Monday 5 March 2018

شركات إدارة الاستثمار في الفوركس


شركات إدارة الاستثمار في الفوركس
ولكم تو فوريكس إنفستمنت سيرفيس.
فوريكس إنفستمنت سيرفيس هي إدارة رأس مال جديدة ومطورة باطراد ومزود خدمات استثمار أموال عبر الإنترنت. نحن نجعل الاستثمارات في التصنيع والإنتاج، والتقنيات، والاتصالات، والطاقة. ونظرا لما يتمتع به موظفونا من احتراف وإدخال أحدث تقنيات سوق الأسهم، فإننا نستطيع توفير خدمات عالية الجودة بأقل التكاليف.
لدينا مفتاح النجاح هو أبسط بكثير مما قد يعتقد المرء أن يكون - ونحن نعتقد أن العوامل الرئيسية في أعمالنا الاستثمار المال هي إنشاء فريق يضم فقط أفضل المتخصصين وتحفيز روح الشراكة داخل الفريق وفيما بيننا و عملائنا. لقد نجحنا في إنشاء فريق حصري من المهنيين ذوي الخبرة - صناديق استثمار الكماليين الذين هدفهم الوحيد هو أفضل نتيجة ممكنة والقيادة المطلقة في السوق.
اليوم كمية الأصول المدارة من قبل شركتنا هي بالفعل أكثر من 1.5 مليار $ و العاصمة تتزايد مع سرعة ما يقرب من 15-20 مليون $ في الأسبوع. نحن نتعاون حاليا مع حوالي 12،000 عميل. ونحن نعتقد أن نجاحكم هو نجاحنا ونماذجنا مصممة لتعطيك أفضل أداء ممكن. اختيار شركتنا يمكنك التحكم في مستوى مرغوب فيه من المخاطر والأرباح. يرجى مراجعة تفاصيل الخطة أدناه:
تم تصميم هذه الخطة لتقديم المستثمرين المحافظين ضمان عوائد أعلى من سوق الأسهم دون أي خطر.
إجمالي العائد: 532٪
تم تصميم هذه الخطة لتوفير المستثمرين المضاربة مضمونة أرباح عالية دون أي خطر.
هذه الخطة هي محفظة استثمار أخرى مثالية للمتقاعدين. استراتيجية الاستثمار المتوازن هي نتيجة استراتيجية الاستثمار الناجحة وإدارة المحافظ.
إجمالي العائد: 700٪
تم تصميم هذه الخطة للتحرك باستمرار نحو أعلى أداء للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد عالية مع الحد الأدنى من المخاطر.

شركات إدارة الاستثمار في الفوركس
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 1 أوسد.
ماكس. استثمار $ 49.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
5٪ برنامج الإحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 50 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 99.99 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
يسمح باستثمارات متعددة.
لا يوجد برنامج إحالة.
دقيقة. الاستثمار $ 100 أوسد.
ماكس. الاستثمار $ 1،000 أوسد.
100٪ تأمين الودائع الخاصة بك (ق)
هجمات القراصنة وما إلى ذلك.
نحن لا ندعي أعلى معدلات الفائدة المتاحة على الانترنت وهذا لم يكن هدفنا الرئيسي. ما نعتبره الأهم هو الاستقرار، المدفوعات في الوقت المناسب والخدمة لا تشوبه شائبة. ولكن صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) بلا شك يبرز من معظم فرص الاستثمار عبر الإنترنت. لدينا الخبرة المهنية يسمح لنا أن نقدم لكم عوائد آمنة على الاستثمارات. ونحن نخطط لمحفظتنا الاستثمارية من أجل التخفيف من المخاطر الكامنة في التداول. نحن نستخدم استراتيجيات استثمارية متنوعة وننوع دائما استثماراتنا. إن التنويع في التداول هو أهم جزء من شأنه أن يقلل من المخاطر ويولد أرباحا أكبر. صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو مفتاح الازدهار والاستقرار المالي.
صندوق الاستثمار الفوركس (فيف) هو برنامج عالي العائد، قرض خاص، مدعوم من السندات، الفوركس، الذهب، تداول الأسهم، والاستثمار في مختلف الصناديق والأنشطة في جميع أنحاء العالم. مهمتنا هي تزويد المستثمرين لدينا فرصة كبيرة لأموالهم من خلال الاستثمار بحكمة قدر الإمكان في مختلف المجالات للحصول على معدلات عالية في المقابل. نحن مجموعة ناجحة من الأفراد الذين جعلوا أموالنا من خلال الاستثمارات الحصيفة في صناعة التمويل على أساس عالمي لأكثر من 8 سنوات. بصراحة، من فضلك لا تقارن لنا شيء مثل برامج "هيب" أو "الألعاب" التي تأتي دائما والذهاب. الى جانب ذلك، لدينا مصدر موثوق به ومربح من صافي الدخل الحقيقي، على أساس الاستثمار الحقيقي من السوق الحقيقية.

الاستثمارات في حسابات الفوركس و بم.
آفاق جديدة للاستثمارات الخاصة بك.
حلول الاستثمار التحقق لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ مع العصر.
حسابات بم.
هذا المنتج المبتكر يسمح لك لكسب في الأسواق المالية دون التداول بشكل مستقل: من خلال استثمار الأموال في حسابات التجار من ذوي الخبرة. ويحصل المتداولون الذين يديرون حسابات بم على أرباح إضافية للتداولات الناجحة.
عدد المستثمرين:
الحد الأقصى لعائد حساب بم في 2018:
محافظ بم.
هذه هي عدة حسابات بم مجمعة في محفظة واحدة. هذا يسمح لك للحد من المخاطر: مصيبة مؤقتة من مدير واحد سيتم تعويضها من قبل الصفقات مربحة من مدير آخر. تجميع محفظة بم الخاصة بك، وإعطاء المستثمرين الوصول إليها والحصول على الربح أدتيونال.
محافظ بم المسجلة:
الحد الأقصى لعائد محفظة بم في 2018:
أكثر من 229٪ سنويا.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
سوبر оферта 5 к НГ.
سوبر оферта 5 к НГ.
سوبر оферта 5 к НГ.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
المنتجات المهيكلة.
حلول الاستثمار الجاهزة للاستخدام التي وضعتها المتخصصين لدينا ضمان ما يصل إلى 100٪ حماية الاستثمار الأولي الخاص بك. حدد الخيار الأمثل لتناسب احتياجاتك!
الحد الأقصى لحماية رأس المال.
العائد المحتمل للمنتجات المهيكلة.
أكثر من 100٪ سنويا.
كسب أكثر من ذلك.
وتقيد نقاط المكافأة للعملاء كجزء من برنامج الولاء استرداد النقود ألباري لاستثمار الأموال. ويمكن بعد ذلك تبادل هذه النقاط النقدية الحقيقية. وأكبر حجم الاستثمار، والمزيد من النقاط تكسب!
الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. يوفر ألباري حساب بم كخدمة للمديرين والمستثمرين، ولكن في أي حال من الأحوال تشارك في إدارة أو استثمار الأموال. لا يشارك ألباري ولا يتحمل مسؤولية إدارة أموال العملاء في خدمة حساب بم.
الصفحة الرئيسية الاستثمارات في حسابات الفوركس و بم.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

شركات إدارة الاستثمار في الفوركس
هدفنا الآن هو إنشاء بسيطة لاستخدام الموقع، مع أدوات سهلة الاستخدام، بحيث يمكن للمستثمرين من جميع أنحاء العالم المشاركة في نجاحنا مع تداول الأسهم الدولية. هذا الموقع هو تحقيق هذا الهدف.
وبوصفنا متخصصين في الأسواق المالية العالمية، فإننا نمكن المستثمرين من الاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأسهم المحلية والأجنبية والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة والخيارات والتأمين والمعاشات التقاعدية.
تقدم خدمة استثمار الأموال برامج استثمار تنافسية مختلفة مع عوائد مضمونة وتوفر خيارا استثماريا للجميع، سواء كان رجل أعمال أو شخص متقاعد، ربة منزل أو طالب جامعي. التزامنا لاحتياجات الاستثمار عملائنا، لدينا المتخصصين ذوي الخبرة والتفاني تساعدنا على إيجاد حلول مصممة لكل عميل. هذا هو السبب في أننا نعتبر منتجاتنا الاستثمارية لتكون واحدة من أفضل في السوق المالية.
خدمة الاستثمار المال لديها بوابة الاستثمار بنيت بشكل جيد الذي يوفر آمنة وآمنة و 100٪ بيئة الاستثمار مضمونة لجميع الناس في جميع أنحاء العالم. يمكنك أن تطمئن إلى أننا لتوفير لكم سوف نسعى جاهدين مع أسرع خدمة أكثر كفاءة، جنبا إلى جنب مع أعلى جودة المنتجات المتاحة. وتستند خطط الاستثمار على مقدار المال الذي تستثمره.
خدمة الاستثمار المال لديها عملية الاستثمار محددة بوضوح، منضبطة التي تطورت منذ تأسيس الشركة. ومن الأمور المحورية لهذه العملية، وإنشاء محافظ متعددة الاستثمار، متعددة الاستثمار، مصدر قلق لإزالة الخطر إلى ما يقرب من الصفر. ونحن نعمل بجد لإقامة علاقات دائمة، في اتجاهين مع مدرائنا. عند القيام بذلك، من المهم أن نفهم أن عملية المدير الجيد تتطور دائما. لدينا الخبرة العملية لضمان أنها تتطور في الطريق الصحيح.
خدمة الاستثمار المال توظف فقط كبار الخبراء الماليين الذين سيكون لديهم المرونة لاستخدام تقنيات التحليل الفني المعقدة مثل:
المتوسط ​​المتحرك للتقارب / التباعد (ماسد)
مؤشر ستوكاستيك (سريع، بطيء، وكامل)
تحليل عميق لسوق الصرف الأجنبي.
تحليل السوق في الوقت المناسب والموضوعي هو حجر الزاوية للنجاح. ومن الممكن تقييم المخاطر واتخاذ الخيار الصحيح في الوضع الملموس إذا كنت فقط مراقبة سلوك السوق ورد فعلها على الأخبار السياسية والاقتصادية الهامة. في بعض الأحيان حتى توقعات الطقس المعتاد يمكن أن تؤثر على سلوك السوق، وبالتالي، التجار لدينا إبقاء العين حذرة على السوق والمعلومات الواردة 24 ساعة في اليوم.
تطبيق التحليل الأساسي والفني.
التطبيق الصحيح للتحليل الأساسي جنبا إلى جنب مع التحليل الفني زيادة النسبة المئوية من المعاملات الناجحة. في الوقت الحالي العدد الكبير من الأدوات المختلفة موجودة للتحليل الفني: ستوشاستيك، مؤشرات التذبذب، مستويات فيبوناتشي، وغيرها الكثير. الاستخدام الصحيح لهذه الأدوات يعطي نتائج رائعة حقا.
إسقاط أنظمة التداول.
منذ ظهور مهنة المتداول الكثير من الناس قد تكون مهتمة في قضية تتعلق أتمتة التداول وخلق أنظمة التداول فعالة للغاية. في الوقت الحالي تعمل إدارة خاصة، والتي تطور واختبار أنظمة التداول وأنظمة التداول الآلي، في الشركة.
السيطرة المستمرة على المراكز المفتوحة وتثبيت الربح.
تجارنا دائما استخدام أوامر واقية لحماية الودائع من تقلبات السوق غير متوقعة ومفاجئة. السيطرة المستمرة على المراكز المفتوحة والتدخل في الوقت المناسب في حالة ظروف غير متوقعة يتم تنفيذها لمنع الخسائر.
نحن أيضا توظيف الملكية التحليل الفني الأمثل (تاو) البرمجيات كل يوم إلى الإجهاد اختبار المحافظ الاستثمارية لدينا في بيئات تجارية مختلفة لضمان مستويات المخاطر والمكافأة لكل محفظة الاستمرار في تحقيق العائد الاستثماري الإيجابي المطلق خدمة المال للاستثمار اليومي.

شركات الاستثمار (الفوركس)
ذي فيلوس أمل / كيك & أمب؛ يعتبر تطبيق برمجيات مراقبة المعاملات من أهم الأدوات التي يمكن أن تستخدمها شركات الاستثمار من أجل ضمان مكافحة الفساد. ويستخدم قواعد تسعى تلقائيا للعلم المعاملات المحتملة المشبوهة في حين تجاهل النشاط العادي أو المتوقع حتى أن المنظمات لا تفقد الإيرادات لأداء ضعيف أو تكبد غرامات باهظة والعقوبات.
منتجات مفيدة أخرى.
حلول إسبيرال.
حول إسبيرال.
معلومات الاتصال.
اسبيرال اي تي سولوتيونس المحدودة اوميرو 178، الطابق الاول 7102،
هاتف: +357 24 531 975.
فاكس: +357 24 531 974.
حقوق الطبع والنشر 2007-2017 © إسبيرال إيت سولوتيونس لت | خريطة الموقع.

No comments:

Post a Comment