Saturday 24 March 2018

مربع خيارات انتشار استراتيجية


مربع انتشار.


تعلم كيف ينتشر مربع في عمل تداول الخيارات وكيف يمكن أن يؤدي إلى المراجحة خالية من المخاطر.


مربع انتشار - تعريف.


مربع انتشار هو 4 المعقدة استراتيجية تداول الخيارات أرجل مصممة للاستفادة من التناقضات في أسعار الخيارات لمراجحة خالية من المخاطر.


مربع انتشار - مقدمة.


إن انتشار الفروق، أو التي تسمى أحيانا انتشار التمساح بسبب الطريقة التي تستهلك بها اللجان أية أرباح محتملة، هي إستراتيجية تداول الخيارات المستخدمة لاستغلال التناقضات في الأسعار من أجل جني التحكيم الخالي من المخاطر.


عندما لاستخدام مربع انتشار.


يجب استخدام فروق مربع عند الكشف عن انتهاك كبير من وضع التكافؤ الدعوة. وضع نداء المساواة ينتهك في كل وقت في السوق ولكن معظم هذه الانتهاكات هي ضئيلة بحيث لا توجد فرصة المراجحة عندما تشارك اللجان مما يجعل مربع انتشار غير فعالة. هناك العديد من الطرق لاختبار لانتهاك كبير من وضع التكافؤ الدعوة وهذه فرص مربحة نادرة جدا وتميل لملء بسرعة بحيث البرامج اللازمة عادة للكشف عن ذلك ومن ثم تنفيذ انتشار مربع.


كيفية تنفيذ مربع ينتشر.


مربع ينتشر يفتح فرصة تداول الخيارات التحكيم دون استخدام المخزون الأساسي نفسه ويأتي في 2 الإصدارات. مربع طويل انتشار فضلا عن انتشار مربع قصيرة. بشكل عام، النسخة التي سيتم استخدامها هي النسخة التي تعطي ربحا إيجابيا.


X1 = في سعر ضربة المال.


X2 = الخروج من المال سترايك السعر.


من الجدول أعلاه، فمن الواضح أن مربع انتشار في الواقع يتكون من انتشار المكالمة الثور ووضع الدب تنتشر عبر نفس أسعار الإضراب. طريقة أخرى للنظر في ذلك هو أن انتشار مربع هو في الواقع تتكون من الاصطناعية طويل الأسهم و الاصطناعية قصيرة الأسهم.


شراء لفتح عقد واحد من يناير $ 50 اتصل على $ 7.


شراء لفتح عقد واحد من يناير $ 60 وضع في $ 7.


بيع لفتح 1 عقد من يناير $ 50 وضع في $ 3.


مرة واحدة يتم وضع مربع انتشار على، كل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى انتهاء ومن ثم إغلاق موقف للربح مقفل في. في حالة أن صافي الخصم أعلى من قيمة انتهاء الصلاحية، يمكن استخدام سبرياد سبرياد بدلا من ذلك بنفس التأثير قبل انتهاء الصلاحية. وهناك مربع قصير انتشار هو مجرد عكس شراء ويبيع من انتشار مربع طويل.


بيع لفتح 1 عقد من يناير $ 50 اتصل ب $ 8.


بيع لفتح 1 عقد من يناير $ 60 وضع في $ 8.


شراء لفتح عقد واحد من يناير $ 50 وضع في $ 3.


مستوى التداول مطلوب لفروق مربع.


هناك حاجة إلى حساب تداول الخيارات من المستوى 3 الذي يسمح بتنفيذ فروقات الخصم للتبادل مربع. اقرأ المزيد عن خيارات التداول مستويات الحساب.


الربح المحتملة من انتشار مربع.


إن فروق أسعار الفائدة في الربح تجعل الفرق بين صافي الخصم أو صافي الائتمان وقيمة انتهاء الصلاحية مهما كانت حركة الأسهم الأساسية.


مخاطر / مكافأة من انتشار مربع.


خيارات الإغريق من ينتشر مربع.


مزايا مربع ينتشر.


:: قادرة على الربح خالية من المخاطر.


عيوب مربع ينتشر.


:: الأرباح الصغيرة للغاية في بعض الأحيان لا يبرر عمولات المدفوعة.


:: من الصعب جدا على الفور والاستفادة من هذه الفرص.


:: تناقض الأسعار يحصل على توازن بسرعة كبيرة، مما يجعل من الصعب وضع على الموقف.


مربع انتشار (مربع طويل)


مربع انتشار، أو مربع طويل، هو استراتيجية المراجحة المشتركة التي تنطوي على شراء المكالمة الثور انتشر جنبا إلى جنب مع الدب المقابلة انتشارها، مع كل من ينتشر العمودي وجود نفس أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. يتم استخدام مربع طويل عندما يتم تسعير سعر فروق الأسعار بالنسبة لقيم انتهاء الصلاحية.


بيع 1 أوتم دعوة.


محدود الربح خالية من المخاطر.


في الأساس، فإن أربتراجر هو ببساطة شراء وبيع فروق مكافئة وطالما أن السعر المدفوع للمربع هو أقل بكثير من قيمة انقضاء المشترك من ينتشر، يمكن أن تكون مؤمنة الربح دون مخاطر على الفور.


انتهاء قيمة مربع = أعلى سترايك السعر - انخفاض سترايك السعر.


الربح الخالي من المخاطر = قيمة انتهاء الصلاحية من الصندوق - صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن سهم شيز يتداول عند 45 $ في يونيو والأسعار التالية متوفرة:


شراء انتشار المكالمة الثور ينطوي على شراء مكالمة جول 40 ل $ 600 وبيع دعوة جول 50 ل 100 $. تكاليف انتشار المكالمات الثور: 600 دولار - 100 دولار = 500 دولار.


شراء الدب وضع انتشار ينطوي على شراء وضع جول 50 ل 600 $ وبيع جول 40 وضع ل 150 $. الدب وضع تكاليف انتشار: 600 - 150 $ = 450 $.


إجمالي تكلفة انتشار مربع هو: 500 $ + 450 $ = 950 $.


يتم حساب قيمة انتهاء صلاحية المربع لتكون: (50 - 40 دولارا) × 100 = 1000 دولار.


وبما أن التكلفة الإجمالية لانتشار المربع أقل من قيمة انتهاء صلاحيته، فإن المراجحة غير المحفوفة بالمخاطر ممكنة مع استراتيجية الصندوق الطويل. ويمكن ملاحظة أن قيمة انتهاء انتشار مربع هو في الواقع الفرق بين أسعار الإضراب من الخيارات المعنية.


إذا شيز تبقى دون تغيير عند 45 $، ثم وضع جول 40 و جول 50 الدعوة تنتهي لا قيمة لها في حين أن كل من جول 40 الدعوة و جول 50 وضع تنتهي في المال مع 500 $ قيمة جوهرية لكل منهما. وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للمربع عند انتهاء الصلاحية هي: $ 500 + $ 500 = $ 1000.


لنفترض، عند انتهاء الصلاحية في يوليو، تسجل الأسهم شيز إلى 50 $، ثم فقط في جول 40 الدعوة تنتهي في المال مع 1000 $ في قيمة جوهرية. وبالتالي فإن مربع لا يزال يستحق 1000 $ عند انتهاء الصلاحية.


ماذا يحدث عندما ينخفض ​​سهم شيز إلى 40 دولارا؟ يحدث حالة مماثلة ولكن هذه المرة هو جول 50 وضع أن تنتهي في المال مع 1000 $ في القيمة الجوهرية في حين أن جميع الخيارات الأخرى تنتهي بلا قيمة. ومع ذلك، فإن المربع يستحق 1000 $.


وبما أن التاجر قد دفع فقط 950 دولار للمربع بأكمله، فإن أرباحه تصل إلى 50 دولارا.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار مربع ينطبق على قدم المساواة باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


وبما أن الربح من انتشار الصندوق صغير جدا، فإن اللجان المعنية بتنفيذ هذه الاستراتيجية يمكن أن تعوض في بعض الأحيان جميع المكاسب. ومن ثم، يجب أن تكون مدركا جدا للجان المستحقة عند التفكير في هذه الاستراتيجية. ويسمى انتشار مربع في كثير من الأحيان انتشار التمساح بسبب الطريقة اللجان تأكل الأرباح!


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


انتشار مربحة مربحة عندما يكون العنصر ينتشر بأقل من قيمتها. على العكس من ذلك، عندما المربع مبالغ فيها، يمكنك بيع مربع لتحقيق الربح. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم مربع قصير.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات التحكيم.


المواقف الاصطناعية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


صندوق قصير.


المربع القصير هو استراتيجية المراجحة التي تنطوي على بيع دعوة الثور انتشر جنبا إلى جنب مع الدب المقابلة وضعت مع نفس أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. المربع القصير هو إستراتيجية يتم استخدامها عندما يكون السعر الزائد مبالغ فيه فيما يتعلق بقيمة انتهاء الصلاحية المشتركة.


محدود الربح خالية من المخاطر.


في الأساس، مع مربع قصيرة، و أربتراجر هو مجرد شراء وبيع ينتشر ما يعادلها وطالما أن صافي قسط تم الحصول عليها لبيع اثنين من ينتشر هو أعلى بكثير من قيمة انقضاء المشترك من ينتشر، ويمكن الحصول على أرباح خالية من المخاطر عند دخول التجارة.


انتهاء قيمة مربع = أعلى سترايك السعر - انخفاض سترايك السعر.


الربح الخالي من المخاطر = صافي قسط المستلمة - قيمة انتهاء الصلاحية من مربع.


لنفترض أن سهم شيز يتداول عند 55 $ في يوليو والأسعار التالية متوفرة:


بيع انتشار المكالمة الثور ينطوي على الحد من المكالمة أوج 50 ل 700 $ أثناء شراء دعوة أوج 60 ل 150 $. الأقساط التي تم جمعها من بيع انتشار المكالمة الثور هي: 700 $ - 150 $ = 550 $.


بيع الدب ينتشر ينطوي على تقصير أوج 60 وضع 700 $ في حين شراء أوج 50 وضعت 200 $. وتتراوح الأقساط المحصلة من بيع الدب في: 700 - 200 دولار = 500 دولار.


معا، صافي الأقساط المستلمة لتقصير المربع هو: $ 550 + $ 500 = $ 1050.


وبما أن السعر الإجمالي للنشر مربع هو أكثر من قيمة انتهاء الصلاحية، والمراجحة خالية من المخاطر ممكنة باستخدام استراتيجية مربع قصيرة. وسيؤدي بيع الصندوق إلى صافي قسط مستلم قدره 1050 دولارا. ويمكن ملاحظة أن قيمة انتهاء انتشار مربع هو في الواقع الفرق بين أسعار الإضراب من الخيارات المعنية. يتم حساب قيمة انتهاء صلاحية المربع لتكون: (50 - 40 دولارا) × 100 = 1000 دولار.


إذا شيز تبقى دون تغيير عند 55 $، ثم أوج 50 وضع و أوج 60 الدعوة تنتهي لا قيمة لها في حين أن كلا من دعوة أوج 50 و أوج 60 وضع تنتهي في المال مع 500 $ قيمة جوهرية لكل منهما. وبالتالي فإن القيمة الإجمالية للمربع عند انتهاء الصلاحية هي: $ 500 + $ 500 = $ 1000.


لنفترض، عند انتهاء الصلاحية في أغسطس، سترتفع الأسهم شيز إلى 60 $، ثم فقط المكالمة أوج 50 تنتهي في المال مع 1000 $ في القيمة الجوهرية. وبالتالي فإن مربع لا يزال يستحق 1000 $ عند انتهاء الصلاحية.


إذا ماذا يحدث عندما تغطس الأسهم شيز إلى 50 دولارا؟ يحدث حالة مماثلة ولكن هذه المرة هو أوج 60 وضع أن تنتهي في المال مع 1000 $ في القيمة الجوهرية في حين أن جميع الخيارات الأخرى تنتهي بلا قيمة. وبالتالي، فإن مربع لا يزال يستحق 1000 $.


وبما أن التاجر قد جمع 1050 دولار لتقصير الصندوق، فإن أرباحه تأتي إلى 50 دولارا بعد شرائه مرة أخرى مقابل 1000 دولار عند تاريخ انتهاء الصلاحية.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، مربع قصيرة ينطبق على قدم المساواة باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس، فضلا عن الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


وبما أن المكاسب من الصندوق القصير هي الحد الأدنى جدا، فإن اللجان المستحقة عند تنفيذ هذه الاستراتيجية يمكن أن تمحو في كثير من الأحيان جميع الأرباح. وبالتالي، يتعين على المرء أن يأخذ في الاعتبار بعناية اللجان المعنية عند التفكير في استخدام هذه الاستراتيجية.


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


مربعات قصيرة مربحة عندما ينتشر المكون مبالغ فيها. عندما يتم تخفيض سعر فروق السعر، يتم استخدام استراتيجية العكس المعروفة باسم مربع طويل، أو ببساطة مربع انتشار، بدلا من ذلك.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات التحكيم.


المواقف الاصطناعية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مربع انتشار.


تعريف "انتشار الصندوق"


وضع مزدوج الخيار ينطوي على الثور والدب ينتشر مع تواريخ انتهاء الصلاحية متطابقة. وتوفر استراتيجية الاستثمار هذه الحد الأدنى من المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن يؤدي إلى وضع المراجحة كمحاولات المستثمرين لقفل في عائد صغير عند انتهاء الصلاحية.


كسر "مربع انتشار"


مربع انتشار هو استراتيجية معقدة للتاجر خيارات أكثر تقدما. والغرض من هذا الاستثمار هو تحديد واستغلال التناقضات في أسعار السوق لعقود الخيارات.


استراتيجية الخيار.


تعلم استراتيجيات الخيارات.


مربع ينتشر.


مربع انتشار هو خيار استراتيجية التي يتم إنشاؤها من خلال الجمع بين مكونات انتشار الثور وانتشار الدب. من خلال خلق مربع انتشر، كنت إنشاء موقف محايد بلا حدود الذي يولد العائد مثل السندات. وميكن استخدام صندوق االقتراض لالقتراض أو إقراض األموال.


ما هي مكوناته؟


مربع ينتشر أربعة مكونات:


دعوة طويلة في سعر الإضراب 1 دعوة قصيرة في سعر الإضراب 2 وضع قصيرة في سعر الإضراب 1 وضع طويلة في سعر الإضراب 2.


متى ولماذا يجب أن يكون انتشار الدب؟


يجب أن يكون لديك مربع انتشار إذا كان لديك وجهة نظر محايدة على أداء السهم. سوف انتشار مربع إعطاء التاجر القدرة على إقراض أو الاقتراض نقدا باستخدام مربع انتشار.


ما هو الرسم البياني للربح والربح؟


ما هي نقطة التعادل؟


منذ انتشار مربع له العائد و هيكل الربح مثل السندات، فإنه ليس لديها نقطة التعادل.

No comments:

Post a Comment