نظرا لعدم القدرة على التنبؤ بالعمل السعري فإنه من غير الممكن تحديد مستوى مؤشر القوة النسبية، ومستوى السعر في نفس الوقت لنفس التجارة.
قد نقوم بفحص هذا أكثر على الرسم البياني.
هذا هو الرسم البياني لكل ساعة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بين 5 ديسمبر 2008 و 5 يناير 2009. نحن نفترض أننا فتحنا مركزا طويلا عند 1.5، حيث سجل مؤشر القوة النسبية قيمة متطرفة عند 24. في هذه الحالة نتوقع إغلاق عندما ترتفع قيمة المؤشر فوق 50، للحصول على أرباح جيدة في حين لا تخاطر كثيرا من خلال البقاء في السوق لفترة طويلة. كان بإمكاننا وضع أمر وقف الخسارة الحقيقي عند 1.48، على سبيل المثال، ولكننا قررنا عدم القيام بذلك بسبب التقلبات العالية في السوق. ومع ذلك، فإننا نتوقع أنھ إذا ارتفع مؤشر القوة النسبیة، فلن نحتاج إلی أمر وقف الخسارة، لأن السعر قد یکون عند مستوى أعلی یشیر إلی الربح، حیث من المفترض أن یرتفع مع ارتفاع الأسعار.
ولكن هذا ليس هو الحال، كما نستطيع أن نرى في الصورة أعلاه. عندما ارتفع مؤشر القوة النسبية إلى 49.35 على الرسم البياني، وهو نقطة قريبة بما فيه الكفاية لهدفنا على المؤشر، موقفنا هو، من المستغرب، في اللون الأحمر. ليس فقط أننا لا تفشل لدينا وقف الخسارة إلى انخفاض الأسعار، ولكن نحن في الواقع مباراة انخفاض الأسعار مع نقطة الربح أخذنا، الذي كان 50 كما ذكر. ولوضعنا قريبا، تقارب المؤشر على حركة السعر، خلافا لتوقعنا بأن تتحرك بالتوازي.
كيفية الوقت الصفقات لدينا: الطبقات أوامر التجارة.
ما هي الدروس المستمدة من هذا المثال؟ أولا، إن المراسلات بين القيم التقنية والأسعار الفعلية ضعيفة. وكما ذكرنا في البداية، فإنه ليس من الممكن أن تستند توقيتنا التجاري على سعر ومؤشر في نفس الوقت. ثانيا، المؤشرات الفنية لديها ميل إلى المفاجأة، ومقدار يعتمد عليه المتداول على كل من تحمله للمخاطر والتفضيلات التجارية. وأخيرا، فإن الاختلافات التقنية، وإن كانت مفيدة كمؤشرات، يمكن أن تكون خطيرة أيضا عندما تحدث في الوقت الذي نحن على استعداد لتحقيق الربح.
فما هو استخدام التحليل الفني في توقيت الصفقات لدينا؟ الأهم من ذلك، كيف سنعمل على ضمان ألا نتعرض لخسائر كبيرة عندما تظهر الاختلافات في المؤشرات وتلغي استراتيجيتنا، وتضيق من قدرتنا على الاستبصار؟
وقد تم دراسة إمكانات ظاهرة التباعد / التقارب لإنشاء نقاط دخول على نطاق واسع من قبل مجتمع المتداولين، ولكن ميلها إلى تعقيد نقطة الخروج لم يحظ باهتمام كبير. ولكنها ليست سوى واحدة من العديد من جوانب توقيت التجارة التي تعقدها التناقضات غير المتوقعة التي تظهر بين السعر وكل شيء آخر. لذلك إذا كان لدينا الخيار، فإننا نفضل استبعاد السعر من جميع الحسابات التي أجريت من أجل الحد من درجة من عدم اليقين والفوضى من الصفقات لدينا. للأسف هذا غير ممكن، حيث أن السعر هو المحدد الوحيد للربح والخسارة في الصفقات لدينا.
في توقيت التجارة، يجب على المتداول أن يأخذ بعض المخاطر. إن أفضل طريقة لتحمل المخاطر وتجنب الخسائر المفرطة هي استخدام خط دفاع متعدد الطبقات، إذا جاز التعبير، ضد تقلبات السوق والحركات السلبية وناقشنا كيفية القيام بذلك في مقالنا عن أوامر وقف الخسارة. أفضل طريقة لأخذ المخاطر وتعظيم أرباحنا هي موضوع توقيت الدخول، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام خط الهجوم الذي هو أيضا الطبقات. ماذا نعني بذلك؟
في الحرب القديمة، كان من المفهوم جيدا أن القائد يجب أن تبقي بعض قواته جديدة وغير ملتزم باستغلال الفرص والأزمات التي تنشأ خلال المعركة. على سبيل المثال، إذا كان القائد قد نفد من احتياطيات الفرسان عندما أطلق العدو تهمة كبيرة على أحد جانبيه، وقال انه قد وجد نفسه في وضع غير سارة للغاية. وبالمثل، إذا لم يكن لديه قوات مستعدة وجاهزة لشحن تهمة في الوقت الذي أظهر خصمه علامات الانهاك، فرصة كبيرة قد تضيع.
تقنية هجوم الطبقات من التاجر تهدف إلى استخدام نفس المبدأ بهدف عدم نفاد رأس المال في لحظة حاسمة. في جوهرنا نريد أن نتأكد من أن نلتزم أصولنا (وهذا هو عاصمتنا) بطريقة الطبقات التدريجية لغرض مزدوج من القضاء على المشاكل الناجمة عن توقيت الخاطئ، وأيضا أبعد من الفترات المرتبطة أكبر تقلب. من خلال فتح موقف مع جزء صغير فقط من رأسمالنا، ونحن نضمن أن المخاطر الأولية المتخذة صغيرة. من خلال إضافة إلى ذلك تدريجيا، ونحن نتأكد من أن لدينا ارتفاع الأرباح ركوب الاتجاه الذي لديه القدرة على أن تستمر طويلا. وأخيرا، من خلال الالتزام برأسمالنا عندما يظهر الاتجاه علامات ضعف، فإننا نبني الثقة الخاصة بنا، مع التحكم في المخاطر بشكل صحيح من خلال وضع أوامر وقف الخسارة لدينا على مستوى السعر الذي قد يحقق الأرباح بدلا من الخسائر.
وخلاصة القول، والقاعدة الذهبية من توقيت التجارة هو إبقائها صغيرة، وتجنب توقيت عن طريق إدخال موقف تدريجيا. وبما أنه ليس من الممكن معرفة أي شيء عن الأسواق على وجه اليقين، فإننا سوف نسعى إلى أن يكون السيناريو لدينا مؤكدا من خلال إجراءات السوق من خلال التدريج، والمواقف الصغيرة التي يتم بناؤها في الوقت المناسب. وهذا النظام القضاء على القضايا المعقدة المرتبطة توقيت التجارة، في حين يسمح لنا راحة كبيرة أثناء دخول والخروج من الصفقات.
وبطبيعة الحال، هناك حالات حيث نسبة المخاطر / مكافأة إيجابية بحيث لا توجد ضرورة كبيرة لإدخالات تدريجية. في مثل هذه الحالات، والسعر الدقيق حيث يتم فتح الموقف ليست مهمة جدا. لذلك لن نناقش مثل هذه الحالات في هذه المقالة.
استنتاج.
في استطلاعات الرأي حول ما يجد التجار أكثر صعوبة عن التداول، توقيت غالبا ما يأتي على أنها القضية الأولى. وبما أن التوقيت هو المتغير الوحيد الذي يؤثر بشكل مباشر على الربح أو الخسارة في المركز، فإن الكثافة العاطفية للقرار كبيرة. في حين أنه من المتوقع أن كل تاجر ناجح سيحقق درجة من السيطرة العاطفية والثقة، والضغوط من توقيت التجارة وغالبا ما تكون شديدة جدا لكثير من المبتدئين أن العملية التي تؤدي إلى موقف هادئ والمريض للتداول أبدا لديه فرصة لتطوير.
لتجنب هذه المشكلة، يجب التقليل من دور توقيت التجارة، على الأقل في بداية مهنة المتداول. وهذا لا يمكن أن يتحقق إلا إذا تم بناء حجم الموقف مع ثقة التاجر في ذلك، ويتم إنشاء أوامر وقف الخسارة حيث إغلاق الموقف قد يؤدي إلى مكاسب، وإن كانت صغيرة. كل هذه العوامل تقودنا إلى النظر في الأسلوب التدريجي ليكون أفضل واحد لتوقيت التجارة، مع تقليل المخاطر لدينا.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

نقطة دخول الفوركس.
نقطة دخول الفوركس في النافذة السفلى من المحطة ميتاتريدر 4 تظهر الخطوط العمودية التي تشير إلى تغيير في اتجاه الاتجاه. مؤشر نقطة دخول الفوركس هو مناسب جدا ل سلخ فروة الرأس على M5 ولتجارة طويلة على H1 وأعلى. يمكن استخدامها على أي زوج من العملات، ولكن يمكن تحقيق أفضل النتائج في أزواج العملات المتقلبة.
خصائص نقطة دخول الفوركس.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وسيط الموصى بها: ألباري.
شراء دخول، عندما كان هناك خط عمودي اللون أكوا. الخروج مع ظهور خطوط عمودية من اللون أرجواني.
بيع دخول، عندما كان هناك خط عمودي اللون أرجواني. الخروج مع ظهور خطوط عمودية من اللون أكوا.
ولكن يجب أن أقول إن إشارات مؤشر نقطة دخول الفوركس جيدة فقط على البيانات التاريخية. في التداول في الوقت الحقيقي هذا المؤشر يعيد قليلا. ويمكن رؤية ذلك في التعليمات البرمجية. قبل التقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي، تحتاج إلى العمل مع مؤشر نقطة دخول الفوركس على حساب تجريبي.
في المحفوظات Forex_Entry_Point. rar:
تحميل مجاني الفوركس نقطة دخول.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
17 الردود.
مؤشر جيد جدا! أنا استخدامه على الإطار الزمني 5 دقائق، ثم في إشارة 25 دقيقة (بما في ذلك شمعة كانت إشارة على) حتى 20 بعد شمعة مغلقة كانت الإشارة. حتى الآن كل شيء جيد.
قد كنت من فضلك لي أسفل تحميل الرابط. الارتباط مع إنهاء مع رار لا تعمل على الكمبيوتر المحمول م.
لماذا يمكنني & # 8217؛ ر تحميل هذا المؤشر؟ الرجاء مساعدتي سيدي & # 8230؛ تحميل إيسن & # 8217؛ ر تشغيل. كل هيئة من فضلك أعطني رابط لتحميل هذا الملف. أنا بحاجة إلى هذا المؤشر. شكر.
لينك يعمل بشكل جيد.
شكرا جزيلا على حصة سيدي الخاص بك المؤشر.
هل هذا إعادة اللوحة لأسوأ الخسائر أو يمكن أن نجعل بعض الربح ؟؟
كيف يمكنني استخدام هذا المؤشر كوز تنسيق التحميل. rar ليس ex4؟ يمكن أن يعلمني كيف نفعل ذلك؟
ما هو جيد المؤشر الذي يعيد؟ كيف يمكن أن تثق به على الإطلاق في التداول المباشر؟
على الأقل قلت لنا على الرغم من بدلا منا معرفة في وقت لاحق. الدعائم لذلك.
أفضل مؤشر من أي وقت مضى يستخدم & # 8230؛. شكرا & # 8230؛ غود يبارك لك.
فإنه يعيد بشكل كبير ولكن مفيد جدا إذا قمت بإدخال على الدعم / المقاومة بدلا من تنفيذ السوق.
مؤشر غبي، الكثير من الإشارات الخاطئة. المؤشر في وقت لاحق الانتقال إلى مكان آخر عند نشر إشارة خاطئة.
هل إعادة رسم أم لا؟
سيدي أنا اختبرت هذا المؤشر في 1 دقيقة الإطار الزمني في نزد / أوسد، وهذا يعطي إشارة شراء ثم أخذت شرائه يعطي ربحا جيدا، ثم يعطي إشارة بيع، ثم أخذت بيع، ثم ترتفع السوق، ثم مؤشر تغيير والقفز إلى مكان آخر. لذلك هو ريبينتينغ، فماذا يمكنني أن أفعل من أجل النجاح التجارة.
هذا المؤشر يبدو واعدا على الرسم البياني التاريخي على H4 & أمب؛ الإطار الزمني اليومي. بل لقد فحصت ذلك تطبيق على الأسهم التاريخية التي تبدو مقنعة.
ولكني أتساءل عما إذا كان يعيد، وأعتقد إذا كانت إشارة تشكلت مرة واحدة على إغلاق شمعة ثم لا ينبغي إعادة طلاء (هنا أنا أخذ فيما يتعلق يوميا تيمفريم). اسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في هذا.
كما أنني بحاجة إلى صالح إذا كنت يمكن أن تساعد في الحصول على التنبيهات في هذا المؤشر.
الاهتمام، هذا النظام إعادة طلاء دون توقف.

استراتيجية نقطة دخول الفوركس.
* نصيحة هامة: إذا كنت تحصل على حق دخول الفوركس نقطة، ثم كنت قد اتخذت الرعاية من الجزء الصعب من التجارة الخاصة بك. لذلك التركيز على نقطة دخول الفوركس الخاص بك.
أهمية نقطة دخول الفوركس.
في أي تجارة الفوركس احتمال كبير، والدخول هو أهم جانب من جوانب التجارة. ستؤدي إستراتيجية نقطة دخول فوريكس إلى إحداث فرق بين النجاح والفشل في التداول. ركز على انتظار إعداد الإدخال الخاص بك لتأكيد قبل اتخاذ التجارة الخاصة بك.
يتكون أفضل نظام تداول العملات الأجنبية من هذه النقاط الثلاث: نقطة دخول واحدة ونقطتي خروج. واحد الخروج هو وقف الخسارة الأولي والخروج الثاني هو هدف الربح الخاص بك. ويكون وقف الخسارة الأولي في حالة بيع صفقة أعلى من سعر الدخول، في حين أنه في حالة شراء صفقة فإن الخسارة المبدئية للتوقف ستكون أقل من سعر الدخول.
دعونا ندخل في التفاصيل الآن من بلدي نقطة دخول النقد الاجنبى.
تفاصيل استراتيجية نقطة دخول الفوركس.
في تداول العملات الأجنبية، هناك نقطة دخول لتجارة بيع وهناك نقطة دخول لتجارة شراء. ما هي المؤشرات التي لدي على الرسم البياني الخاص بي التداول التي يمكنك استخدامها كذلك. على الرسم البياني فوركس بلدي، وأنا استخدم المتوسطات المتحركة الثلاثي. يمكنك استخدام أي المتوسطات المتحركة الأخرى. وسيعمل المتوسط ​​المتحرك البسيط على موافق. أنا فقط أحب المتوسط ​​المتحرك الثلاثي (تما). المتوسطات المتحركة على مخططاتي هي: تما 5 و تما 21 و تما 34. تستند تداولاتي اليومية على الإطار الزمني اللحظي لمدة 15 دقيقة ولتجاربي على المدى الطويل تستند إلى المخطط الزمني لمدة 8 ساعات. مؤشرات أخرى هي ماسد و بيفوت نقاط. سترى كيف وضعنا هذه المؤشرات معا لتأكيد نقاط الدخول لدينا في بيع وشراء الصفقات أدناه. دعونا ننظر إلى أمثلة من بيع وشراء نقاط الدخول.
شراء إعداد الفوركس نقطة الدخول.
المتوسطات المتحركة الثلاثية تما 5، تما 21 و تما 34.
إعدادات ماسد (40،50،20)
نقاط المحورية (S3، M0، S2، M1، S1، M2، ب، M3، R1، M4، R2، M5، R3). يمكنني رسم كل هذه المؤشرات تلقائيا على الرسم البياني الخاص بي. إذا كان الوسيط الخاص بك ليس لديهم هذه، ثم تحقق من مراجعة وسيط لمعرفة ما إذا كنت قد ترغب في وسيط يمكنني استخدامها.
شراء نقطة دخول يقوم على شريط السعر أو شمعة. النقطة المحورية هي لمساعدتك في هدف الربح الخاص بك إذا كنت التجارة على أساس الرسم البياني 15 دقيقة. لذلك ما نحن نبحث عن لدخول التجارة. يجب أن يكون خط الماكد فوق خط إشارة ماكد ماكد يجب أن يكون الرسم البياني فوق خط الصفر السعر يجب أن يغلق الشموع أو البار فوق كل 3 تما، أن تما 5 و تما 21 و تما 34.
راجع الرسم البياني أدناه للحصول على مثال عن نقطة دخول الشراء.
وأدت التجارة الأولى إلى 45 نقطة. وبلغت قيمة التجارة الثانية 93 نقطة. هذا هو طوال اليوم. من الساعة 5 مساء إلى الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. اثنين من الصفقات على زوج واحد من العملات. باستخدام نفس المعايير يمكنك أن تجد الصفقات على الرسم البياني 15 دقيقة. التزم بمعايير الدخول. إذا تم استيفاء جميع المعايير 3، لا تخافوا من اتخاذ التجارة الخاصة بك.
بيع إعداد الفوركس نقطة الدخول.
ويستند بيع نقطة الدخول أيضا على شريط السعر أو شمعة. النقطة المحورية هي لمساعدتنا في هدف الربح لدينا إذا كنا التجارة استنادا إلى الرسم البياني 15 دقيقة. لذلك ما نحن نبحث عن لدخول التجارة. يجب أن يكون خط ماكد تحت خط إشارة ماكد. يجب أن يكون الرسم البياني لماكد تحت خط الصفر. السعر يجب أن يغلق الشموع أو الحانات تحت كل 3 تماس، أن تما 5، تما 21 و تما 34.
راجع الرسم البياني أدناه للحصول على مثال لنقطة دخول البيع.
وأدت التجارة الأولى إلى 4 نقاط. وبلغت التجارة الثانية 53 نقطة. هذا هو طوال اليوم. من الساعة 5 مساء إلى الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. اثنين من الصفقات على زوج واحد من العملات. باستخدام نفس المعايير يمكنك أن تجد الصفقات على الرسم البياني 15 دقيقة. التزم بمعايير الدخول. إذا تم استيفاء جميع المعايير 3، لا تخافوا من اتخاذ التجارة الخاصة بك. ونحن سوف ندخل في تفاصيل الأرباح المتخذة في صفحة استراتيجية الخروج من هذا البرنامج التعليمي تداول النقد الاجنبى.
* نصيحة هامة: الرسوم البيانية لا تكذب. إذا كنا التجارة ما نراه على الرسوم البيانية، يجب أن نكون على ما يرام. انتظر دائما لإغلاق شمعة لتأكيد الدخول.
يمكنك استخدام استراتيجية نقطة دخول الفوركس هذه في أي إطار زمني. اختباره على حساب تجريبي واتبع النتائج لنفسك. يمكنك البدء في استخدام هذه المعرفة نقطة الإدخال اليوم. جربها. التحلي بالصبر حتى يتم تأكيد الإعداد. ومع ذلك، وإدارة الأموال واستراتيجية الخروج هي جزء من مهارات التداول الخاصة بك لتعلم لتصبح تاجر ناجح. حتى الآن سوف نمضي قدما في إدارة الأموال. من إدارة الأموال التي هي إدارة التجارة، وسوف نمضي قدما في استراتيجية الخروج الفوركس إذا جئت مباشرة إلى هذه الصفحة من محركات البحث، ثم أشجع الخاص بك إلى غوتو تعليم الفوركس تعليمي. ابدأ باستخدام قائمة أساسيات التداول. سوف تكسب أنت حسنات الكثير من خلال البدء هنا. إذا كنت قد قرأت كل شيء على القائمة أساسيات الفوركس، ثم حان الوقت للحصول على بيف نظام التداول بلدي من خلال التوجه إلى القائمة نظام تداول العملات الأجنبية.

نقاط خروج الدخول فوريكس
وغني عن القول أن التداول دون إتقان توقيت التجارة ومعرفة بعض نقاط الزناد جيدة، سواء على أساس الخبرة، لن تجلب لنا أي أرباح. إدارة الأموال هي محورية للتداول الناجح. لذلك هو تصور نقاط الدخول والخروج. تخيل الوضع حيث التحليل الذي شجع على فتح موقف معين هو كاذبة، فإن إتقان الصحيح للتجارة قد إنقاذ الوضع من خلال السماح لنا لتسجيل عوائد إيجابية بسبب التقلبات العالية في سوق الفوركس. بنفس الطريقة، لا يكفي أن نعرف أن قيمة زوج العملات سوف نقدر في المستقبل، ونحن بحاجة إلى معرفة متى ينتهي هذا التقدير، وحيث ستنتهي من أجل تحقيق لنا الأرباح.
سوف نقوم بتحديد بعض المبادئ لإدارة المواقف، وتغطي مختلف الطرق لكيفية إنشاء أوامر وقف الخسارة. كل جانب من جوانب التداول مهم ويتطلب الكثير من التحليل الدقيق والمريض ولكن المجال الذي يستحق أعلى الاهتمام هو فتح وإغلاق الموقف. النشاط الأكثر شيوعا من أي تاجر. ومن أجل التوصل إلى فهم كامل وناجح للتوقيت التجاري، يحتاج المتداول إلى التدريب على التحليل الفني والأساسي الذي قد لا يبدو أن له فوائد من النظرة الأولى ولكن في نهاية المطاف دورا محوريا لتوقيت الصفقات لدينا بنجاح والاستفادة منها.
التداول ليس فقط حول التقنيات التقنية، أو تحقيق إتقان إدارة المال وتوقيت التجارة ولكن من أجل تحقيق مهنة تجارية ناجحة، يحتاج المرء أن يكون السيطرة الكاملة العاطفية وإتقان جميع الجوانب النفسية المشاركة في عملية صنع القرار من التداول .
المبدأ الرئيسي للتوقيت التجاري.
لا يمكن للمرء أن يكون متأكدا من السعر والنمط التقني في وقت واحد في توقيت التجارة، وهذا يمكن أن يكون غير مؤات. في الوقائع الفعلية، يمكن للتاجر أن يضع توقيته على تحقيق تشكيل تقني، أو أنه يمكن أن يرتكز على مستوى السعر، وأنه فقط عندما يحدث أي من هذه الأحداث أنه يمكن أن يضمن أن يتم تنفيذ تجارته، لكنه غير قادر على صياغة استراتيجية الفوركس حيث سيتم تنفيذ تجارته وكلاهما يحدث في نفس الوقت. ومع ذلك، على الرغم من نادرة، كانت هناك مناسبات، عندما يتم التوصل إلى مستوى السعر المحدد مسبقا على وجه التحديد في الوقت الذي يحدث النمط الفني المطلوب على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها.
لنلقي نظرة على مثال. يقرر المتداول شراء زوج واحد من زوج يورو / دولار ور / أوسد، ويمكنه أن يقرر إما أن يضع نقطة دخوله على تحقيق نمط فني، أو للوصول إلى مستوى السعر. لديه خيارات مختلفة: قد يقرر شراء الزوج عندما يكون مؤشر القوة النسبية عند مستوى التشبع في البيع، أو أنه قد يقرر تقليل خطوره عن طريق شرائه عند 1.35، من أجل أغراض إدارة الأموال. قرار آخر قد يتخذه هو وضع أمر وقف الخسارة عند نقطة السعر حيث يصل مؤشر القوة النسبية إلى 50، أو أنه قد يقرر الدخول إلى وقف الخسارة المطلق عند 1.345 لخفض الخسائر قصيرة. لسوء الحظ فإنه من المستحيل تحديد مستوى رسي ومستوى السعر في وقت واحد لنفس التجارة بسبب عدم القدرة على التنبؤ من حركة السعر.
كيفية الوقت الصفقات لدينا: الطبقات أوامر التجارة.
وهناك ثلاث قضايا هامة واضحة في المثال المعطى. أولا، هناك مراسلات ضعيفة واضحة بين القيم التقنية والأسعار الفعلية؛ وينبغي أن نتذكر أنه من المستحيل أن نبني توقيتنا التجاري على سعر ومؤشر في نفس الوقت. وثانيا، فإن التفاوت في تحمل المخاطر والتداول سوف يملي أي المؤشرات الفنية التي سوف تستخدم، مع الأخذ بعين الاعتبار عدم إمكانية التنبؤ بها. وأخيرا، على الرغم من أن الاختلافات التقنية مفيدة كمؤشرات، إلا أنها يمكن أن تكون خطيرة إذا حدثت في الوقت الذي نحقق فيه أرباحا.
كيف يمكننا استخدام التحليل الفني في توقيت الصفقات لدينا؟ كيف سنعمل على ضمان ألا نتعرض لخسائر كبيرة مع ظهور اختلافات في المؤشرات التي تقوض استراتيجيتنا، ونلمس قوتنا في التبصر؟ وقد بحث مجتمع التاجر على نطاق واسع إمكانات ظاهرة التباعد / التقارب لإنشاء نقاط دخول؛ ومع ذلك، فإنها لم تكرس الكثير من الدراسة إلى حقيقة أن نفس الظاهرة تميل إلى تعقيد نقطة الخروج. وهذا مثال آخر على كيفية تعقد بعض جوانب توقيت التجارة عند حدوث تقلبات غير متوقعة في الأسعار. من أجل تجنب كل هذا عدم اليقين والفوضى المتعلقة بالتداول، فإن الوضع المثالي هو استبعاد حسابات الأسعار تماما ولكن هذا لن يكون احتمالا لأن السعر هو في الواقع المحدد الوحيد للربح والخسارة في صفقاتنا.
توقيت التجارة هو كل شيء عن التاجر أخذ المخاطر. إن استخدام خط دفاع متعدد الطبقات هو أفضل وسيلة لتحمل المخاطر ولكن تجنب الخسائر المفرطة ضد تقلبات السوق والحركات المفاجئة. وقد نوقش هذا الموضوع نفسه في مقالنا عن أوامر وقف الخسارة. توقيت الدخول هو كل شيء عن أخذ المخاطر وتعظيم الأرباح، وينبغي أن يتم ذلك مع خط الهجوم الذي هو الطبقات.
ماذا يعني هذا في الواقع؟
في أيام المعركة القديمة قائد الجيش سيكون دائما بعض القوات المحجوزة في حال كان يخسر رجاله الجبهة. كثيرا بطريقة مماثلة تقنية هجوم الطبقات من التاجر تهدف إلى تجنب استنفاد رأس المال في لحظة حاسمة. فمن المستحسن دائما أن نلتزم أصولنا أو رأس المال بطريقة الطبقات من أجل القضاء على المشاكل الناجمة عن توقيت خلل، وأيضا البقاء على قيد الحياة فترات المرتبطة التقلب. فقط خطر صغير ينطوي على عندما نفتح موقف مع كمية صغيرة فقط من رأسمالنا. من خلال زيادة تدريجية في المبلغ، ونحن نشجع ارتفاع الأرباح لدينا لفترة طويلة. في اللحظة التي يظهر فيها هذا المؤشر علامات ضعف ونلتزم برأسمالنا، فإننا نبني في الواقع ثقتنا لأننا نضع أوامر وقف الخسارة على مستوى السعر الذي قد يجلب الأرباح بدلا من الخسائر، وبالتالي السيطرة على مخاطرنا بنجاح.
وباختصار، فإن مفتاح توقيت التجارة الناجح هو إبقائها صغيرة، وتجنب توقيت عن طريق إدخال موقف تدريجيا. وبما أن الأسواق مليئة بعدم اليقين، يمكننا أن نسهم في وضع السوق المثالي لصالحنا من خلال بناء تدريجيا المواقف الصغيرة. وهذا الإجراء يساعد على القضاء على جميع القضايا توقيت التجارة المعقدة في حين تقدم لنا الطمأنينة حيث نسبة المخاطر / مكافأة إيجابية بحيث الإدخالات التدريجية ليست حقا ضرورة. في هذه الحالة السعر الدقيق حيث يتم فتح الموقف ليست مهمة جدا لذلك ليست هناك حاجة لمناقشة مثل هذه القضايا في هذه المقالة.
حقيقة مثيرة للاهتمام هي أنه في الاستطلاعات عندما يطلب من التجار ما هو أصعب شيء عن التداول، توقيت هو في كثير من الأحيان أعلى إجابة. لسوء الحظ، التوقيت هو المتغير الوحيد الذي يؤثر بشكل مباشر على الربح أو الخسارة في الموقف، والكثافة العاطفية المشاركة في كل قرار عميقة جدا. في الواقع، في حين أن كل تاجر ناجح يجب أن نسعى جاهدين لتحقيق السيطرة العاطفية معينة والثقة، وأحيانا الضغوط الهائلة التي تنطوي عليها توقيت التجارة هي شديدة لدرجة أن العديد من المبتدئين، غير قادرين على الوقوف في وتيرة عدم اليقين والضغط، والتخلي عن وتطور أبدا إلى التجار الناجحين. ويمكن حل هذا عن طريق التقليل من دور توقيت التجارة، وخاصة في بداية مهنة التداول المتداول. الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي إذا كان التاجر قد تراكمت حجم الموقف بثقة كاملة، ولن يتم تنفيذ أوامر وقف الخسارة إلا عندما يؤدي إغلاق الصفقة إلى نوع من الربح، حتى ولو كان صغيرا. كل هذه العوامل تقنعنا أنه بالنسبة لتوقيت التجارة، فإن الأسلوب التدريجي هو الأفضل، مع تقليل مخاطرنا.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

خروج ونقاط الدخول في تجارة الفوركس.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
الخروج ونقاط الدخول في تداول العملات الأجنبية.
إن تداول العملات ينطوي على الكثير من المخاطر. معظم التجار تفقد النقدية كل يوم، وهذا يحدث ببساطة لأنها تجعل الخيارات السيئة، هي مؤسفة أو دون & # 8217؛ ر لديها الخبرة المطلوبة والتدريس اللازم ليكون منتجا في تداول العملات الأجنبية. أفضل شيء هو أن نلاحظ المزيد من الناس يتداولون كل يوم، والتفكير في تحقيق مكاسب هائلة. لسوء الحظ التعامل مع الفوركس صعبة. عليك أن تعرف على وجه التحديد حيث لشراء وأيضا عند التوقف عن شراء. نحن نتحدث عن نقاط الدخول والخروج، وهي عوامل أساسية في التعامل مع العملات الأجنبية. كنت قادرا على رؤيتها باستخدام نقاط المحورية.
يستخدم تجار النقاط المحورية لتكون قادرة على الكشف عندما يجب أن تدخل صفقة وعندما هم & # 8217؛ حصلت على ترك هذا الاتجاه حتى يتمكنوا من الحصول على أكبر ربح. انها في أي وسيلة سهلة لتحديد النقاط وكنت لا تتطلب الكثير من الممارسة.
باستخدام مستويات فيبوناتشي يمكننا إنشاء مستويات المحورية. انظر الفيديو:
مع استخدام نقاط المحورية للاعتراف خروج والدخول في صفقات الفوركس.
من الممكن حساب مستويات المحور باستخدام مؤشرات مختلفة مثل رسي، تسي أو ماسد. كل واحد من هذه المؤشرات متوفرة على شبكة الإنترنت مجانا. انهم & # 8217؛ الذهاب إلى العمل من خلال دراسة اتجاهات السوق التي تم اكتشافها في فتحة وفحص مستويات المقاومة الدعم أن العملات لديها.
وغالبا ما يتم تحديد نقاط محورية الفوركس باستخدام مستويات مقاومة الدعم. نحن نتحدث أساسا عن الأماكن التي يرجح أن ترتفع فيها العملات. يتم وضع العلامات على المناطق التي يكون فيها الطلب من العملاء أكثر من العرض المتاح. عندما تتضرر مستويات المقاومة سنقوم بمراقبة رفع سعر العطاء / الطلب. لذلك كنت قادرا على استخدام نقطة محورية كوسيلة لاستباق نقاط خروج وإدخال جيدة للتجارة.
يجب عليك أيضا أن تنظر في استخدام وقف الخسارة. ونحن قادرون على تحديد ذلك كقيمة التي يتم تعيينها تحت السعر الذي اشترى لأول مرة أي عملة، ثم عندما ينخفض ​​السوق يتم بيع الأصول تلقائيا عند الوصول إلى نقطة الحد من وقف الخسارة. كل تاجر واحد سيقيم بالضبط مقدار المخاطر انهم & # 8217؛ على استعداد لاستخدام وتعيين قيمة حدود وقف الخسارة.
عندما يكون لدينا سوق صعودي وتكاليف تتجاوز نقاط المحورية علينا أن ندخل سوق تداول العملات باستخدام موقف طويل، والذي يقترن مع حد وقف الخسارة التي تم تعيينها تحت مستوى المحور المحدد. عندما نلاحظ اتجاه هبوطي نحن بحاجة لدخول السوق مع مراكز قصيرة ووضع نقاط وقف الخسارة أعلى من مستويات المحورية.
عندما نكون قد حصلنا على صفقات طويلة وأسعار أعلى من المستويات المحورية، علينا أن ننظر إلى الحصول على 10 إلى 15 نقطة دون المستوى المحوري العالي. في التشابه، عندما نستخدم الحرف قصيرة يجب علينا الخروج من لحظة من المرجح أن تصل إلى القيمة التي هي نفس الطول المحوري.
نقاط دخول الفوركس هي: مستوى فيبوناتشي هام أو بالأمس (أو أسبوعيا أو مونتلي) مستوى سعر مرتفع / منخفض (للمراكز القصيرة مستوى منخفض للأسعار)
نقاط خروج الفوركس: مستوى فيبوناتشي.
أودوس الرسم البياني أكتوبر 2018:
نقاط الدخول والخروج هي 1،03476؛ 1،0309. 1،0278. 1،0248 إتك & # 8230؛
كيف تحدد نقاط الخروج والدخول ولماذا؟

No comments:

Post a Comment